اجلس بحضن خطيبي

اجلس بحضن خطيبي يعد من الأمور التي تنشغل بها الكثير من الفتيات بفترة الخطوبة ويرغبون بالحصول على المعلومات وهل هذا من الأمور التي تجوز أم لا يجب القيام بها، وذلك ما نتعرف بالتفصيل في مقال اليوم.

اجلس بحضن خطيبي

انتشرت هذه المشكلة بين العديد من الفتيات في فترة الخطوبة وهو الذين يرغبون بمعرفة المزيد من المعلومات عن ما يجب عليهم القيام به وهل من الضروري حضن الخطيب بأن ذلك من الأمور التقليدية أم أنها من الأمور التي لا يجب القيام بها.

وعلى حسب العديد من التجارب التي انتشرت في كل مكان فإن ذلك من الأمور التي لا تعد جائزة ومن الأشياء التي لا يجب القيام، بها لأن فترة الخطوبة يمكن أن تنتهي ويمكن أن لا تكون نهايتها زواج بالطبع.

ولكن على الجانب الآخر وعلى حسب بعض الاستشارات التي نشرت على موقع إسلام ويب كان هناك فتاة تبلغ من العمر 26 سنة و تقول أنها مخطوبة وتم قراءة الفاتحة وكتب الكتاب منذ فترة مر عليها حوالي شهرين.

واكملت الفتاة وقالت العديد من التفاصيل الأخرى التي في قصها ولكنها ختمت استفسارها وقالت هل من الممكن ان احضن خطيبي وأن يضمني إليه؟

حيث كانت إجابة الشيخ بأن ذلك من الأشياء التي لا يفضل القيام بها لأن ما يحصل بينكم بعد كتب الكتاب لا يعد من الأشياء المحرمة، ولكن في نفس الوقت ذلك لا يعني بالضرورة بأن الخطوبة سوف تستمر.

ولذلك فسوف نجد أنه من المهم أن يتم الحفاظ على العلاقة في ما بينكم أن تكون بينكم وان تكون بنفس العفوية حتى لا تقعون في أي أخطاء ومن ثم قد تكون هناك نتائج لا تحمد عقباها.

  • خطيبي يبوسني ويحظني , هـ الشيء عآدي ؟؟!!!:

سوف نجد بأن السؤال السابق يعد من الأسئلة التي انتشرت في احدى المنتديات حيث قالت فتاة انها مخطوبه وقالت “أنا ملكت من اسبوعينُ وصُآر خطيبي يطلب مني بووسه بالفم لمده طويلهـٌ وإني أجلس بحظنه ويحضني”

في كل الحالات كان هناك العديد من النساء المتزوجات الأكثر خبرة الذين تحدثوا عن ما يجب القيام به في هذه الحالة حيث تقول احدى أن هناك حدود يجب أن تلتزم بها طالما لم يحدث العرس بينكم وقالت “اذن قوليلها لا تسمح له ابد واذا بوسات خفيفة عالخد ممكن بس غيره لا”

ولكن على الجانب الآخر كان هناك بعض الردود الأخرى التي كانت مختلفة قليلا، وقالت امرأة بأن هذا من الاشياء التقليدية طالما تم كتب الكتاب ولكن يجب الحرص على أن لا يتجاوز الخطوط الحمراء في ما بينهم.

في واحد من التعليقات الأخرى تقول فيها امرأة بأن هذا من الأمور التي يمكن القيام بها ولكن في نفس الوقت أن خير الأمور أوسطها حيث قالت “يعني تسمح لي ببعض الاشياء بس مووووووووو كل شئ”

ولكن بعيدا عن التجارب الكثيرة السابقة، فيجب العلم دائما بأن ذلك من الخطوات التي يجب أن تكون بحذر شديد لأن هناك بعض الفترات التي يمكن أن تكون فيها الخطوبة صعبة ويمكن أن يتم فسخها قبل يوم الفرح بأيام.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

هل اسمح لخطيبي بمداعبتي؟

فيما يخص هذا السؤال فإنه واحد من الأسئلة التي تعد متعلقة بالمشكلة التي نتحدث عنها اليوم وبالحقيقة هي مشكلة منتشرة وتساءلوا عنها العديد من الفتيات.

ولكن سوف نجد أن الإجابة باختصار شديد هي لا بالطبع لأن خطيبك ليس زوجك في النهاية ويمكن أن تنتهي الخطبة في أي وقت ومن ثم سوف تندمين لاحقا، كما يمكن أن يؤدي ذلك الى مشاكل مع فترات أخرى تخطبين فيها.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: انا مخطوبه وبحب واحد تانى اعمل ايه

خطيبي يريد رؤية فرجي

في احدى الاسئلة التي نشرت على موقع إسلام ويب تقول فتاة أنها مخطوبة وتم كتب الكتاب ولكن بعد فترة لاحظت بان خطيبها يتكلم معها دائما ويطلب أن يراها جسدها بالكامل على الكاميرا.

