اضرار كريم max size

فى الفترة الأخيرة تم أكتشاف العديد من الرجال الذين يعانون من البعض من المشاكل الجنسية مثل ضعف الانتصاب و عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بالشكل المناسب و هى المشاكل التى تحدث نتيجة للتقدم فى السن أو المعاناة من التوتر و القلق الزائد و الذى يؤدى إلى التأثير على الحالة النفسية و يلجأ البعض إلى أستخدام العلاجات الطبية المختلفة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و فعال مثل كريم ماكس سايز و الذى يعد أنه واحد من أشهر أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تؤدى إلى الحصول على الأنتصاب المناسب و لكن هناك سؤال يتردد بين البعض من الأشخاص عن اضرار كريم max size و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على أجابة السؤال.

اضرار كريم max size :

  • حيث أن كريم ماكس سايز هو أحد أنواع الكريمات الموضعية و التى يتم أستخدامها من قبل الرجال و التى تعمل على التحسين من الأنتصاب و علاج هام من أجل التخلص من الضعف و التحسين من العملية الجنسية و ذلك بسبب أنه يحتوى على المكونات الطبيعية المختلفة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : اضرار كريم الحوت

Max Size تجربتي

Max Size تجربتي :

  • هناك العديد من التجارب المختلفة لأستخدام الكريم على القضيب و الحصول على العديد من الفوائد المختلفة و التى تعمل على التحسين من الأنتصاب و التقوية منه و التخلص من المشكلات المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها الرجل مع أختلاف الأسباب التى تؤدى لها.

اضرار كريم max size :

  • هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة أستخدام الكريم لفترة طويلة من الوقت أو نتيجة مضاعفة الجرعة فى الأستخدام و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور البثور السوداء و التى من الممكن أن تؤدى إلى تكون الجراثيم و التسبب فى الألتهابات الموضعية.
  2. كما أنها قد تؤدى إلى التقليل من هرمون التستوستيرون مع فرط الأستخدام للكريم.

مكونات كريم maxsize :

  • حيث أنه يحتوى على البعض من المكونات المختلفة و التى لها تأثير قوى و فعال للجسم و التى تتمثل فى :
  1. و يدخل فى التركيبة جل الألوفيرا و المعروف بالخصائص و التى تعمل على التروية الدموية.
  2. كما انه يحتوى على زيت فازوجين و الذى يعد أنه أحد أنواع الزيوت المتميزة و التى تعمل على المساعدة فى التزليق بسبب أنه من الأنواع الزيتية أو الدهنية.
  3. و يحتوى على أحد العناصر الهامة و التى تعمل على التقليل من مشكلة عسر الأنتصاب و هو فيتامين ب3.
  4. كما أنه يحتوى على مستخلص نبتة بوتيا سوبيربا و التى تعمل على المساعدة فى التثبيط لأنزيم 5 فوسفو دي إستراز.

فوائد كريم maxsize :

  • هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى من الممكن ان تحدث نتيجة أستخدام هذا الكريم بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يعمل على التحسين من قدرة الرجل الجنسية بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يعمل على الرفع من المتعة الجنسية للطرفين.
  3. كما أنه يعمل على التنشيط للدورة الدموية و بالتالى حدوث الأنتصاب المناسب للقضيب.
  4. و يعمل على أعطاء ملمس ناعم للجلد و لا يكون دبق أو شحمى.

طريقة استخدام كريم max size :

  1. حيث أنه يجب أن يتم العمل على غسل اليدين جيداً و الحرص على تجفيفه.
  2. و بعدها يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على القضيب و التدليك جيداً بشكل دائرى و ذلك من أجل الأمتصاص المناسب للكريم.
  3. يتم أستخدام الكريم بشكل منتظم من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

موانع أستخدام كريم ماكس سايز :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام الكريم و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من المشاكل و الأضرار المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يتم منع من يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع من يعانى الألتهابات التى تحدث فى الجلد.
  3. و أيضاً يتم منع الشخص الذى يعانى من المشاكل فى ضغط الدم فى الجسم و عدم أنتظامها.

سعر كريم max size

سعر كريم max size :

  • حيث أنه يمكنك أن تحصل على هذا الكريم من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 187.48 ريال سعودي فى المملكة العربية السعودية من أجل العبوة التى يبلغ حجمها 148 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك أن تحصل على هذا الكريم من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 56.26 ريال سعودي فى المملكة العربية السعودية من أجل العبوة التى يبلغ حجمها 10 مللى.
  • حيث أنه يمكنك أن تحصل على هذا الكريم من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 783.55 جنيه مصري فى جمهورية مصر العربية من أجل العبوة التى يبلغ حجمها 148 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك أن تحصل على هذا الكريم من الصيدليات الكبرى و المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات بسعر يصل إلى حوالى 235 جنيه مصري فى جمهورية مصر العربية من أجل العبوة التى يبلغ حجمها 10 مللى.

من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على اضرار كريم max size و التعرف على العديد من الأمور المختلفة الأخرى و التى يجب عليك أن تستشير الطبيب المتخصص أولاً قبل الأستخدام من أجل منع التسبب فى المشاكل و الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : حبوب هيردال الاصلي والتقليد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page