افضل دكتوره خياطه تجميليه بالحبيب

يبحث العديد من السيدات عن الأطباء المتخصصين فى الخياطة التجميلية وهناك العديد منهم فى مستشفى الحبيب والتى تعد أنها من أعلى الأماكن التى تكون فيها جودة الخدمة على أعلى مستوى ممكن وهناك العديد من الأطباء المتميزين فى كافة التخصصات ولذلك من خلال افضل دكتوره خياطه تجميليه بالحبيب سوف نتعرف على من هم الأفضل والعديد من الأمور الأخرى والتى يبحث عنها الأخرون.

افضل دكتوره خياطه تجميليه بالحبيب :

  • حيث أن مستشفى الحبيب هى واحدة من المستشفيات والصرح الطبى الكبير والذى يتواجد فى المملكة العربية السعودية والذى لديها العديد من الفروع المختلفة فى كافة المدن والذى أمتد أيضاً إلى خارج حدود المملكة وقد وصلت إلى الإمارات العربية المتحدة.
  • ويتواجد فى المستشفى العديد من الأطباء على أعلى مستوى ممكن فى العديد من التخصصات المختلفة ومنها تخصص التجميل ولذلك نجد الكثير من الأشخاص يرغبون فى التعامل مع المستشفى.
  • يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل من جربت دكتورة هيفاء التركي مستشفى الحبيب

خياطة تجميلية :

  • وتعد أن الخياطة التجميلية هى واحدة من الإجراءات التجميلية والتى من الممكن ان يتم إجراءها فى منطقة المهبل والتى تعمل على المساعدة فى التضييق من المهبل والشد بشكل مناسب بعد الإنتهاء من الولادة الطبيعية أو التقدم فى العمر أو فى حالة التعرض للأسترخاء فى عضلات قاع الحوض.
  • هناك العديد من الأطباء المعروفين والذين من الممكن أن يتم الذهاب إليهم من أجل تلك الجراحات فى مستشفى الحبيب والتى تتمثل فى :

دكتورة امنة الشريف:

  • تعد أنها واحدة من الطبيبات المتخصصة فى  الأمراض الجلدية والتناسلية وعمليات التجميل وهى واحدة من الأفضل فى مجال التجميل وتمتلك الخبرة الكبيرة والتى تصل إلى حوالى 20 عام وهى قد قامت بإجراء العديد من العمليات المختلفة والتى شهدت النجاح الكبير ولذلك هى من أكثر الطبيبات الحاصلة على التقييمات من العديد من الحالات.

الدكتورة رانيا محروس:

  • هى واحدة من الطبيبات فى جموعة الدكتور سليمان الحبيب بالسعودية وهى متخصصة فى الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والعلاج بالليزر وأنها قامت بعلاج العديد من الحالات المختلفة والأمر الذى لاقى الأستحسان من العديد من الحالات.

دكتورة ريم الحوراني:

  • هى تعد أنها واحدة من أفضل الأطباء المتخصصين فى التجميل فى المستشفى وهى أستشارية فى الأمراض الجلدية والتجميل وقد حصلت على الماجستير وهى تتمتع بالخبرة الكبيرة فى علاج العديد من الحالات المختلفة وهى تعمل فى المستشفى منذ مدة من الوقت والتى تصل إلى 10 سنوات وأيضاً تمتلك العديد من التقييمات العالية من العملاء المختلفين.

تجربتي مع الخياطة التجميلية بعد الولادة

تجربتي مع الخياطة التجميلية بعد الولادة :

  • بعد أن تعرفنا على افضل دكتوره خياطه تجميليه بالحبيب سوف نتعرف الأن على واحدة من التجارب السابقة والتى تقول واحدة من السيدات والتى قامت بإجراء الخياطة التجميلية وبعد الإنتهاء من كافة الجلسات المختلفة أن النتائج بدأت فى الظهور وكان الفرق واضح بشكل كبير بين قبل وبعد الولادة وهو الأمر الذى أدى إلى ترك أثراً على الحياة الزوجية والثقة فى النفس والتحسين من المظهر بشكل رائع ولذلك هى تصف تلك التجربة بأنها ناجحة جداً.

متى تنزل خيوط الخياطة التجميلية؟

  • هناك العديد من العمليات التجميلية المختلفة والتى من الممكن أن يتم إجراءها فى العديد من أجزاء الجسم والتى تتمثل فى فروة الرأس تحتاج إلى حوالى 10 أيام وفى الوجه تحتاج إلى مدة من الوقت والتى تتراوح بين 3 أيام إلى 5 أيام وفى منطقة الصدر والجذع سوف تحتاج إلى مدة من الوقت والتى تتراوح بين 10 أيام إلى 14 يوم وفى منطقة الذراعين سوف تحتاج إلى مدة من الوقت والتى تتراوح بين 7 أيام إلى 10 أيام وفى منطقة الرجل والكف سوف تحتاج إلى مدة من الوقت والتى تتراوح بين 10 أيام إلى 14 يوم وفى منطقة راحة الكف أو باطن القدم سوف تحتاج إلى مدة من الوقت والتى تتراوح بين 14 يوم إلى 21 يوم.

