ازاي تعرف مين اللي شاف الستوري من غير الاصدقاء

ازاي تعرف مين اللي شاف الستوري من غير الاصدقاء يعتبر واحد من الأسئلة التي تأتي على بال الكثيرون، ولذلك إليكم الحل بسهولة وبعض الحقايق المهمة التي تخص الطرق الكثيرة المنتشرة التي تمكن البعض من معرفة الطريقة وهي في الأساس غير حقيقية

ازاي تعرف مين اللي شاف الستوري من غير الاصدقاء

قامت شركة الفيسبوك عدد كبير جدا من التحديثات المختلفة حتى تجذب عددا أكبر من المستخدمين ومنها تحديث القصص الذي تم انشائه منذ بضع سنوات وحقق نجاحا كبيرا مما جعل الشركة تقدم نفس التحديث في مختلف البرامج الاخرى الخاصة بها مثل برنامج واتساب و برنامج انستغرام.

وبسبب النجاح الباهر الذي حققته هذه الخاصية، سوف نجد أن العديد من الشركات الأخرى بدأت تنقلها كما ميزه اضافيه في البرامج الخاصة بها حتى تستقطب أكبر عدد ممكن من الجمهور بما في ذلك شركة يوتيوب هي الاخرى وايضا شركة تك توك.

في البداية كانت القصص تكون خاضعة لبعض الأمور المعينة من حيث اعدادات الخصوصية و أنها موضحة للاصدقاء فقط ومن ثم أصبح هناك إمكانية أن يتم إتاحة القصه للعامة، ولكن الشركة تفصح عن الأشخاص الذين شاهدوا القصة من الاصدقاء وأما العامه فانها تظهر جملة “غير ذلك”.

لذلك عندما ينشر بعض الأشخاص القصص سوف يشعرون بالفضول عندما يلاحظون العديد من الأشخاص المجهولين الذين شاهدوا القصة ويرغبون بمعرفة أولئك الأشخاص مما يدفعهم للبحث لمعرفتها.

سوف نجد أن الشركة لم تقم بالتصريح بشكل رسمي تماما عن اولئك الاشخاص حفاظا على الخصوصية، كما أن الشركة أيضا رفضت جميع المحاولات المختلفة لإضافة هذه الخاصية على الرغم من المنشورات المختلفة التي ناقشت ذلك الأمر.

لذلك وبسبب الأهمية الكبيرة للمعرفة بالاخص الشعور بالفضول بدأ بعض الأشخاص يلجأون للبحث على الانترنت رغبة في تحميل بعض البرامج أو زيارة بعض المواقع التي تعطيهم إمكانية رؤية الأشخاص الذين شاهدوا القصة، ولكن في النهاية جميعهم يتم اختراق الحسابات الخاصة بهم.

ذلك لأن أغلب المعلومات الموجودة عن المواقع والبرامج التي تعطي هذه الإمكانية هي في الأساس، مزورة تخدعك من خلال كتابة كلمة السر والتفاصيل الخاصة بك ومن ثم يتم ارسالها الى صاحب الموقع ولا يتم تسجيل الدخول وبالتالي يتم سرقة الحساب الخاص بك.

فيما عدا ذلك فليس هناك أي طرق يمكن الاعتماد عليها في تفعيل هذه الخاصية الا ثغرة بسيطة مرت من شركة الفيسبوك وهي كالتالي

  1. يتم فتح تطبيق الفيس بوك والدخول إلى الصفحة الشخصية والدخول على الثلاثة شرطات التي تأخذك إلى الإعدادات والخصوصية.
  2. تقوم بالضغط على الإعدادات.
  3. نقوم باختيار قسم الجمهور و إمكانية الظهور.
  4. نذهب الى اختيار القصص.
  5. نقوم باختيار خصوصية القصص.
  6. نذهب إلى الخيار الثالث وهو يخفي القصص.
  7. سوف يظهر امامنا مجموعة من الأشخاص الذين شاهدوا القصص الخاصة بها ومن ثم سوف نقوم بتحريك الشاشة لليسار قليلا و سوف يظهر أولئك الأشخاص الذين ليسوا أصدقاء,

