اعمل ايه يوم فرحى للرجال

فى يوم الفرح والذى يعد أنه من الأيام والتى تكون رائعة والتى يتم تبادل المشاعر الرائعة بشكل كبير من قبل الزوجين والتى تتمثل فى الفرحة بشكل كبير والأهتمام بكافة التفاصيل المختلفة على مدار اليوم ويتسائل البعض من الأشخاص عن اعمل ايه يوم فرحى للرجال ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الخطوات المختلفة والتى من الممكن أن تقوم بها منذ بداية اليوم وحتى أخره من أجل الأنتهاء لليوم بالشكل المناسب والذى يعد أنه الباب الذى يُفتح لحياة جديدة.

اعمل ايه يوم فرحى للرجال :

يوم الفرح هو من الأيام السعيدة والتى يمر بها الأزواج والتى تحمل الكثير من المشاعر والعواطف المختلفة والتى تكون لها أهمية خاصة بشكل كبير لدى الأزواج والذى يكون فيه العديد من الأمور والتحضيرات المختلفة والتى يتم أجراءها بشكل مناسب من أجل أن ينتهى اليوم بالشكل الذى تم التخطيط له.

لا تحتاج فى هذا اليوم إلى التوتر الشديد والقلق والذى يسرى فى البعض من الأحيان والذى يؤدى إلى المشاكل المختلفة للزوجين وتحتاج إلى الهدوء الشديد والأسترخاء.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر تحليل ماقبل الزواج في مصر

تحضيرات ما قبل ليلة الزفاف :

حيث أنه قبل ليلة الزفاف هناك البعض من الأمور المختلفة والتى يحب أن يقوم الرجل بالأهتمام بها بالشكل المناسب ومن خلال اعمل ايه يوم فرحى للرجال يمكنك أن تتعرف على الأمور المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. الأهتمام بالنظافة الشخصية والتى تتمثل فى الأعتناء بنظافة الأسنان والفم والتخلص من الرائحة الكريهة التى من الممكن أن تظهر فيها والتقليم لأظافر الجسم وذلك بسبب أنها من أكثر الأمور التى من الممكن أن تؤدى إلى النفور منك وترك علامة سيئة منذ ليلة الدخلة.
  2. كما أنه يجب الأهتمام بالأغتسال بالشكل المناسب وأستخدام مزيل العرق وأستخدام المعطر المناسب للجسم والقيام بالتخلص من الخلايا الميتة والتى تؤدى إلى التسبب فى الروائح الكريهة للجسم والتخلص من المشاكل التى تظهر على الشعر من خلال أستخدام الشامبو المناسب.
  3. ويجب أيضاً الأهتمام بالحلاقة والتخلص من الشعر الزائد فى المنطقة الحساسة وشعر الأبط وذلك بسبب أن الشعر الزائد يعد أنه من الأمور المنفرة بشكل كبير ويؤدى إلى التسبب فى الروائح الكريهة.
  4. كما أنه يجب عليك البدأ فى الأهتمام بالصحة البدنية بالشكل المناسب وذلك من خلال ممارسة البعض من التمارين الرياضية وخاصة الكارديو والتى تعمل على المساعدة فى التقوية من عضلات القلب والأهتمام بتناول الطعام الصحى والمناسب والذى يحتوى على العناصر الغذائية الضرورية والتى يستفيد منها الجسم بالشكل المناسب والأبتعاد عن الوجبات المختلفة والتى من الممكن أن تحتوى على الدهون.
  5. ومن الممكن أن تبدأ فى التحدث للعروس وذلك من أجل أدخال الأطمئنان إلى قلبها وأن تبتعد عن الكلام الذى من الممكن أن تسمعه من الأخرين وأن تقرأ من أحد المصادر الموثوقة عن ليلة الدخلة وأن تكون بجانبها والتأكيد لها أنك لن تقوم بأذيتها والتقليل من التوتر والذى من الممكن أن تتعرض له البعض من الفتيات.
  6. يمكنك أيضاً أحداث البعض من التغييرات الرائعة فى الغرفة وذلك من خلال التزيين بالشكل المناسب والحصول على الشكل الرائع والذى يدخل الفرحة إلى القلب والسرور ومن الممكن أحضار البعض من الأدوات التى تساعد على الأسترخاء والهدوء مثل شمعة اللافندر والتى يصل ثمنها إلى حوالى 700 جنيه مصرى والتى لها الكثير من المميزات والتى تساعد على الأسترخاء ولها رائحة جميلة أيضاً.

