تجربتي مع مركز بنون

تجربتي مع مركز بنون من الجمل التي تستعملها الكثير من السيدات التي تفكر في عمل الحقن المجهري وغيرها من العمليات الأخرى المختلفة المتعلقة بالإنجاب، وسوف نتعرف في هذا المقال على أهم هذه التجارب وتفاصيل أخرى مهمة.

تجربتي مع مركز بنون

قبل التفكير في عمل عملية الحقن المجهري أو غيرها من العمليات الأخرى المتعلقه بالتلقيح الصناعي وما يقاربها من مشاكل الإنجاب المختلفة، فسوف نجد بأن اختيار المركز الطبي المناسب واحدة من أهم الخطوات التي يجب القيام بها.

حيث يعرف بأن هذا النوع من العمليات يعرف بالحساسية الجديدة كما أن خبرة الدكتور تلعب دورا مهما في نجاح العملية بإذن الله حتى تتم الأمور على ما يرام.

ومن المراكز المشهورة التي تبحث عنها السيدات رغبة في معرفة المزيد من المعلومات عنها هي المركز الذي نتحدث عنه في هذا المقال حيث يعرف بالشهرة الكبيرة.

ولكن قبل أن نبدأ بالحديث عن أهم التجارب وذكر أي معلومات، من المهم العلم دائما بأن التجارب ليست قيمة مرجعية يمكن الاعتماد عليها حيث أنها من الوارد أن تختلف في حالات كثيرة جدا وذلك من الامور الطبيعية.

  • مين سوى عملية انابيب بمركز بنون:

في احدى المنتديات كان هناك سيدة نشرت الاستفسار الخاص بها تحت العنوان السابق، وكانت ترغب بالاستفادة من تجارب غيرها من السيدات مع ذلك المركز الطبي.

حيث كان هناك العديد من الردود المختلفة التي تشير إلى أن السيدات الذين قاموا بالعملية في ذلك المركز قليلة جدا ولكن لحسن الحظ كان هناك بعض التجارب.

حيث جاء في واحدة من التجارب التي تقول فيها سيدة أنها قامت بالعملية في ذلك المركز وقالت “انا اقولك حبيبتي كلمت مركز بنون قبل اسبوعين والعملية عنهم 12 الف والتلقيح الصناعي 1500 وبدو يسوو عمليات لها 3اسابيع العمليات فاتحه او شهر كمان”

بالإضافة إلى واحدة من التجارب الأخرى التي تقول فيها سيدة بأنها تراجع في ذلك المركز وأن أكثر ما لاحظته هو ان تكلفة المتابعة رخيصة مقارنة بين المراكز الطبية الأخرى حيث اضافت وقالت “تقدرين تدقين عليهم ويعطونك التفاصيل كاملة عن الأسعار”

ولكن على الجانب الآخر كان هناك تجربة مختلفة تماما تقول فيها السيدة نصيحتها الشخصية حيث بدأ تحديثها وقالت “أنت حاولي .. وجدي في طلب العلاج .. والتوفيق من عند الله سبحانه .. الأطباء مجرد أسباب .. والرازق الله سبحانه وتعالى ..” وفي ختام لتجربة تقول السيدة بأن هناك شيء آخر قامت به حيث أنها لم تكن تبحث عن تجارب النساء لأن ذلك كان يسبب لها الضرر والقلق والتشتت المتواصل.

  • تجربتي التلقيح المجهري في مركز بنون:

في احدى المنتديات تحكي سيدة وتقول انها تريد ان تدخل التجربة الخاصة بها حيث بدأت وقالت “بالبدايه بتكلم عن وضعي انا عندي التصاقات شديدة بالحوض وكيس درمويد على المبيض وهو عبارة عن كيس فيه عظام وشعر وسوائل ويعتبرونه ورم حميد. صار لي خمس سنين متزوجه وحملت مره وحده”

وبعد محاولات كثيرة وبعد الذهاب إلى العديد من الأطباء لم يكن هناك أي نتيجة، الأطباء قالوا لها في النهاية بأن الحل الوحيد هو الاعتماد على الحقن المجهري.

وتكمل السيدة وتقول “استخرت ربي ورحت مركز بنون
وبدأو يعطوني ابر التنشيط وسبحان الله ماصار عندي الا بويضه واحده بس لكن تفائلت وقلت عسى ربي يطرح فيها البركة وسحبوها مني ولقحوها”

وبعد الانتهاء من العملية بالطريقة المناسبة تقول السيدة بأنها عادت إلى المنزل وكانت تقوم ببعض النشاطات البسيطة من حيث الحركة وبعد مرور أيام تقول بأن نفسيتها كانت سيئة جدا.

ومع مرور الأيام وبالتحديد عندما وصلت الى اليوم الثامن تقريبا، كانت تحاول إلهاء نفسها في القيام بأي نشاطات أخرى ومن ثم وجدت نفسها في النهاية بدأت تتحسن بعد المداومة على قراءة سورة البقرة وقراءة الآيات والدعاء المتواصل.

