اشتقت لزوجي وانا نفاس

بعد الإنتهاء من مرحلة الولادة تبدأ فترة النفاس والتى تكون عبارة عن المدة التى تحتاج المرأة إلى الراحة فيها بشكل كبير وذلك من أجل أن يكون الجسم قادر على أستعادة الحيوية المطلقة له ويقوم الجسم بإخراج العديد من الإفرازات المختلفة والدماء وغيرها من الأمور من أجل التنظيف من الرحم والتخلص من بقايا الأمور وهو الأمر الذى يؤدى إلى منع أقتراب الأزواج من بعضهم البعض فى علاقة حميمية متكاملة ولذلك تتسائل البعض من السيدات عن اشتقت لزوجي وانا نفاس والذى يمكن القيام به فى تلك الفترة من أجل أن يتم إمتاع الزوجين بعض الشئ.

اشتقت لزوجي وانا نفاس :

  • حيث أن فترة النفاس هى الفترة التى تكون بعد إنتهاء مرحلة الولادة والتى يكون فيها البعض من الإفرازات والدماء من الجسم وهى التى تحتاجها المرأة من أجل أن تكون قادرة على أستعادة الحيوية مرة أخرى وتصل إلى حوالى 6 أسابيع فى البعض من الحالات ولكن هى فى الأغلب تنقضى بعد مرور حوالى 40 يوم لدى العديد من السيدات.
  • فى خلال تلك الفترة يكون على الزوج عدم الإقتراب من الزوجة وممارسة الجماع معها وذلك لوقع الضرر على الطرفين فى الأمر ولذلك قد حرم الله الأمر بشكل نهائى ومنع تقارب الأزواج حتى أنتهاء تلك الفترة.
  • ولكن هناك البعض من الأمور الأخرى والتى من الممكن أن تجعل الأزواج أفضل بشكل كبير ويستمتعوا معاً بالأمر بالشكل المناسب وفقاً للأمور المحدودة فى تلك الحالة وهى التلامس السطحى فقط.

كيف أمتع زوجي وقت النفاس؟

  • فى أثناء فترة النفاس تكون هناك العديد من الأمور الممنوعة والتى يجب على المرأة عدم القيام بها بشكل نهائى ومنها إقامة علاقة حميمية كاملة مع الزوج وذلك بسبب الدماء والإفرازات المختلفة وفى نفس تلك الفترة يحتاج الزوجين إلى التقرب من بعضهما مرة أخرى وذلك من أجل إظهار الحب والعشق والدعم من خلال اشتقت لزوجي وانا نفاس هناك البعض من الأمور التى من الممكن القيام بها من أجل الأستمتاع جيداً والتى تتمثل فى :

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل اغرب مكان جامعك زوجك فيه

  1. محاولة الاحضان الكثيرة والتى تؤدى إلى إبراز الكثير من المشاعر المختلفة والتى تظهر عند ملامسة اليدين للجسم والقبلات التى تحمل معها معانى الحميمية الدافئة والتى من الممكن أن تعمل على إعطاء الزوج الكثير فى تلك الفترة.
  2. كما أنه يوجد محاولات من أجل التأثير على الزوج من خلال التواصل بالكلمات والرسائل المختلفة له تأثير سحرى وإظهار الإهتمام لا يكون من خلال التواصل الجسدى فقط.
  3. هناك أيضاً أحد الأمور الرائعة والتى من الممكن القيام بها مع الزوج والتى تتمثل فى الجنس الفموى وهو أحد الوسائل التى من الممكن الإعتماد عليها من أجل أشباع رغبة الزوج جيداً والتوصل إلى البعض من أحتياجات الزوج وأستمرار للحب بين الطرفين.
  4. قد يحتاج الرجال فى تلك الفترة إلى البعض من المساج الدافئ والحميمى وخاصة أنهم لا يحتاجون سوى للإهتمام فقط مثل المولود الجديد ولا يرغبون فى الوصول إلى النشوة وخاصة أنهم يعلمون مدى صعوبة الأمر.
  5. ويمكنك ترك لزوجك المجال فى مداعبة البعض من أجزاء جسمك المختلفة والتى منها مداعبة الثديين وتجربة البعض من الأشياء الجديدة والتى من الممكن أن تساعد على الوصول للنشوة فى تلك الفترة بشكل سريع من خلال مداعبة الحلمات من خلال الفم والأصبع.

عادي أنزل وانا نفاس

عادي أنزل وانا نفاس :

  • قد يلجأ البعض من الأزواج إلى مداعبة البظر فى فترة النفاس للزوجة من أجل الحصول على البعض من المتعة الغائبة عنه وعنها وتقوم البعض من السيدات بالإنزال وتتسائل السيدات هل الأمر فيه ضرر ونقول أن الأمر لا يوجد فيه أى أضرار ولذلك لا داعى للقلق بشأن الأمر ولكن لا يجب على الزوج مداعبة المهبل فى تلك الفترة عن طريق اللسان أو عن طريق اليد وذلك بسبب وجود البعض من الدماء والملوثات فى تلك الفترة.

متى تنام النفاس مع زوجها؟

  • بعد أن أنتهت مرحلة النفاس بشكل كامل وتوقفت الدماء والإفرازت عن النزول بشكل نهائى من الممكن للمرأة أن تتعامل بشكل طبيعى مع الأمر وأن تبدأ فى التطهر وأن تكون قادرة على ممارسة العلاقة الحميمة.

المحرمات في فترة النفاس :

  • فى فترة النفاس هناك العديد من الأمور على المرأة والتى لا يجب القيام بها والتى تتمثل فى الصوم والصلاة سواء فى حالة الفرض أو النفل وأيضاً لا يجوز للمرأة ممارسة العلاقة مع الزوج وهو من الأمور التى منعها الله عزوجل من أجل تجنب الأمراض والمشاكل المختلفة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي

زوجي يجيني وانا ماخلصت الاربعين :

  • حيث أن هناك واحدة من السيدات والتى تحكى عن تجربتها مع فترة النفاس بعد الإنتهاء من الولادة وأن الدم توقف لديها عن النزول وأن زوجها قد أقام علاقة حميمية معها ولكنه عاد للنزول مرة أخرى بعد حوالى يومين وقد قالت أنها تعانى من القلق وقد نصحتها أحدى صديقاتها لزيارة الطبيب من أجل التأكد من عدم حدوث الحمل أو ما أدى الأمر إلى التسبب فى المشاكل.
  • وبخصوص هذا الأمر فإن العلماء ينصحون بالإنتظار مدة ال 40 يوم كاملة من أجل تجنب حدوث مثل تلك المشاكل ولكن فى حالة أن الدماء والإفرازات المختلفة قد توقفت بشكل نهائى قبل تلك المدة يمكنك إقامة العلاقة الحميمة بشكل عادى ولكن عند توقف الدماء يمكنك الإنتظار مدة من الوقت من أجل التأكد من صحة الأمر وذلك حتى لا ينزل مرة أخرى.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page