تجارب الحمل بولد بعد بنات

يعد أن إنجاب الأبناء هو الذى يحدث بسبب حدوث التزاوج بين الأزواج فى فترة محددة والتى ينتج عنها الجنين سواء كان ذكر أو أنثى ويرغب البعض من الأفراد فى إنجاب الذكور بشكل كبير تطغى على فكر المجتمع العربى ولذلك نجد الكثير من الأزواج يبحثون عن الطرق المختلفة من أجل أن يحصلوا على الذكور وخاصة بعد إنجاب البنات ومن خلال تجارب الحمل بولد بعد بنات سوف تتعرفى على الطرق المختلفة والتى من الممكن أن يتم إتباعها بشكل واضح والتى تساعد على الأمر.

تجارب الحمل بولد بعد بنات :

  • يعد أن الحمل يحدث نتيجة قدرة أحد الحيوانات المنوية على إخصاب البويضة الناضجة فى فترة التبويض للمرأة وحدوث الإنغراس وأستمرار مراحل الحمل المختلفة والتى تؤدى إلى إنجاب الجنين بعد 9 أشهر.
  • ويتم إنجاب الذكر من خلال إلتقاء الحيوان المنوى الذى يحمل الكروموسوم y مع البويضة التى تحمل الكرومسوم x ويتم إنجاب الإناث من خلال إلتقاء الحيوان المنوى الذى يحمل الكروموسوم x مع البويضة التى تحمل الكرومسوم x.

مين جابت ولد بعد ٣ بنات :

التجربة الأولى :

  • تقول واحدة من السيدات أنها كانت لديها الرغبة فى إنجاب الذكر بعد إنجابها للبعض من البنات وفى سبيل ذلك الأمر كان الزوج يحرص على القيام بالإشباع الجيد للزوجة فى أثناء العلاقة الحميمة والتأخير من وقت الإنزال وهو الأمر الذى يؤدى إلى التوفير من البيئة المناسبة للحيوانات المنوية الذكورية وذلك حتى تبقى ويتم إخصاب البويضة بشكل أسرع وبعد مرور مدة من الوقت قد حدث بالفعل الحمل فى الذكر.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال قسم تجربتى مثل 

التجربة الثانية :

  • هناك واحدة من السيدات والتى تقول عن تجربتها مع الأمر أنها كانت مذهلة وأنها تمكنت من الحصول على الجنين الذكر بعد إنجاب البعض من البنات وذلك على حسب رغبتها بمشاركة الزوج وقد أتبعت البعض من النصائح المختلفة فى طبيعة الأكل والشرب وقد تناولت الأطعمة المالحة والتقليل من الحلويات والسكريات وإجراء الغسول للمهبل من خلال أستخدام الغسول الحمضى وكان الزوج يقوم بتناول القهوة والمشروبات التى تحتوى على الكافيين قبل العلاقة الحميمة وبعد مرور مدة من الوقت ظهرت علامات الحمل وأنها قد كشفت من خلال السونات وأتضح أنه ولد.

طريقة الدكتورة اوراوس للحمل بذكر :

  • حيث أن الدكتورة أوراس الشريف هى واحدة من أشهر الأطباء التى تتواجد فى الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة فى أمراض النساء والتوليد وهى لها واحدة من الطرق المعروفة والتى يتم الإعتماد عليها من أجل أن يتم إنجاب الذكر ويتم التعرف على الطريقة من خلال السطور التالية والتى تتمثل فى :
  1. التعرف على فترة التبويض لدى المرأة والتى من الممكن أن يتم حسابها من بداية الدورة الشهرية فى حالة أنها منتظمة أو معرفتها من خلال ظهور البعض من الاعراض المختلفة والتى تشتمل على حدوث زيادة فى درجة حرارة الجسم بشكل طفيف أو يمكنك أستخدام جهاز قياس التبويض من أجل التعرف على الأيام بشكل أكثر دقة.
  2. والعمل على غسل المهبل جيداً من الداخل بشكل يومى وذلك فى كل يوم من أيام التبويض والحرص على النظافة الجيدة.
  3. قيام المرأة بتحويل الوسط فى المهبل إلى الحامضى بدل من القلوى وهو الأمر الذى يؤدى إلى الزيادة من النشاط للحيوانات المنوية التى تحمل الكروموسومات الذكرية ويتم أستخدام أحد أنواع الغسول الحمضى والذى يتم الحصول عليه من الصيدلية أو الإعتماد على تناول الأطعمة الحمضية المختلفة والأطعمة التى تحتوى على نسبة مرتفعة من الأملاح.
  4. يمكنك أستخدام كربونات الصوديوم على شكل غسول المهبل قبل ممارسة العلاقة الحميمة بمدة من الوقت والتى تصل إلى نصف ساعة.
  5. الإعتماد على تناول الشيكولاتة والخبز الأبيض والبرتقال والمحار فى أثناء فترة التبويض.
  6. كما أنه يجب الإبتعاد عن تناول منتجات الحليب ومشتقات الألبان والتى تؤدى إلى الزيادة من فرصة الإنجاب للأنثى.