ماذأ أفعل قبل العلاقة الحميمة ؟

ومن خلال اعمل ايه يوم فرحى للرجال يمكنك أن تتعرف على الأمور المختلفة وبعد الوصول إلى المنزل والأنتهاء من حفل الزفاف وذهاب كافة الأفراد المختلفين من البيت من الممكن أن يسود البعض من الأفكار فى الدماغ والتى تتمثل فى كيف اتعامل مع زوجتي ليلة الدخلة ويجب عليك أن تبدأ فى تجاذب أطراف الحديث البسيطة والتى تتحدث فيها عن الفرح وهل كان ممتع لها أم لا والبدأ فى الرفع من التوتر الذى من الممكن أن تعانى منه ومن الممكن أيضاً أن تقوم بتجهيز مفاجأة من أجل العروس والتى من الممكن أن تكون هدية جميلة والتى تقوم بمساعدتها فى أرتداءها مثل السلسة وهذا من الأمور التى تساعد على التقليل من رهبة الموقف لها.

كما أنه من الأمور الهامة هى البدأ فى التغيير من الملابس والأستحمام بالشكل المناسب وأن تقوم بوضع رائحة جذابة وأن تترك أيضاً لها المساحة الكافية من أجل أن تقوم بنفس الأمر وأن تقوم بأعطائها الوقت الكافى من أجل تجهيز نفسها كما ترى هى ومن الممكن مساعدتها فى الفك لتسريحة الشعر والتى تكون صعبة وتحتاج إلى المجهود.

ويجب أيضاً الأهتمام بالطعام وتناول الوجبة المناسبة والتى تقوم بتجهيزها فى وقت مسبق وذلك بسبب الشعور بالجوع الشديد بسبب الحفل ومن الممكن أن تقوم بالتركيز على تناول البعض من المأكولات البسيطة والتى تحتوى على البروتينات والابتعاد عن المأكولات التى تحتوى على الدهون أو تحتاج إلى المجهود الكبير من أجل الهضم ومن الممكن أن تتناول الشيكولاتة الداكنة وهى لها تأثير كبير ويكفى أن تتناول كمية مناسبة من الطعام وعدم الأفراط فيه بشكل كبير ومن الممكن أن تعود لتناول الطعام مرة أخرى بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة.

كما أنه يجب أن تقوم بالصلاة والدعاء وذلك من أجل أن يبارك الله لك ولزوجتك فى الحياة الجديدة لكما وهناك البعض من السلف الصالح والذين كانوا يصلون ركعتين لله عزوجل فى ليلة الدخلة والدعاء لله عزوجل اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ خيرَها وخيرَ ما جبلتَها عليهِ وأعوذُ بِكَ من شرِّها ومن شرِّ ما جبلتَها عليهِ.

