اعمل ايه في حياتي

يتعرض البعض من الأشخاص للعديد من الأمور المختلفة فى حياته ومسيرته والتى لا يكون قادر على تسيير كافة الأمور فى البعض من الأوقات وهناك سؤال يتردد فى أفكار البعض من الأشخاص و هو اعمل ايه في حياتي وذلك بسبب شعور الشخص أنه تائه عن جميع الأمور التى تدور من حوله وأنه يحاول البحث عن الطريق المناسب من أجل الوصول إلى المكان المناسب له ومن خلال موقع نقرأ سوف نقووم بتقديم البعض من الخطوات المختلفة والطرق التى من الممكن أستخدامها من أجل علاج تلك المشكلة.

اعمل ايه في حياتي :

هناك الكثير من الأشخاص لا يعرف الطريق المناسب له ولا يتمكن من تحديد خطة حياته المناسبة والتعرف على ما يمكنه أن يفعله وهى من أكثر المشاكل التى تقابل الكثير من الشباب فى تلك الأيام وذلك بسبب وجود أختلاف كبير فى المهارات والوظائف المطلوبة فى الأسواق ويوجد العديد من الوظائف أيضاً فى الأسواق الحرة والوظائف المختلفة فى الحكومة وهو ما يجعل الكثير من الأشخاص لديه الحيرة فى مثل تلك الأمور.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : اعمل ايه يوم فرحى للرجال

جوجل أنا ممكن أعمل أيه

جوجل أنا ممكن أعمل أيه :

هناك أحد الاسئلة والتى تدور فى أدمغة الكثير من الأشخاص وهو أنا مش عارف أعمل أيه أو أنا تايه دايماً مش عارف طريقى وهناك البعض من الأشخاص من يتمكنون من الوصول وهناك البعض لا يكون قادر على الوصول وحتى بعد التخرج.

وهناك البعض من الأشخاص من يقوم بالتجربة دائماً وذلك حتى الجامعة وذلك بسبب عدم وجود المسؤليات المختلفة ولكن بعد التخرج تقع البعض من المسؤليات المختلفة على الشخص والذى يبدأ فى البحث فى كل الأمور التى حوله.

طريقة تتعرف على نفسك :

هناك البعض من الطرق التى من الممكن الأستعانة بها من أجل أن تكون قادر على التعرف على شخصيتك وتحديد الأمور التى تريدها ومن الممكن أن يكون لها تأثير ونتيجة معك وليست شرط أن تكون أفضل الطرق ومنها :

  1. من الممكن أن تدخل على محرك البحث جوجل وتكتب 16Personalities test والذى يعد أنه أحد الاختبارات السهلة والبسيطة والتى تحتاج إلى حوالى 12 دقيقة من أجل الأجابة عنها وهى عبارة عن البعض من الأسئلة والتى تجيب عليها والتى تكون عبارة عن ماذا تحب وماذا تكره ومن خلال تحليل النتائج يظهرلك توع شخصيتك ونقاط القوة والضعف ومن الممكن أن يقوم بترشيح الوظائف المناسبة لك.
  2. وبعدها سوف تحتاج إلى أن تتعلم البعض من المهارات المختلفة والتى سوف تساعدك فى كافة أمور الحياة والتى من خلالها سوف تحصل على الشغل والتى سوف تتعرف عليها من الممكن أن تدخل على محرك البحث جوجل وتكتب VARK Analysis والذى يعد أنه عبارة عن أختبار من الأسئلة المختلفة والتى من خلالها يمكنك أن تتعرف على الطريقة الأفضل من أجل أن تتعلم وهناك البعض من الأشخاص من يتعلمون جيداً من خلال السمع أو من خلال القراءة وهناك البعض من الأشخاص من يحبون التجربة من خلال اليدين.
  3. ثم يمكنك أن تدخل على البعض من المواقع المتخصصة فى الوظائف المختلفة والتى تتمثل فى Wazzuf او linkedin او Jobzella ومنها سوف تتعرف على المهارات المطلوبة والمشنركة فى وظائف العمل المختلفة مثل تعلم اللغة الأنجليزية والوورد والأكسيل وغيرها من الأمور المختلفة والتى من الممكن أن تساعدك بشكل كبير.
  4. وبعدها من الممكن أن تبدأ فى البحث عن الطرق التى ترغب فى التعلم من خلالها والتى من الممكن أن تكون من خلال المواقع التى يكون عليها العديد من الكورسات مثل Udemy و Coursera وفيه العديد من الكورسات المدفوعة والغير مدفوعة ومن الممكن أن تبحث من خلال اليوتيوب أو من الممكن أن تبحث عن مصادر الكتب المختلفة.

هذه ليست أفضل طريقة من الممكن أن تتبعها ولكنها من الطرق الرائعة والتى من خلالها يمكنك أن تتعلم الكثير من الأمور عن نفسك والتعرف على الطريق الذى من الممكن أن تسير فيه.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : اعمل ايه في ليله القدر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page