انواع ماكينة الخياطة سنجر

تعد أن الخياطة هى واحدة من الوظائف المختلفة والتى يقوم بها العديد من الأفراد والتى تحتاج إلى أستخدام ماكينة من أجل الخياطة والتى يوجد منها العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق ومنها سنجر والتى يوجد منها أنواع مختلفة وفيها العديد من المميزات التى تجعلها واحدة من أفضل الأنواع ولكن يتسائل البعض من الأشخاص عن انواع ماكينة الخياطة سنجر ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة ومميزاتها.

انواع ماكينة الخياطة سنجر :

  • يعد أن ماكينة الخياطة سنجر هى واحدة من ماكينات الخياطة المعروفة فى الأسواق والتى يوجد منها العديد من الأشكال والتى بها المميزات الرائعة والتى تجعل العديد من الأشخاص يستخدمونها وذلك بسبب أنها أفضل من غيرها.

عن طريق الدخول إلى قسم منوعات سوف تتعرف على العديد من المعلومات المختلفة عن البعض من الأمور التى تبحث عنها.

أنواع ماكينات سنجر

أنواع ماكينات سنجر :

  • يوجد العديد من أشكال الماكينات المختلفة والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير والتى يوجد فيها العديد من المميزات والعيوب والتى من الممكن أن تستخدم أى منها ومن خلال انواع ماكينة الخياطة سنجر يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة والتى تتمثل فى :

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر ماكينة خياطة سنجر

ماكينة سنجر ستارت 1306 :

  • تعد أنها واحدة من الأنواع الأساسية فى الأسواق والتى تحتوى على العديد من المميزات المختلفة وعلى الرغم أنها محدودة إلا أنها مطلوبة وتحتوى على 6 أوضاع غرز منها 4 أوضاع أساسية ووضع من أجل العروة ووضع من أجل الزخرفة.
  • تحتوى الماكينة على إطار معدنى والتى تعمل على التحمل للكثير من الضغوطات وتوفير الدعم الكافى للجهاز ومن الممكن أن تعمل على المواد السميكة مثل الجلد ويمكنه أستخدام العديد من الطبقات الجلدية المختلفة.
  • يمكن أستخدام الألة بكل سهولة من قبل المبتدئين وذلك بسبب أنها تشتمل على العديد من الملحقات المختلفة والرائعة والتى تجعلها أفضل من غيرها والتى تعمل على أتاحة التنوع بشكل كبير من أسلوب الخياطة.
  • ويوجد بها مصباح LED من أجل الرؤية جيداً والسرعة العالية والتى تصل إلى حوالى 750 غرزة فى الدقيقة الواحدة.

ماكينة سنجر بروميز 1408 :

  • هو الأصدار الأحدث من الماكينة السابقة والتى تحتوى على 8 غرز مدمجة والتى تحتوى على 6 أنماط أساسية ووضع واحد من أجل الزخرفة ووضع واحد من أجل العروة والذى يعد أنه من السهل أن يتم تجهيز العراوى.
  • وتعد أن خيوط الأبرة سهلة جداً ولا يحتاج الأمر سوى بضع ثوانى من أجل خيط الإبرة وهى تحتوى على إطار معدنى مثل الأنواع الأخرى من ماكينات سنجر والذى يساعد على التوفير من الأستقرار للجهاز بشكل كبير ومن السهل أن يتم أستخدامه من خلال أقدام المكبس مع الماكينة.
  • يوجد العديد من الملحقات المختلفة والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير والتى تعمل على المساعدة فى الخياطة بشكل كبير للعديد من الأشياء.
  • وهى تتميز بأن لها سرعة جيدة من أجل الخياطة وهو الذى يؤدى إلى التقليل من وقت العمل ومن الممكن أن يتم أنجاز المهمة بشكل سريع ولكنه لا يشتمل على خاصية الإبرة المزدوجة.

ماكينة سنجر 15

ماكينة سنجر 15 :

  • تعد أنها واحدة من أقدم ماكينات الخياطة من سنجر والتى تعتمد على الدواسة والتى تعد أنها مصنوعة من مكونات متينة ويتم التشغيل من خلال الضغط على الدواسة للخلف وللأمام.

