اغرب مكان جامعك زوجك فيه

ممارسة العلاقة الحميمة بين الأزواج هى حق لهما كامل وذلك من أجل الحصول على المتعة كلها ولذلك يجب على الأزواج الإتفاق على الأمر جيداً والوصول إلى درجة من التفاهم وذلك من أجل الحصول على أفضل علاقة حميمية تخرج فيها كل المشاعر ومن الأمور التى تؤدى إلى التحسين من العلاقة هو التغيير وعدم الحفاظ على الروتين الثابت من أجل الأمر ولذلك من الممكن أختيار أماكن أخرى من أجل الجماع وذلك من خلال التعرف على اغرب مكان جامعك زوجك فيه.

اغرب مكان جامعك زوجك فيه :

  • هناك العديد من الأماكن المتاحة والتى من الممكن الأستمتاع فيها مع زوجك بممارسة العلاقة الحميمة دون اى مشاكل مثل السيارة أو الصالة أو المجلس أو المقلط أو الحوش أو البر أو الحديقة الخاصة أو على الرمل أو على كبوت السيارة فى الجراج الخاص بك أو في المقعد الخلفي بالسيارة أو دورة المياه أو البلكونه المغلقة ولكن يجب على الرجل أن يحافظ على زوجته وأن لا يكشف سترها أمام أحد ولذلك يجب أن يكون فى مكان مناسب خالى من الناس ولا يصدر صوت أمرأته فيه أو ينكشف سرهما أمام أحد فالعلاقة بين الأزواج هى علاقة خاصة جداً ولا يجب أن يراها أو يتدخل فيها أى شخص.
  • رغبة البعض من الأشخاص فى تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة من أجل التغيير الروتينى وإدخال التجديد على العلاقة وإضافة الحماسة وهو من أكثر الأمور التى تؤدى إلى أستعادة الرغبة مرة أخرى ومن الممكن أختيار الأماكن المناسبة لك والتى تتناسب مع كافة الشروط.

ما هو الجماع؟

  • من خلال اغرب مكان جامعك زوجك فيه ويعد أن الجماع هو العلاقة الحميمة والتى يتم إجراءها بين الأزواج والتى يتم فيها إدخال العضو الذكرى إلى الجهاز التناسلى للأنثى من أجل الإتصال الجنسى والذى يحدث فيه إنتقال الحيوانات المنوية من جسم الذكر إلى الأنثى وفيه قد يحدث الإخصاب للبويضة الناضجة فى فترة التبويض وهو الذى يؤدى إلى حدوث الحمل.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل حركات دلع تجنن خطيبك

آداب الجماع في الإسلام :

  • الدين الإسلامى قد وضع الشروط المختلفة فى كل شئ وذلك من أجل سير الإنسان بشكل سليم وحتى فى النكاح له البعض من الأداب المختلفة والتى تكون على أساس الشريعة الإسلامية والتى منها :
  1. يجب البدأ فى التسمية قبل الجماع وقراءة سورة الإخلاص والتكبير والتهليل ويقول “باسم الله العلي العظيم، اللهم اجعلها ذرية طيبة، إن كنت قدرت أن تخرج ذلك من صلبي”.
  2. كما أنه يجب أن يكون بعيد عن القبلة وأن لا يكون فى مواجهتها.
  3. يعد أن أمر التجرد من الملابس بشكل كامل غير مستحب أى أنه يكون ساتر لنفسه ولأهله بالغطاء.
  4. ويمكنك بدأ الجماع من خلال الضم والتقبيل والمداعبة أولاً.
  5. لا يتم ترك الزوجة دون الجماع أكثر من 4 ليالى.
  6. لمن أراد العلاقة الثانية مع زوجته يجب غسل الوجه جيداً والوضوء.

أمور تؤثر على الجماع :

  • هناك البعض من الأمور المختلفة والتى تؤدى إلى التأثير على الجماع والتى تؤدى إلى تحقيق أكثر متعة جنسية والتى تتمثل فى :
  1. يعد أن المداعبة الجنسية هى من أهم الأمور التى يجب القيام بها والتى تعمل على المساعدة فى الوصول إلى أعلى متعة جنسية بين الزوجين وهى المرحلة التى تزيد فيها الرغبة الجنسية والإثارة بشكل كبير والتى من الممكن ملامسة البعض من أجزاء الجسم مثل الثدى والمهبل من الخارج ويمكنك أستخدام اليد واللسان والتقبيل والمداعبة كثيراً ويجب عليك الحصول على وقت كافى فى الأمر.
  2. كما أن الحالة النفسية تؤدى إلى التأثير فى العلاقة الزوجية بشكل كبير والتى أنها كانت فى أفضل حال فإنها تؤدى إلى جعل الأستجابة الجنسية أفضل وتعمل على التحسين من مستوى الإثارة جيداً والزيادة من الرغبة الجنسية.
  3. الحالة الصحية للجسم والتى تعد أنها من العوامل المهمة والمؤثرة بشكل كبير والتى يعد أنه عندما يكون الجسم يعانى من الإرهاق والمشاكل الصحية المختلفة وعدم الحصول على النوم الكافى فإنه يؤدى إلى التقليل من الإستمتاع ولذلك يجب الإهتمام بكل تلك الأمور جيداً من أجل الأستمتاع بالعلاقة بشكل كبير.

مدة الجماع :

  • يعد أن الجماع هو العلاقة بين الأزواج والتى لا يوجد لها مدة محددة وتكون هى المدة التى تتناسب مع الزوجين معاً ويتوقف الأمر على العديد من العوامل المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أن عمر الأزواج يعد أنه من العوامل التى تؤدى إلى التأثير بشكل كبير وفى مرحلة الشباب تكون المدة أطول بينما فى مرحلة الكبر تقل وخاصة مع التغييرات الهرمونية المختلفة والتى تؤدى إلى التأثير فى الحالة الجنسية للرجال وللنساء.
  2. المعاناة من البعض من المشاكل الصحية والنفسية والتى من الممكن أن تؤدى إلى التأثير فى العلاقة مثل مرض السكرى والذى يؤدى إلى سرعة القذف ومشاكل النفسية أيضاً.
  3. وجود البعض من الأمور فى العلاقة الزوجية والتى تؤدى إلى عدم التفاهم بالشكل المناسب ويؤدى الجماع دون المداعبة أو الجماع الذى ينتج عن عدم التفاهم أو صعوبة وجود الحوار المناسب كل تلك الأمور تؤدى إلى التأثير فى مدة العلاقة.
  4. من الممكن أن تشعر المرأة بالألام فى أثناء الجماع وهو الذى ينتج عن العديد من الأمور المختلفة وتؤدى إلى انتهاء الجماع عند ظهور تلك الألام ولذلك يجب متابعة الطبيب المتخصص فى الحال.

ما هي الأفعال المحرمة في العلاقة الزوجية؟

  • هناك البعض من الأمور المحرمة والتى لا يجب القيام بها فى أثناء العلاقة الحميمة بين الأزواج والتى يجب الإمتثال لها وذلك بسبب أن الإسلام يقوم بتحريمها بشكل نهائى والتى تتمثل فى :
  1. يجب على الرجل عدم مجامعة الزوج فى أثناء فترة الدورة الشهرية أو فى فترة النفاس.
  2. كما أنه يُحرم على الزوج أن يقوم بجماع الزوجة فى الدبر وقد قال البعض من العلماء أنه فى حالة المداعبة فقط وحدث الإنزال فإنه محرم والله أعلم.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي بيتزوج علي ايش اسوي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page