اختبار قدرات تجريبي نون

فى خلال الفترة الأخيرة بدأ ينتشر الطرق المختلفة من التعليم الحديث والذى يعتمد على التعلم الذاتى وهو من خلال المنصات والتطبيقات والمواقع الإلكترونية والذى يعد أنه الأفضل وله العديد من المميزات ويساعد على إتاحة الفرصة للعديد من الأشخاص من أجل تعلم العديد من الأمور فى أسرع وقت ممكن ويعد أن منصة نون هى واحدة من المنصات الشهيرة والتى يتعامل معها الكثير من الأشخاص فى العالم ويبحث البعض عن اختبار قدرات تجريبي نون وسوف نتعرف على العديد من الأمور التى تتعلق بالمنصة من خلال قراءة المقالة.

اختبار قدرات تجريبي نون :

  • حيث أن منصة نون هى واحدة من المنصات التعليمية والتى تعمل على تقديم بيئة مناسبة من أجل التعليم وذلك من أجل التشجيع على فهم كافة المواد المختلفة وذلك بعيداً عن أستخدام الطرق والأدوات التقليدية المختلفة.
  • تم تأسيس تلك المنصة فى العام 2013 ميلادياً على يد محمد الضالعان وعبد العزيز السعيد فى العاصمة الرياض فى المملكة العربية السعودية والتى تعد أنها منارة الإنطلاق من أجل النجاح الكبير الذى شهدته حتى الأن.
  • تعمل تلك المنصة على توفير العديد من الدورات المختلفة فى العديد من المجالات والتخصصات المختلفة والتى منهم الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء وجميع اللغات والعديد من المهارات المتنوعة والنوادى الصيفية.
  • هى واحدة من المنصات والتى تضم العديد من الطلاب والذى وصل عددهم إلى 6 مليون طالب وهو العدد الذى يستمر بشكل كبير على المنصة فى الزيادة وهو الأمر الذى ساعد على إنتشاره فى العديد من الأماكن المختلفة فى المملكة العربية السعودية وقد أنتشر فى البعض من الأماكن الخارجية حتى وصل إلى الهند وباكستان.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل من وين اقدر احصل على شهادة cipd داخل السعودية

ما هى الأهداف الرئيسية لمنصة أكاديمية نون؟

  • هناك العديد من الأهداف المختلفة والتى تسعى المنصة لتحقيقها وذلك من خلال البرامج التعليمية والدورات المختلفة والتى تعمل على تقديمها للعديد من الأشخاص والتى تشتمل على :
  1. تعمل المنصة على تحويل الطرق التقليدية فى التعليم إلى طريقة التعلم الذاتى وذلك من خلال العديد من المصادر المفتوحة والتى يتم توفيرها من خلال الإنترنت.
  2. كما أنه يعمل على التطوير من الأساليب المختلفة للتعليم ويجعلها عملية وممتعة من أجل الطلاب.
  3. يساعد على نشر التعلم الذاتى والذى يعمل على إعطاء الثقة للطالب فى نفسه.
  4. هى مفيدة وذلك بسبب أنها تعمل على دمج الإنترنت والتعليم والتدريب وأستخدام التكونولوجيا الحديثة.
  5. يتوفر بها المحتوى التعليمى المناسب من أجل التعزيز من المعرفة والتزويد للطلاب بالخبرة الكبيرة فى العديد من المجالات الدراسية.
  6. كما أنه يساعد على توفير العديد من الفرص المختلفة للأفراد ذوى الإحتياجات الخاصة وفرص الإزدهار من خلال الإنترنت.

مميزات تطبيق نون أكاديمي :

  • هو من التطبيقات الرائعة والتى هناك العديد من الأشخاص يرغبون فى أستخدامها وذلك بسبب أنه يوجد به العديد من المميزات المختلفة والتى تجعل الكثير من الطلاب يقبلون بها والتى تتمثل فى :
  1. تعمل المنصة على تقديم كافة الدروس بطريقة سهلة وبسيطة والتى تعتمد على كافة أشكال الشرح الصوتى والمرئى لكافة المناهج المختلفة ومن الممكن للطلاب الوصول إلى الدروس بمنتهى السهولة.
  2. كما انه لديه القدرة على تقديم الأسئلة التفاعلية المباشرة بين الطلاب والمعلم من أجل المشاركة.
  3. يساعد على التعاون بين الطلاب والتواصل مع الأخرين فى أثناء المحادثات التفاعلية.
  4. من الممكن أن يتم تقديم الدورات الجماعية المختلفة والتى تشتمل على العديد من الفصول والمسابقات.
  5. يمكنك الحصول على التنبيهات بشكل مستمر عند بدأ الدروس بشكل منتظم.
  6. ويعمل على توفير فرصة أختيار المدرس المناسب والمواعيج المناسبة وأيضاً يوجد البعض من الدروس المسجلة.
  7. هناك العديد من أنواع الفرص المختلفة من أجل التشجيع للطلاب من خلال كافة المسابقات وذلك من أجل الزيادة فى الرغبة فى التعليم.
  8. يتوفر التطبيق بشكل مجانى على متجر Google Play ويتوافق مع الأجهزة التى تعمل من خلال الأندرويد.
  9. كما أنه يمكنك أن تتعامل من خلال الحساب الخاص بك على الموقع الرسمى للبرنامج.
  10. تعمل المنصة على توفير العديد من المعلمين وهم الافضل والذين يمتلكون الكثير من الخبرات وذلك من أجل ضمان وصول المعلومة بشكل سهل.

نون أكاديمي تسجيل دخول :

  • ومن أجل أن تعمل على الدخول إلى التطبيق هناك البعض من الخطوات المختلفة والتى يجب على المستخدم القيام بها وذلك من أجل التسجيل والتعامل مع الدورات المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. يتم تنزيل التطبيق أولاً على الهاتف وتثبيته وفتح التطبيق.
  2. ثم الضغط على تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول من أجل إنشاء الحساب.
  3. وبعدها يتم أختيار علم بلدك والضغط على متابعة.
  4. ثم إدخال الرقم الهاتفى الخاص بك وتنتظر حتى يصل رمز التفعيل الخاص من خلال الرسالة النصية عبر الهاتف.
  5. وبعد وصول رمز التفعيل من 4 أرقام يتم إدخاله من أجل السماح بإكتمال عملية التسجيل والضغط على زر “Complete”.
  6. ثم يمكنك الضغط على أنا جديد وإدخال أسمك الثنائى والضغط على مكتمل والذى سينتقل بك إلى صفحة أخرى.
  7. وبعد الوصول إلى الصفحة الرئيسة يتم تحديد الفصل والضغط على المتابعة.
  8. ثم بعدها يمكنك الضغط على إبدأ جولتك وبعدها الضغط على تمكين التنبيهات وذلك من أجل أن تعرف عن الفصول الدراسية والواجبات.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل سعر كورس cma في الجامعة الأمريكية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page