تجربتي مع المقرونة

تجربتي مع المقرونة التي تعد واحدة من الوصفات المميزة التي يتم إعدادها لتحقيق الفائدة والشفاء والعديد من المميزات الأخرى التي جعلت هذه إلى الوصفة بالتحديد تنتشر بين السيدات، وسوف نتعرف على حقيقتها في مقال اليوم.

تجربتي مع المقرونة

نجد مؤخرا أن هناك العديد من المعلومات التي انتشرت التي تتحدث عن ذلك الدواء ولكن فئة كبيرة من السيدات كانوا يشعرون بالفضول عن حقيقته وعن طريقة استعماله من الأساس.

وعندما نتحدث عن التجارب فسوف نجد أنها تجارب كثيرة جدا منها ما تم تناقله ولكن سوف نتعرف عليها وقبل ذلك تأكدي أن تجربة الأخير ليست بديلا عن الاستشارة الطبية بالطبع.

  • دوا المقرونه للمتزوجات … من تعرف عنه:

في إحدى المنتديات نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت العنوان السابق وتقول أنها سمعت عن هذا الدواء وكانت تشعر بالفضول رغبة في الاستفادة من تجارب الأخير لأنها لم تجد المعلومات الكافية.

حيث جاءت عليها ردود كثيرة جدا من السيدات الذين قاموا بالتجربة والذين لديهم بعض المعلومات عن هذا الدواء حيث تقول سيدة “ام خالد جزاها الله خير كتبت عنه ( دوا من الاعشاب يستعملونه الحريم لتنظيف الرحم ) سأليها احسن واضمن”

لكن في تجربة أخرى تقول سيدة أن ما تعرفه عن هذه الوصفة أنها في الأساس عبارة عن خلطات تتم من خلال بعض الأعشاب المعينة والتي تتم في الأساس بهدف استخدامها مع قطعة من القماش.

  • للمتزوجات سمعتو عنها:

نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت العنوان السابق وتقول أنها سمعت عن المقرونة وقالت أيضا “شفت حريم اخذنها من طبيبة اعشاب يقولوا تشد بقوة المنطقه وتمنع الافرازات ومفعولها يطووول لسنين ها المعلومات عنها صحيحه”

ولكن في واحدة من التجارب التي جاءت ردا على السؤال السابق، تقول السيدة أن الفائدة الأساسية لها أنها تعمل على تنشيط الرحم من الإفرازات، كما أنها تنظف بالإضافة أيضا إلى أن الوقت المناسب لتناولها يكون في اليوم الخامس من الدورة. وأضافت السيدة وقالت أن طريقة التحضير تكون من خلال المكونات (( اخلطي ملعقة اكل كبيره من المقرونه المطحونه +وربع الملعقه محلب مطحون +وربع الملعقه قرنفل مطحون+ مره مطحونه ))

لكن على الجانب الآخر هناك سيدة تنصح بعدم استعمالها لأن هناك تجارب كثيرة قرأتها تؤكد إلى أن الكثير منها ليس اصليا حيث قالت سيدة “سمعت عنها بس للاسف نادر ماتلقون الاصليه فانتبهوا”

هناك أيضا إحدى الردود التي قالت فيها سيدة أنها لم تسمع بها، وتنصح السيدات دائما بعدم الاعتماد على أي وصفات وأي معلومات قد تضر الإنسان لأن استعمال أي وصفة بالأخص على المناطق الحساسة يجب أن يكون باستشارة طبيب.

  • المقرونه ،، والمردود !!!!!!!!!!:

ولا يزال هناك المزيد من التجارب الأخرى التي جاءت ردا على سؤال كان قد نشر بالعنوان السابق. وفي إحدى الردود المشهورة تقول سيدة أنها من خلال تجربتها وجدت أن المقرونة ممتازة للنفاس. ولكن قالت أيضا أنه و لسوء الحظ من الصعب جدا الحصول عليها أصلية، وبالتالي قد يكون ذلك مضر بالنسبة كبيرة.

تجربة أخرى أيضا تحكي فيها سيدة وتمدح استعمالها لتلك الوصفة حيث قالت في البداية “المقرونه جبتها من ست سنوات تقريبا” وتقول أيضا أنها كانت ممتازة من حيث السعر ومن حيث النتيجة الإيجابية التي حصلت عليها من الاستعمال.

ولكن على الجانب الآخر نجد العديد من التجارب السيدات يؤكدون فيها أنه من الصعب الحصول على تلك الوصفة، وبالتالي ينصحون بعدم التجربة حيث قالت سيدة “والمقرونه بصعوبه تحصليها واذا كنتي مضطرة لها مرة دوري عليها بالشمال”

لقراءة المزيد من التجارب التي خاضها الأشخاص الآخرين الذين ينقلون تجاربهم لنا نرشح لكم زيارة قسم تجربتي، ونرشح لكم قراءة التجربة التالية أيضًا:

المقرونه جابر القحطاني

جابر القحطاني من الأطباء المعروفين جدا والمتخصصين في العلاج بالأعشاب كما أنه تحدث عن عدد كبير جدا من الأعشاب المنتشرة والتي يتم تداولها.

