اجلس على حق زوجي

اجلس على حق زوجي تعد واحدة من الحالات الغريبة والمواقف التي يمكن أن تقع فيها العديد من السيدات بعد الزواج بفتره ويرغبون في فعل ما يجب القيام به وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل.

اجلس على حق زوجي

عندما نتحدث عن هذه الحالة الغريبة فسوف نجد أنه لها تجارب كثيرة تحدثت عنها وكانت الفئة الأكبر من الأشخاص يقولون أن ذلك يعد من الأمور الجيدة والأمور التي يجب أن تقوم بها بالفعل.

حيث جاء في إحدى التجارب أن أحد الأشخاص الذي لم يفصح عن هويته بانه يقول أن ذلك من الأمور الجيدة ويجب أن يتم التخلص من حاجز الخجل في ما بينكم كما قال أيضا “من حق الزوجة على زوجها أن تجلس على حقه وأن تشبع رغباتها بالشيء الذي ترغب به و بالطريقة التي ترغب بها وكذلك هذا نوع من الجراءة بين الزوجين وسيحب هذا الشيء”

وإذا كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن الطريقة التي يجب القيام بها حتى تجلسين بالشكل المناسب، فإن ذلك يتطلب بعد المحاره وسوف نتعرف عليه خلال السطور القادمة.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

كيف اجلس على حق زوجي؟

بعيدا عن المسميات كثيرة المنتشرة ولكن سوف نجد أن ذلك الوضع يعد من الأوضاع الجنسية المعروفة والتي يطلق عليها اسم وضع الفارسة.

وتميز لأنه من الأوضاع التي يفضلها العديد من الرجال وتفضلها العديد من النساء ولكن يمكن أن يسبب لهم الألم في أوقات معينة، وبالتالي قد لا يكون مناسب في حالات كثيرة.

في كل الحالات سوف نجد بأن الخبراء يؤكدون بأن ذلك الوضع يعد من أفضل الأوضاع التي تساعد أن يكون الإيلاج في أبعد نقطة ممكنة بالاضافة الى الوصول الى الذروة أكثر من مرة.

ويتم ذلك من خلال أكثر من طريقة مثلا يمكن أن يستلقي الرجل على الظهر ومن ثم تجلس المرأة عليه، كما يمكن أن يتم على الأريكة وفي أي مكان بشكل عام وعلى حسب الطريقة التي تفضلونها.

لا ننسى أيضا بالنسبة على الوضع في أوقات معينة يمكن أن يسبب الألم لكلا الطرفين ولكن على الأغلب سوف يكون الألم للمرأة بالنسبه كبيرة بالأخص إذا كان القضيب بحجم أكبر.

وبالتالي فمن المهم أن يتم ذلك ببطء ومن خلال التشاور بين الطرفين حتى لا يحدث الألم بينهم، كما يفضل الا يتم الاعتماد على ذلك الوضع في الفترة الأولى من الزواج.

والسبب في ذلك أن مهبل المرأة يتميز بأنه قادر على اتساع والمرونة بمرور الوقت وفي البداية قد لا يكون بالمرونة الكافية وبالتالي قد يسبب الألم أو بعض المشاكل.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

اجلس على حق زوجي – عالم حواء

منتدى عالم حواء من المنتديات المعروفة والذي يتميز باحتوائه على عدد كبير جدا من السيدات الذين يشاركون التجارب الخاصة بهم، وبالتالي من الطبيعي أن ترغب بالبحث عن التجارب هذا المنتدى المميز.

ولكن فيما يخص التجارب التي جاءت في المنتدى عن هذه الحالة بالتحديد في لم تتحدث السيدات عنها بالتفصيل ولكن كانت بعض التجارب تشير إليها من بعيد قليلا.

حيث كان هناك سيدة تحكي المشكلة الخاصة بها وتقول ان هناك مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها وبينما تحكي قصتها كانت تقول “المهم وبديت اقرب من زوجي وهو على التلفزيون واتلزق فيه واجلس على ركبه واقبله احيانا وهو يسوي فيها ثقيل ويقول بعدي عني زمان كنت ازعل من هذي الكلمه اما الحين ازيد وتلزق وقول بكيفي زوجي وبكيفي المره الاول حاول يبعدني المره الثانه شفت في عيون كبرياء الغرور المره الثالث استسلم وخلاني على حضنه”

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

اول ماشفتي حق زوجك

أن أغلب النساء الذين يبحثون باستعمال تلك العبارة هم أولئك المقبلين على الزواج الذين يشعرون بالقلق أو يشعرون بالفضول ويرغبون بمعرفة ما يجب القيام به وما هي ردود الفعل المتوقعة.

فيما يخص الردود وفيما يخص حالات السيدات التي جاءت على هذه الحالة في الحقيقة كان التجارب كثيرة جدا حيث تقول سيدة “أنا ردة فعلي طبيعية بخصوص رؤية حلالي من زوجي ، صحيح أنه شيء مخجل لمن أشوف حق زوجي ولكن ما أشوف فيه أي عيب لمن تشوفين حق زوجك”

ولكن على الجانب الآخر هناك تجربة أخرى تقول فيها السيدة أن ذلك من الأمور التقليدية ومن الطبيعي أن تشعري بالخجل، وفي أغلب الأوقات سوف تعتادين على ذلك بمرور الوقت كما ينصح صاحبة تلك الإجابة أن يتم ذلك في النور الخافت حتى التعود.

كما أن هناك تجربة أخرى تقول فيها السيدة ردا على ذلك الحالة وقالت “دانا بالتكلم و بحاكي حق زوجي هههههه احنا مسمينو aslan اَي اسد”

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

اموت في حق زوجي

في هذه الحالة الغريبة التي تقع فيها بعض السيدات والتي ترغب أن تتم العلاقة بينها وبين شريكها ولكن في نفس الوقت تشعر بالاحراج من ذلك كثيرا وهناك أكثر من سؤال منتشر في نفس المشكلة.

