تجربتي مع حبوب فيرتاب

تعانى البعض من السيدات من المشاكل الصحية المختلفة والتى تؤدى إلى التسبب فى الصعوبات فى التبويض بالشكل السليم والتى تحتاج إلى البعض من الأدوية المحفزة بالشكل المناسب من أجل أنتاج البويضات من أجل حدوث الحمل ولذلك يعد أن دواء فيرتاب هو من الأدوية التى تحتوى على المواد الفعالة والتى من الممكن أستخدامها من أجل علاج المشكلة والتى يتم وصفها من قبل البعض من الأطباء ولذلك تتسائل البعض من السيدات عن تجربتي مع حبوب فيرتاب ومن الممكن أن تتعرفى على تجارب الأخرين والعديد من المعلومات الخاصة بالدواء من خلال قراءة المقالة.

تجربتي مع حبوب فيرتاب :

  • حيث أن دواء فيرتاب هو أحد الأدوية الفعالة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج مشكلة التبويض التى تعانى منها المرأة والتخلص من الضعف الذى تعانى منه وذلك بسبب أنه يحتوى على المادة الفعالة وهى مادة كلوميفين وهى من المواد المكافحة للإستروجين.
  • سوف تتعرف على العديد من الأمور المخلفة والتى تبحثين عنها من خلال الدخول إلى قسم تجربتى وستتعرف على تجارب العديد من الأشخاص.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تتمثل فى حبوب دياهيرب للحمل

حبوب فيرتاب – عالم حواء :

  1. علاج من أجل التخلص من حالات العقم التى تعانى منها العديد من النساء.
  2. العمل على التنشيط من مستوى الإباضة بالشكل المناسب.
  3. والتحفيز من عملية الإباضة لدى النساء.

مين استخدمت فيرتاب وحملت؟

  • هناك البعض من التجارب السابقة مع دواء فيرتاب من قبل العديد من السيدات والتى من الممكن أن نتكلم عنها والتى تتمثل فى :

التجربة الأولى :

تقول واحدة من السيدات أنها تستخدم دواء الفيرتاب والذى يعد أنه من الأدوية التى تعمل على التنشيط مثل الكلوميد وذلك بسبب أنها تعانى من ضعف فى التبويض ولكن مع الحصول على الدواء قد حدث الحمل وأنها أستقبلت مولودها الأول.

التجربة الثانية :

هناك واحدة من السيدات تحكى عن تجربتها الأولى مع الحمل والتى قد أستخدمت فيها البعض من الأدوية مثل فيرتاب وفوليك اسد وابرة تفجيرية وأجراء المتابعة مع التبويض وذلك من أجل الوصول إلى الحجم المناسب للبويضة وأنها فى الشهر الثانى قد حملت وقد صار عندها ولد وهو له من العمر الأن 3 سنين.

الجرعة المناسبة من دواء فيرتاب :

  • حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتناسب مع المشكلة التى يعانى منها و الحالة الصحية له و أيضاً عمر الشخص المصاب ويتم الحصول على قرص واحد والذى يكون فى أثناء فترة الدورة الشهرية لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 5 أيام.
  • يجب على المريضة أن تحصل على الجرعة بشكل يومى فى نفس التوقيت وذلك من أجل الحفاظ على تأثير المادة الفعالة على الجسم ويجب عدم الأفراط فى الحصول على الجرعة وذلك من أجل منع الأضرار والمشاكل المختلفة والتى من الممكن أن تحدث.
  • فى حالة نسيان أحدى الجرعات عند موعدها المناسب يجب الرجوع إلى الطبيب المعالج للحالة أولاً قبل القيام بأى من الإجراءات المختلفة.

متى يبدأ مفعول حبوب فيرتاب

متى يبدأ مفعول حبوب فيرتاب؟

  • تعد أنها من الحبوب التى يتم الحصول عليها من أجل علاج البعض من المشاكل المختلفة للمرأة وتتسائل البعض منهن عن مفعول تلك الحبوب وتأثيرها على الجسم والذى يبدأ بعد مدة من الوقت والتى تتراوح بين أربعة أيام إلى 10 أيام من أخر جرعة تم الحصول عليها ويتم الحصول على الدواء من اليوم التالى للدورة بشكل مباشر ولمدة 5 أيام بشكل متواصل وفى نفس الموعد.

الآثار الجانبية من تناول دواء فيرتاب :

  • من الممكن أن تتعرض البعض من السيدات للأضرار الجانبية المختلفة والتى تحدث بسبب المادة الفعالة فى الدواء وتأثيرها على الجسم والتى تحدث بسبب الحصول على الجرعة المضاعفة فى البعض من الحالات أو نتيجة أستخدام العلاج لفترة علاجية أطول من التى قام الطبيب بتحديدها والتى تشتمل على :
  1. التسبب فى حدوث التضخم فى المبايض فى البعض من الحالات.
  2. كما أنه يؤدى إلى حدوث الهبات الساخنة.
  3. وجود البعض من الألام التى تحدث فى منطقة الحوض والبطن.
  4. حدوث الفرط فى نسبة المبايض.
  5. ظهور البعض من الألام فى الثدى وعدم الشعور بالراحة.
  6. التسبب فى حدوث البعض من الإلتهابات فى بطانة الرحم.
  7. مواجهة البعض من الصعوبات المختلفة فى النوم والتى تكون شديدة فى البعض من الحالات.
  8. هناك البعض من الحالات والتى تواجه الإكتئاب.
  9. قد تتعرض البعض منهن إلى السكتات الدماغية.
  10. حدوث البعض من التشنجات العصبية.
  11. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى مرض الذهان.
  12. يؤدى إلى التسبب فى الدوار والدوخة الشديدة.
  13. حدوث البعض من الإضطرابات المختلفة فى النوم.
  14. قد يؤدى إلى حدوث الطفح الجلدى والذى يكون بشكل ملحوظ.

موانع أستخدام دواء فيرتاب :

  • هناك البعض من الحالات المختلفة والتى يتم منع أستخدام الدواء فيها وذلك بسبب تأثيره على الجسم وأنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المضاعفات المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. لا يتم أستخدامه مع المرأة التى تعانى من التحسس للمواد الفعالة والتى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامه فى فترة الحمل ويجب ان يتم أخبار الطبيب المعالج للحالة.
  3. يجب عدم أستخدامه فى الحالات التى تعانى من حدوث النزيف الرحمى.
  4. وعدم أستخدامه مع السيدات اللاتى يعانين من السرطان فى الرحم.
  5. هناك البعض من الحالات واللاتى يعانين من التكيسات فى المبايض.

سعر حبوب فيرتاب :

  • يتوفر الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة والذى من الممكن الحصول عليه بكل سهولة أو من خلال البعض من المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع الأدوية وذلك بسعر يصل إلى 15.75 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع حبوب فيرتاب والتعرف على العديد من الأمور المختلفة الأخرى والتى يجب عليك أن تستشير الطبيب المتخصص أولاً قبل الأستخدام من أجل منع التسبب فى المشاكل والأضرار المختلفة والتى من الممكن أن تحدث.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تتمثل فى حبوب موسيجور للحامل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page