استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك

استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك! بالتأكيد ان تعطل حساب فيسبوك يعد مشكلة كبيرة والمشكلة الأكبر تكون في حالة كان هذا الحساب يوجد به الكثير من الذكريات أو مربوط به حساب في لعبة ببجي موبايل الشهيرة، وفي هذا المقال نعرض لكم الطريقة الصحيحة لاسترجاع الحساب.

استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك

في الحقيقة هناك بعض الطرق التي يمكن أن يتم القيام بها لاسترجاع حساب ببجي، منها الحل الأسهل أن يتم استرجاع حساب الفيسبوك الذي تم تعطيله، حيث أن الخطوات كما يلي:

  1. في البداية نقوم بفتح جوجل ونكتب تعطل حساب فيس بوك.
  2. وبعدها سيظهر لنا موقع الفيسبوك. وبالتحديد رابط الدعم
  3. نقوم بالدخول على الرابط، وضع الايميل الخاص بحساب الفيسبوك المربوط به ببجي الذي تم تعطيله.
  4. وبعدها نقوم بإدخال اسم الفيسبوك كما هو في الحساب بالظبط.
  5. وأخيرا نأتي الخطوة الأهم وهي أن يتم إرفاق بطاقة الهوية أو الجواز السفر الخاص ب ومن المهم أن يكون بيانات الحساب مثل بيانات جواز السفر أو الهوية حتى يقبل دعم الفيسبوك أن يسترجع الحساب.
  6. وبعدها نتأكد أن كل البيانات المطلوبة كما كتابتها بشكل صحيح والضغط على زر الإرسال.
  7. وأخيرا، ننتظر بضعة أيام حتى يقوم فريق دعم فيسبوك بمراجعة الطلب ويرد عليك بإعادة الحساب.

و في حالة الرغبة بالتواصل مع فريق دعم فيسبوك، يمكن التواصل معهم عبر:

ولكن الطريقة التي يفضل أن يتم اتباعها، كما أنها الطريقة الأسرع هي الطريقة التي تم ذكرها في بداية المقال عن طريق التواصل بعد إرفاق صورة الهوية حيث أن هذا يوحي بأن حسابك في غاية الأهمية، ولذلك تواصلت معهم بشكل مباشر، وبعد أن يقوم الموظف بمراجعة بياناتك سيعيد الحساب.

والجدير بالذكر إنه في حال وجود أي مشاكل في اتباع هذه الطريقة:

نقوم بالتواصل مع شركة ببجي مباشرة، والجدير بالذكر أن طرق التواصل مع الشركة كثيرة يمكن التواصل معها عن طريق عمل حساب آخر في اللعبة أو التواصل من عند أحد الأصدقاء، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الإيميل الخاص بهم وهو [email protected]

وبعد أن علمنا طرق استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك، سنتحدث خلال الأسطر القادمة عن ما يجب القيام به ليتم حماية حساب ببجي بشكل تام.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: سعر شدات ببجي بالجنيه المصري

أسباب تعطيل حساب فيسبوك وببجي

بعد العلم بالطريقة الصحيحة التي يتم بها استرجاع الحساب، فمن المهم العلم أيضا بطرق الحماية التي تحمي من مشكلة أن يتم تعطيل الفيسبوك أو يتم تعطيل حساب اللعب. وأما الأسباب الأساسية فهي كما يلي:

  • إذا قمت بعمل كلمة سر بسيطة وحاول أحد الأشخاص أن يقوم بتخمين هذه الكلمة بضعة مرات، فمن الممكن أن يتعطل حسابك كإجراء احترازي.
  • إذا كنت تستخدم برامج الأطراف الثالثة التي تساعد على رشق المتابعين أو رشق اللايكات، فمن الممكن أن يتم تعطيل حسابك بشكل نهائي.
  • يجب الإلتزام بمعايير مجتمع الفيسبوك حيث أن أي حساب يخالف هذه المعايير في الأغلب يتم تعطيله ومن الصعب أن يتم استرجاعه.
  • الدخول على أحد الروابط الملغمة أو الغير معروف مصدرها من الطرق التي من الممكن أن تستعمل حسابك في أشياء غير جيدة وبالتالي يتم تعطيله.
  • استعمال الحساب في الترويج للمنتجات أو التفاعل بشكل غير منطقي أو سب الأشخاص من الممكن أن يعرضه للتعطيل أيضا.
  • وفيما يخص تعطيل حساب ببجي فالأسباب الأكثر شهرة هي أن يتم استعمال برامج الأطراف الثالثة التي تساعد في تهكير اللعبة.
  • اللعب الغير نزيه أو اللعب ومحاولة تعديل ملفات اللعبة الأساسية من الممكن أن يؤدي بتعطيل الحساب في بعض الأوقات.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: افضل العاب الاندرويد – العاب android جميلة لا تفوتك!

كيفية حماية حساب ببجي

بسبب الشهرة الكبيرة للعبة pubg موبايل نجد أن الكثيرون يرغبون في الحصول على الحسابات ذات المستويات العالية بأقل جهد، كما أن بعض هذه الحسابات من الممكن أن يتم بيعها بشكل عادي، ولذلك يجب حماية pubg من الاختراق، وهذه الحماية تتم عبر الخطوات التالية:

  • قبل لعب ببجي من المهم أن يتم تأمين حساب فيسبوك من الاختراق، ويتم هذا التأمين عبر إضافة بريد إلكتروني وإضافة رقم هاتف وعمل باسورد قوي وتفعيل خطوة التحقق بخطوتين حيث أنها مهمة جدا في الحماية.
  • وبشكل عام يفضل الا يتم ربط ببجي بحساب الفيسبوك لأن إذا رحل هذا الحساب أو تعرض للاختراق فمن ممكن أن تتعرض اللعبة للاختراق أيضا.
  • يفضل الا تقوم بفتح حسابك في لعبة ببجي على الكثير من الأجهزة ويجب عليك استعمال جهاز فقط حيث أن هذا يقلل من احتمالية أن يتم اختراق لعبتك.
  • يفضل أن يتم ربط اللعبة بحساب جوجل بلاي أو بحساب جيميل بشكل عام.
  • لا يجب أن يتم استعمال برامج الأطراف الثالثة التي تساعد على تأثير اللعبة أو إضافة بعض المميزات الأخرى حيث أن نسبة كبيرة من هذه البرامج تكون مصممة في الأساس لسرقة حسابات.
  • يفضل الحفاظ على اللعب النزيه حيث أن الحسابات المميزة التي لم تتعرض للحظر أو استعمالات طرق هكر وغيرها من هذه الطرق فاسترجاعها عن طريق التواصل مع دعم اللعبة يكون سهل جدا.
  • إذا قمت بعمل كلمة سر للعبة، فعليك أن تجعلها قوية جدا عبارة عن حروف أو رموز وأرقام، حيث أن هذه الخطوة في غاية الأهمية وتقلل من احتمالية أن يتم تخمين كلمة السر الخاصة بك.
  • من الممكن أن تقوم بعمل حساب جيميل مخصص فقط للعبة ببجي وتستعمله على اللعبة فقط ولا يتم استعمال هذا الحساب في أي شيء آخر.

بهذا ينتهي هذا المقال المميز والذي عرضنا لكم فيه طريقة استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك، حيث تناولنا الطريقة الصحيحة لإسترجاع حساب الفيسبوك وبالتالي استرجاع اللعبة وعلمنا أيضا أهم النصائح التي يجب القيام بها لحماية اللعبة من الاختراق.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: كيف تصبح شرطي في gta san andreas

أضف تعليق

You cannot copy content of this page