افضل دكتورة نساء وولاده في ابها

هناك العديد من الحالات المختلفة من السيدات واللاتى لديهن المشاكل المتعلقة بالنساء ومنها أمراض الجهاز التناسلى والولادة وغيرها من الامور والتى تحتاج إلى أحد الأطباء المتخصصين فى تخصص النساء والولادة والذى يوجد فيه العديد من الأطباء المتميزين على أعلى مستوى ممكن وتبحث البعض من السيدات عن افضل دكتورة نساء وولاده في ابها والذى من الممكن أن تتعرف على العديد منهن من خلال قراءة المقالة.

افضل دكتورة نساء وولاده في ابها :

  • حيث أن تخصص النساء والولادة هو أحد أشهر التخصصات فى مجال الطب والذى يعتمد على دراسة العديد من الأمور المختلفة والمشاكل الطبية والتى تتعلق بالجهاز التناسلى للمرأة وأيضاً يختص فى مراحل الحمل وفى الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية.

يمكنك أن تتعرفى على العديد من الأمور المختلفة والتى تتعلق بمراحل الحمل كلها وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم الحمل والولادة والذى يشتمل على البعض من المقالات المتنوعة فى كافة الأمور التى تبحثين عنها.

دكتورة أتقياء أبها الخاص :

  • هى تعد أنها واحدة من أشهر الأطباء فى المجال والتى تعد أنها حاصلة على درجة الدكتوراة والزمالة الملكية من هولندا وهى أحد أفراد طاقم العمل ضمن مستشفى أبها الخاص ويعتبرها الكثير أنها واحدة من أفضل الأطباء ومن الممكن أن يتم التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0172292222 والتواصل معها من خلال التواجد فى العنوان التالى الإمام محمد بن سعود فى حي السد.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل افضل دكتورة نساء في ابها

من هى الدكتورة الافضل فى مستشفى أبها الخاص نساء وولاده؟

  • تتواجد مستشفى أبها الخاص فى العنوان التالى الإمام محمد بن سعود فى حي السد ومن الممكن أن يتم التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0172292222 وتضم المستشفى العديد من الطبيبات على أعلى مستوى وهم :
  1. د. منى هاشم والتى تعد أنها واحدة من أشهر الطبيبات والتى تعد أنها أخصائية طب النساء والتوليد وهى حصلت على درجة الماجستير فى السودان.
  2. كما أنه يوجد دكتورة يارا مرعى والتى تعد أنها قد حصلت على البورد العربى والزمالة العربية ودرجة الماجستير أيضاً من سوريا.
  3. يتواجد أيضاً د. شروق أحمد والتى تعد أنها قد حصلت على درجة الدكتوراة فى مجال طب النساء والتوليد وهى من ضمن طاقم العمل فى المستشفى.
  4. ويمكنك أيضاً التعامل مع دكتورة آمال الدالي والتى تعد أنها واحدة من أفضل أخصائيات النساء فى أبها والتى يتعامل معها الكثير من الحالات المختلفة.
  5. هناك أيضاً دكتورة سميرة البعداني والتى تعد أنها حاصلة على درجة الأستشارة فى طب النساء والتوليد وأستطاعت الحصول على الزمالة العربية والزمالة اليمنية أيضاً.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل افضل دكتورة ولادة في المواساة بالمدينه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page