افضل انواع سلك التليفون الأرضي

افضل انواع سلك التليفون الأرضي من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من المشاكل مع التلفون الأرضي أو من الأسلاك الضعيفة الأخرى التي تنقطع بسهولة أو تضعف الإشارة وغيرها من المشاكل التي تترتب على استخدام أنواع أصلاك غير الأصلية، ولكن في هذا المقال سنقدم لكم بالتفصيل عن أفضل أنواع الأسلاك مع الأسعار أيضا.

افضل انواع سلك التليفون الأرضي

في الحقيقة هناك الكثير من أنواع لك التلفون الأرضي وهناك الكثير من الشركات التي تصنع هذه الأسلاك وبسبب كثرة منتجات يشعر الأشخاص بالحيرة ولكن إليكم أفضل أنواع وأشهرها أيضا.

  • سلك تليفون أرضي من نحاس معزول 4 جوز، تبلغ من السعر حوالي 700 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي من نحاس معزول 5 جوز، تبلغ من السعر حوالي 800 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي من نحاس معزول 3 جوز، تبلغ من السعر حوالي 535 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي من نحاس معزول 1 جوز، تبلغ من السعر حوالي 190 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي من نحاس معزول 2 جوز، تبلغ من السعر حوالي 346 جنيه مصري تقريبا.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأنواع الأخرى بالتحديد من نوع الدكتور، وهي كما يلي:

  • سلك تليفون أرضي من النحاس معزول بسعر 105 جنيه مصري تقريبا واحد جوز.
  • سلك تليفون أرضي من النحاس المعزول إثنين جوز يبلغ حوالي 228 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي، نحاس معزول، ثلاثة جوز يبلغ سعره حوالي 328 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي، نحاس معزول، أربعة جوز يبلغ سعره حوالي 371 جنيه مصري تقريبا.
  • سلك تليفون أرضي، نحاس معزول، خمسة جوز يبلغ سعره حوالي 478 جنيه مصري تقريبا.

والجدير بالذكر أن هناك أنواع أخرى كثيرة ولكن الأنواع التي سبق ذكرها هي الأشهر وهي الأكثر استعمالا أيضا، وهذا لا ينفي وجود أنواع أخرى جيدة فعليكم السؤال أكثر من مرة حتى تصل إلى نوع المناسب.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

أهمية اختيار سلك أرضي جيد

بعد التعرف على افضل انواع سلك التليفون الأرضي وبعد أن تعرفنا على الأسعار أيضا، فمن المهم العلم عن اختيار سلك التليفون الأرضي الجيد من الأشياء الأساسية التي تساعد على تقليل المشاكل التي تحدث في المنزل بالأخص مع التليفون الأرضي وسرعة الإنترنت.

حيث أن نستعمل الأسلاك جيدة لا يوجد بها عزل جيد يؤدي إلى مشاكل كثيرة منها الإنترنت الذي انقطع كثيرا أو البطء الذي يوجد فيه أو في بعض الحالات الأخرى انقطاع الخدمة تماما، ولذلك من المهم أن يتم إختياره على الأسلاك الأساسية والمميزة أصلا.

وعلى الرغم من أن هناك أنواع أسلاك أخرى مثل الألياف الضوئية وغيرها من الأنواع، ولكنها ليست مشهورة في الوقت الحالي ويتم استعمالها في بعض المدن والمناطق الحديثة فقط، ولكن بمرور السنوات سوف تصل كل الأماكن بالتأكيد.

وبهذا نكون انتهينا من الحديث في مقال اليوم والذي علمنا فيه بشكل شامل افضل انواع سلك التليفون الأرضي وتحدثنا أيضا عن الأسعار التي تخص الأسلاك، وننصح مرة أخرى أن اختيار أنواع الأسلاك المناسبة من أفضل الأمور التي يتم التفكير فيها حتى لو كان هذا يكلف الكثير من المال لكن النتيجة التي نحصل عليها ستكون ممتازة.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: جوال بشاشة كبيرة ورخيص

أضف تعليق

You cannot copy content of this page