تحاميل تثبيت الحمل cyclogest والجماع

هناك البعض من السيدات والتى تمر بالبعض من المشاكل فى أثناء فترة الحمل والتى تحتاج إلى الحصول على المثبتات للجنين ومنها تحاميل سايكلوجست والذى يعد أنه من أشهر التحاميل والتى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى لها تأثير قوى وذلك بسبب أنها تحتوى على هرمون البروجسترون ومن خلال تحاميل تثبيت الحمل cyclogest والجماع سوف تتعرفى على البعض من الأمور المختلفة والتى تبحثين عنها.

تحاميل تثبيت الحمل cyclogest والجماع :

  • هناك العديد من الأشخاص والذين يتسائلون عن مدى تأثير أستخدام تلك التحاميل على الجماع والذى فى البعض من الأوقات قد يؤدى أستخدامها قبل النوم إلى الإعاقة من دخول العضو الذكرى للمهبل وذلك بسبب الإفرازات الكثيرة ولذلك ينصح البعض بتجنب العلاقة فى خلال تلك الفترة من أجل منع حدوث المشاكل المختلفة لك أو للزوجة.

ما هي تحاميل cyclogest ؟

  • هى تعد أنها أحد أنواع التحاميل المهبلية والتى يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل والتى تتعرض لها المرأة والتى تحتوى على هرمون البروجسترون كمركب أساسى.

تجاربكم مع تحاميل سايكلوجست :

  • قالت واحدة من السيدات عن تجربتها مع تحاميل سايكلوجست أنها قد لجأت إلى أستخدام تلك التحاميل تحت إشراف الطبيب المتخصص وذلك من أجل التثبت للحمل فى الفترة الأولى والتى تتمثل فى الأشهر الثلاثة الأولى وأنها كانت جيدة ولم ينتج عنها نتائج جيدة دون ظهور أى من الأثار الجانبية.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل تحاميل سايكلوجست 400 للحامل الشهر السادس

كيفية عمل هرمون البروجسترون؟

  • يعد أن المكون الرئيسى للتحاميل يحتوى على هرمون البروجسترون والذى يعد أنه الهرمون الأعلى فى الفترة التى تكون بعد الإباضة والذى يعمل على التحفيز والزيادة من الغدد المخاطية التى يتم إفرازها والتى تتواجد فى بطانة الرحم وعنق الرحم وهو له العديد من الأدوار الأخرى والتى تظهر فى جسم الأنثى بشكل واضح والتى تتمثل فى :
  1. الحصول على الأسترخاء المناسب للعضلات الملساء فى الرحم وفى القنوات التناسلية.
  2. والتهيئة من الرحم من أجل الإنغراس وأستمرار مراحل الحمل.
  3. كما أنه يساعد على الحدوث للإباضة والخروج للبويضات من الجريب الناضج.
  4. يعد أنه مهم من أجل الحفاظ على الجنين ونموه وأستقرار المشيمة.
  5. المساعدة على النمو من الغدد فى الثدى من أجل التشكيل من الحليب.
  6. والتنشيط من الدورة الدموية فى منطقة الحوض والتقوية منها من أجل الأستعداد للولادة.

تحاميل Cyclogest لتثبيت الحمل

تحاميل Cyclogest لتثبيت الحمل :

  • هى من العلاجات التى تعد أنها مفيدة بشكل كبير لأنها تحتوى على هرمون البروجسترون وذلك من أجل التثبيت من الحمل والعديد من الأمور الاخرى والتى سوف تتعرفين عليها والتى تتمثل فى :
  1. يتم أستخدامها من أجل التثبيت من الحمل للمرأة الحامل.
  2. كما أنه يتم الأستفادة منها فى منع الحمل.
  3. التخفيف من الأعراض المختلفة نتيجة للوصول لسن اليأس المبكر.
  4. علاج من أجل الإلتهابات النسائية المختلفة.
  5. التخلص من الإضطرابات فى الدورة الشهرية والتى تحدث للبعض من السيدات.
  6. والتقليل من البعض من التقلصات التى تحدث فى الرحم.
  7. علاج من أجل التخلص من بعض أنواع السرطان مثل سرطان الرحم أو المبيض.
  8. التقليل من الغزارة للدورة الشهرية والتى تحدث مع الكثير من الحالات.

أعراض تحاميل تثبيت الحمل Cyclogest :

  • على الرغم من أن لها العديد من الأستخدمات والفوائد المختلفة إلا أنه قد تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأعراض الجانبية للجسم والتى تحدث نتيجة الزيادة فى مستوى هرمون البروجسترون والتى تؤدى إلى :
  1. التعرض للبعض من الألام العصبية والصداع.
  2. كما أنه يحدث الإضطرابات المختلفة مثل الغثيان والقئ.
  3. حدوث الوذمات فى أماكن مختلفة من الجسم.
  4. المعاناة من مشاكل القلق والألام فى الصدر.
  5. وجود البعض من الإضطرابات المختلفة فى سكر الدم.
  6. الألام التى تحدث فى الجسم بشكل عام.
  7. الشعور بالبعض من الحرقة فى المهبل.
  8. ظهور البعض من علامات التعب والإرهاق.
  9. يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإرتفاع فى ضغط الدم.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل تحاميل سايكلوجيست تسبب مغص

نصائح لاستخدام تحاميل cyclogest :

  • يوجد العديد من النصائح المختلفة والتى من الممكن أن تتعرفى عليها والتى تكون من تجارب العديد من السيدات الأخريات وذلك من أجل أستخدام التحاميل بالشكل الصحيح والأستفادة منها والتى تتمثل فى :
  1. عند أستخدام تلك التحاميل يجب أن يتم الحرص على وضعها بشكل يومى فى نفس التوقيت والأستلقاء على الظهر مدة من الوقت والتى تصل إلى ربع ساعة بعدها.
  2. لا يجب أستخدام أى مستحضرات مهبلية مثل الجل المهبلى أو الأقراص المهبلية خلال مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 6 ساعات بعد وضع تلك التحاميل.
  3. فى حالة نسيان الجرعة حتى مدة من الوقت والتى تصل إلى 3 ساعات يمكنك وضع التحاميل فور تذكرها.
  4. كما أنه يجب الحرص على إجراء الفحوصات الدورية للثدى وعنق الرحم وذلك من أجل التعرف على التحولات الخبيثة فى الوقت المبكر أو فى حالة كنتى من المرضى السابقين للسرطان أو فى حالة وجود تاريخ عائلى للإصابة بالمرض وذلك من أجل منع أستخدام تلك التحاميل والأدوية الهرمونية الأخرى.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page