الدكتورة هنادي في سمير عباس

الدكتورة هنادي في سمير عباس تعد من الأطباء المشهورين بشكل كبير، وفي المقال ونتحدث عن هذه الطبيبة بالتفصيل من حيث أهم التجارب التي مرت بها النساء معها، وغيرها من التفاصيل التي تخصها، والكثير من المعلومات أيضا.

الدكتورة هنادي في سمير عباس

تعمل هذه الطبيبة في سمير عباس وبالتحديد قسم أطفال الأنابيب وتأخر الإنجاب، حيث حاصرت على السمعة الحسنة بسبب التجارب الكثيرة التي مر بها الأشخاص معها وبسبب أنهم أغلبهم بشكل عام يقولون أن التجربة كانت جيدة.

فتحكي واحدة عن تجربتها مع هذه الطبيبة وتقول إنها كان فيها كل الأخلاق وكل الإحترام وكانت تتابع معها و تجاوب على كل الأسئلة بصبر شديد، وتضيف صاحبة التجربة وتقول إنها كانت تراقب التبويض الخاص بها حتى تقوم بعمل الحقن المجهري.

ولكن بعد أن تم تحويلها إلى الدكتورة هنادي قالت لها إنه البويضات ضعيفة وصغيرة جدا. وعليك أن تكملي أو تتوقفي وقالت لها من الأفضل أن تتوقفي حتى لا يضيع تعبك وكل الأموال التي صرفتها على هذه العملية.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: 

وفي تجربة أخرى تقول أحد السيدات أنها تعاني من المشاكل التي تسببت لها بتأخر الحمل والإنجاب لمدة تصل إلى تسع سنوات تقريبا، حيث أنها كانت تذهب لمختلف الأطباء في مختلف الأماكن وفي أماكن كثيرة وصرفت الكثير من الأموال على الأدوية والأطباء المختلفون ولم يكن هناك نتيجة في النهاية.

وتقول صاحبة التجربة أن زوجها كان يتحمل وكان لا يتركها في كل شيء حتى إنها عندما فقدت الأمل كان يلمح لها انه معها إلى النهاية. وفي أحد المرات قرر أن يأخذها إلى مركز الدكتور سمير عباس وبالتحديد إلى الدكتورة هنادي.

وتضيف صاحبة التجربة أنها لم تكن تريد الذهاب من الأساس وكانت تذهب لترضي زوجها لا أكثر وتقول إنها عندما دخلت على الطبيبة شعرت براحة كبيرة وكأنها تعرفها منذ مدة وكانت تشعر بتفاؤل كبير على عكس المرات الأخرى التي زارت فيها الأطباء الآخرين.

وبعد القيام بالكشف وغيرها من الفحوصات الأساسية، قالت لها الطبيبة أن عليها أن تقوم بعمل المنظار، وقالت لها أن عليك أن تقومي بعملية أطفال الأنابيب لأنها الحل لك، ولكن تقول صاحبة التجربة أنها لم تكن تشعر بالتفاؤل في هذه الجزئية لأنها قومت بنفس العملية منذ فترة وفشلت معها.

وتقول إنها توكلت على الله وقررت أن تقوم ب أطفال الأنابيب مع الدكتورة هنادي مرة أخرى، وبعد إجراء كافة الفحوصات والحصول على الأدوية المناسبة مرت فترة وتقول صاحبة التجربة أنه جاء موعد العملية وتمت الأمور بسلام.

ولكن خلال الفترة قبل القيام بفحص الحمل كانت تقول أنها لم تكن تشعر بالتفاؤل لأن نفس الأعراض التي حدثت معها في الفشل الأول كانت نفسها ولكن في هذه المرة عندما جاء موعد فحص الحمل قالت لها الطبيبة أنت حامل وتقول صاحبة التجربة أنها لم تكن تصدق وكانت في سعادة عارمة.

وتضيف أن هذه الطبيبة مميزة وأنها بعد الله هي التي جعلتها تصل حلم الأمومة، وتضيف أيضا أن الأدوية الخاصة بها غير صعبة حيث أنها تحاول إنتقاء الأدوية بشكل دقيق جدا وتتابع مع المرضى بشكل مميز حتى يصلوا لمبتغاهم في أقرب وقت وبدون الحدوث لأعراض جانبية كثيرة.

وبسبب التجارب الكثيرة عن الدكتورة هنادي حصلت على كل الشهرة التي نتحدث عنها، وبشكل عام يجب التوكل على الله لأن ما يريده الله هو ما سيحدث ويجب في النهاية الأخذ بالأسباب والقيام بما عليكم وبعدها سيكون الباقي للطبيب.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا:

نصائح لنجاح أطفال الأنابيب

بعد أن تعرفنا على أهم التجارب التي مرت بها النساء مع الدكتورة هنادي والتي كانت تحت العنوان الدكتورة هنادي في سمير عباس، حياك بالذكر أن هناك بعض النصائح الأساسية التي تزيد من فرص نجاح عملية أطفال الأنابيب والتي يجب ذكرها للفائدة لا أكثر ويمكن تلخيصها خلال النقاط التالية:

  • ينصح باختيار الطبيب المناسب والمركز المناسب لأن الخبرة الكبيرة للطبيب تزيد من نسبة النجاح للعملية وبشكل كبير.
  • يجب قبل و بعد العملية الحصول على القسط الكافي من الراحة يوميا لمدة تصل إلى 7 أو 8 ساعات تقريبا.
  • لا ينصح بممارسة الجماع قبل موعد الحصول على الحيوانات المنوية بحوالي أسبوع تقريبا لأن ذلك يساعد على جعل الحيوانات المنوية أفضل وأكثر.
  • يجب الحرص على أن تكون ال حالة نفسية جيدة وألا يكون هناك نسب عالية من التوتر والضغط النفسي لزيادة فرص النجاح.
  • بعد القيام بأطفال الأنابيب، لا يجب أن يتم ممارسة أي تمارين رياضية شاقة ويجب الحرص على الراحة التامة.
  • من المهم أن يتم الإلتزام بكل نصائح الطبيب بالتفصيل وإذا كان هناك أي أعراض جانبية ظهرت يجب أن يتم الاتصال بالطبيب ليكون على علم بها في الحال.
  • لا يجب الخجل من الطبيب ويجب أن يتم سؤاله عن كل الأشياء التي تدور في بالك حتى يكون لك الفكرة الكاملة عن عوامل نجاح هذه العملية، ومن المهم أيضا أن يتم تناول الأدوية في المواعيد الخاصة بها بشكل دقيق جدا.
  • يجب تناول الأكلات الصحية وغيرها من أنواع العناصر الغذائية التي تفيد الجسم.
  • ينصح بتجنب أي منتجات تحتوي على الكافيين أو السكريات لأن لها تأثيرا.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن الدكتورة هنادي في سمير عباس، حيث تحدثنا بالتفصيل من خلال موقعنا عن أهم التجارب التي مرت بها النساء مع الدكتورة هنادي وعلينا أهم النصائح التي تزيد من نسب نجاح عملية أطفال الأنابيب، وفي كل الحالات يجب الأخذ بالأسباب والقيام بما عليكم وترك الباقي لله لأنه أعلم بأفضل لكم.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page