اسعار كاوتش هانكوك اندونيسي

اسعار كاوتش هانكوك اندونيسي من الأمور التي يهتم بمعرفتها عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من الكويتش المميز جدا وسوف نعرض لكم عدد كبير جدا من الأنواع في هذا المقال مع الأسعار الخاصة بها حسب آخر التحديثات.

اسعار كاوتش هانكوك اندونيسي

قبل أن نبدأ في الحديث عن الأسعار فيجب العلم دائما أن أسعار المنتجات بشكل عام من الطبيعي أن يكون فيها بعض الإختلافات من محل إلى آخر ومن وقت إلى آخر، ولكن قد تكون الاختلافات أكبر كلما كان الشراء في أوقات مختلفة على حسب قوانين العرض والطلب وتفاصيل أخرى.

ولكن في كل الحالات، عندما نتحدث عن إطارات شركة هانكوك، فإنها من الشركات المعروفة جدا في هذا المجال عندما كان التأسيس الأول الخاص بها في عام 1941 من الميلاد.

وعلى الرغم من أن نمو الشركة في البداية لم يكن بالنمو الباهر، ولكن بمرور الوقت أصبحت تحصل على شهرة كبيرة وأيضا أصبحت مشهورة بهذا الإسم في عام 1968 عندما تم الاستغناء عن الإسم القديم.

وإن أكثر ما يميز هذه العلامة التجارية هو أن الجمهور يحبها مقارنة ببعض العلامات الأخرى بسبب الإنتاج الضخم وبسبب كثرة الأنواع والجودة الجيدة، حيث تشير الإحصائيات إلى أن الشركة تنتج سنويا ما يقارب 92 مليون إطار. وأما الأسعار كالتالي.

  • كاوتش مقاس 185/70/13 من نوع هانكوك اندونيسي يأتي بسعر وقدره 645 جنيه
  • سعر كاوتش السيارات مننوع سوموتومو الاندونيسي 14 وال1ي يأتي بسعر 830 جنيه.
  • سعر النوع المعروف هانكوك مجري مقاس 17 بسعر 1860 جنيه.
  • كاوتش السيارات من العلامة التجارية هانكوك الكوري مقاس 16 بسعر 1295 جنية.
  • سعر العجلات سيارات من النوع هانكوك مقاس 15 تقريبي من 930 حتى 1290 جنيه مصري.
  • وأيضا يبلغ سعر العجل نوع هانكوك من المقاس 14 بمبلغ متوسط 815 جنيه مصري.
  • وأما سعر إطار هانكوك من المقاس 50/215 بـ 1,859 جنيه مصري.
  • سعر هانكوك من المقاس 50/195 بـ 1,295 جنيه مصري.
  • سعر عجلات هانكوك مقاس 55/205 بـ 1,115 جنية مصري.
  • إطار هانكوك من المقاس 65/195 بـ 970 جنيه مصري.
  • وهناك السعر لإطار هانكوك من المقاس 60/195 بـ 970 جنيه مصري.
  • وأخيرا إطار هانكوك اندونيسي من المقاس 65/185 بـ 940 جنيه مصري.

يجب الأخذ بالاعتبار أن جميع الأسعار التي تكون على الإنترنت هي أسعار تقريبية على حسب آخر الإحصائيات، ولكن إن الأسعار دائما تتغير على حسب حالة الاستيراد والعملة وتفاصيل أخرى كثيرة يجب أخذها بالاعتبار.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على:

سعر كاوتش هانكوك مقاس 17

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بسعر العجل من المقاس 17، فإنه وعلى حسب آخر المعلومات الموجودة فإن السعر حوالي 1860 جنيه تقريبا.

وهذا ما يجعله مميزا مقارنة ببعض المنافسين مثل النوع الألماني الذي يبلغ سعره حوالي 1930 جنيه، و بالإضافة إلى الجودة الممتازة التي في العلامة التجارية هانكوك.

يجب أن نأخذ بالاعتبار أيضا أن هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن الأسعار ارتفعت مؤخرا من ما يقارب ثلاثة أشهر ووصل سعرها في الأسواق المصرية حوالي 2580 جنيه، ولكن لا تزال المعلومات غير كاملة.

سعر كاوتش هانكوك مقاس 16

وأما النوع الأصغر بدرجة واحدة وهو من مقاس 16 فإنها بسعر حوالي 1100 جنيه ولكن تشير بعض التقارير الأخرى أن الأسعار ارتفعت أيضا مما جعله يصل إلى حوالي 1800 جنيه.

بالتالي ننصح أن يكون الشراء من التوكيلات ومن المحلات الموثوقة والمضمونة لأن التجار يتلاعبون بالمنتجات وبالأسعار بالأخص فيه فترات اعطال الاستيراد والتصدير والمشاكل من حيث الدول.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: سعر طفاية الحريق في المرور

سعر كاوتش هانكوك 13

وأما النوع الأصغر فإنه يبلغ حوالي 810 جنيه مصري تقريبا فقط، وهو متقارب بشكل كبير مع السعر بالمقاس 14 تقريبا لأن الاختلافات هنا ليست كبيرة.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض المواقع التي قامت مؤخرا بنشر عروض إضافية تبيع بسعر أقل من 750 جنيه مصري، ولكن هي قليلة مقارنة بمن يبيعون بالسعر الأعلى.