الجدير بالذكر أن الطريقة السابقة ليست فعالة بشكل كبير لأنها لا تعرض الكمية الكاملة بل تعرض مجموعة فقط وفي بعض الحالات الأخرى قد لا تكون فعالة، ولكن حتى الوقت الحالي تعتبر الطريقة الوحيدة التي تمكننا من ذلك. وإذا كان هناك صعوبة في فهم المعلومات السابقة يمكن متابعة الشرح التالي على اليوتيوب https://www.youtube.com/watch?v=ELAv7QxWDQs

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: استرجاع حساب ببجي بعد تعطيل حساب فيس بوك

برنامج معرفة من شاهد ستوري الفيس لغير الاصدقاء

نشرت العديد من المواقع مؤخرا وبعض الاشخاص والافراد الذين يدعون في أنه قام بابتكار بعض البرامج التي تعطيك امكانيات مشاهده الأشخاص الذين قاموا برؤية القصة الخاصة بك.

ولكن ان جميع البرامج التي تعطي هذه الامكانية عبارة عن برامج اختراق تقوم بسحب البيانات الخاصة بك كما تعمل على اختراق بياناتك بيع الحسابات الشخصية في نهاية الأمر.

لذلك تذكروا دائما بأنه ليس هناك اي برامج تعطي هذه الفرصة ولو كانت موجودة فإن شركة فيسبوك لن تتركها متاحة طويلا وسوف تبلغ، عنها كما سوف تعمل على ترقيع الثغرات التي استغلها المخترقين.

برنامج معرفة من شاهد ستوري الفيس لغير الاصدقاء للايفون

خلال السطور السابقة من هذا المقال تعرفنا على أن المعلومات الموجودة عن برامج المختلفة التي تعطي هذه الخدمة ليست حقيقية وهي عبارة عن برامج احتيالية.

وعندما نأتي الى شركة ابل وبالتحديد أجهزة الايفون، فليس هناك أي برامج مخصصة لذلك بالطبع وبالأخص على شركة آبل التي تمنع تحميل البرامج من جهات خارجية.

كيف اعرف من شاهد فيديوهاتي على الفيس بوك؟

بالنسبة للأشخاص الراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن مشاهدات الفيديو، فسوف نجد أن شركة الفيسبوك ومختلف الشركات الاخرى لم تقم بالتصريح عن الأشخاص الذين يشاهدون الفيديوهات بما في ذلك شركة يوتيوب هي الأخرى.

لذلك هناك بعض المواقع المختلفة والبرامج التي تقول أنها سوف تجعلك ترى من شاهد فيديوهات، ولكن في الحقيقة جميعها ليست حقيقية وهي برامج تحتوي على فيروسات.

وعلى حسب الدعم الفني الخاص بالشركة فإن الإمكانية الوحيدة المتاحة هي من خلال الذهاب إلى الزاوية العلوية من فيسبوك وهي الثلاث شرطات والضغط على الصفحات والضغط على رؤى الصفحة ومن ثم مشاهدة فيديوهاتك والمشاهدات عليها فقط.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: ماهي مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما فوائد وأضرار هذه المواقع؟

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء للاندرويد

تعتبر هذه الخاصية من الخواص المهمة جدا التي كان بعض الأشخاص يتمنون أن تكون متاحة، ولكن في الحقيقة أطلقتها شركة فيسبوك لبعض الوقت في بعض الدول ومن ثم سحبتها مرة أخرى وقامت بإلغاءها تماما.

حيث أن الخاصية عندما ظهرت للمرة الأولى كانت تمكنكم لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي وفي نفس الوقت يجب ان تمنح غيرك الفرصة لمعرفة انك قمت بزيارة الملف الشخصي، يعني أنك عندما تقوم بإلغاء ذلك الخيار سوف يعني بانك لن ترى احدا ولم يراك أحد بهذا الشكل.

لذلك وفي الوقت الحالي قامت الشركة بإلغاء هذه الخاصية وليس هناك أي طريقة رسميا مؤكدة عن معرفة الأشخاص الذين زاروا الملف الشخصي على الرغم من وجود بعض الطرق المنتشر على الانترنت الغير فعالة تماما.

