تجربتي مع خلطة بارلي

تجربتي مع خلطة بارلي، إنها واحدة من عبارات البحث التي تستعملها العديد من السيدات الذين يرغبون بالاستفادة من تجارب الغير مع هذه الخلطة التي حصلت على انتشار كبير جدا مؤخرا، وذلك من نتعرف عليها بالتفصيل في مقال اليوم وما نصائح الخبراء.

تجربتي مع خلطة بارلي

تعد هذه الخلطة واحدة من الخلطات التي بدأت تحصل على انتشار كبير جدا مؤخرا والتي تستعمل في البشرة على أساس أنها واحدة من الخلطات التي تساعد على إعادة نضارة البشرة وتحسين جمالها وغيرها الكثير من الفوائد الأخرى.

ولكن نجد على الإنترنت أن هناك عدد كبير جدا من التجارب التي تتحدث عن جمال البشرة وتأثيرها الإيجابي، وعلى العكس تماما هناك تجارب كثيرة تؤكد أنها ليست خطة جيدة ولا ينصح بالقيام بها.

ولكن في كل الحالات، سوف نحاول إختيار بعض التجارب المميزة التي سوف نتحدث عنها في المقال اليوم وبعد التجارب كما جاءت كما نقل أصحابها.

  • تجربتي مع خلطة بارلي Parley من البداية الى النهاية و كلو بسبب غروري😔🤧:

في إحدى التجارب التي نشرت على اليوتيوب تحكي سيدة قامت بتجربة هذه الخلطة و قامت بعرض التجربة الخاصة بها أمام الجميع حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة.

حيث تبدأ السيدة وتقول أنها تبلغ من العمر 25 سنة وتعاني من التصبغات التي سببت لها أزمة نفسية وبالتالي كان عليها إيجاد الطريقة المناسبة لعلاج تلك المشاكل.

وفيما يخص الوصفة التي عثرت عليها السيدة فقالت في الأساس أنها وجدتها في إحدى الصفحات على الفيس بوك وبالتالي قررت إستعمالها حيث كانت في البداية سعيدة جدا من النتيجة.

حيث قالت السيدة أن أول ثلاثة أيام من استعمال الوصفة كان كل شيء على ما يرام، ولكن بمرور الوقت أصبحت تشعر بكأن هناك حكة على الخدود ومن ثم أصبحت الحكة أقوى بكثير مما لم تستطع تحملها.

ولكن على الجانب الآخر لم تكن تريد التوقف عن الإستعمال، وبالتالي قررت أن تبدأ بالاستمرار لأن ذلك في رأيها كان بمثابة المفعول الذي يأتي معه الوصفة، وبعد عدة أيام كانت تتخيل بأنها سوف تكون جميلة جدا بسبب ذلك المفعول.

وبعد أيام أصبحت بشرتها بلون أحمر وأصبحت تحكها بشدة حتى إنها لم تكن تستطيع التحمل. وبالتالي قررت أن تحنها بأظافرها وبعد أيام بدء تظهر العديد من الحبوب ذات اللون الأسود والنهاية الصفراء.

وبعد ملاحظة الأعراض السابقة تقول السيدة أنها بدأت تشعر بالقلق وبالتالي قررت التواصل مع البائع وقال لها إن ذلك من الأمور العادية وسوف تختفي بعد عشرة أيام بشكل تدريجي.

تكمل السيدة وتقول أنها استمرت على الإستعمال على حسب تعليمات البياع على أمل أن هناك نتيجة جيدة، ولكن لسوء الحظ كانت النتيجة تسوء بمرور الوقت حتى أنها لم تكن تريد الخروج من المنزل بسبب أن بشرتها لم تكن كما أرادت.

تضيف صاحبة التجربة وتقول أن آثار الحبوب بعد ثلاثة أسابيع لم تكن تختفي من الأساس، كما أرفقت صورة توضح أن الحبوب كانت كثيرة جدا وذلك كان مشكلة كبيرة بالنسبة لها.

وبعد النتيجة الكارثية التي حصلت عليها مع الإستمرار الإستعمال المتواصل لمدة ثلاثة أسابيع، تقول السيدة بأن النتيجة كانت كارثية مما دفعها إلى رمي الخلطة والذهاب إلى دكتور جلدية وبالتالي وبخها الدكتور ووصف لها العديد من الأدوية للعلاج.

طريقة استعمال كريم بارلي

في الأساس، يجب العلم بأن هناك معلومات كثيرة منتشرة عن هذه الخلطة هو عن مدى مصداقيتها على الرغم من وجود بعض التجارب الجيدة، ولكن هناك عدد كبير جدا من التجارب السلبية وبالتالي ذلك ما يشكل حيرة كبيرة بالنسبة للمستعملين.

حيث يوجد بعض التجارب التي تؤكد بأن الخلطة منتشرة ولكن النتيجة السلبية تأتي عندما يتم اختيار النوع الغير اصلي المنتشر في السوق لأن هناك أنواع كثيرة بدأت تنتشر على أساس أنها الأصلية وهي مكونات ليست معروفة.

في كل الحالات وعلى حسب العديد من المصادر التي تشير إلى الإستعمال، فإن ذلك يتم من خلال غسل البشرة يوميا قبل الذهاب إلى النوم من خلال الصابون، ومن ثم وضع كمية مناسبة من الكريم وتدليك البشرة.

لقراءة المزيد من التجارب التي خاضها الأشخاص الآخرين الذين ينقلون تجاربهم لنا نرشح لكم زيارة قسم تجربتي، ونرشح لكم قراءة التجربة التالية أيضًا:

سعر خلطة بارلي

لا تزال المعلومات الموجودة عن الخلطة كثيرة جدا وليست مؤكدا من حيث السعر ومن حيث الحديث عن الأسعار فمن الطبيعي أنها تختلف من وقت إلى آخر ومن دولة إلى آخر على حسب عوامل كثيرة جدا ولكن طبقا لآخر المصادر فإن سعر الوصفة كان حوالي 3500 دينار.

