تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل

تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل تعد واحدة من الجمل التي تستعملها النساء حتى تستفيد من تجارب غيرها بالإضافة لمعرفة بعض المعلومات الأساسية التي تخص علامات الحمل وما علاقتها بالوخز الذي يكون في منطقة المهبل، و سوف نناقش تلك التفاصيل في هذا المقال

تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل

إن العلامات المتعارف عليها للحمل كثيرة جدا وقد يصعب التعرف عليها في المراحل الأولى ، ولكن بمرور الوقت يتم التأكد من حقيقتها وهل هناك حمل فعلا أم لا.

ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء الذين يرغبون أن يصبحوا حوامل في أقرب وقت وبالتالي قد يبحثون عن أهم العلامات التي تظهر حتى أن بعض النساء يمكن أن يتوهمون بذلك حتى ولو لم يكن هناك أي علامات من الأساس.

واحدة من تلك العلامات التي تعاني منها بعض النساء هي الوخز في منطقة المهبل، ولكن في الحقيقة عندما نتحدث عن ذلك الأمر طبيا سوف نجد بأن العلامات ليست ثابتة ويجب أن يكون هناك تقارب بين علامات الاخرى لا يكون هناك جزم فعلا انك حامل.

في كل الحالات سوف نتعرف خلال الأسطر القادمة على بعض التجارب والردود التي جاءت مع هذه الحالة ولكن يجب العلم دائما بأن تجربة الغير لا يمكن الاعتماد على نتيجتها باعتبارها بديلا عن استشارة الدكتور.

  • أحدث أعراض الحمل المبكره من تجربتي:

على الرغم من قلة التجارب الموجودة التي تتحدث عن هذه الحالة وتتحدث عن الوخز في المهبل باعتباره من علامات الحمل المعروفة، ولكن هناك واحدة من التجارب التي نشرت تحت العنوان السابق حيث كان هناك سيدة تشرح وما حصل فعلا بالتفصيل.

كما بدأت السيدة تحكي القصة الخاصة بها وتقول أنها دائما ما كانت ترى جميع السيدات يسألون عن الأعراض الأساسية للحمل وما الاختلافات بينها وما بين أعراض الدورة التقليدية، وبالتالي قررت ان تسجل الأعراض الخاصة بها حتى تنقل الفائدة لغيرها من النساء.

ومن ثم بدأت بالحديث عن التجربة وما حصل معها حيث قالت ” طبعا وقلت لنفسي رح أحاول ألاحظ أعراضي هذا الشهر وبشوف أوجه الإختلاف بين أعراض الدوره وأعراض الحمل إن طلعت حامل والحمد لله عرفت أوجه الإختلاف وحبيت أفيدكم
أن أعراض الحمل تشبه لحد كبييير أعراض الدوره والإختلافات”

ومن ثم بدأت بالكلام وقالت أنك سوف تلاحظين في البداية بأن هناك ألم أسفل البطن ويكون اقل حتى من ألم الدورة التقليدي وسوف تلاحظين بأن الثدي سوف ينتفخ وسوف يتورم ويكون يؤلمك بشدة.

وقالت أيضا “الثدي ينتفخ و يتورم ويؤلم بالاثنين دوره وحمل والشيء الإضافي بالحمل هو الشعور بشدة الامتلاء و بروز خفيف للحلمة وأهم شيء نغزآآآآت مثل الإبره بالحلمه وهبات خفيفه ساخنه”

ومن ثم اضافت السيدة وقالت بأن هناك بعض الغازات الخفيفة التي تكون متشابهة مع فترة الدورة الشهرية حيث وصفتها وقالت “كذلك أظن تعرفون تقلصات المهبل إلي تجينا قبل وبعد الدوره تحسين مثل وخز أو طعنه بالمهبل”

تصف السيدة وتقول بأن هناك بعض الأعراض الأخرى التي كانت تلاحظها مثل بعض الإفرازات مع بداية التبويض وبالتالي قررت حدوث الجماع بالإضافة أيضا إلى أنها كانت تشعر بحكة خفيفة والم في منطقة السرة والحساسية في اللثة.

لقراءة المزيد من التجارب التي خاضها الأشخاص الآخرين الذين ينقلون تجاربهم لنا نرشح لكم زيارة قسم تجربتي، ونرشح لكم قراءة التجربة التالية أيضًا:

الإحساس بنزول شي من المهبل من علامات الحمل؟

ولا يزال هناك المزيد من الأسئلة الأخرى التي تخطر على بال السيدات بما في ذلك السؤال الذي تم ذكره لكم من حيث أن المرأة تشعر بأن هناك شيء ما ينزل من المهبل وما علاقة ذلك بحصول الحمل.

ولكن في الحقيقة أن ذلك أليس ايجابة كاملة لأن هناك بعض الإفرازات التي قد تنزل والتي تدل على انغراس البويضة في جدار الرحم و لكن ذلك لا يعني بالضرورة بأن أي إفرازات تعني بأنك حامل.

