تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف

تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، حيث تعد هذه العبارة من العبارات المشهورة جدا والتي يبحث عنها الأشخاص الذين يريدون العمل والقيام بعملية تجميل الأنف عند هذا الطبيب المشهور وفي هذا المقال تتعرفون معنا على كل التفاصيل.

تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف

قبل الدخول في تفاصيل المقال، وذكر التجارب بشيء من التفصيل، فمن المهم العلم أولا أن التجارب التي يتم عرضها هي بهدف نقل المعرفة، ولا يجب اعتبار أن النتيجة التي يحصل عليها الأشخاص في أي تجربة بشكل عام، وليست هذه التجربة هي النتيجة التي سوف يحصل عليها الجميع.

وذلك لأن هناك عوامل كثيرة جدا تختلف من شخص إلى آخر تؤدي لنجاح العمليات أو نجاح طرق العلاج وفشلها، وهذا يشمل كل طرق العلاج وكل التجارب التي يتم مشاركتها وليست التجارب مع هذا الطبيب فقط ولكن بشكل عام إليك أهم التجارب للحصول على الفائدة.

التجربة الأولى:
وفي هذه التجربة تقول السيدة أنها تعاني من الأنف الكبيرة بشكل ملحوظ جدا، وهذا الأمر كان يسبب لها مشاكل نفسية منذ أن كانت صغيرة بسبب بعض التنمر الذي كانت تتعرض لها فكانت تعرضت لإصابة أدت لهذه المشكلة منذ إن كانت صغيرة.

ولكن كل ما كانت تكبر كان الأمر يسبب لها مشكلة أكبر، وكانت تشعر بالألم النفسي عندما تقارن نفسها بغيرها من الصديقات، فلم تكن مشكلتها أن انفها كبيرة فقط، وكان عليها أن تجد حلا وعندما كانت تكبر كانت تستعمل المكياج وطرق التجميل التقليدية لتصغير حجم الأنف من خلال خدع المكياج فقط.

وبعد تجربة لشهور، كان الأمر غير عملي بالمرة، فكانت تأخذ الكثير من الوقت لتحضير نفسها قبل الخروج من المنزل، وعندما تعود مرة أخرى كان عليها غسل كل هذا المكياج والذي كان يؤثر بشكل سلبي على بشرتها بجانب التأخر الكثير الذي كانت يجب عليها أن تقوم به كل يوم قبل الخروج، فكان يجب عليها أن تجد حلا.

وبعد بحث طويل جدا وجدت أن الحل لهذه المشكلة هي أن تقوم بعملية تجميل ولكن لم تكن هذه المشكلة بحد ذاتها أطباء التجميل مشهورون وكثيرون جدا ويقومون بإعلانات كثيرة للحصول على الزبائن فكان يجب عليها أن تقع على الاختيار الصحيح حتى لا تعاني من أي مشاكل.

وبعد بحث دام طويلا، وجدت الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن التجارب التي قام بها الدكتور إبراهيم شعري وعن خبراته في هذا المجال ووجدت أنه طبيب مشهور جدا وله مركز مميز يقوم بعمل عمليات كثيرة جدا تصل إلى ألف عملية.

كما أن المركز التابع لهذا الطبيب يعمل فيه عدد من الأطباء الماهرين في مجال التجميل، والطبيب بحد ذاته تدرب في ألمانيا وحصل على شهادات كثيرة وله خبرة واسعة في جراحات التجميل المختلفة وليس جراحة الأنف فقط فأخذت القرار للقيام مع العملية بهذا الطبيب.

وتقول صاحبة التجربة أنها بعد البحث عن الطبيب والوصول إليه حصلت على المعاملة المميزة جدا ومرت العملية بنجاح، صحيح أنها كانت تعاني من بعض الأعراض الجانبية بعد القيام بهذه العملية ولكن مرت الأمور بسلام وحصلت على الأنف الصغيرة التي كانت تريد.

التجربة الثانية:
وفي التجربة الثانية تقول السيدة أنها تريد أن تشارك التجربة مع الغير لأنها في يوم من الأيام كانت تبحث عن نفس العبارة وهي تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، حيث كانت تواجه مشكلة كبيرة وهي الحصول على التجارب الكافية حتى تقتنع بالقيام بالعملية أم لا.