وعلى الرغم من أن التجربة كانت في النهاية جيدة ولكن تقول السيدة بأنها لم تكن بالشكل المناسب حيث قالت “وفي اليوم الثاني عشر بعد الترجيع نزل معي دم وردي فاتح وخفت كلمت المنسقه قالت تعالي نسوي لك تحليل ورحت عملت التحليل اليوم وكان الهرمون اقل من 5 يعني مافي حمل صدددددمه لكن الحمد لله”

ومن خلال قسم تجربتي نرشح لكم الاطلاع على المزيد من المقالات التي تتحدث عن مراجعات شاملة لأشخاص آخرين، كم نرشح لكم قراءة:

افضل دكتور في مركز بنون

على الرغم من أن المركز من المراكز المشهورة وتشير العديد من السيدات بأن جميع الأطباء الذين يعملون هناك يملكون القدر الكافي من الخبرة والمعرفة، ولكن في النهاية لم تلد حتى الآن المعلومات الكافية عن أفضل الأطباء.

وفي كل الحالات يمكنكم الاستفسار والذهاب الى المركز لمعرفة المزيد من المعلومات، حيث أن هناك بعض الجدل المختلف من حيث الأطباء في ذلك المركز، كما جاء في احدى التجارب التي تقول فيها سيدة ” انا مانصحك ببنون غااااااالي وسويت فيه تجربتين مع الدكتور الشهراني وفشلت وزوجي كان عنده نسبة تشوه كبيييييره وماعلمونا الله يسامحهم ،،، عرفنا من مستشفى ثاني واعطوا زوجي علاج”

ولكن على الجانب الآخر كان هناك سيدة أخرى تقول بأن ذلك المركز جيد ولكن هو مختلف من حيث الاسعار المرتفع وقالت ” حتى أنا سمعت عن بنون انه غالي ،،، بس عندهم الشهراني ممتاز ، وبندر العبد الكريم انتقل من عندهم الى مستشفى الحبيب الريان”

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية : تجربتي مع الحقن المجهري للحمل بتوأم

تكلفة عملية أطفال الأنابيب في مركز بنون

بعد التعرف على تجربتي مع مركز بنون، وبعد أن قمنا لمناقشة المعلومات الكثيرة السابقة فأنت على الأغلب ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن متوسط الاسعار الموجوده هناك.

ولكن في الحقيقة أن متوسط الأسعار من الأمور التي قد يصعب معرفتها لأن ذلك السعر يخضع لعوامل كثيرة جدا وذلك لا يشمل هذا المركز فقط بل يشمل جميع المراكز الطبية تقريبا.

على سبيل المثال هناك بعض الحالات التي تتطلب العناية الإضافية وهناك حالات الأزواج التي يكون كلا الزوجين بحاجة إلى العلاج والمتابعة الطبية وكل هذا يضيف على التكلفة في النهاية.

في كل الحالات وعلى حسب بعض المعلومات الموجودة مؤخرا فسوف نجد بأن متوسط الأسعار تتراوح ما بين 20 ألف ريال سعودي وصولا الى 30 ألف ألف ريال سعودي تقريبا.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

اسعار مركز بنون

جزئية الأسعار بالتأكيد من الأمور التي تشغل بال النسب الأكبر من الأشخاص الذين يفكرون في عمل العملية في ذلك المركز، ولكن بناء على التجارب الكثيرة فإن الجميع يشيرون إلى أن اسعار ذلك المركز مرتفعة مقارنة بالمنافسين.

وفي كل الحالات أن التجارب سوف تظل تجارب، وبالتالي نحن لا ننصح بالاعتماد عليها بشكل كلي سواء كانت جميعها ايجابية أو كانت سلبية بل نرشح لكم استشارة الدكتور .

الدكتور عبدالعزيز الشهراني والحقن المجهري

لما نبحث عن تجربتي مع مركز بنون فسوف نجد في أن النسبة الأكبر من التجارب تشير الى أن الدكتور عبد العزيز الشهراني من افضل الاطباء الموجودين في ذلك المركز.

ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأن أغلب التجارب كانت ايجابية حيث أن هناك تجارب أخرى كانت تأتي بنتيجة سلبية وفي تجربة تقول فيها سيدة “انا قبل اربع شهور سويت عنده اطفال انابيب وفشلت”

ولكن على الجانب الآخر كان في أحد الردود الجيدة التي تقول فيها سيدة ما حصل حيث قالت “حبيبتي توكلي على الرزاق وإن شاء الله بتنجح سواء عند الشهراني أوغيره… الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام والذرية الصالحة السوية المعافاه يارب”

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي : تكلفة عملية طفل الأنابيب في مركز سمير عباس

تجارب الحقن المجهري في مركز بنون

على الرغم من أن هناك العديد من التجارب المختلفة لمختلف المراكز الطبية ومختلف الأطباء ولكن بالنسبة لهذا المركز الطبي بالتحديد فإن التجارب الموجودة قليلة جدا.

ولكن في النهاية نحن لا ننصح بالطبع بالاعتماد على تجارب الغير لأن الحقن المجهري من العمليات الحساسة التي تخضع لعوامل كثيرة جدا، و اذا نجحت العملية مع امرأة أخرى ذلك لا يضمن بالضرورة بأنها سوف تنجح معك.

وفي ختام هذا المقال الشامل عن تجربتي مع مركز بنون، والذي تعرفنا فيه بالتفصيل عىل المعلومات الكاملة التي تخص هذا المركز الطبي نحن في النهاية نرشح زيارة المركز فعليا لمعرفة المزيد من المعلومات بدلا من الاعتماد على التجارب التي لن تكون مفيدة.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page