اسوي لزوجي بيدي

هناك البعض من الأمور المختلفة والتى تتحدث فيها البعض من السيدات والتى تخص العلاقة الحميمة والتى تتسائل عنها وعن مدى صحتها ولذلك تلقينا البعض من الأسئلة ومنها اسوي لزوجي بيدي والذى يعد أنه من الأمور التى تندرج من ضمن المداعبة للرجل والذى يستمتع الكثير من الأشخاص بها ولا يوجد فيها أى مشكلة وهى شئ طبيعى وسوف نتحدث اليوم عن الأمر والعديد من الأمور الأخرى.

اسوي لزوجي بيدي :

  • يعد أن المداعبة هى من الأمور الرائعة والتى تتم فى العلاقة الحميمة والتى تعتمد على إثارة كل طرف للأخر من خلال الأماكن التى يوجد فيها الأحاسيس الجنسية الرائعة والتى تؤدى إلى الوصول إلى النشوة الجنسية.
  • ويرغب البعض من الرجال فى أن تقوم الزوجة بمداعبة العضو الذكرى له وهو من الأمور المثيرة بشكل كبير والتى تجعل الرجل فى أعلى مستوياته ولذلك يمكنك الحرص على القيام به بشكل دائم من أجل أستثارة الزوج.
  • قد لا ترغب البعض من السيدات فى الأمر بشكل نهائى ولكن لا حرج فى الأمر أبداً وعلى الزوج أن يكون حريص على تنظيف تلك المنطقة دائماً من اجل الزوجة.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

وش تسوي اذا اشتهيتي :

  • تتملك المرأة فى البعض من الأوقات الشهوة الجنسية والرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج وهو من الأمور الطبيعية ولكن يبحث عن الطرق المختلفة والتى من الممكن أن يتم القيام بها والتى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تطلبى من الزوج بشكل مباشر أنك ترغبين فى الأمر.
  2. كما أنه يمكنك التزين وأرتداء البعض من الملابس المثيرة أمام الزوج وسوف يفهم الأمر من تلقاء نفسه.
  3. البدأ فى جذب الأحاديث الجنسية مع الزوج وهو من الامور التى تؤدى إلى إثارته.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وش تسمين حق زوجك

زوجي اعطاني خيطين :

  • حيث أن تعبير الزوج أعطى للزوجة خيطين أى أنه قام بممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة مرتين متتاليتين وقذف الحيوانات المنوية فى الداخل وهذا الأمر يكون على حسب القدرة الجنسية للرجل والتى تختلف من شخص إلى أخر والذى قد يكون الرجل على الجماع مرة أخرى بعد حوالى ربع ساعة من الجماع الأول أو فى مدة أقل.
  • ويجب على الزوج الحرص من الإفراط فى العلاقة الحميمة وذلك حيث لا يتعرض للإجهاد هو والزوجة والتسبب فى مشاكل أخرى لاحقة وأن يكون الأمر بشكل طبيعى ويمكن أن يقوم بإعطاء الزوجة خيطين أو أكثر بعد عدة مرات وليس بشكل دائم أو مستمر.

زوجي يخلص لي بيده :

  • تتحدث البعض من الزوجات على أن الزوج يقوم بأستخدام اليد من أجل أن يساعدها على القذف وهو من أمور المداعبة الرائعة والتى تعمل على الإستثارة للزوجة بشكل كبير من أجل أن تصل إلى النشوة الجنسية بشكل سريع وتحقيق الأشباع الجنسى فى العلاقة.
  • ولكن قد يكون الأمر سيئ لدى البعض من السيدات بسبب أن الزوج غير قادر على إكمال العلاقة الحميمة فى كل مرة بسبب تعرضه لمشكلة القذف المبكر والتى تؤدى إلى القدرة على عدم أكتمال العلاقة وعدم الأستمتاع ولذلك يلجأ إلى الأمر من أجل أشباع الزوجة وعلى الزوج الحصول على العلاج المناسب تحت الإشراف الطبى من أجل التخلص من المشكلة والأستمتاع بالعلاقة بشكل طبيعى.

زوجي يدوخني :

  • فى العلاقة الحميمية بين الرجل وزوجته يحق لكل منهما الأستمتاع بجسم الأخر طالما أنه لا يقوم بفعل أى من الأشياء المحرمة وتقول واحدة من السيدات أن زوجها يُدوخها أى بمعنى أنه جيد فى العلاقة الحميمة معها بشكل كبير والذى يعتمد أكثر على المداعبة ويعرف الأماكن التى من الممكن أن يتم أستثارتها منها و هو يقوم بهذا الأمر لذلك هى تجد نفسها مستعمة بالأمر بدرجة كبيرة.
  • هناك العديد من الأجزاء المختلفة فى جسم المرأة والتى يكون فيها الأحاسيس عالية والتى تتمثل فى مناطق الإثارة فى الجسم ولكل أمرأة لها أماكن فى جسدها تتعرض من خلالها للأستثارة وهناك من يتم إثارتها من البظر وهناك من الأحتضان أو مداعبة الثدى ولذلك يجب على الرجل أن يتعرف على الأماكن التى يُسعد زوجته والقيام بمداعبتها وذلك من أجل ضمان أن تصل إلى النشوة الجنسية وإشباع رغباتها بشكل كامل.
  • فى حالة أن زوجك هو من الرجال الذين يعتمدون على أشباع رغباتهم فقط يجب عليك التحدث فى الأمر معه وأن يقوم بتحقيق الأمر لك أيضاً ومحاولة جذب الزوج إلى الأماكن التى تُثيرك من أجل أن يقوم بالمداعبة لها.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل زوجي يقول اطقعي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page