استرجاع سجل البحث في الانستقرام

هو من التطبيقات التى يتم أستخدامها كثيراً والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير والتى يحبها الكثير من الأشخاص ولذلك نجد العديد من التساؤلات المختلفة عن البعض من الأمور التى تتعلق به مثل استرجاع سجل البحث في الانستقرام وهو من الأمور التى يبحث الكثير من الأشخاص عن الحلول المناسبة لها وذلك من أجل أن يتم أستعادته بالشكل الصحيح.

استرجاع سجل البحث في الانستقرام :

حيث أن تطبيق أنستجرام هو أحد أفضل وأشهر التطبيقات الإجتماعية المجانية والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص من أجل المشاركة والتبادل للصور على الإنترنت.

وهو من التطبيقات والتى تعمل على منح المستخدم القدرة على الإلتقاط للصور الرائعة وتسجيل مقاطع الفيديو المختلفة وعرضها للجميع ولذلك له العديد من الرواد والمستخدمين.

سجل البحث فى الأنستجرام هو عبارة عن السجل الذى يحتوى على كافة الأسماء المختلفة والهاشتاج وغيرها من الأمور والتى بحثت عنها طوال الفترة الماضية والتى من الممكن أن يتم حذفه بكل سهولة.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

كيفية حذف سجل البحث الخاص بك على تطبيق انستقرام؟

قبل أن نتعرف على استرجاع سجل البحث في الانستقرام يبحث الكثير من الأشخاص على الطريقة الأفضل والتى من الممكن أن تقوم بها من أجل حذف السجل الخاص بك لأسباب خاصة بكل شخص وذلك من خلال الخطوات التالية والتى تتمثل فى :

  1. يتم فتح تطبيق الأنستجرام الخاص بك على الهاتف.
  2. والضغط على صورة الملف الشخص الخاص بك والتى تتواجد فى التطبيق فى الجزء السفلى الأيسر.
  3. ثم الضغط على الرمز الذى يكون عبارة عن 3 خطوط والذى يكون فى أعلى الصفحة من جهة اليمين.
  4. ثم الدخول إلى الإعدادات والدخول إلى الأمان وبعدها الدخول إلى سجلات البحث وحذف كافة العمليات المختلفة من خلال الضغط على clear all.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل ماهي مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما فوائد وأضرار هذه المواقع؟

كيفية استرجاع سجل البحث في الانستقرام؟

هناك البعض من الاشخاص من يرغبون فى أستعادة سجل البحث الخاص بتطبيق الأنستجرام ويبحثون عن الطريق الأسرع والأفضل ولكن لا يوجد طريقة من أجل أستعادة البحث الذى تم حذفه ولكن يعد أنه من التطبيقات التى تخضع للتطور الدائم والتحديث بشكل مستمر ولابد أن الشركة سوف تعمل على توفير الطريقة المناسبة من أجل أن يتمكن الجميع من أستعادة البحث السابق.

رؤية سجل البحث في انستقرام :

يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على السجل الكامل للبحث فى تطبيق الأنستجرام وسوف نتعرف الأن على الخطوات التى من الممكن أن تساعد على إجراء هذا الأمر بمنتهى السهولة والتى تتمثل فى :

  1. يتم البدأ من الضغط على صورة الملف الشخص الخاص بك والتى تتواجد فى التطبيق فى الجزء السفلى الأيسر.
  2. ثم الدخول إلى الإعدادات والدخول إلى الخصوصية والأمان وتمرير الشاشة إلى الأسفل.
  3. والضغط على عرض البيانات الخاصة بالحساب والدخول إلى سجل البحث ومنها أختيار عرض الكل.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك

عرض سجل المشاهدة في الانستقرام :

يبحث البعض من الأشخاص عن التعرف على السجل الكامل من أجل المشاهدة على الأنستقرام والذى من الممكن أن تتعرف عليه من خلال البعض من الخطوات المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. الضغط على صورة الملف الشخص الخاص بك والتى تتواجد فى التطبيق فى الجزء السفلى الأيسر.
  2. وبعدها الضغط على الإعدادات ثم الضغط على علامة التبويب الخصوصية والأمان.
  3. ثم يتم الضغط على عرض تفاصيل الحساب وهو الخيار الذى يتواجد فى الأسفل.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page