ماذا أفعل أثناء العلاقة الحميمة

ماذا أفعل أثناء العلاقة الحميمة ؟

هناك البعض من الأمور المختلفة والتى يجب أن تتعرف على ما الذى من الممكن أن يحدث فى أثناء العلاقة الحميمة وهو من الأمور الهامة بشكل كبير والتى من الممكن أن تجلب التوتر للعروسين بمجرد التفكير فيه وهناك البعض من الأمور ومن خلال اعمل ايه يوم فرحى للرجال يمكنك أن تتعرف على الأمور المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. فى حالة الشعور بالتعب الشديد من الممكن أن تؤجل حدوث الأمر إلى الغد والحصول على القسط المناسب من الراحة.
  2. وفى حالة الرغبة فى القيام بالأمر فى تلك الليلة يجب البدأ من خلال التحدث مع العروس أولاً وأن تخبرها كم أنك تحبها وأنها جميلة فى تلك الليلة وأنها هى الفتاة التى يرغب فيها وتبادل البعض من الأحاديث الرومانسية معاً.
  3. ثم يمكنك أن تبدأ للعلاقة من خلال المداعبة والتى تعد أنها من الأمور الأهم والتى يجب أن يتم تنفيذها ولا يعرف البعض من الرجال كيفية المداعبة بالطريقة الصحيحة والتى تبدأ من خلال التقبيل للعروسة ومنحها البعض من اللمسات الدافئة والتى تؤدى إلى مساعدتها على الأثارة الجنسية والتركيز على البعض من المناطق فى الجسم والتى تتمثل فى الوجه والرقبة والأذنين والمؤخرة والثدى وخاصة الحلمات والبظر والتى تعد أنها الأماكن التى تزيد من الشهوة بشكل كبير ومن الممكن أستخدام الأصابع فى المهبل واللسان أولاً قبل الأيلاج وذلك من أجل التسخين من الأمر والزيادة من الترطيب لتلك المنطقة بالشكل المناسب.
  4. بعد أن تجد أن الزوجة فى الوضع المناسب من أجل الأيلاج يجب أن تقوم به ولكن يعانى البعض من الرجال والنساء معاً من الهواجس المختلفة والتى من الممكن أن تحدث بسبب الفض للغشاء ويعد أنه من الأمور البسيطة التى لا يجب الخوف منه بشكل نهائى والذى يحدث من خلال دفع القضيب داخل الفتحة المناسبة التى توجد فى المهبل والتى تكون فى الأسفل وأن تكون رقيق والابتعاد عن العنف نهائياً ومن أجل الزيادة من الأثارة من الممكن أن تقوم بأدخال الطرف وأخراجه ومداعبة المهبل به وبعدها الأمساك بالقضيب بكل رفق وأن تقوم بالأدخال إلى داخل المهبل وعدم الدفع مرة واحدة.
  5. هناك البعض من الأمور المختلفة والتى يجب عليك أن تتعرف عليها فى ليلة الدخلة والتى من الممكن أن تساعدك على الأيلاج بكل سهولة والتى تتمثل فى :
    1. من الضرورى أحضار المزلق الحميمى والذى يعد أنه من الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل التسهيل من عملية الأدخال من العضو الذكرى والذى يعد أنه مهم بشكل كبير فى الليلة الأولى وخاصة لدى الفتيات واللاتى يعانين من التوتر الشديد والذى يؤدى إلى التسبب فى الجفاف للمهبل وحين تبدأ فى الشروع فى أدخال القضيب من الممكن أن تقوم بوضع البعض منه على القضيب والتوزيع بالشكل المناسب وخاصة الرأس وأدخال القضيب بشكل هادئ.
    2. كما أنه يجب أختيار الوضعية المناسبة من أجل الجماع والتى تعد أن الأفضل هى أن تكون الزوجة مستلقية على السرير على الظهر وأن تقوم بثنى الركبتين ومن الممكن أن تقوم بوضع المخدة فى أسفل الحوض من أجل أن يرتفع قليلاً وتقوم بأدخال القضيب بالشكل المناسب وتكون أنت من فوقها ومن خلال تلك الوضعية أن تقوم بمسك الثديين أيضاً.
    3. فى حالة أن الأمر للمرة الأولى لا يستمر الأمر كثيراً فى العلاقة والتى تستمر دقائق بسيطة ولكن فترة المداعبة يجب أن تزيد بشكل كبير والتى تعد أنها الأهم وذلك بسبب أن الأمر جديد عليكما ولن تحتاج إلى لبعض الدقائق من أجل الوصول للنشوة.
    4. لا يظهر على الزوجين الألام ولكن يظهر البعض من ألام الأستمتاع والتى تكون لدى الرجل عدم الشعور بالراحة نتيجة عدم أتساع المهبل من أجل أن يتناسب مع حجم القضيب وللزوجة فأنه يكون ألم عادى من الممكن ان يتم أحتماله.
    5. يتوقع البعض من الرجال رؤية الكثير من الدماء التى تنزف منها المراة فى هذا اليوم ولكنه يكون بضعة نقاط بسيطة والأمر الذى يؤدى إلى الزيادة منها هو أختلاطها بالسائل المنوى فقط ويكون دم وردى فاتح.
    6. من الممكن أن لا تقوم بالقذف فى داخل المهبل للمرة الأولى وأخراجه عند الشعور بالنشوة والتى تحدث قبل القذف ولكن فى حالة أنك لم تستطع السيطرة على نفسك فأنه لا بأس من الأمر وأن تقوم بالسحب من القضيب بشكل هادئ مثل الأدخال.