بعبارة أخرى، يجب الانتظار بضع أيام حتى تلاحظين باقي الأعراض الأخرى التي تظهر بالإضافة إلى العلامات الأساسية الأخرى وبالأخص تأخر الدورة الشهرية حتى تكوني متأكدة من أنك حامل فعلا، وحبذا لو تقومي باختبار الحمل المنزلي.

هل ألم المهبل من علامات الحمل المبكر؟

فيما يخص الإجابة على هذا السؤال وبعد أن عرضنا لك تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل، فسوف نجد أن الإجابة هي نعم ولكن في نفس الوقت ذلك ليس في كل الحالات.

لأن الوخز في هذه المنطقة من العلامات التي أكدت عليها عدد كبير جدا من السيدات ولكن هناك بعض الحالات الأخرى التي قد تكون المرأة تتوهم، ويمكن أن تكون الألم بسبب اقتراب الدورة ليس الا، وبالتالي يمكن معرفة حصول الحمل من خلال باقي العلامات الأخرى.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

حرقان فتحة المهبل من علامات الحمل؟

ولا يزال هناك العديد من الأسئلة الأخرى التي نجيب عليها فيما يخص علامات الحمل الرئيسية، ولكن عندما نتحدث عن الحرقان في فتحة المهبل فسوف نجد أنها علاقته بالحمل لعبدة قليلا.

حيث أن المتعارف عليه طبيا بأن هذا الموقف على الأغلب قد يعني بأن المرأة مصابة بالالتهابات أو مصابة ببعض المشاكل الصحية التي تؤدي الى ذلك الألم.

ولا ننسى في النهاية بأن المشاكل في منطقة المهبل أو النغزات التي تشعرين بها لا تعني بالضرورة أنك حامل طالما كانت هي العرض الوحيد الذي تلاحظينه، لأنه أعراض الكثيرة الأخرى يجب أن تؤخذ بالاعتبار.

تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل عالم حواء

منتدى عالم حواء يمكن اعتباره واحد من أشهر المنتديات العربية الذي يحتوي على عدد كبير جدا من النساء الذين يقومون بكتابة التجارب الخاصة بهم ويشاركون مختلف المعلومات النسائية.

وفي واحدة من التجارب تقول سيدة في السؤال الخاص بها ” انا باقي على دورتي عشر ايام ومن امس تجيني نغزات في المهبل مع الم احيان في الرحم واحيان افرازات صفراء رائحتها زي اللبن تقريبا وبسألك في شي وحدة اجتها هالنغزات وطلعت حامل او ممكن تكون التهابات”

حيث كان هناك العديد من الإجابات المختلفة التي جاءت على ذلك السؤال لأن النسبة الأكبر من السيدات كانوا يشيرون الى أن العلامات التي شعرت بها المرأة كانت من علامات الحمل فعلا.

حيث تقول سيدة “]ايوه من علامات الحمل الله يرزقك الحمل السليم ادعيلي الله يرزقني ببنوته سليمه” حيث تؤكد أن تلك العلامة حصلت معها وأصبحت حامل.

ولا يزال هناك بعض التجارب الأخرى التي كانت تشير إلى أن النغزات التي تشعر بها المرأة في هذه المنطقة من علامات الحمل حيث قالت سيدة أخرى “انا كذا صار معي بالحمل جتني نغزات”

الجدير بالذكر بأن هناك تجربة أخرى تأكد مثل باقي التجارب المختلفة والتي تثبت أن النغزات من علامات الحمل حيث قالت سيدة “انا نفسك كانت من اعراض حملي في بنتي نغزات و وخز زي الإبر في الرحم من قبل موعد الدورة باسبوع حتى اني ما صبرت و حللت دم طلعت حامل بالفعل”

وفي النهاية وعلى الرغم من وجود العديد من التجارب المختلفة التي تثبت ذلك فتذكرني دائما بأن تجربة الغير لا تعني بالضرورة بأن ذلك ما سوف يحصل معك فعليا، و ينصح دائما بالاعتماد على باقي العلامات التي تظهر أو الاعتماد على اختبار الحمل المنزلي .

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أعراض الحمل على المهبل

بعد التعرف بالتفصيل على تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل، وبعد أن انتهينا التعرف على جميع المعلومات التي تخص أن الاعتماد على الوخزات في المهبل وأنه ليس من الأمور الثابتة لأن هناك حالات اخرى قد لا تكونين فيها حامل إذا كنت تعانين من نفس الأعراض، فسوف نتعرف الآن على بعض الأعراض المختلفة التي تظهر على المهبل خلال الحمل.

  • زيادة الإفرازات المهبلية:

واحدة من الأعراض التي تلاحظها العديد من السيدات، حيث أن هناك العديد من الإفرازات التي قد يخرجها المهبل وذلك يحدث بسبب ارتفاع مستويات هرمون البروجسترون وهرمون الاستروجين.