ولكن حتى الوقت الحالي لا تزال المعلومات التي جاءت عن حديث الدكتور جابر القحطاني عن هذه الوصفة لا تزال قليلة وإن أغلب المعلومات موجودة كانت على لسان تجارب ليس إلا.

ولكن في إحدى التجارب التي كانت عند الحديث عن الوصفة و جابر القحطاني تقول سيدة أن الوقت الحالي لم يعد مثل الماضي من حيث التركيز على استعمال الأعشاب كما قالت أيضا فيما يخص المقرونة “صعب جداااا انك تلاقي اصليه في هالوقت تلاقيها بالعراق وشمال السعوديه بس ماانصحك اخاف تنغشين فيها وانتي ماتعرفي الأصلي”

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين

عشبة المقرونة

إن أغلب المعلومات الموجودة عن هذه العشبة في الأساس هي أنها عبارة عن مجموعة من الأعشاب التي يتم خلطها كما ذكرنا لكم أعلاه في هذا المقال من حيث طريقة التحضير، ولكن يجب العلم بأن المقرونة ليست عشبة فقط.

وبعيدا عن ذلك، إنها تعد من الأعشاب النادرة جدا لأن تحضيرها صعب من حيث الحصول على المكونات ومن حيث الأماكن التي تتبعها أصلية، وبالتالي كان في تجارب كثيرة ينصحون بعدم التفكير في شراءها.

شكل المقرونة

فيما يخص النساء الذين يرغبون بمعرفة شكل الوصفة الأساسي رغبة في معرفة الأصلية من غير الأصلية عند شرائها، فإن الشكل في الحقيقة ليس دليلا.

حيث ينصح دائما بأن يكون الشراء من الأماكن المضمونة التي تبيعها، وبالتالي نجد أن أغلب التجارب تؤكد فيها السيدات بأن الأماكن الأصلية نادرة جدا ولا أحد يستطيع معرفة الشكل الأصلي لها إلا من قام بتجربتها بالفعل.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: شربت عشبة المدينة وانا حامل

فوائد المقرونة للحمل

على حسب العديد من التجارب الموجودة فإنها مفيدة جدا حيث يقال بأنها تساعد على الحمل وحل المشاكل المختلفة التي تعاني منها السيدات بجانب فوائد التنظيف للرحم وغيرها التي سبق ذكرها.

وفي واحدة من التجارب الأخرى تقول فيها سيدة بأن حماة أختها كانت تستعملها و مع بعض الأدوية الأخرى حيث كانت النتيجة ممتازة وأصبحت حامل بعد فترة.

وقالت أيضا “حماات اختي تقول جابت المقرونه واتوقع معها ادويه اخرى من وحده بالرياض وتحلف بالله إنها شربتها هي وخواتها ثنتين وزوجه اخوها وإنهن حملن بعد الدوره ع طول”

ولكن حتى الوقت الحالي لا تزال تجارب قليلة جدا التي تخص الفوائد الأساسية لأنها في الأساس ليست وصفة مثبتة علميا، وذلك يعني بأن كل المعلومات الموجودة عبارة عن تجارب.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: بخور الميرمية لفتح الرحم

وين القى المقرونة الاصليه بحائل؟

بعد التعرف على تجربتي مع المقرونة، وبعد مناقشة المعلومات الكاملة التي تخص التجارب والفوائد، فأنت على الأغلب متحمسة لمعرفة كيفية شرائها.

ولكن في الحقيقة المعلومات المؤكدة عن أماكن الشراء المضمونة ليست موجودة حتى الوقت الحالي، وهذا ما قد يشكل مشكلة كبيرة بالنسبة للبعض لأن هناك أماكن كثيرة غير موثوقة تبيعها.

باختصار شديد نجد أن أغلب تجارب السيدات وتنصح بعدم استعمالها أبدا بالأخص في الوقت الحالي لأن الوصفات كان استعمالها في الماضي بالأخص تلك الوصفات التي يصعب الحصول عليها وبالتالي لا يجب التفكير في استعمالها.

وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على تجربتي مع المقرونة ننصح دائما بعدم التجربة وعدم الوثوق بأي تجارب على الإنترنت لأنها في النهاية يمكن أن تختلف من امرأة إلى أخرى ويمكن أن تكون مضرة بالنسبة إلى البعض وبالتالي ينصح باستشارة الطبيب.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: مين شربت السدر وحملت

أضف تعليق

You cannot copy content of this page