امي تحط لي تحاميل

امي تحط لي تحاميل، قد ترى بعض الفتيات أنه من الغريب أن تحط لها الأم التحاميل بالأخص لو كانت كبيرة، فكيف يتم التصرف؟ وما أفضل طريقة للتعامل مع التحاميل؟ كل هذا وأكثر في هذا المقال.

امي تحط لي تحاميل

تذكر أحد الفتيات أنها لما كانت في عمر الخامسة عشر أنها كانت تعاني من بعض المرض الذي ترتب عليها أن ترتفع درجة الحرارة، كما أن هذا جعلها تشعر بألم كبير ولما عرفت الأم قررت أن تعطيها تحميله.

وتقول أنها وضعت لها التحميلة ولكن كانت تخرج في بعض الأوقات مما دفعها لتدخل اصبعها للتأكد أن التحميلة لن تخرج مرة أخرى لتجنب ألا يقل المفعول أو حتى لا تحدث أي مشاكل.

وتذكر الفتاة وتسأل هل هذه الممارسة جيدة أم لا، وهل هذه هي الطريقة الصحيحة التي يتم بها وضع التحميلة أم هناك طرق أخرى تأتي بنتيجة بدلًا من إدخال الإصبع حيث أنها تذكر شعورها وأنه لم يكن جيدًا.

وترد عليها سيدة أخرى تقول أنها مرت بنفس التجربة ولكن مع صديقة لها، وعانت أيضا من نفس الوضع وهو أن التحميلة تخرج مرة أخرى وهذا ما يصعب وضعها بشكل صحيح.

ولمن تريد أن تضع التحميلة بشكل صحيح لنفسها ولا تضطر للوصول للوضع الذي تكون فيه وتقول امي تحط لي تحاميل…لمن يرغب في علم الطريقة فتتابع معنا المقال.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: ديكونجستيل في الرياض

كيفية وضع التحاميل

تعرف التحاميل على أنها نوع من أنواع الحبوب الدوائية التي تبدو على شكل مخروط دائري متناسق ليكون له دخول سريع في فتحة الشرج ليعالج بعض المشاكل والأمراض في الجسم.

والجدير بالذكر أن التحميلة بعد البقاء لبعض الوقت في مكانها فإنها تتحلل لتصبح في الشكل النهائي للمواد المفيدة التي تساعد الجسم في العلاج، ولكن لا يتم الاعتماد على التحاميل في كل الأوقات.

حيث أن الوقت الأفضل هو في حالة ان كان المريض يعاني من بعض المشاكل التي تعيق أن يبتلع الدواء، وفي بعض الحالات الأخرى التي يتم فيها استعمال التحاميل مثل وجود مشكلة تصعب امتصاص الدواء في الجسم بشكل صحيح، وتكون هذه المشكلة في الأمعاء.

وفيما يخص الطريقة الصحيحة التي يتم بها وضع التحاميل فهي كما يلي:

  1. في البداية يجب الذهاب للحمام والتخلص من أي فضلات في القولون والتأكد أن فتحة الشرج نظيفة.
  2. بعدها يتم غسل اليد بشكل جيد بالماء مع الصابون.
  3. يتم إخراج التحاميل من العبوة.
  4. من الممكن أن يتم استعمال أي مادة زلقة لتسهيل مرور التحاميل، وفي حال عدم التواجد لهذه المادة يمكن تغطيس التحميلة في الماء ثم استعمالها بسرعة.
  5. يفضل الوقوف ورفع أحد القدمين على كرسي لتسهيل دخول التحميلة.
  6. يتم محاولة فتح الشرج قليلًا ليكون أكثر اتساعًا وتجنب خروج التحميلة مرة أخرى.
  7. بعدها يتم وضع التحميلة ودفعها بلطف ومن المهم الانتظار لبضع ثواني قبل الوقوف حتى تبدأ التحميلة بالذوبان ولا تعود مرة أخرى.
  8. يتم غسل اليد بشكل جيد بالماء والصابون.

بهذه الطريقة يتم بكل سهولة استعمال التحاميل بدون أي مشاكل، وهذا ما يساعد للوصول لتلك المرحلة المحرجة التي تقول فيها بعض الفتيات امي تحط لي تحاميل.

وفي النهاية من المقال عن امي تحط لي تحاميل، علمنا معا من خلال موقعنا الطريقة الصحية التي يتم بها استعمال التحاميل بشكل آمن على الجسم وعلى النفس لضمان أن يظهر المفعول في أقرب وقت ممكن.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: طريقة حجز موعد في المركز الصحي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page