كيف اعرف اني ضيقة بعد الخياطة التجميلية؟

  • تتسائل البعض من السيدات عن العلامات التى تظهر عليها عند إجراء التضييق بعد الخياطة التجميلية والتى تتمثل فى شعور المرأة بالأستمتاع فى العلاقة الحميمة مع الزوج ومن الممكن إجراء الفحص عند طبيبة من أجل الإطمئنان.

عملية تجميل المهبل خياطة :

  • حيث أن الخياطة التجميلية للمهبل هى واحدة من التقنيات الجديدة والتى يتم أستخدامها من أجل التجديد من المهبل والحفاظ على الشباب فيه وذلك من خلال أستخدام الخيوط الشائكة فى البعض من أجزاء المهبل من أجل علاج التوسع والأسترخاء للمهبل وبعد أن يتم إمتصاص تلك الخيوط يتم رفع المهبل وشده جيداً.
  • هى واحدة من أفضل الطرق التى يتم اللجوء إليها وأستخدامها كثيراً من أجل الحصول على الشكل الرائع للمهبل والتخلص من مشكلة الإتساع والتى قد تحدث فيه بسبب الولادة.
  • ويتم إجراء تلك العملية تحت التخدير الموضعى وخاصة أن الإجراءات فيها سريعة جداً ومن الممكن أن يتم القيام بها فى مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى نصف ساعة ومن الممكن للمرأة أن تعود من أجل أستئناف الأنشطة اليومية بكل سهولة.
  • قبل البدأ فى العملية يحتاج المريض إلى تناول البعض من المضادات الحيوية الفموية وذلك لعدة أيام ولا يتم أستخدام أى من المضادات الحيوية فى الوريد وبعد الإنتهاء من العملية لا يجب القيام بالأنشطة الصعبة ويجب الإبتعاد عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى شهرين.
  • هى من العمليات التى لها العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى تجعل العديد من السيدات يرغبن فى تجربة إجراء تلك العملية وسوف نتعرف الأن على البعض من الإيجابيات المختلفة والتى تشتمل على :
  1. هى عملية غير مؤلمة وقد لا تحتاج إلى التخدير.
  2. إجراء البعض من الإصلاحات فى المهبل والذى يعانى من الترهلات والتشوهات.
  3. تؤدى إلى التسبب فى الضيق للمهبل والحصول على الشكل الطبيعى.
  4. لا تحتاج المرأة إلى فترة من النقاهة وقد يتم إجراءها فى العيادة الخارجية.
  5. كما أنه قد يكون هذا التأثير مساوى للإجراء الجراحى.
  6. إعادة الإفرازات الطبيعية مرة أخرى بعد الوصول إلى سن اليأس.

متى تلتئم الخياطة الداخلية بعد الولادة؟

  • بعد الإنتهاء من الولادة والقيام بالخياطة التجميلية سوف تحتاج المرأة إلى مدة من الوقت مناسبة من أجل الأستشفاء والتى قد تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع وذلك من أجل الأستشفاء الكامل ويكون الامر على حسب قوة التمزقات والتى قد تؤدى إلى الزيادة من المدة فى حالة التعرض للتمزقات القوية والتى قد تتراوح بين 6 أسابيع إلى 8 أسابيع وذلك من أجل الأستشفاء الكامل وأيضاً تختلف المدة من إمرأة لأخرى على حسب قدرات الجسم.
  • ويظهر الألام المختلفة مع الخياطة والتى تستمر إلى حوالى أسبوع مع التمزقات الخفيفة وبعدها يكون الألم مجرد شعور بالإنزعاج بينما قد تصل إلى حوالى شهر فى حالة التعرض للتمزقات القوية.

أيهما أفضل تضييق المهبل جراحة ولا ليزر؟

  • هناك العديد من السيدات واللاتى يرغبن فى إجراء التضييق للمهبل بعد الولادة من أجل أن يعود إلى شكله الطبيعى مرة أخرى والقدرة على الأستمتاع بالعلاقة الحميمة مع الزوج ولذلك هناك الإجراء الجراحى وتقنية الليزر والذى من الممكن أن يتم أستخدام أى منهم وتتسائل البعض من السيدات عن أيهما أفضل ويتم أستخدام الليزر من خلال القيام بإعادة التشكيل للكولاجين فقط بينما تعمل الجراحة على إغلاق الفجوات العضلية فى المهبل ولذلك فإن نتائج الليزر تكون محدودة ولكنها سريعة على عكس الجراحة التى تحتاج إلى مدة من الوقت من أجل الأستشفاء.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل افضل دكتورة نساء وولاده في ابها

أضف تعليق

You cannot copy content of this page