ولكن بمرور الوقت أصبحت توافق على الطلبات المختلفة التي يطلبها وهذا ما كان يدفعها إلى ممارسة العادة السرية بالإضافة أيضا إلى أنها أصبحت نتفق في أغلب الأشياء التي يطلبها.

في ما يخص إجابة الدكتور على هذه الحالة المختلفة فيقول أن ذلك لا يعد محرما في الأساس طالما تم كتب الكتاب ولكن يجب أن يتم الدخول بينكم ويجب أن يتم إتمام مراسم العرس النهائية حتى لا تحصل مشاكل في النهاية.

كما أضاف أيضا وقال بأن أغلب الأشخاص يقولون بأن الممارسات البسيطة يمكن أن لا يكون لها تأثير، ولكن بمرور الوقت سوف يتم الاعتياد عليها وهذا ما سوف يؤدي إلى خصم السعادة النهائية في ما بينكم.

الجدير بالذكر بأن هناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن يطلب الرجل ذلك من الفتاة المخطوبة، ولكن في نفس الوقت لا يكون قد أتم كتب الكتاب بينهم وذلك من الأمور التي لا يجب القيام بها بالطبع.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: افكار لتسميه الحبيب علي الموبايل

خطيبي ما يمسك نفسه

في تجربة مثيرة جدا أشارت بعض الفتيات انهم يلاحظون بأن الخطيب يظهر عليه بعض العلامات انه مثار بالاضافة الى انه لا يستطيع التحكم في نفسه مما يجعلهم يقلقون من ذلك.

وان أشهرها واحدة من التجارب التي تقولها فتاة وتقول ايضا انها تعرف وخطيبها منذ حوالي 4 سنوات، ولم يكن هناك أي تزاوج بينهم إلا مسك اليد فقط وليس أكثر من ذلك.

وقالت “دائما يمسك يدي أي ليست اول مره دائما ما يمسك يدى لكن عمرى ما لاحظت انتصاب قضيبه أو عمره ما انتصب عندما يمسك يدى”

حيث كانت الفتاة ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات وما يجب عليها القيام به وهل يمكن أن تقلق من ذلك الرجل عندما تظهر عليه هذه العلامات؟

فيما يخص الردود الأساسية التي جاءت على هذه المشكلة يؤكد الجميع بأن هذا من الصفات الجيدة بالطبع لأن الإثارة للرجل مع المرأة التي يحبها يدل على أنه يحبها فعلا وانه ينجذب لها جنسيا.

بالإضافة ايضا إلى ان اغلب الأشخاص علقوا بأن ذلك لا يستدعي القلق من الأساس ولا يجب التفكير فيه، ولكن في نفس الوقت يجب الحرص على عدم حصول أي تداخلات بينكم وتجاوزات ليست الوقت المناسب.

وعلى الجانب الآخر كان هناك إجابة من الخبيرة في المنتدى الذي تم طرح ذلك هذا السؤال فيه، بأنها تشير أن هذا من الأمور التقليدية وأن حدوث الانتصاب من الأشياء العادية.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: عايز احب واتحب اعمل ايه

لما اكلم خطيبي اشتهي

بعد مناقشة مشكلة اجلس بحضن خطيبي بالتفصيل، فلا يزال هناك واحدة من المشاكل الاخرى التي تعد متعلقة بالمشكلة التي نتحدث عنها وهي أن الفتاة تشتهي عندما تتحدث مع خطيبها

حيث ذكرت احدى الفتيات في واحد من المواقع بأنها عندما تشاهد بعض الأفلام الجنسية و تتحدث مع خطيبها وتشعر أن هناك شيء ما ينزل منها كما أن الحرارة ترتفع.

وكانت إجابة الطاقم الطبي على هذه الحالة بأنها من الحالات التقليدية التي لا تستدعي القلق لأن هذه الافرازات تأتي عندما يكون هناك تؤثر جنسي ملحوظ.

ولكن بعيدا عن الإجابات الطبية السابقة سوف نتحدث بشكل آخر وهو أن يكون هناك محاولات لتقليل الكلام في ما بينكم او ان يكون هناك حدود حتى تقل مثل هذه الأفكار إذا كانت مزعجة بالنسبة لك

وفي ختام هذا المثال الشامل عن اجلس بحضن خطيبي، نكون انتهينا بالتفصيل من التعرف على المعلومات التي تخص هذه الحالة ومن المهم الحرص على الا يكون هناك تجاوزات بينكم لتجنب الوقوع بالمشاكل لأن الخطوبة يمكن أن تنتهي.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: افكار لتسمية الحبيب في الهاتف بالانجليزي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page