وتضيف أيضا أنها حصلت على المعرفة بهذا الطبيب من خلال بعض الاقتراحات من الصديقات الذين يعلمن أشخاص قاموا بالعملية معه وحصلوا على نتيجة جيدة ولكنها كانت تريد أن تصل إلى التجارب نفسها ولا تعتمد على تجارب الغير حتى تقتنع في النهاية.

وبعد بحث طويل جدا، تضيف صاحبة التجربة أيضا وتقول أنها لم تكن تستطيع الصبر، فكانت تريد أن تقوم بالعملية في أقرب وقت ممكن لأنها تعاني من أنف كبيرة تسبب لها مشاكل نفسية استمرت معها لفترة طويلة من حياتها حتى انها تريد التقدم لوظيفة وتشعر بالإحراج من الخروج بهذه الحالة بسبب بعض التنمر الذي تعرضت له.

ولكن في النهاية وبعد قراءة تجارب وجدتها على الإنترنت، قررت أن تخوض التجربة مع هذا الطبيب فحاولت التواصل معه وتقول أن المشكلة الأولى التي واجهتها هي أن التعامل مع الطبيب كان صعبا، فبسبب أنه مشهور كان من الصعب التواصل معه بشكل مباشر. وواجهت صعوبة و فترة طويلة بسبب هذه المشكلة.

ولكن في النهاية تمكنت من التواصل مع الطبيب بشكل سليم وذهبت لعمل بعض الفحوصات الأولية قبل القيام بالعملية وتم تحديد وقتها وتقول أنها قبل اقتراب موعد العملية كانت تشعر بكم كبير من التوتر ولكن بعدها وجدت أن أنفها متورمة ولم يكن شكلها جيدا فكانت تشعر بالخوف.

ولكن قيل لها في المركز الطبي أنها يجب أن تصبر لأن التورم والألم طبيعي وسوف يستمر لبعض الوقت ولن يذهب بسرعة فقررت أن تصبر وبعد مرور حوالي الشهر تقريبا كان التورم تقريبا اختفى وقد كان أقل بشكل كبير جدا و بدأت ملامحها العادية تصغر.

وبعد مرور الوقت الكافي ومرور فترة طويلة، تحسنت حالتها بشكل كبير جدا، ولكن تقول إن هناك بعض الألم الذي استمر في أنفها لفترة وكانت تشعر أن الجلد ضعيفا في هذه المنطقة ولكن في النهاية كانت التجربة جيدة وصغر حجم أنفها بشكل ملحوظ.

وما تم ذكره كانت التجارب الأشهر التي يتناقلها الأشخاص مع هذا الطبيب المشهور، ولكن هناك الكثير من التجارب ايضا التي يمكنكم الاطلاع عليها إن استمررتم في البحث ولكن التجارب التي تم ذكرها هي التجارب التفصيلية والأكثر شهرة.

لقراءة المزيد من التجارب التي خاضها الأشخاص الآخرين الذين ينقلون تجاربهم لنا نرشح لكم زيارة قسم تجربتي، ونرشح لكم قراءة التجربة التالية أيضًا:

مين تعرف الدكتور إبراهيم أشعري؟

بعد التعرف على تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، نتحدث الآن عن واحدة من عبارات البحث التي تنتشر والتي تفكر فيها النساء الذين يرغبون في عمل هذه العملية المميزة والحصول على النتيجة جيدة ولكن يشعرون بالخوف قليلا.

وفي الحقيقة إن هذا الطبيب مشهور جدا وغني عن التعريف، فهناك تجارب كثيرة انتشرت بين الأشخاص والذين يتحدثون عن هذا الطبيب وعن خبرته الكبيرة في هذا المجال. صحيح أن هناك بعض التجارب التي كانت سلبية ولكن أغلب التجارب المنتشرة هي التجارب الإيجابية.

مين تعرف الدكتور إبراهيم أشعري؟

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

أسعار عمليات إبراهيم أشعري

للأسف الشديد فإن أسعار العمليات لم يتم تحديدها فيقوم هذا الطبيب باستعمال الطرق الحديثة ويقوم بالكثير من العمليات التجميلية فهو من الأطباء السعوديين المشهورين جدا في جراحة التجميل المختلفة وحصل على عدد كبير من المناصب.

وبعيدا عن الشهرة الكبيرة والخبرة العالية لهذا الطبيب والتي يمكن أن تجعل أسعار العمليات عالية بالتأكيد ولكن في نفس الوقت، من المهم العلم عن أسعار عمليات التجميل ليس لها قيم ثابتة، وحتى نفس العملية يمكن أن يقوموا بها شخصين، كل شخص منهما يدفع مبلغا مختلفا تماما من المال.