بعد الأنتهاء من العلاقة فى ليلة الدخلة :

  • بعد الأنتهاء من العلاقة الحميمة فى الليلة الأولى هناك البعض من الأمور التى من الممكن أن يغفل عنها البعض من الرجال والتى من الممكن أن تؤدى إلى التأثير بشكل سلبى فيما بعد والتى تتمثل فى أن هناك البعض من الرجال من ينام مباشرة بعد العلاقة وهناك البعض منهم من ينهض من مكانه بشكل مباشر ولذلك يجب الحرص على القيام ببعض من الأمور ومن خلال اعمل ايه يوم فرحى للرجال يمكنك أن تتعرف على الأمور المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تبدأ فى التحدث أليها وأخبارها كم أنت تحبها وكم أن الحياة الزوجية معها من أهم الأحداث والأمور التى حدثت له والبدأ فى تجاذب أطراف الحديث المختلفة معها.
  2. ومن الممكن أن تقوم بالبعض من أشكال المداعبة الرائعة والتى تحبها المرأة وهى أن يتم تقبيل البعض من الأماكن فى الجسم مثل اليدين أو الوجه أو الأحتضان لها وهذا الامر يؤدى إلى الشعور بالأمان وخاصة بعد العلاقة الاولى.
  • بعد الأنتهاء من كافة الأمور السابقة يجب عليك الحرص على الأغتسال من الحنابة على أساس القواعد الأسلامية المختلفة وأن تتعرف على الطريقة الصحيحة من اجل الأغتسال والتى تتمثل فى :
  1. يجب أن يكون لديك النية من أجل التطهر من الجنابة والبدأ من خلال الترديد لأسم الله عزوجل من خلال قول بسم الله الرحمن الرحيم.
  2. والقيام بغسل اليدين 3 مرات وبعدها غسل الفرج جيداً وثم الوضوء.
  3. ثم يجب غسل الشعر جيداً 3 مرات من المنبت ثم يمكنك أنزال الماء على الجسد ويفضل البدأ بغسل الجهة اليمنى من الجسم أولاً وبعدها الأنتقال إلى الجهة اليسرى.
  • ويجب عليك أن تعرف أن منطقة المهبل هى من أكثر المناطق الحساسة لدى المرأة ولذلك يجب بعد الأنتهاء من العلاقة الأولى يجب التوقف عن العلاقة لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 24 ساعة وذلك بسبب حدوث الفض للغشاء.
  • هناك البعض من الأمور المختلفة والتى من الممكن أن يسمعها العريس عن عدد المرات التى من الممكن أن يقوم بها بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته والتى يعد أنها مغلوطة والتى تصل إلى أقامة العلاقة من 5 إلى 10 مرات فى البداية وهذا الأمر يختلف بشكل كبير من رجل لأخر ومن أمرة لأخرى ولذلك يجب عليك أن تتعرف على قدراتك وقدرات زوجتك ومن الممكن أن تقوم بالجماع من مرتين إلى 3 مرات فى اليوم الواحد ومن الممكن أن يزيد الأمر على حسب القدرة الجنسية ولكن يجب أن تعرف أن الجسم يحتاج إلى الراحة بالشكل المناسب وفيما بعد يكفى أن يكون الأمر من مرتين إلى 3 مرات فى الأسبوع الواحد ولكن هذا الأمر ليس قاعدة يتم أتباعها.

مشاكل من الممكن أن تحدث في ليلة الدخلة :