كاوتش هانكوك الكوري

بالنسبة للأشخاص الذين تعرفوا على الأسعار السابقة ولا يزالون يرغبون بالمزيد من المعلومات التي تخص هذه الشركة، فيجب الاطمئنان لأنها من الشركات المشهورة جدا حتى أنها قامت بصنع عدد كبير جدا من الإطارات المخصصة لدرجات الحرارة المرتفعة في الخليج والوطن العربي عكس الغرب التي يكون فيها الجو مختلف تماما.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة عندما تقوم بالتصدير، فإنها توجه الإطارات المخصصة للوطن العربي بذلك الشكل لأنها تعلم جيدا درجات الحرارة المرتفعة ومن ثم تقوم بتوجيه النوع حسب الدولة.

على الجانب الآخر لا يزال الإستيراد متاحا بالنسبة لباقي الأنواع الأخرى التي تكون مخصصة للأجواء الشتوية أو الأجواء الباردة بالإضافة إلى العروض الممتازة التي قامت الشركة بوضعها.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: برمجة قفل الابواب مع تعشيق القير مازدا 6

عيوب كاوتش هانكوك

بعد مناقشة جميع المعلومات التي تخص هذا النوع، فلا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي تخص أشهر العيوب على حسب المعلومات التي أكد عليها الأشخاص وهي عيوب واضحة.

حيث نجد أن هناك كبر مسافة ملحوظ ما بين مقاسات الكاوتش وهذا ما يجعلها ليست مناسبة لبعض أنواع السيارات أو بعض طرق السير وغيرها من الحالات الأخرى، وبالتالي كان على الشركة أن تهتم بهذه النقطة.

كما يؤكد عدد كبير من الأشخاص، بالأخص أولئك الذين يمتلكون السيارات الحديثة هادئة الصوت بأن هذا الكاوتش يؤدي إلى صوت مرتفع لأنه صلب وقاسي قليلا مما يصدر صوت احتكاك مرتفع عند السير على الطرقات.

نصائح سريعة للمحافظة على عجلات السيارة

بعد التعرف بالتفصيل على اسعار كاوتش هانكوك اندونيسي، فسوف نختم هذا المقال بمعرفة بعض النصائح الأساسية للحفاظ على كاوتش السيارات لأطول فترة ممكنة. وهي كالتالي.

  • يجب أن تكون السرعة التي يتحرك بها السائق على حسب الطريق وعلى حسب المطبات الموجودة وعلى حسب خشونة الطريق أيضا وليس الاستمرار على السرعات العالية.
  • واحدة من أهم الأشياء التي تؤدي إلى تلف عجلات السيارة وهي السير على سرعات مرتفعة ومن ثم الضغط على المكابح فجأة، فهذا يؤدي إلى تآكل الإطارات في فترة وجيزة.
  • ينصح الخبراء بأن يتم تعبئة الإطارات التي بالسيارة بغاز النيتروجين بدلا من الهواء التقليدي، حيث يعمل النيتروجين على تقليل درجة الحرارة بالأخص في الحرارة المرتفعة أو عند السير على سرعات عالية.
  • ينصح الخبراء بأن يتم تبديل أماكن الكويتش كل فترة حتى لا يكون هناك تلف في عجلة واحدة، ومن ثم يكون الباقي سليم وبالتالي يضطر لتغيير واحدة فقط أو يضطر لتغيير الكل.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: سعر صحن الكلتش كرسيدا

سؤال وجواب متعلف بـ اسعار كاوتش هانكوك اندونيسي

في نهاية هذا المقال سوف نعرض لكم عدد من الأسئلة التي يسألها الأشخاص الآخرين والتي قد تفكرون فيها أيضا لتحقيق الاستفادة الكاملة وهي أشهر الأسئلة كالتالي

كم سعر كاوتش هانكوك؟

يوجد الكثيرون ممن يوجهون هذا السؤال العام ولكن كويتش الزيارة لا يتم حسابته بهذا السعر، بل يكون من خلال أن يتم تحديد المقاسات ويتم تحديد درجة الحرارة وبعض التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى العلامة التجارية، وذلك نلاحظة في الأسعار التي ذكرت في هذا المقال.

كم سعر كاوتش بريدجستون مقاس 16؟

يوجد الكثير من الأشخاص المهتمين بالعلامة التجارية هانكوك بشراء هذا النوع والذي يبلغ سعره حوالي 1800 جنيه من المقاس 16.

ما هي صناعه كاوتش هانكوك؟

إن إسم الشركة في الأساس هي شركة كورية وهو يعني كوريا حيث إنه يكتب بالطريقة التالية (hæŋkʊk/; [ha:nɡuk]: 한국

ايه رايكم في كاوتش هانكوك؟

على حسب العديد من التجارب التي نقلها الأشخاص فإن هذا الكاوتش ممتاز جدا ولكن بشكل عام إن هذه الشركة من أكبر الشركات حول العالم في صناعة الكاوتش وهذا من الأمور الطبيعية بالطبع حتى تكون سمعتها جيدة بين باقي الدول.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم الذي تناولنا فيه بالتفصيل جميع المعلومات التي تخص اسعار كاوتش هانكوك اندونيسي، كما ننصح في النهاية أن يتم الشراء من الأماكن المناسبة لضمان الحصول على أفضل العروض.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page