مثل الطريقة التي تعتمد على مصدر الصفحة في متصفح جوجل كروم من خلال الحصول على بعض الحسابات، ولكنها ليست فعالة بناءا على العديد من التجارب، وهناك بعض البرامج الاحتيالية التي تدعي ذلك وفي الحقيقة هي الأخرى ليست فعالة.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: الاكونت بتاعى اتهكر اعمل ايه

سؤال وجواب عن ازاي تعرف مين اللي شاف الستوري من غير الاصدقاء؟

حتى هذه اللحظة انتهينا من المقال كما تناولنا جميع المعلومات التي تخص قصص الفيسبوك والتي تخص أهمية الحذر الجديد عندما نقوم بتحميل البرامج المختلفة لأنها احتيالية ولكن لا يزال هناك بعض الأسئلة التي سوف نجيب عليها للاستفادة الكاملة وهي كالتالي.

معرفة من شاهد العناصر المميزة:

العناصر المميزة هي الأخرى تخضع لنفس قوانين القصص على فيسبوك من حيث عدم إمكانية معرفة الأشخاص الذين شاهدوهم وهم ليس في قائمة الأصدقاء، وبالتالي لا حاجة إلى المحاولة ويجب تجنب تحميل أي برامج او ادخال كلمة السر في اي موقع اخر.

هل يمكن معرفة من شاهد الستوري من غير الاصدقاء؟

إن الإجابة على هذا السؤال باختصار شديد هي أنه لا يوجد طريقة رسمية تمكنك من ذلك فعلا.

كيف تشاهد حالات فيس بوك بدون علم صاحبه؟

ذلك من الأمور التي لا تعد ممكنة على الرغم من وجود بعض الطرق التي تكون من خلال تحميل الحالة ومن ثم اغلاق الانترنت ومشاهدتها، ولكن عند اعادة الانترنت سوف يتم تحديث الإحصائيات وبالتالي سوف يظهر أنك شاهدت الحالة، لذلك لا داعي للمحاولة لأنه ليس هناك طريقة تعطيك هذه الإمكانية.

كيف اعرف من شاهد حالة الواتس اب وهو عامل اخفاء؟

انتشرت مؤخرا العديد من البرامج المعدلة من البرنامج الشهير واتساب، حيث تحتوي البرامج على بعض المميزات المختلفة التي يتمتع بها المستخدمين بما في ذلك امكانية اخفاء رؤية الحالة، ويجب العلم بأنه لا يوجد طريقة تمكنك من معرفة ذلك الا من خلال تحميل احد البرامج المعدلة من الواتساب التي تعطي هذه الفرصة، ونحن بالطبع لا ننصح بذلك لأن هذه البرامج تحتوي على كميات كبيرة من برامج التجسس الخبيثة.

كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك بالوقت والتاريخ؟

تطبيق Who Viewed My Profile من التطبيقات التي انتشرت مؤخرا باعتبار أنها تعطيك هذه الإمكانية ولكن يجب العلم بأن ذلك التطبيق وجميع التطبيقات الغير رسمية يمكن أن تشكل خطورة على بياناتك ويجب عدم استخدامها.

كيف تعرف من يراقبك في الواتس اب؟

انتشرت مؤخرا بعض البرامج التي تكون تابعة لبرنامج الواتس اب من حيث امكانيات اضافية انك تستطيع رؤية من يقومون بمراقبة حسابك، ولكن في الحقيقة تلك البرامج خطيرة كما أن شركة واتساب يمكن ان تقوم بحذف حسابك تماما إذا كنت تستعمل مثل هذه التطبيقات لفترة طويلة.

وإلى هنا ختاما هذا المقال عن ازاي تعرف مين اللي شاف الستوري من غير الاصدقاء؟ وتذكروا دائما بأن مثل هذه الطرق سوف تحصل على انتشار كل فتره و سوف تخرج برامج اخرى وكلها احتيالي طالما أن شركة فيسبوك لم تأتي بتصريح رسمي تماما انها تتيح هذه الميزة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: أفضل 130 كابشن للصور عمق وكلمات معبرة للصور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page