  • التهاب المهبل:

على الرغم من أن الاصابة بالتهابات المهبل ليس من الأمور الثابتة وليس كل النساء يعانون منه، ولكن سوف نجد أن هناك احتمالية كبيرة أن تصابي بالتهاب المهبل في فترة الحمل لأسباب مختلفة.

  • تورم المهبل:

عندما تكونين حامل فمن الطبيعي أن يتدفق الدم المحمل بالاكسجين الى الاعضاء التناسلية بكميات كبيرة حتى يتم دعم نمو الجنين وبالتالي يمكن أن تلاحظي أن هناك تورم ملحوظ بالمهبل عن الشكل العادي.

  • نزيف المهبل:

يؤكد الأطباء أن هذه الحالة ترتفع احتمالية حدوثها في الشهور الأولى من الحمل وذلك يكون بسبب انغراس البويضة التي تم تلقيحها في بطانة الرحم وبالتالي يكون هناك نزيف يمكن أن تلاحظه المرأة.

  • الحساسية:

يمكن ملاحظة بأن المنطقة أصبحت حساسة أكثر من اللازم من حيث اللمس ومن حيث التأثر بالعوامل الخارجية.

ولكن تذكري دائما بأن الأعراض التي سبق ذكرها لا يشترط أن تكون نفس الأعراض التي يعاني منها جميع الأشخاص، حيث أن الحمل يكون له بعض الأعراض الإضافية التي تؤخذ بالاعتبار مثل الأعراض التالية.

  • الغثيان مع القيء أو بدونه.
  • كثرة التبول.
  • انتفاخ البطن أو الغازات.
  • تقلب المزاج.
  • حاسة شم قوية.
  • الإسهال أو الإمساك.
  • تغيرات في الثدي
  • غياب الدورة الشهرية، وهي غالباً أول الأعراض
  • صداع الرأس.
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم الداخلية.
  • ألم أسفل الظهر.
  • التعب.
  • الرغبة الشديدة في تناول الطعام أو فقدان الشهية.
  • طعم معدني في الفم.
  • ظهور حب الشباب.

ومن خلال الأعراض الكثيرة السابقة سوف تلاحظين أنها تتشابه مع بعضها وتحدث في فترات متقاربة وبالتالي ذلك يؤكد مع احتمالية كبيرة بأنك حامل فعلا.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

سؤال وجواب عن وخز في المهبل والحمل

بعد الانتهاء من المقال ومعرفة المعلومات الأساسية التي تخص أعراض الحمل المختلفة والتي تخص الوخز في المهبل، فسوف نجيب الآن على المزيد من الأسئلة المهمة التي تكررت على لسان السيدات للاستفادة الكاملة .

وخز في المهبل هل حمل؟

ان الاجابة على هذا السؤال باختصار شديد هي نعم ولا في نفس الوقت لأن ذلك قد يكون الحمل وقد يكون لأسباب أخرى صحية.

كيف تكون نغزات الحمل؟

تشير العديد من السيدات انها تبدأ بشكل تدريجي كما تتشابه وتكون متقاربة مع بعض أعراض الحمل المختلفة التي سبق ذكرها في هذا المقال.

متى تبدأ أعراض الحمل في الظهور؟

من المتوقع ان تبدأ الأعراض من الأسبوع الأول ولكن نسبة الملاحظة تختلف من امرأة الى أخرى، حيث يوجد بعض النساء الذين يعانون من أعراض بسيطة وبالتالي يكتشفون الحمل بعد مرور بضع أسابيع وإن ذلك من الأمور النسبية التي يصعب التنبؤ بها.

هل من علامات الحمل الم في فتحة المهبل؟

فيما يخص الإجابة على هذا السؤال فإنها تشمل ما ذكرناه لكم في هذا المقال بأنها من العلامات التي تلاحظها النساء ولكنها ليست علامة قطعة.

كيف يمكن ان اعرف اني حامل قبل موعد الدورة؟

يمكن ملاحظة ذلك من خلال نزيف انغراس البويضة والذي يحصل عادة بعد أسبوع إلى أسبوعين تقريبا من حدوث التلقيح بالإضافة إلى الألم في المهبل والأعراض المختلفة التي تم ذكرها لكم في هذا المقال

ما الفرق بين نغزات الدوره والحمل؟

على حسب ما يشير الأطباء فإن نغزات الحمل من المتوقع أن تكون أكبر وأكثر صعوبة من نغزات الدورة التقليدية، ولكن هذا يختلف من امرأة إلى أخرى في حالات معينة.

وفي ختام مقالنا الشامل عن تجربتي مع وخز في المهبل من علامات الحمل، نحن ننصح في النهاية بالانتظار بضع أيام حتى تظهر باقي الأعراض الأخرى كما يمكن القيام باختبار الحمل المنزلي على مدار كم يوم متواصل لمعرفة النتيجة.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page