استرجاع حساب كريم

استرجاع حساب كريم ، من المهم أن يتذكر المستخدم اسم الحساب الخاص به ليتمكن من الدخول عليه في أي وقت، ولكن في حالة نسيان كلمة المرور أو نسيان بيانات الحساب بشكل عام فيجب عمل الخطوات التي نتحدث عنها في هذا المقال.

استرجاع حساب كريم

إن طريقة الاسترجاع جاءت كما يلي، ومن المهم اتباع الخطوات بالترتيب.

  1. في البداية يجب أن يتم الضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور.
  2. بعدها نتابع مع البيانات التي تظهر وسيتم إرسال رسالة قصيرة إلى الهاتف الذي تم التسجيل به الحساب.
  3. بعدها يتم فتح الرابط أو استعمال الاسم الذي تم تسجيل الحساب به في البداية.
  4. أخيرًا تظهر خانة تحتوي على إعادة التعيين لكلمة المرور الجديدة، وتوصي الشركة أن تكون كلمة المرور قوية وغير مكررة.

وبعد أن علمنا أسهل طريقة يتم بها استرجاع حساب كريم، نتحدث في هذا المقال عن أهم المعلومات التي تخص هذه الشركة المميزة.

نرشح لكم المزيد من المقالات المميزة عبر زيارة قسم منوعات، كما نرشح هذا المقال الذي يفيد كل السائقين في كريم ويستعملون سيارات هيونداي: الزيت الموصى به من شركة هيونداي

شركة كريم

تعد شركة كريم من الشركات المشهورة بشكل كبير حول العالم، حيث أن مقر هذه الشركة الأساسي في دبي وهي عبارة عن شركة متخصصة في مجال التوصيل للركاب بأحدث الطرق عن طريق استعمال الموقع الخاص بهم أو باستعمال التطبيقات الخاصة بهم.

بدأت الشركة في عام 2012 وبالتحديد في شهر يوليو، حيث بدأت التجهيزات الكلية لها عن طريق القيام بكل ما يخص هذه الشركة مثل أن يتم اختيار المواقع التي ستكون فيها المكاتب، وبدأ الشركة بحوالي 18 مكتب في مدن مختلفة فيما بينها.

وظلت الشركة تعمل بشكل جيد ولكن هذا حتى تم الاستحواذ عليها بواسطة شركة أوبر بصفقة كبيرة كانت بـ 3.1 مليار دولار، وكان هذا الاستحواذ بسبب رغبة أوبر في ضم كريم لها بسبب الشهرة العالية لها، والجدير بالذكر أن هذا الانضمام كان في عام 2019 بالتحديد في 25 من شهر مارس.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة وقت ما كانت مستقلة كانت تقدم الكثير من الخدمات والكثير من العروض المميزة، منها خدمات التوصيل بأسعار جيدة وخدمات التتبع ليتم تتبع السيارة في أي مكان أيضا.

وفي الحقيقة الشركة تساعد العاملين فيها كما تساعد العملاء، حيث أنها تعطي البونص بشكل دوري لأفضل السائقين فيها، ويكون البونص عبارة عن مكافاة في حالة العمل بشكل أكبر وفي حالة الحصول على الكثير من التقييمات الجيدة.

كما يشعر السائق بالكثير من الراحة في العمل لانه غير ملزم بالعمل لساعات طويلة أو القيام برحلات هو لا يريدها، لأن العمل في هذه الشركة يعرف بأنه حر وهذا أكثر ما يميزه ويساعد في الحصول على الكثير من المميزات الأخرى.

بهذا ينتهي هذا المقال المختصر والذي علمنا فيه معًا اسهل طريقة في استرجاع حساب كريم، وعلمنا أهم المعلومات عن هذه الشركة وإن أهم هذه المعلومات هي الحصول على الراحة الكبير سواء أكان العميل أو السائق.

وأيضا نرشح هذا المقال المميز للقراءة لكل السائقين: سعر متر الغاز للسيارات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page