ماكينة سنجر تالنت 3342 :

  • حيث أنها من الماكينات الرائعة والتى أكثر من حيث التقدم وهى ثالث أغلى ماكينة والتى تتميز بأسلوب رائع للخياطة والذى يمكن الشخص من 21 وضع ومن الممكن أجراء التحكم من خلال التحكم فى طول الغرز ويوجد بها 2 مقبض متاح ويوجد بها خيط أبرة تلقائى وهو الأمر الذى لا يؤدى إلى الأجهاد من أجل ربط الأبرة فى كل مرة.
  • يأتى مع الماكينة بكرة علوية والتى تعد أنها قابلة للإسقاط ويوجد معها مفتاح خياطة عكسي وتحتوى الماكينة على 55 وظيفة خياطة ويوجد بها العديد من المميزات المختلفة والتى تتمثل فى محدد النمط وحامل زر الخطوة وموضع الإبرة المتغير وضوء التركيز وعرض الغرز القابل للتعديل.
  • ويوجد بها الكثير من الأعدادات المختلفة والتى تعد أنها متاحة والتى من الممكن أن يتم برمجتها بسهولة وهى تعد أنها متينة وقوية ويمكنك حملها بكل سهولة.

ماكينة سنجر 8280 :

  • هى واحدة من الماكينات الرائعة والفريدة من نوعها والتى يوجد بها العديد من المميزات المختلفة والتى تجعلها أفضل من غيرها من الأنواع الأخرى فى الأسواق ولذلك يتم أستخدامها من قبل الكثيرين.
  • يوجد بها ميزة تغيير أقدام المكبس فى ثانية واحدة ويحتوى شريط الضغط على قاطع الخيط والذى لا يكون بحاجة إلى أستخدام قاطع خيط خيط خارجى ويحتوى جدول الأمتداد أيضاً على منطقة التخزين والتى يتم وضع فيها الملحقات التى تأتى مع الجهاز ومن الممكن أستخدامها من أجل وضع الأزرار فيها.
  • كما أنها من الماكينات والتى تعد أنها مزودة بألية المكوك المتذبذبة والتى تعمل على جعل الخياطة فعالة ويوجد بها 7 أوضاع من أجل الخياطة المدمجة و24 وظيفة مختلفة من أجل الخياطة.
  • من الممكن أن يتم أجراء تعديل طول الغرز من خلال مساعدة القرص ويوجد معه جميع الملحقات المختلفة والتى تتواجد مع غيرها من الماكينات الأخرى ويوجد بها الذراع الحرة والتى تعمل على توفير أفضل نتائج والتى تجعل الخياطة أسهل بشكل كبير.

ماكينة سنجر FM 2250 :

  • تعد أنها واحدة من الأنواع الشهيرة والتى يتم أستخدامها من قبل المحترفين وذلك بسبب وجود العديد من المميزات الأضافية والتى تجعلها أفضل من غيرها وهى رائعة بشكل كبير وتمتلك الضمان والذى يستمر لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى عامين.
  • يرغب العديد من الأشخاص فى أستخدامها بسبب :
  1. هى تتمتع بخاصية الخيوط السريعة والتى تعمل على توفير الوقت والمجهود والتقليل من الأجهاد الذى قد يحدث فى العين.
  2. يوجد أيضاً المقبض الخاص بتغيير نوع الغرز.
  3. كما أنها تحتوى على 10 أوضاع مختلفة من أجل الخياطة.
  4. أجراء الغرز العكسية وذلك بسبب وجود الرافعة.
  5. من الممكن أن يتم أجراء التعديل على طول الغرزة ويمكن استخدامه بمساعدة المقبض.
  6. ضبط غرزة التعرج من خلال الخيارات المتاحة.
  7. يمكنك أن تحصل على دواسة القدم مع الماكينة الحساسة للضغط.
  8. وجود الذراع الحرة والتى تعمل على التسهيل من الخياطة للياقات والأكمام.
  9. يأتى معها مختلف الملحقات الأساسية والتى لا يمكن الأستغناء عنها.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر ماكينة صن سير نصف كمبيوتر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page