وذلك يكون بسبب عوامل كثيرة جدا أهمها الحالة وكمية العناية التي يتطلبها المريض، فبعض الأشخاص يعانون من اعوجاج بسيط في الأنف والذي يكون له سعر والبعض الآخر يعانون من مشكلة أكبر في الأنف أو اعوجاج شديد أو كسور بالتالي فتكون الجراحة بحاجة لوقت كبير أو طلبات أخرى يجب القيام بها، وبالتالي ترتفع التكلفة حتى طبعا لهذه الأمور.

ولذلك فلمن يرغبون بمعرفة تكاليف وأسعار العمليات التجريبية فعليهم الذهاب إلى المركز والقيام بالفحوصات الأساسية حتى يتم تقييم الحالة بشكل كلي ومعرفة الأسعار بشكل متوسط التي سوف تحصلون عليها، وهذا الأمر في غاية الأهمية ولا يجب الاعتماد على الأسعار التقديرية التي يتم إنتشارها.

أسعار عمليات إبراهيم أشعري

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

المتضررين من الدكتور إبراهيم أشعري

كل من يبحثون عن تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، أو الذين يقومون بالبحث عن أي شيء يخص هذا الدكتور حتى يقوموا بالعملية. فهم يشعرون بالخوف ويريدون معرفة التجارب التي جاءت بشكل سلبي مع هذا الطبيب حتى يطمئنون أكثر.

ولكن بصراحة، لم يتم توفر المعلومات الكافية عن التجارب التي جاءت بشكل سلبي مع هذا الطبيب، فأغلب التجارب تأتي بشكل إيجابي تماما عن خبرته الواسعة وعن التعلم الكثير والتجارب التي مر بها حتى يصل للخبرة التي هو عليها في الوقت الحالي.

ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أن كل العمليات التي يقوم بها هذا الطبيب تنجح، فمن المعروف أن عمليات التجميل بشكل عام التي يقوم بها أمهر الأطباء في جميع أنحاء العالم يكون لها نسب ثابتة تختلف على حسب حالة المريض الصحية، وفي بعض الحالات يمكن أن تكون نسبة فشل العملية أكثر من نسب النجاح وبشكل كبير جدا.

ولكن في نفس الوقت هذا لا ينفي أن كل العمليات التي قام بها هذا الطبيب ناجحة وأنه لا يوجد أشخاص متضررون بسببه، فهناك بالتأكيد أشخاص ما ولكن لم يتم التوصل إلى تجاربهم فقط، ولذلك يجب البحث بشكل جيد في النهاية واختيار الطبيب المناسب والتفكير أكثر من مرة قبل القيام بالعمليات التجميلية.

المتضررين من الدكتور إبراهيم أشعري

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر:

من هو دكتور إبراهيم أشعري

بعد البحث عن تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، فأنتم بالتأكيد تريدون معرفة المزيد من المعلومات عن هذا الطبيب وعن خبرته الواسعة في هذا المجال حتى تستطيعون أخذ القرار المناسب للقيام بهذه العملية أم لا.

وفي الحقيقة إن هذا الدكتور من الأطباء الذين ينقذون في المملكة العربية السعودية والذين حصلوا على الشهرة الكبيرة جدا فيما يخص جراحة التجميل وأيضا التجميل بالليزر فحصل على عدد كبير من المنازل العالية في هذا العمل بعد التخرج.

وعندما كان يدرس الطب في ألمانيا فكان يتدرب على يد عدد كبير من الأطباء المشهورين في مجال الجراحة مثل البروفيسور جوبيش وغيرهم من الأطباء المعروفين في ألمانيا والذين يعرفون بالمهارة والخبرة العالية فتدرب على أيديهم مما جعله يحصل على الخبرة الممتازة أيضا.

ولكن لم ينتهي الأمر هنا فقط، فبعد ذلك سفر الدكتور إبراهيم الأشعري إلى باريس وكان بهدف إكمال المعلومات التي يحصل عليها و إكمال التدريب في مجال الجراحة التجميلية ليحصل على عدد أكبر من الخبرة فتدرب هناك مع عدد من أساتذة الجراحة التجميلية المشهورين مثل أيضا طبيب مشهور إسمه سنسير.