تجارب الحمل بولد أيام التبويض :

  • يعتمد البعض من الأشخاص على نظرية أيام التبويض والتى تعد أنه يتم ممارسة العلاقة فى أولها من أجل أن تتمكن الحيوانات المنوية الذكورية والتى تعد أنها أسرع من الحيوانات المنوية الأنثوية فى إخصاب البويضة فى فترة التبويض والتى تعد أنها الفترة الأعلى فى الخصوبة ومن الممكن أن يتن أحتساب أيام التبويض من اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية فى حالة أنها منتظمة ويعد أن الأيام الأفضل من أجل حصول الحمل هى أيام 12،13،14 ولكنه لا يعنى بالضرورة أنه سيتم إنجاب الولد.

واخيرا جبت ولد :

  • يوجد نظرية لدى البعض من الأفراد وهو أن للمأكولات تأثير كبير على فرصة الحمل وتحديد نوع الجنين وخاصة فى فترة التبويض لدى المرأة ولذلك تحرص البعض من السيدات على اتباع النظام الغذائي ونوعية الأطعمة المعينة والتى تعمل على المساعدة فى الرفع من فرصة الحصول على الجنين الذكر ومن خلال تجارب الحمل بولد بعد بنات سوف نتعرف على البعض من الأمور والتى تشتمل على :
  1. الإعتماد على تناول المأكولات والأطعمة البحرية المختلفة والتى من أشهرها التونة والسالمون.
  2. كما أنه يمكنك الإعتماد على تناول الفواكه الحمضية المختلفة مثل البرتقال واليوسفي وعصير الليمون.
  3. ويعد أن الأفوكادو هو من أنواع الفواكه الرائعة والتى تعمل على الزيادة من فرصة إنجاب الذكور بشكل كبير.
  4. هناك البعض من المأكولات والتى تحتوى على البوتاسيوم والمغنسيوم بنسب عالية والتى تؤدى إلى الزيادة من فرصة الإنجاب للذكور مثل الموز والبطاطا.
  5. من الممكن أن تتناول البعض من مشروبات الكافيين قبل العلاقة مثل القهوة والتى تعمل على الزيادة من فرصة الحمل بولد.
  6. تناول المرأة للعصائر الطبيعية المختلفة والتى تعمل على التحويل من الوسط القلوى إلى حمضى وهو الذى يساعد الحيوانات المنوية الذكورية.

نصائح مهمة للحمل بولد :

  • هناك البعض من النصائح المختلفة والتى من الممكن أن يؤدى إتباعها إلى التسبب فى حدوث الحمل فى ولد فى العديد من الحالات المختلفة ولذلك من الممكن أن يتم إتباعها والتى تشتمل على :
  1. إقامة العلاقة الحميمة بحيث يكون مهبل الزوجة يتجه إلى الأسفل من أجل أن يزيد من سرعة وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة من أجل التلقيح ويعد أن الحيوانات المنوية الذكورية تكون أسرع من الحيوانات المنوية الأنثوية.
  2. كما أنه يمكنك إعتماد أيام التبويض من أجل ممارسة العلاقة والتى تتمثل فى أيام الرابع عشر والخامس عشر من بداية الدورة والتى تعد أنها أعلى فترة فى الخصوبة بشكل كبير لدى المرأة.
  3. حرص الرجال على إرتداء الملابس الداخلية القطنية والتى لا تعمل على الرفع من درجة الحرارة للخصيتين وبالتالى لا تؤدى إلى التأثير فى الحيوانات المنوية والحرص على إرتداء الملابس الداخلية الواسعة.
  4. يمكن للمرأة الحرص على تناول المكملات الغذائية المختلفة مثل حمض الفوليك قبل الرغبة فى الحمل بفترة وذلك بسبب أنه يساعد على التحسين من الحيوانات المنوية الذكورية.
  5. الإعتماد على تناول اللحوم الحمراء والبروتينات المختلفة والتقليل من الأطعمة التى تحتوى على الكثير من السكريات.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page