اقسم بالله انتفخت خدودي

ترغب البعض من الفتيات من التخلص من مشكلة النحافة والتى تظهر بشكل واضح على الوجه وذلك من خلال الخدود النحيفة ومن أجل أستعادة الشكل الجمالى مرة أخرى يتم العمل على التحسين من شكل الوجه وذلك من خلال أستخدام العديد من الطرق الطبيعية والرائعة والتى تعد أنها مفيدة ويتسائل البعض عن اقسم بالله انتفخت خدودي وسوف تتعرفى على مختلف الوصفات الرائعة والتى تعد أنها قوية ومؤثرة بشكل كبير.

اقسم بالله انتفخت خدودي :

  • يعد أن الخدود الممتلئة هى الرغبة الأولى لدى العديد من الفتيات من أجل الحصول على الشكل المناسب للوجه والتخلص من علامات النحافة والتى تظهر بشكل واضح.

هناك العديد من المقالات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى قسم زيادة الوزن والتى من الممكن أن تتعرف منها على أفضل الطرق التى من الممكن الأستفادة منها بشكل كبير.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تتمثل فى أفضل نصائح لزيادة الوزن بسرعة وبشكل صحي

والله كبرت خدودي :

  • من أجل الحصول على الشكل الرائع للخدود من الممكن أن يتم أستخدام زيت الزيتون والذى يعد أنه أحد أنواع الزيوت الطبيعية والتى تعمل على التحسين من البشرة والتخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها والحصول على البشرة الرائعة والتى تتمتع بالحالة الصحية والنضارة والتخلص من التجاعيد ويتم تسخين البعض من الزيت وذلك من أجل أن يصبح دافئ والتدليك جيداً بشكل تصاعدى وذلك لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 10 دقائق ويتم أستخدامها مرتين فى اليوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

كيف ارفع خدودي :

  • من خلال اقسم بالله انتفخت خدودي من الممكن أن يتم أستخدام الصبار والذى يعد أنه أحد أشهر المواد الرائعة والتى تحتوى على أقوى العناصر الغذائية والتى من الممكن أن تحتاج البشرة أليه والذى يعمل على الزيادة من أنتاج الكولاجين والحصول على الشكل الرائع للبشرة.
  • يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه حوالى 10 دقائق ويتم الشطف من خلال أستخدام الماء الدافئ فقط ويتم أستخدامها مرتين فى اليوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

كيف ارفع خدودي طبيعي؟

أستخدام زبدة الشيا للخدود :

  • يجب أن يتم أحضار البعض من زبدة الشيا الذائبة ويُقدر بحوالى كوب والبعض من السكر المحبب ويُقدر بحوالى ثلاث أرباع الكوب والخلط جيداً من أجل الحصول على العجينة المناسبة ويتم وضعها فى الثلاجة وذلك حتى تتحول إلى صلبة وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه حوالى 10 دقائق ويتم الشطف من خلال أستخدام الماء الدافئ فقط ويتم أستخدامها مرة واحدة فى اليوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

وصفة ماء الورد والغليسرين للخدود :

  • تعد أنها وصفة رائعة والتى من الممكن أستخدامها من أجل الخدود والتى تشتمل على البعض من ماء الورد والجلسرين وذلك بكميات متساوية والخلط جيداً وذلك من أجل الحصول على القوام المناسب والتطبيق على الخدين قبل النوم وتركه حتى صباح اليوم التالى وبعدها يتم الشطف للخدين من خلال أستخدام الماء الدافئ ويتم أستخدامها مرة واحدة فى اليوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

الحلبة نفخت خدودي

الحلبة نفخت خدودي :

  • حيث أنه يتم أحضار كمية من مسحوق الحلبة والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة ويتم أضافة الماء له والتقليب جيداً وذلك من أجل الحصول على الخليط المناسب والذى يكون مثل قوام العجينة وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه حوالى 10 دقائق وبعد الإنتهاء يتم الشطف من خلال أستخدام الماء ويتم أستخدامها مرة واحدة فى اليوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

مين جربت الخميرة لنفخ الخدود :

  • يعد أن الخميرة هى واحدة من أكثر المواد التى يتم أستخدامها والأستفادة منها بشكل كبير وهى تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة والرائعة ومن الممكن أستخدامها من خلال أضافة العديد من المكونات الأخرى والتى تعمل على التحسين من الوصفة بالشكل المناسب والتى تتمثل فى :

طريقة تحضير الخميرة مع ماء الورد :

  • يجب أن يتم أحضار قطعة كاملة من الخميرة ووضعها فى أناء ويتم أضافة 4 معالق من ماء الورد والخلط جيداً من أجل الحصول على العجينة المناسبة والحصول على القوام الكريمى وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه حوالى 15 دقيقة ويتم الشطف من خلال أستخدام الماء الدافئ فقط وأستخدام بعض من ماء الورد من أجل مسح البشرة وذلك من أجل أعادة إغلاق المسام والحرص على بقائها بشكل نظيف.

طريقة تحضير الخميرة مع الحلبة :

  • يتم أحضار البعض من الخميرة وبنسبة متساوية الحلبة المطحونة وأضافة ماء الورد لهم والخلط جيداً من أجل الحصول على العجينة المناسبة والحصول على القوام المتماسك وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه وذلك حتى يجف بشكل نهائى وبعدها يتم الفرك جيداً يتم الشطف من خلال أستخدام الماء البارد.

طريقة تحضير الخميرة مع الزبادي :

  • من الممكن أحضار كمية مناسبة من الخميرة والزبادى والبعض من عصير الليمون ويتم وضعهم معاً فى أناء واحد والتقليب جيداً وذلك من أجل الحصول على الخليط المناسب وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه حوالى ربع ساعة وأستخدام الغسول المناسب وبعد الإنتهاء يتم الشطف من خلال أستخدام الماء الفاتر.

طريقة تحضير الخميرة مع عسل النحل :

  • من الممكن أحضار كمية مناسبة من الخميرة والعسل والحليب والنشا ويتم وضعهم معاً فى أناء واحد والتقليب جيداً وذلك من أجل الحصول على الخليط المناسب وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه والتدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق وتركه حوالى ساعة إلا ثلث وبعد الإنتهاء يتم الشطف من خلال أستخدام الماء الفاتر.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تتمثل فى السمسم المطحون لزيادة الوزن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page