حيث كان الانتشار الأساسي لهذه المشكلة في احدى المواقع لما كان هناك امرأة ترغب بالحصول على الحل المناسب وقالت “كيف اقدر اصرح لزوجي واطلبه للفراش وممارسة العلاقة خصوصا اذا الزوج دايم وقته مشغول وانا احب حق زوجي ولا ابغى اتجه للحرام سواء عادة سرية او غيرها”

فيما يخص الردود التي جاءت على هذه الحالة فهناك أكثر من شخص كان يحكي التجارب الخاصة في الطريقة المناسبة لجعل الزوج يثار.

على سبيل المثال في إحدى الردود حيث كان هناك سيدة تحكي خبرتها وتقول “اذا تحبي حق زوجك وتعانين من زوجك انه مايطلبك للفراش فيجب عليك اولا تحسين علاقتك مع زوجك وتهيئة جميع الأمور التي يحبها” وأيضا وقالت بأن ذلك يشمل أن يكون الطعام جاهزا وأن يكون المنزل جيدا وأن يكون الفراش نظيف وأن يكون لك رائحة جيدة.

لكن على الجانب الآخر كان هناك احدى الردود التي جاءت في هذه الطريقة بأن حل المشكلة هو التفاهم في ما بينكم والكلام بطريقة مباشرة للوصول إلى التواصل.

وأخيرا كان هناك احدى الردود المميزة التي جاءت في شرح حل المشكلة بالتفصيل من خلال الخبرة الشخصية وكان الرد كالتالي “أولا تكلمي معاه بما تريدي منه وبادريه. العلاقه الجنسيه في الغالب تعتمد على العامل النفسي، والتفكير في الجنس يولد رغبه، وينبغي عليك أن تتكلمي معاه”

وعندما نقوم بالبحث عن المزيد من التجارب، سوف نجد أنها تجارب كثيره جدا بالطبع ولكن وتم ذكره لم يكن حل فقط، وإن الحل المناسب بعيدا عن التجارب وما يقال فيها هو التفاهم في ما بينكم وأن يكون ذلك صريحا أو من خلال بعض التلميحات.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

اسوي لزوجي بيدي

بعد التعرف بالتفصيل على مشكلة اجلس على حق زوجي، فلا يزال هناك بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بهذه المشكلة ومنها هذه المشكلة.

حيث كان أصل المشكلة أن هناك فتاة في فترة الدورة لا تدري ما عليها أن تقوم به، حيث قالت في فترة الدورة بأن الزوج يطلب منها العلاقة وهي لا ترغب بالتالي تسوي له باليد. وبالتالي قال لها “مايحتاج تسوين لي انا بسويها وش استفيد منكم انا تزوجتك مو علشان تسوين ليا بيدك”

وعندما نتحدث عن الحلول المناسبة لهذه المشكلة فسوف نجد أنها حلول كثيرة يتم اللجوء إليها حيث جاء في احد الردود بأن الحل المناسب هو مسك القضيب وعمل بعض المداعبات له من خلال استعمال كريمات أو استعمال الطرق الأخرى التي تجعله يصل للنشوة.

كما يمكن الحصول على العلاقة بالشكل المناسب من خلال أن يقوم بالرجل بالإدخال في المنطقة بين الفخذين ليتم الإنزال، كما يمكن أن يستعمل بعض أنواع المزلقات لو كان يرغب في هذا.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: 

سؤال وجواب عن مشكلة حق زوجي

بعد الانتهاء من المقال ومعرفة المعلومات الكاملة فلا يزال هناك المزيد من التفاصيل الاخرى التي سوف نتعرف عليها والأسئلة التي نجيب عليها للاستفادة الكاملة وهي كالتالي.

كيف اجعل زوجي ينام معي دائما؟

وذلك يتم من خلال التفاهم في ما بينكم من خلال محاولات أن يكون هناك دائما في إثارة وتغيير في العلاقة ليكون الملل بعيد قدر الإمكان.

زوجي لا يجامعني هل اطلب الطلاق منه؟

يعتمد ذلك على حسب الحالة التي أنت موجودة فيها، ولكن الحل المناسب هو التواصل في ما بينكم والحديث معه بالشكل المناسب ومعرفة ما سبب ذلك من الأصل ومن ثم يمكن اخذ القرار.

كيف اعرف ان زوجي مرتاح معي في الفراش؟

تنتشر العديد من المعلومات التي تشير إلى ذلك منها الحصول على المتعة والنظرات الجيدة، بالاضافة الى بعض العلامات الأخرى التي تظهر ولكن في الحقيقة جميع العلامات لا يمكن الاعتماد عليها لأن ذلك من الأمور التي سوف تشعرين بها فعليا.

كيف اسعد زوجي العلاقة الزوجية الناجحة في الفراش؟

ذلك يتم من خلال العديد من الخطوات ومن أشهرها الحصول على التفاهم في ما بينكم وأن يتم تهيئة الجو المناسب للعلاقة من حيث الغرفه ومن حيث الملابس والرائحة الجيدة بالاضافة أيضا الى الجو الرومانسي قبل البدء في العلاقة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن اجلس على حق زوجي، حيث تعرفنا من خلال موقعنا بالتفصيل على الجوانب الكاملة لهذه المشكلة و جميع المعلومات التي تخصها وفي النهاية أن الحل المناسب هو أن يكون هناك تفاهم وتواصل في ما بينكم للوصول الى المتعه اللازمة من كلا الطرفين .

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page