استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف

استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف، حيث أن هذا الكريم من أنواع الكريمات المشهورة التي يتم استعمالها في تأخير القذف، فما حقيقة هذا الكريم؟ وهل هو جيد؟ وما أفضل الطرق للاستعمال وما أفضل النصائح لسرعة القذف؟ كل هذا وأكثر نعلمه في مقال اليوم من موقعنا.

استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف

استعمال الأدوية من المهم يكون بشكل حذر وبطريقة مميزة وحسب النصائح التي تقوم بتقديمها الشركة المصنعة لهذا الدواء، فنجد أن بعض أنواع الأدوية من الممكن أن تسبب بعض المشاكل أو لا يكون لها أي مفعول بسبب أخطاء فقط في الاستعمال.

ولذلك وبالنسبه لكريم بريدوكايين لسرعة القذف فجاءت أفضل طريقة للاستعمال كما يلي:

  1. قبل استعمال الكريم من المهم أن يتم غسل اليدين بشكل جيد، وأن يتم غسل القضيب بشكل جيد أيضًا.
  2. بعدها يتم فتح عبوة الكريم ثم وضع الكمية المناسبة منه على القضيب.
  3. من المهم أن يتم استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف قبل حوالي نصف ساعة تقريبًا من الجماع، حيث أنه في بعض الحالات يكون له تأثير على الانصاب.
  4. وبعد وضع الكريم يشعر الرجل ببعض التنميل في القضيب وبعض الوخز في بعض الحالات.
  5. بعد مرور الوقت وقبل الجماع بحوالي دقيقة يتم مسح الكريم بشكل جيد، حيث أن هذه الخطوة تمنع وتقلل من نسبة أن يحدث تهيج في مهبل المرأة.
  6. وبعدها يمكن الجماع بشكل عادي.

وبهذا نكون علمنا الطريقة الصحية التي يتم بها استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف، ولكن نجد أن هناك الكثير من الأقاويل عن أن هذا الكريم بعض الأضرار أهمها أنه في بعض الحالات يؤثر على الانتصاب بشكل كبير، فهل هذا حقيقي؟ وما هي فوائد وأضرار هذا الكريم؟ كل هذا وأكثر نتحدث عنه خلال الأسطر التالية.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر

كريم بريدوكايين لسرعة القذف

يعد هذا الكريم من أنواع الكريمات المشهورة التي يتم استعمالها في حل مشكلة سرعة القذف، حيث أنه يحتوي على مواد فعالة أساسية في العمل وهي مادة ليدوكائين ومادة وبريلوكين، حيث تعمل هذه المواد مثل المخدر الموضعي الذي يمنع التدفقات الأيونية المطلوبة لبدء وانتقال السيالات والنبضات العصبية.

كما يعمل هذا الكريم في التأثير من سرعة القذف وذلك عن طريق التقليل وغلق قنوات الصوديوم التي توجد على سطح الخلايا العصبية وبالتالي يكون له دور واضح في التقليل والتخفيف من الألم أو الضغط بشكل عام على هذه المنطقة.

ولكن ما تم ذكره عبارة عما يفعله في المكان الذي يتم عليه الاستعمال، ولكن العمل الأساسي على القضيب فهو فيه بعض الاختلافات الصغيرة، حيث أنه يعمل على التأثير ما بين المدة التي يحتاجها القضيب للانتصاب وبين المدة للقذف.

وتتم هذه العملية من خلال التأثير من سرعة القذف لأطول وقت ممكن مما يساعد أن تطول مدة الجماع لوقت أكبر من المعتاد وبهذا يتم حل المشكلة، والجدير بالذكر أنه في بعض الحالات بالنسبة لبعض الأشخاص فمن الممكن الا يشعر الشخص بشيء.

وفي مثل هذه الحالات فينصح أن يتم وضع كمية أكبر، ولكن المهم أن يتم وضع كمية مناسبة لتجنب أن تحدث أي مشاكل، حيث أن الكميات الأكبر من الممكن أن يترتب عليها بعض الأعراض الجانبية الغير جيدة مثل احمرار الجلد ومثل الشعور بالألم أو التهيج والحكة.