ولكن كما علمنا إن جزئية السعر في الأساس من الأمور التي لا ينصح بالاعتماد عليها لكثرة البائعين الذين قدموا أسعار مختلفة لهذه الوصفة.

فوائد خلطة بارلي

بعد التعرف بالتفصيل على تجربتي مع خلطة بارلي ومناقشة جميع المعلومات التي تخص الوصفة، فسوف نتحدث الآن عن مجموعة من الفوائد المتوقع الحصول عليها على حسب البائعين الذين يقدمونها للبيع.

ذلك لأن يشاع عن هذه الوصفة أنها تساعد على تبييض البشرة 7 درجات كما تقوم بإزالة التصبغات من البشرة وتزيل الكلف والنمش كما تتخلص من التجاعيد.

وهناك المزيد من الفوائد الأخرى مثل إزالة حب الشباب، وإزالة الآثار الموجودة وتضييق مسامات البشرة والتخلص من الهالات السوداء وفوائد كثيرة جدا.

ولكن كما علمنا إن الفوائد السابقة لا ينصح بالاعتماد عليها بالطبع، لأنها كما ذكرت من قبل البائعين، لأن الوصفة في الأساس يتم بيعها ليس من مصادرها الرسمية أو مرخص صحية.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

مكونات خلطة بارلي

هناك الكثير من السيدات الذين يشعرون بالفضول عن هذه الوصفة وعن تحضيرها في المنزل وعن المكونات الخاصة بها حتى يطمئن قبل استعمالها.

ولكن في الحقيقة لم ترد حتى الوقت الحالي أي معلومات تشير إلى المواد التي صنعت منها في الوصفة، وهذا ما أثار قلق على العديد من السيدات مما دفعهم إلى تجنب استعمالها من الأساس.

خلطة بارلي الاصلية والتقليد

عندما نتحدث عنها الخلطة فسوف نجد أن هناك نزاع كبير ما بين الفائدة وما بين النتيجة السلبية، ولكن نجد أن الأشخاص الذين يؤكدون أن الوصفة ممتازة يقولون بأن النتيجة السلبية تكون عندما يتم استعمال المنتج الأصلي.

ولكن في الحقيقة إن معرفة الوصفة الأصلية من التقليد من الأمور الصعبة جدا إلا على الخبراء الذين يمتلكون الأصلية فعلا وبالتالي ننصح بمشاهدة بعض فيديوهات اليوتيوب التي توضح الفرق بين العبوات وبين الوصفة فعليا.

أضرار خلطة بارلي

كما علمنا في هذا المقال بأنه الوصفة في الأساس ليست معلومة مصادرها الأصلية من حيث الشركة المصنعة ومدى الثقة بها، وبالتالي لم ترد في الأساس في تفاصيل أخرى تخص إستعمالها وفوائدها.

ولكن على حسب التجربة التي ذكرت في مقال اليوم على حسب بعض التجارب الأخرى التي تشير إلى أن هذه الوصفة من الوصفات التي تسبب مشاكل كثيرة جدا في البشرة من حيث حب الشباب ومن حيث والحكة وغيرها.

قد يهمك: أسهل ماسك لشد الوجه سريع المفعول منزلي الصنع

نصائح العناية بالبشرة

تعرفنا بالتفصيل على تجربتي مع خلطة بارلي، ولكن لا يزال هناك المزيد من النصائح الأخرى التي سوف تعرف عليها للاستفادة من حيث معلومات الأطباء فيما يخص العناية بالبشرة.

  • للحفاظ على بشرة جميلة، ينصح الأطباء بتناول الغذاء الصحي لأن ذلك مرتبط بشكل كبير بجمال البشرة، وذلك يشمل تناول غذاء كامل تحتوي على الأطعمة الصحية.
  • دائما ما ينصح الخبراء بتقليل التوتر والإجهاد لأن تأثير قوي جدا على مشاكل الجلد المختلفة وليس البشرة فقط، بل إن التوتر يؤدي إلى تساقط الشعر ومشاكل لا تعد ولا تحصى في الجسم بأكمله.
  • من المهم الحفاظ على الرطوبة من خلال شرب كميات كافية من الماء والعصائر الطبيعية يوميا.
  • دائما ما ينصح الخبراء بمعرفة نوع البشرة ومن ثم اختيار المنتجات التي تناسبها من حيث الكريم ومن حيث الغسول، لأن كل بشرة تتطلب استخدام نوع معين من الكلمات.
  • واحدة من أهم نصائح العناية وهي تجنب لمس البشرة لأن ذلك أن يكون لها العديد من الملوثات التي تكون في اليدين.
  • يجب تقليل البشرة من التعرض للمشاكل المختلفة التي تسببها الشمس المباشرة ودرجة الحرارة بالإضافة إلى التقشير مرة بالأسبوع.
  • عند استعمال المكياج يجب أن تأخذ من إزالته بالطريقة المناسبة، ومن المهم عدم النوم بكميات منه لأن ذلك يؤدي لمشاكل أخرى.
  • الحرص على النوم من أهم النصائح التي تعطي البشرة المظهر الممتاز.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على جميع المعلومات التي تخص تجربتي مع خلطة بارلي، كما تناولنا باقة مميزة من أهم نصائح العناية بالبشرة و ينصح دائما باستشارة الطبيب قبل استعمال أي خلطة من الخلطات على الإنترنت أو التي تباع بدون مصادر رسمية.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ومميزات وأضرار يجب أن تعرفها

أضف تعليق

You cannot copy content of this page