تشغيل كاميرات المراقبة على جوجل كروم

هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى تشغيل الكاميرات المختلفة من كل مكان من أجل القدرة على تصوير جميع الأماكن التى يضع فيها المكان والقدرة على مشاهدتها وذلك من خلال البعض من الأنواع المخصصة من الكاميرات ويمكنك تشغيل كاميرات المراقبة على جوجل كروم من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل التشغيل.

تشغيل كاميرات المراقبة على جوجل كروم :

  • حيث أنه من الممكن تشغيل كاميرا المراقبة من خلال تحميل البرنامج الخاص IP والذى يعد أنه أحد البرامج التى تم أنشائها بشكل مخصوص من أجل الربط بين الكاميرات عبر الأنترنت وذلك من خلال العنوان الإلكتروني IP.
  • يتم أستخدام تلك الكاميرات من أجل مراقبة البعض من الأماكن المختلفة والحصول على الصوت والصورة المناسبة ومن خلال التكنولوجيا الرائعة ويتم الأعتماد فى الكاميرا على مصدر الأنترنت والذى من الممكن أن يكون Switch \ Router وهى تتميز بأنه من السهل أن يتم التحكم فيها وفى عرض الكاميرات من خلال نظام الـ Software الخاص بها.
  • يمكنك أن تبحث عن الأجابات الخاصة بالعديد من الأمور الأخرى والتى تبحث عنها وذلك من خلال الدخول على الرابط التالى منوعات.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : مقال علمي عن الذكاء الاصطناعي

برنامج تشغيل كاميرات المراقبة IP :

حيث أن كاميرات المراقبة من خلال الأنترنت هى من الأنواع الرائعة والتى من السهل أن يتم تركيبها وأنه من الممكن أن يتم تعريفها للجهاز ومن الممكن أن تصل أليها من أماكن العالم المختلفة وذلك من خلال الربط بين الكاميرا وبينك.

هى تقوم بأتاحة مشاهدة الأمور المختلفة والتى تتمثل فى العرض الصادر من الكاميرات ومن الخارج أيضاً وذلك من خلال الأنترنت ومن خلال أيضاً البعض من الأعدادات وهى من الأنواع السهلة من حيث التركيب وأنها لن تكون فى حاجة إلى أستخدام الأسلاك.

من أجل أن يتم تشغيل الكاميرا للمراقبة يمكنك تحميل برنامج المراقبة IP من جوجل كروم بكل سهولة وبعد الفتح للبرنامج من الممكن أدخال الIP الخاص بك مع أدخال كلمة السر.

ومن خلال التطبيق من الممكن أن تقوم بأعداد كافة الخواص المختلفة من الحساسية والحركة أو من الممكن أن تقوم بتفعيل خيار التشغيل عن بعد ومن خلاله يمكنك مشاهدة كافة الأنواع المختلفة والمتابعة من خلال الأنترنت و يحتوى البرتامج على مشغل فيديو متكامل والذى سيجعل من الأستخدام للكاميرات بشكل سهل للغاية.

برامج تشغيل كاميرات المراقبة الشبكية :

يوجد العديد من البرامج المختلفة من أجل التشغيل من كاميرات المراقبة الشبكية والتحكم فيها وذلك من خلال أحد البرامج التالية والتى تتمثل فى :

برنامج ispy :

هو يعد أنه أحد الحلول الرائعة والتى تعمل على المراقبة من خلال الأنترنت وهو يتوفر على العديد من الأنظمة المختلفة ومنها Windows و Mac و Linux.

برنامج ZoneMinder :

يعد أنه أحد الأنظمة للبرمجيات المراقبة من خلال الفيديو والذى يعد أنه مكتمل الزوايا ومفتوح المصدر ومتطور ومن الممكن من خلاله أن تقوم بمراقبة المنزل أو المكتب أو الأماكن المختلفة التى تريد مراقبتها.

برنامج Blue Iris :

هو أحد أفضل البرامج والتى تمتلك العديد من المميزات المختلفة والتى تجعل الكثير من الأشخاص يستخدمونه ومن الممكن أستخدام العديد من الكاميرات والتى تتمثل فى الأنواع التابعة للويب وكاميرات IP للشبكة ، والكاميرات الأنالوج ويعمل من خلال نظام الويندوز.

كما أنه يعمل على الحصول على اللقطات أو الأفلام بصيغة JPEG وتنسيق الملفات المختلفة والتى تكون بالصيغ المختلفة مثل MP4 أو AVI أو DVR المتقدمة أو Windows Media.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : جوال بشاشة كبيرة ورخيص

أضف تعليق

You cannot copy content of this page