والجدير بالذكر أن هذا الكريم له بعض الاستعمالات الأخرى الكثيرة وليس فقط بالنسبة للرجال، حيث جاءت استعمالات كريم بريدوكايين كما يلي:

  • يساعد في تأثير سرعة القذف عن طريق العمل مثل المخدر على القضيب.
  • يستعمل في إزالة الشعر حيث أنه مخدر جيد يساهم التقليل من الألم وبشكل كبير أيضًا.
  • له دور جيد في التقليل من الألم الذي يعاني منه المريض في حالات وجود بعض المشاكل في الشرج.
  • في حال الإصابة بالتهاب الأسنان فمن الممكن أن استعمال كريم بريدوكايين لتقليل هذا الألم.
  • بعض الأطباء يستعملونه في التخدير الجراحي ولكن تحت ظروف معينة.
  • بعض الحقن التي تسبب الكثير من الألم تدفع الأشخاص لاستعمال هذا الكريم لتخدير المنطقة التي يتم عليها استعمال الكريم.

أضرار كريم بريدوكايين لسرعة القذف

في الحقيقة إن لهذا الكريم بعض الاستعمالات الأخرى، مثل أنه يستعمل في إزالة الشعر أيضًا حيث أنه يقلل من نسبة الشعور بالألم في المنطقة المراد إزالة الشعر منها، حيث أن له فائدة مميزة فيما يخص هذه الجزئية وليس سرعة القذف فقط بالنسبة للرجال.

ولكن هناك بعض الاحتياطات وبعض الأعراض الجانبية التي من الممكن أن تحدث والتي جاءت كما يلي:

  • يفضل أن يتم الاستعمال تحت استشارة الطبيب حيث أن هناك بعض الفحوصات التي توضح هل هذا الكريم مناسب أم من المهم أن يتم استعمال أحد الأنواع أو الطرق الأخرى في التأخير من سرعة القذف.
  • في بعض الحالات من الممكن أن يعاني الرجل من بعض الحكة أو احمرار الجلد.
  • في بعض الحالات من الممكن أن يحدث تهيج للجلد.
  • من المهم أن يتم استعمال كمية مناسبة حيث أن استعمال كميات كبيرة من الممكن أن تسبب الأعراض التي تم ذكرها.
  • في حال الشعور بأعراض شديدة يفضل استشارة الطبيب للحصول على العلاج المناسب لتجنب أن إصابات.
  • في بعض الحالات من الممكن أن يسبب كريم بريدوكايين لسرعة القذف ارتخاء ملحوظ في القضيب وقت العلاقة، وفي مثل هذه الحالات فيفضل الاستعمال حسب الطريقة التي تم ذكرها في بداية المقال.
  • في بعض الحالات القليلة من الممكن أن يسبب حساسية.
  • إذا كان الشخص يعاني من حساسية تجاه أحد المكونات الأساسية التي تم منها التصنيع فمن المهم الا يستعمله حيث أن هناك أعراض جانبية أصعب قليلا.
  • بعض الأشخاص يحدث لهم احتقان في الأنف.
  • الشعور بحرقة في المنطقة التي يتم استعمال الكريم عليها.
  • في حال التوقف عن استعمال هذا الكريم يفضل أن يكون الاستعمال يقل بشكل تدريجي إلى الانتهاء تمامًا، حيث أن التوقف فجأة يسبب أعراض انسحابية تختلف من شخص لآخر.
  • بالنسبة للحوامل أو المرضعات يجب أن يكون الاستعمال تحت إشراف الطبيب.

بهذا ننتهي من الحديث في مقال اليوم عن استعمال كريم بريدوكايين لسرعة القذف، حيث علمنا الطريقة الصحية الي يتم بها الاستعمال وكما علمنا كل الأعراض الجانبية التي من المتوقع أن تحدث وعلمنا أشهر الاستعمالات الأخرى لهذا الكريم، ومن المهم أن يكون الاستعمال تحت استشارة الطبيب أو علم صيدلي حيث أن هناك أعراض جانبية تحدث بسبب الاستخدام الغير صحيح أو الاستعمال بكميات أكبر من المطلوبة.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر: سعر كبسولات سبيرولينا للجنس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page