بكم الاشتراك في كامبلي

بكم الاشتراك في كامبلي؟ إن السؤال السابق يمكن اعتباره من أهم الأسئلة التي تخطر على بال الأشخاص الراغبين بتعلم اللغة الإنجليزية أو تعلم اللغات من على هذا البرنامج المشهور جدا، وسوف نتعرف في هذا المقال على أسعار الباقات وتفاصيل أخرى في غاية الأهمية تخص كامبلي.

بكم الاشتراك في كامبلي

في الوقت الحالي أهمية اللغات أصبحت كبيرة جدا، وهذا يعني أن ذلك الأمر أصبح له ميزانيات ضخمة وبالتالي سوف نجد مئات البرامج التي تكون متخصصة في لعلهم اللغات بمختلف الطرق.

وعلى الرغم من آلاف البرامج الموجودة التي تكون متخصصة لتعلم اللغات، ولكن سوف نجد برنامج الكامل من أشهر البرامج، بل يمكن اعتباره على رأس البرامج المتخصصة في تعلم اللغة بسبب المميزات الكثيرة والأسعار الجيدة.

ولكن عندما نتحدث عن أسعار الخطط الموجودة في البرنامج، فسوف نجد أنها تتغير من حين إلى آخر على حسب العروض التي يتم وضعها، بالإضافة أيضا إلى تغييرات كثيرة جدا تحصل.

وعلى حسب الموقع الرسمي الخاص بالشركة و الخاصة بالبرنامج فتم وضع العديد من الخطط بما في ذلك فالخطة التي تبدأ سعر 4 دولار فقط لكل درس يستمر لمدة 30 دقيقة والباقات لمدة 12 شهر.

كما أن هناك العديد من الخطط السنوية الأخرى و العديد من الخطط الشهرية، فهناك واحدة من الخطط المخصصة للطلاب والتي تكون مكثفة من حيث تعلم 15 دقيقة في اليوم والتي تأتي بسعر تسعة وثلاثين دولار أمريكي في الشهر الواحد.

وهناك واحد من الخطط التي تكون مخصصة للأطفال والتي تأتي بسعر 134 دولار أمريكي لمدة 12 شهرا كاملا، وهناك باقات أخرى يتم تجديدها كل ثلاثة أشهر وغيرها الكثير من الباقات المختلفة.

ولذلك، إذا كان هناك رغبة بمعرفة الخطة المناسبة أو الاطلاع على المعلومات الكاملة التي تخص البرنامج، فننصح بتحميله والاطلاع على الخطط الموجودة لاختيار الخطة التي تناسبك.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ: تجربتي مع برنامج دولينجو

طريقة حساب باقات كامبلي

من خلال المعلومات السابقة، فأنت على الأغلب تشعر بالإحباط الشديد لأنك لن تحصل على التفاصيل التي تخص التعلم بالشكل الكافي أو متوسط أسعار الباقات لأنها متغيرة جدا كما علمنا.

ولكن في الحقيقة إن أمور الأسعار على الموقع يتم حسابها من خلال البرنامج أو من خلال الموقع الرسمي فقط لأنه وكما علمنا الباقات تتغير على حسب عوامل كثيرة جدا.

على سبيل المثال، إذا كنت سوف تتعلم لمدة 30 دقيقة لمدة مرتين خلال الأسبوع، فإن الباقة لمدة شهر واحد سوف تكون بسعر 124 دولار أمريكي، وأما الباقة لمدة ثلاثة أشهر سوف تكون بسعر 112 دولار أمريكي للشهر. وأما الباقة لمدة سنة فسوف تكون بسعر 93 دولار أمريكي للشهر.

ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بالتعليم المكثف، وسوف تتمكن لمدة خمسة أيام أسبوعيا، فإن الباقة لمدة شهر واحد ستكون بسعر 243 دولار أمريكي. وأما الباقة التي تكون لمدة ثلاثة أشهر فإنها تأتي بسعر 219 دولار أمريكي، وأما الباقة لمدة سنة كاملة فإنها تأتي بسعر 182 دولار أمريكي للشهر الواحد.

