افضل دكتورة نساء في ابها

هناك العديد من السيدات واللاتى يعانين من المشاكل والأمراض النسائية والتى تحتاج إلى العلاج أو قد تكون فى خلال فترة الحمل أو قد تحتاج إلى الولادة ولذلك تبحث البعض منهن عن الأطباء المتخصصين وذلك من خلال افضل دكتورة نساء في ابها وهناك العديد من الطبيبات واللاتى من الممكن أن تتواصل معهن بكل سهولة ويمتلكن الكثير من الخبرة والعلم.

افضل دكتورة نساء في ابها :

  • دكتورة النساء والولادة هو أحد التخصصات الطبية والتى تعمل على علاج العديد من الأمراض النسائية المختلفة وحالات الحمل والولادة وغيرها من الأمور بالنسبة للمرأة.

افضل دكتورة لتأخر الحمل في أبها :

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل أفضل دكتورة لتاخر الحمل بمكة

  • هناك العديد من الطبيبات واللاتى يعملن فى عيادة النميص الطبى فى أبها وهم من أبرز الأطباء فى المجال بشكل كبير مثل دكتور فتحية أحمد أو دكتور علية يوسف أو دكتور عبير الكيلاني أو دكتور صفاء عبد الوهاب.
  • كما أنه يوجد أيضاً واحدة من أشهر الأطباء فى مستشفى الرحمة وهى دكتور هدى عبد المنعم والتى تعد أنها أستشارية فى مجال النساء والتوليد.
  • ومن الممكن الذهاب إلى مجمع شمسان الطبى والذى يعد أنه من أشهر الأماكن التى من الممكن أن تحصلى على الكشف المناسب فيها عند الدكتور شيماء علي.

دكتورة تخصص نساء والولادة في أبها :

هناك العديد من الطبيبات واللاتى يعملن فى مستشفى أبها ومن الممكن أن يتم التواصل مع أى منهن من خلال رقم الهاتف التالى 0172292222 أو الذهاب إلى هناك من خلال العنوان التالى حي السد فى الإمام محمد بن سعود وسوف نتعرف الأن على البعض منهن :

  1. تعد أن دكتورة أتقياء داود هى أستشارية متخصصة فى طب النساء والتوليد وقد حصلت على الزمالة من الكلية الملكية لدكاترة النساء والولادة والتى تتواجد فى هولندا وهى واحدة من أفضل الأطباء الذين يتواجدون فى أبها.
  2. هناك أيضاً دكتورة منى هاشم والتى تعد أنها أخصائية فى أمراض النساء والولادة وقد حصلت على درجة الماجستير فى تخصص النساء والولادة وهى تعمل فى مستشفى أبها الخاص.
  3. وتوجد أيضاً دكتورة شروق أحمد وهى قد حصلت على الدكتوراة فى تخصص النساء والولادة ولذلك هى أخصائية.
  4. يمكنك أيضاً التعامل مع دكتورة أمال الدالى والتى تعد أنها من أفضل الأخصائيات فى مجال النساء والتوليد فى مدينة أبها.
  5. كما أنه يوجد دكتورة سميرة البعداني وهى تعد أنها حاصلة على الزمالة من اليمن والزمالة العربية فى تخصص طب النساء والولادة وهى أستشارية.
  6. يوجد أيضاً دكتورة عبير الكيلاني والتى تتمتع بالخبرة الكبيرة فى التوليد ومتابعة الحمل وهى تحظى بسمعة كبيرة وجيدة ولذلك هناك العديد من السيدات يذهبون إليها.
  7. هناك أيضاً دكتورة فاطمة عطية وهى أخصائية فى مجال النساء والولادة والعقم وقد حصلت على الماجستير من خلال جامعة عين شمس في القاهرة وحصلت على الدبلومة فى أمراض النساء والولادة من جامعة بنها.
  8. يمكنك التعامل مع العديد من الطبيبات الأخريات فى المستشفى وهم دكتور هالة الفقي ودكتور يارا ناصر مرعي

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل دكتورة ميساء في مركز بنون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page