اسعار كيكات الدانوب

يعد أن منتج الكيك له العديد من الأشكال المختلفة والرائعة والتى تعد أنها مميزة بالطعم الرائع لها بشكل كبير والتى يحب الكثير تناولها ولذلك هى تتوفر بشكل كبير ولذلك قامت مجموعة الدانوب بتوفير العديد منها من أجل تأدية رغبة المستهلكين فى الحصول عليها ولكن يتسائل البعض عن اسعار كيكات الدانوب من أجل الحصول عليها من أحد الفروع المختلفة والتى تتواجد فى كافة أجزاء المملكة.

اسعار كيكات الدانوب :

ويعد أن سلسلة أسواق الدانوب هى واحدة من أشهر الشركات التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية والتى تم أفتتاحها منذ العديد من السنوات والتى تصل إلى العام 1987 والتى تندرج تحت مجموعة بن داوود الشهيرة والتى تعمل على بيع العديد من المنتجات المختلفة فى الأسواق والتى لها العديد من الزبائن الرواد فى الشراء وهى لها الفروع المختلفة فى البعض من المناطق مثل جدة والرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

يوجد العديد من المقالات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف عليها من أجل التعرف على المنتجات وأسعارها فى الأسواق وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم كم سعر.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل وين احصل دقيق ارامكو جده

كم سعر كيكة الدانوب؟

هناك العديد من المنتجات المختلفة والتى تتوفر فى أسواق الدانوب فى الفروع المختلفة لها والتى من الممكن أن يتم شراء أى منها ومن الممكن الحصول على الكيك الإنجليزى بسعر يصل إلى 1495 ريال سعودي ويتوفر أيضاً قطعة الكرواسون الواحدة بسعر يصل إلى 105 ريال سعودي ويمكنك الحصول على المينى أكلير بسعر يصل إلى 495 ريال سعودي من أجل القطعة الواحدة ويمكنك شراء الكب كيك الأمريكى بسعر يصل إلى 730 ريال سعودى من اجل ال 6 قطع.

ويوجد العديد من العروض المختلفة على المنتجات التى تتواجد فى الدانوب والتى تتغير بشكل دائم والتى من الممكن الشراء بها من أجل الحصول على الخصومات المناسبة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل وين احصل دقيق الشعير

أضف تعليق

You cannot copy content of this page