الهيئة القومية للسكك الحديدية وظائف

يرغب البعض بالتعرف على الهيئة القومية للسكك الحديدية وظائف شاغرة للعمل، وسوف نتعرف على بعض هذه الوظائف المتاحة وكيفية التقديم والمزيد من التفصيل الأخرى فيما يخص فرص العمل بالهيئة بشكل عام.

الهيئة القومية للسكك الحديدية وظائف

تعتبر الوظائف في الهيئة القومية للسكك الحديدية من الوظائف المميزة جدا التي يكون فيها درجات مميزة وطريقة العمل المناسبة وذلك مما جعلها من الوظائف التي ارتفع عليها الطلب كبير جدا.

حيث أعلنت الهيئة منذ 4 اشهر عن حاجتها لحوالي 750 وظيفة شاغرة تبدأ من الوظائف التقليدية والبسيطة إلى الوظائف الكبيرة والتي تشمل وظائف المسؤولين.

في كل الحالات اليكم آخر الوظائف التي تم الإعلان عنها على حسب ما جاء في وظائف جوجل.

  • وظائف سكك حديد مصر – التفاصيل والشروط وطريقة التقديم هنا:

على حسب آخر التفاصيل المتاحة في موقع جوبزاوى تم الإعلان على عدد كبير جدا من الوظائف المتاحة للمؤهلات العليا والمتوسطة رواتب جيدة ويتم التقديم من خلال الموقع مباشرة

  • وظائف السكة الحديد:

أعلنت الهيئة عن حوالي مئة فرصة عمل بوظيفة الأمن الإداري وذلك في المشروع الذي يكون حول الابراج الإشارات التي تكون قيد التطوير في منطقة القاهرة، بشرط ان يكون المتقدمين لوظيفة من الذكور وأن لا يتعدى العمر 53 عاما وان يكون من ضمن سكان محافظه القاهره الكبرى.

  • اعلان وظائف الهيئة القومية لسكك حديد مصر وجميع المحافظات تقدم الآن:

جاء في هذا الإعلان عن العديد من الوظائف وبالتحديد في مدينة نصر والعديد من الأماكن الأخرى من رواتب التي تبدأ من 4500 جنيه وتصل الى 9000 جنيه.

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي: المدارس المصرية اليابانية وظائف

وظائف السكة الحديد للمعاقين

بالنسبة للأشخاص المعاقين الذين يرغبون في العمل بالهيئة، ففي الحقيقة ليس هناك المعلومات الكافية بالنسبة للأشخاص المعاقين من حيث الوظائف التي تناسبهم والتي تناسب حالة الإعاقة.

ولكن بشكل عام اذا كانت الاعاقة بسيطة ولا تعيق العمل أو تسبب مشاكل فيمكن التقدم للوظيفة ويمكن القبول، لأن الهيئة عندما تفتح باب القبول فهي تكون بحاجة إلى عدد كبير من المتقدمين على حسن متطلبات العمل.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: عايز فلوس اعمل ايه

موقع وزارة النقل الهيئة القومية لسكك حديد مصر

إذا كان هناك رغبة بمعرفة المزيد من المعلومات عن التفاصيل التي تم توضيحها من الموقع مباشرة ويمكنك ذلك من خلال زيارة الموقع عبر الرابط التالي https://www.enr.gov.eg/Ar/ .

من المهم العلم أيضا بأنه لو كان هناك رغبة بمعرفة المزيد من التفاصيل عن الوظائف المتاحة فيمكنك التواصل من خلال الموقع الرسمي لمعرفة آخر التحديثات.

شروط الهيئة القومية للسكك الحديدية وظائف

عندما أعلنت الهيئة عن أنها تحتاج اختيار 750 موظف فإنها قامت بتوضيح العديد من الشروط المهم جدا التي يجب أن تتوفر في المتقدمين للوظائف ليتم تعيينهم حيث جاءت شروط كالتالي.

  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على البكالوريوس من إحدى الكليات أو المعاهد في التعليم العالي والتكنولوجيا وبالتحديد نظام 4 سنوات شعبة الميكانيكا والكهرباء.
  • يجب أن يكون المتقدم لوظيفة مقيد بنقابة التطبيقيين.
  • يجب أن لا يقل سن المتقدم للوظيفة عن 21 سنة وأن لا يزيد عن 30 سنة في بداية تلقي الطلبات.
  • من المهم التأكد أن يمتلك الشخص اللياقة الجسدية والنفسية المناسبة وأن يجتاز مجموعة من الاختبارات التي تجريها الهيئة للتأكد من حالة الموظفين الصحية.
  • يجب أن يكون التقدير العام التراكمي لا يقل عن جيد,
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة مقيم في المنطقة القريبة على حسب الوظيفة المتاحة في تاريخ الإعلان.
  • يجب إحضار نتيجة الأداء العسكري من حيث الإعفاء النهائي أو المؤقت أو أداء الخدمة.
  • يجب أن يتم إيداع مبلغ 250 جنيه في البريد باسم الهيئة القومية لسكك حديد مصر تحت رقم 40401001.

وبعد التأكد من جميع الإجراءات السابقة سوف يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية والكشوفات الطبية، والأشخاص الذين يجتازون سوف يتم تعيينهم بعد فترة ويتم التواصل معها.

ومن المهم مع العلم بأن الوظائف التي تعلن عنها الهيئة القومية للسكك الحديدية تكون لبضع أشهر على حسب حاجتهم من العمال، وبالتالي يجب التأكد من متابعة الموقع الرسمي حتى يتم التقديم في الموعد المناسب.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن الهيئة القومية للسكك الحديدية وظائف، حيث تعرفنا بالفصيل على كل المعلومات التي تخص آخر الوظائف المتاحة بالتفصيل، وتذكروا عدم تحويل أي مال إلا من خلال الموقع الرسمي فقط وقت التقديم.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: المهام الوظيفية للاوفيس بوي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page