ارقام جوازات منفذ الغويفات

هناك العديد من النقاط والمنافذ الهامة والتى تتواجد على الحدود فى دولة الإمارات العربية المتحدة والتى تعد أنها مهمة من أجل أستقبال العديد من الأشخاص والمسافرين إلى الأماكن الأخرى منها ومنها منفذ الغويفات البرى والذى يعتمد على نقل العديد من الرحلات إلى السعودية وخاصة فى موسم الحج والذى يكونوا بالألاف ولذلك هو من أهم الأماكن ويرغب البعض فى التعرف على ارقام جوازات منفذ الغويفات ويمكنك أن تتعرف عليه من خلال قراءة المقالة.

ارقام جوازات منفذ الغويفات :

  • حيث أن منفذ الغويفات والذى يُطلق عليه أيضاً البطحاء وهو من أهم المنافذ التى تعمل على الربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وذلك بسبب أنه نقطة العبور منها.
  • يعد أن المسافة بين المنفذ والعاصمة أبوظبى يصل إلى حوالى 350 ألف كيلومتر بينما المسافة بين المنفذ ومدينة الرياض فى المملكة يصل إلى 450 ألف كيلومتر.
  • هناك العديد من الأشخاص والذين يدخلون إلى المنفذ بأستمرار والخروج منه وخاصة فى أوقات النهار لا يخلو من السيارات ولكن فى الليل تقل الحركة بشكل كبير وذلك بسبب وجود الكثبان الرملية فيه.
  • على الرغم من أهميته السياحية الكبيرة إلا أنه أحد أهم المنافذ والتى تعمل على نقل البضائع التجارية المختلفة بين البلدين ولذلك يوجد به مركز من أجل الجمارك والعديد من النقاط المختلفة من أجل إجراءات المراقبة والتفتيش.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

رقم منفذ البطحاء الاماراتي :

  • يرغب البعض من الأشخاص فى التواصل مع المنفذ وذلك من أجل الأستفسار عن البعض من الأمور المختلفة وذلك قبل الدخول أو الخروج من البوابات ولذلك يبحثون عن الأرقام الهاتفية والتى من السهل التواصل من خلالها والتى تشتمل على +966 13 537 0003 أو 0501728187.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل وين احصل رقم الجواز

شروط دخول منفذ الغويفات :

  • من أجل الدخول إلى منفذ الغويفات هناك البعض من الشروط المختلفة والتى يجب أن يتم إتباعها والتى تم وضعها من قبل الحكومة فى دولة الإمارات العربية المتحدة والتى يجب أن يتم الإلتزام بها وهناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى الدخول إلى البلاد من الدول المجاورة مثل سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ويجب أن يتم إظهار البعض من الأوراق لغير سكان دول مجلس التعاون الخليجي والتى تتمثل فى :
  1. رخصة القيادة الدولية.
  2. وتجهيز التصريح الخاص بالخروج.
  3. التأشيرة من أجل الدخول إلى البلاد.
  4. وأحضار تأمين السيارة ويُشترط أن يكون سارى المفعول.

تأمين السيارة في منفذ الغويفات :

  • فى منفذ الغويفات يتم تقديم التأمين ضد الغير والذى يعد أنه التأمين الإلزامى والذى يعد أنه ضمن قوانين الإمارات للقيادة على الطرق والذى يعمل على تغطية أضرار الطرف الثالث فقط بينما الأسعار التى تتناسب مع تأمين السيارات تتراوح بين 150 درهم إماراتى إلى 200 درهم إماراتى والتى تكون على حسب المدة التى سوف تقضيها فى البلاد.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل سعر زيارة الامارات 3 شهور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page