و بعد التدرب على أيدي كبار أخصائي طب التجميل في عدد من الدول، عاد أخيرا الدكتور إبراهيم إلى المملكة العربية السعودية حتى يقوم بالبدء والعمل بشكل منفرد تماما في الدول العربية لينقل الخبرة الكثيرة التي حصل عليها من الخارج.

وبسبب السبل الكبيرة لهذا الطبيب فبات في الوقت الحالي لا يعمل بشكل منفرد بل يعمل تحت إشرافه عدد كبير من الطاقم الطبي المتخصص والخبير جدا في مجال التجميل ووسائل التجميل بشكل عام وليس تجميل الأنف فقط كما يظن البعض.

وفي الحقيقة، إن الحياة المهنية لهذا الرجل طويلة جدا، فحصل على شهادات كثيرة خلال ال15 عاما التي عمل بها في هذا المجال ومنها ما يلي:

  • حصل الدكتور على عضوية الجمعية الألمانية التي تكون لجراحة التجميل VDÄPC
  • كما حصل الدكتور إبراهيم أيضا على عضوية الجمعية الألمانية لجراحة التجميل والترميم والتقوية وهي DGPRÄC
  • حصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وهي ASPS
  • حصل على عدد جيد من المناصب وأهمها منصب رئيس الجمعية السعودية لطب التجميل.
  • حصل على عدد كبير من الشهادات أهمها شهادة البكالوريوس التي تخص الطب في جامعة ألمانيا وهي جامعة توبنغن المشهورة.
  • يعد الدكتور إبراهيم زميل الأكاديمية الأوروبية التي تخصص جراحة تجميل الوجه EAFPS
  • يعد أيضا عضوا في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية ISAPS
  • غيرها الكثير.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

عنوان الدكتور إبراهيم أشعري

بعد التعرف على تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، وبعد أن تعرفنا على المعلومات الكثيرة التي تخص هذا الطبيب، ننتقل الآن للتحدث على عناوين المراكز التي تهم كل من يرغبون بالبحث عن معلومات هذا الطبيب.

  • عيادة دبي لندن
  • مركز الأحمداني الطبي في الدوحة بالتحديد دولة قطر
  • مستشفي الاكاديمية الامريكية التي تخص الجراحة التجميلية في دبي
  • مركز لابوتيه الذي يوجد في الكويت
  • يوروميد كلينيك سنتر “EuroMed Clinic Center” الذي يوجد في دبي بالتحديد الإمارات العربية المتحدة

تخصصات الدكتور والعيادات

لكل من بحث عن تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، فيجب عليه العلم أن تخصصات هذا الطبيب ليست جراحة الأنف فقط بل جراحة التجميل بشكل عام و غيرها من الأمور الأخرى وأهمها التخصصات التالية:

  • عمليات تكبير وتصغير وشد الصدر
  • شفط الدهون
  • شد البطن والأفخاذ والذراعين
  • تجميل الأذن
  • عمليات تجميل وتقويم الأنف
  • زراعة الشعر
  • شد الرقبة
  • البوتكس
  • التجميل الغير جراحي بالتقشير الكيميائي والليزر
  • عمليات شد الوجه باستخدام الخيوط.
  • حقن الميزوثيرابي
  • الفيلر
  • نحت الجسم
  • العلاج بالتبريد وغيرها من التقنيات.
  • تقليل شعر الظهر والصدر
  • شد عضلات البطن
  • إزالة علامة الجلد وإزالة الشامات
  • إزالة الوشم
  • ميزوثيرابي
  • علاج الدوالي الوريدية
  • شد الجسم
  • نقل الدهون الذاتية
  • تجديد الجمال
  • شد الوجه
  • علاج ندوب حب الشباب
  • رفع الرقبة
  • شفط الدهون
  • شد الجفون
  • إعادة ترطيب الشفاه

بهذا نكون انتهينا من هذا المقال الشامل عن كل ما يخص التجارب تحت العنوان تجاربكم مع الدكتور ابراهيم اشعري انف، وتعرفنا من خلال موقعنا على المعلومات الكاملة التي تخص هذا الطبيب والتي تخص الجراحات التجميلية بشكل عام وغيرها من المعلومات التي تهمكم بالتأكيد حتى تأخذون القرار المناسب.

بعد الانتهاء من هذا المقال المميز نرشح لكم قراءة المقال التالي لأن به فائدة لا تقل عن هذا المقال:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page