وفي كل الحالات، لا داعي للقلق من الأساس لأن البرنامج يحتوي على حاسبه فعالة جدا تقوم باختيار مدة التعلم الذي تريدها واختيار الشهر و كتابة التفاصيل، وسوف يتم إستخراج التكلفة النهائية بكل بساطة.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: اختبار قدرات تجريبي نون

اشتراك كامبلي مجانا

سوف نجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون بتعلم اللغة الإنجليزية، ولكن يفضلون التعلم من خلال أن يكون ذلك التعليم مجاني لعدم قدرتهم على دفع المبالغ المرتفعة.

ولكن في الحقيقة لم توضح الشركة من الأساس أي تفاصيل تخص الاشتراكات المجانية، وإن أغلب الإشتراكات المنتشرة على الإنترنت كلها عناوين جذابة ليس إلا، لأن البرنامج لم يتيح هذه الخواص، كما أن البعض يقومون بالترويج لأكواد الخصم الخاصة بهم.

ولا داعي للقلق في الأساس لأن الشركة تقوم بتوضيح العديد من الاستراتيجيات والطرق التي تمكنك من اكتساب طرق التدريس بشكل مجاني بالإضافة لبعض العروض المميزة التي تقوم من فترة إلى أخرى.

قد يهمك: ضع كلمة exciting في جملة مفيدة

تجارب كامبلي للمبتدئين

بعد أن تعرفنا خلال هذا المقال على العديد من المعلومات المهمة جدا التي تخص البرنامج فلا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي نتحدث عنها فيما يخص التجارب إذا كنتم ترغبون بها.

حيث نجد على الإنترنت عدد كبير جدا من التجارب التي جاءت بشكل تفصيلي بالإضافة لبعض التجارب الأخرى المختصرة، والجدير بالذكر أن اليوتيوب هو الآخر يحتوي على العديد من التجارب المميزة التي يمكنكم قراءتها إذا كنتم تحبون سماعها.

في كل الحالات جاء في واحدة من التجارب التي كانت في عام 2017 حيث كان ذلك الاشتراك لمدة شهر واحد وتحكي صاحبة الإشتراك وتقول أنها قامت باختيار الخطة التي تقوم لمدة 15 دقيقة يوميا.

وتبدأ صاحبة القصة الكلام وتقول أن التجربة الأساسية التي كانت بهدف تعرف مستواها وإلى أي مدى سوف تتمكن من الوصول وبالتالي قررت الاشتراك وتنتظر ماذا سوف يحدث.

كما تضيف السيدة أيضا وتقول أن إيجابيات لذلك الإشتراك في البداية كانت ممتازة لأنها تمكنت من معرفة المستوى الخاص بها وما يجب عليها التركيز عليه.

تعلق صاحبة التجربة وتقول لأن هناك مشكلة لاحظتها وأن التدريب بشكل يومي وذلك أنها قد يجعلها في بعض الأوقات لا تستطيع الالتزام بفترة التدريب المناسبة وبالتالي قد يضيع عليها بعض الأيام وضاع منها الإشتراك.

ولكن فيما يخص الجو العام الذي يأتي في البرنامج فتقول السيدة أن أغلب المعلمين في الأساس سوف يتحدثون معكم عن الشيء الذي ترغبون بالتكلم فيه وذلك يشمل محادثات معينة أو قواعد اللغة وغيرها.

كما قالت السيدة بأن المحادثات بعد الانتهاء منها سوف يتم تسجيلها تلقائيا على الهاتف إذا كان هناك رغبة في إعادتها لاحقا وسمارها مرة أخرى للمراجعة على سبيل المثال.

وهناك واحدة من المميزات التي تحدثت عنها صاحبة التجربة حيث قالت بأن هناك ميزة جيدة في البرنامج وهي إمكانية إختبار المعلم المناسب من خلال قراءة التقييمات الخاصة به والقراءة تجارب الآخرين قبل اختياره.