  • من الممكن أن يعانى البعض من الرجال من المشاكل المختلفة والتى من الممكن أن تحدث للمرأة الأولى والتى تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالضيق بشكل كبير فى البعض من الأوقات ومن خلال اعمل ايه يوم فرحى للرجال يمكنك أن تتعرف على الأمور المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. قد يحدث للبعض من الأشخاص مشاكل الضعف فى الأنتصاب والتى تؤدى إلى عدم الأنتصاب للقضيب من الأساس أو أن يكون الانتصاب ضعيف وهى من الأمور العادية التى من الممكن أن تحدث بسبب المعاناة من حدوث التوتر والقلق ويختفى هذا الأمر بشكل تدريجى بعد مرور الوقت.
  2. ومن الممكن أن يعانى البعض من الرجال أن يعانون من مشكلة سرعة القذف وأن لا يتمكن من الأيلاج بالشكل المناسب وهو من الأمور التى من الممكن أن تحدث بشكل طبيعى فى اليوم الأول وذلك بسبب أن الجسم يكون غير معتاد على العلاقة الحميمة بالشكل المناسب ومن الممكن أن تتعرض للأثارة من أقل شئ.
  3. من الممكن أن يحدث للبعض من الأشخاص أن يكون غير قادر على الفض للغشاء وهذا الأمر له الكثير من الأسباب مثل مشكلة الأنتصاب والتى تم شرحها فى وقت سابق ومن الممكن أن يكون بسبب نوعية الغشاء والتى تحتاج إلى التكرار من الأمر من أجل أن يتم فضه بشكل نهائى ومن الممكن أن لا ينزل الدم وذلك على حسب طبيعة الغشاء الخاص بالمرأة ولذلك لاداعى للشك أو للتوتر وفى حالة عدم نزول الدم بعد الأيلاج يمكنك التوجه للطبيبية من أجل التعرف على نوعية الغشاء وهناك البعض من الانواع التى من الممكن أن تحتاج إلى الجراحة من أجل التخلص منها.
  4. قد تعانى المرأة من مشكلة نزول دم الحيض وهو ما يؤدى إلى الأمتناع عن الأقتراب منها وذلك بسبب الشعور الزائد بالتوتر الشديد ولذلك يجب أن تكون متفهم لهذا الأمر وأن الدنيا لن تتوقف على بضعة أيام.
  5. هناك البعض من السيدات التى يؤدى التوتر لديهن إلى التسبب فى حدوث التشنجات المهبلية والتى تتمثل فى الأنقباض فى الأوعية الدموية والتى تؤدى إلى منع الزوج من الأيلاج ومن الممكن أن يظن البعض أن المرأة تمنع نفسها عنك ولكن هذا الأمر غير صحيح ومن الممكن أن يستمر الأمر لفترة طويلة من الوقت والتى تحتاج إلى زيارة الطبيب من أجل التعامل مع الأمر.

نصائح عن أشياء خاطئة لا تفعلها ليلة الدخلة :

  • هناك البعض من الأمور المختلفة والتى يجب عليك أن تتعرف عليها والتى يجب الألتزام بها بشكل كبير ومن خلال اعمل ايه يوم فرحى للرجال يمكنك أن تتعرف على الأمور المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. يجب عليك الأبتعاد عن فكرة الأيلاج أكثر من مرة والذى يكون مرة واحدة فقط وبعدها يتم التوقف مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 24 ساعة وأعادة الأيلاج كما تريد من بعدها.
  2. كما أنه يجب الحذر من تناول أى من المنشطات الجنسية المختلفة والتى تعد أنها غير مفيدة فى هذا اليوم نهائياً ويجب التركيز على الأمر بنفسك.
  3. ويجب أيضاً الحرص على الأبتعاد عن الأدوية المخدرة المختلفة والتى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى العديد من الأضرار والمشاكل فى الجسم والتى لا تؤدى إلى الزيادة من الرغبة الجنسية بل من الممكن أن تؤدى إلى العكس والتثبيط منها.
  4. هناك البعض من الأشخاص من يروجون لفكرة فض الغشاء بالطرق الأخرى غير الأيلاج والتى تكون من خلال الأصبع أو غيرها وذلك لأنها من الأشياء المهينة بشكل كبير والتى سوف تؤدى إلى حدوث الصدع الكبير بينكما فى أول أيام الزواج.
  5. يجب الأبتعاد عن كلمات التوتر والقلق المختلفة والأشاعات التى تستمع عنها فى هذا اليوم وأن عملية الايلاج صعبة وذلك لأن حدوث التوتر من الممكن ان يؤدى إلى البعض من المشاكل مثل الضعف فى الأنتصاب أو القذف المبكر أو غيرها.
  6. كما أنه يجب أن تبتعد بشكل نهائى عن أستخدام العنف معها ويجب أن تكون رقيق وسهل فى التعامل وأن عملية الأيلاج تكون بالتدريج وبالشكل المناسب من أجل أن لا تؤدى إلى التسبب فى حدوث التشنجات المختلفة لها.
  7. الأبتعاد بشكل نهائى عن مشاهدة الأفلام الأباحية والتى تعد أنها أشياء غير حقيقية والتى من الممكن أن ترفع من سقف طموحاتك عن الأشياء الحقيقة والتى لا تعد أنها صحيحة من الأساس وبخلاف هذا الأمر فهى من الأمور التى تكون حرام شرعاً.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : جل ديور فاج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page