كما تضيف السيدة وتقول أنها لم تقابل المعلمين من العرب ولكن تنصح دائما بأن يتم اختيار معلمين من الأجانب فقط لأنهم سوف يفهمون اللغة الإنجليزية فقط، وبالتالي سوف يكون التعلم أفضل.

وفي كل الحالات، إن التجربة التي سبق ذكرها في النهاية سوف تظل تجربة على لسان سيدة قالتها، وذلك لا يعني بالضرورة بأن كل التجارب إيجابية لأن هناك بعض التجارب الأخرى التي جاءت بشكل سلبي وكما قلنا لكم يمكن مراجعة اليوتيوب والذي يحتوي على مئات التجارب.

تجربتي مع كامبلي للاطفال

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على إجابة السؤال بكم الاشتراك في كامبلي؟ فلا يزال هناك العديد من الأمهات الراغبين في معرفة بعض التجارب التي جاءت مع ذلك البرنامج.

ولكن في الحقيقة إن النسبة الأكبر من التجارب الموجودة على الإنترنت هي تجارب نقلها أشخاص كبار. وفيما يخص تجارب الأطفال فلم تأتي بالتفصيل مثل التجارب الأشخاص الآخرين.

ولكن بشكل عام يمكن مراجعة اليوتيوب لأنه يحتوي على تجارب مميزة، كما يمكن مراجعة الفيديو التالي الذي يحتوي على بعض الردود الجيدة للأطفال https://www.youtube.com/watch?v=-AwhC6cJKVM

سؤال وجواب عن الاشتراك في كامبلي

بعد الانتهاء من المقال والمناقشة المعلومات الكاملة التي تخص ذلك البرنامج المميز، فهناك بعض الأسئلة التي نجيب عليها للاستفادة الكاملة ومناقشة كل المعلومات وهي كالتالي.

كيف احصل على اشتراك مجاني في كامبلي؟

على حسب الموقع الرسمي الخاص بالشركة فهناك بعض الاستراتيجيات للحصول على دقائق مجانية من خلال نشر رابط الدعوة الخاص بك الموجود في حسابك وكل ما سجل من خلاله الأشخاص سوف تحصل على دقائق مجانية.

هل ينفع برنامج كامبلي للمبتدئين؟

وفقا لإجابات، العديد من المبتدئين إنهم يؤكدون بأن البرنامج ممتاز ويساعدك على التعلم ولكن لن تعرف إلا بعد أن تجرب بنفسك بالطبع لأن التجارب مختلفة.

هل يمكنني إلغاء اشتراكي في كامبلي؟

نعم بالطبع إن إلغاء الاشتراك من الأمور التي يمكنك القيام بها بكل سهولة سواء من خلال البرنامج أو من خلال الموقع الرسمي.

متى يبدأ الاسبوع في كامبلي؟

بداية الأسبوع في البرنامج من يوم الإثنين، وذلك أمر مهم جدا لأن البعض يفكرون بأن الأسبوع يبدأ من يوم السبت بالأخص في الوطن العربي ولكن البرنامج يبدأ من يوم الإثنين كما ذكرنا.

كيف اعرف متى ينتهي اشتراكي في كامبلي؟

ذلك يمكن من خلال البرنامج عند الدخول إلى الحساب الخاص بك أو من خلال الموقع الرسمي من حسابك أيضا بعد تسجيل الدخول إليه.

متى تتجدد الدقائق في كامبلي؟

يتم تجديد الدقائق في البرنامج في الساعة الثالثة الفجر على حسب التوقيت المحلي في المكان الذي تعيش فيه.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تناولنا فيه جميع المعلومات التي تخص البرنامج من حيث الإشتراك ومن حيث أهم التجارب التي نشرت بالمعلومات الكاملة وتعرفنا على كل التفاصيل التي تخص إجابة السؤال بكم الاشتراك في كامبلي؟

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: أفضل نصائح للمذاكرة الفعالة التي ستقودك حتمًا للتفوق

أضف تعليق

You cannot copy content of this page