أفضل دكتورة لتاخر الحمل بمكة

هناك العديد من الأمور والتى تحدث مع العديد من السيدات والتى تؤدى إلى التعطيل من فرصة حدوث الحمل بشكل كبير وهى التى تحدث نتيجة للعديد من الأمور والأسباب المختلفة وكل مشكلة يكون لها علاج على أساس التشخيص الطبى ولذلك يجب الذهاب إلى الطبيب المتخصص أولاً وذلك من خلال البحث عن أفضل دكتورة لتاخر الحمل بمكة ومن الممكن أن تتواصلى مع العديد من الأطباء من خلال قراءة المقالة.

أفضل دكتورة لتاخر الحمل بمكة :

  • حيث أن تأخر الحمل هى واحدة من المشاكل التى تعانى منها العديد من السيدات وذلك بسبب البعض من الأمور المختلفة والتى تحتاج إلى الحصول على علاج مناسب وفعال بعد أن يتم التعرف على المشكلة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل أفضل دكتورة لتأخر الحمل في تبوك

افضل دكتورة نساء في مكة لتاخر الحمل :

  • يوجد العديد من الأطباء والذين يعملون فى العديد من المشتشفيات والمراكز الطبية المختلفة والتى من الممكن أن يعالجوا العديد من المشاكل المختلفة والتى قد تحدث وتؤدى إلى التسبب فى تأخير الحمل ويتواجد الكثير منهم فى مكة مثل :
  1. هناك الدكتورة صفاء نحاس والتى تعمل من خلال عيادات الطبيبين زاهر وسعاد.
  2. كما أنه يوجد الدكتورة امل فاضل والتى تعمل فى مستوصف العيساوى الطبى.
  3. يمكنك الذهاب إلى الدكتورة منى الدسوقى والتى تعمل فى مستوصف الخلود الطبى.
  4. وتتواجد الدكتورة جيهان يسرى فى مستشفى النهضة.
  5. هناك أيضاً الدكتورة اروى عبد اللطيف والتى تعمل فى مستشفى محمد صالح باشراحيل.
  6. فى مجمع الرواد الطبى العام تتواجد الدكتورة منى رأفت.
  7. تتواجد الدكتورة سميحة ابو عامر فى مستوصف الصفوة الطبى.
  8. ويعد أن الدكتورة قمري الهندي هى واحدة من أشهر الأطباء والذى من الممكن الذهاب إلى عيادات البشري الطبي فى بطحاء قريش فى عتاب ابن اسيد.
  9. كما أنه يمكنك الذهاب إلى الدكتورة رجاء فكري والتى تعمل فى عيادات البشري الطبي فى بطحاء قريش فى عتاب ابن اسيد.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال قسم منوعات مثل الدكتورة هنادي في سمير عباس

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة :

  • تطلب البعض من السيدات التعرف على الدكتورة الأفضل فى جدة من أجل التخلص من المشاكل التى تؤدى إلى تأخر الحمل ولذلك من الممكن أن تتواصلى مع واحدة من الطبيبات مثل :
  1. يوجد الدكتورة سما ناظر والتى تعد أنها واحدة من أشهر الأطباء المتخصصين فى مجال النساء والولادة فى جدة وهى حاصلة على شهادة البكالوريوس فى الطب والجراحة العامة من جامعة الملك عبد العزيز وهى تشتهر بالخبرة الكبيرة فى التعامل مع العديد من الحالات المختلفة والتأخير للحمل.
  2. كما أنه يوجد الدكتورة سوزان الكافى وهى أستشارية فى نساء وولادة وعقم واطفال الانابيب وهى مميزة بشكل كبير وقد وصلت لدرجة أستاذ مساعد جامعة الملك عبدالعزيز وحصلت على الزمالة الأمريكية وأيضاً البورد الكندى فى  أمراض العقم والنساء والولادة.
  3. هناك أيضاً الدكتورة فاطمة العتيبي والتى تعد أنها أستشارية فى طب النساء والولادة و علاج العقم و أطفال الأنابيب والتى تعمل من خلال مستشفى فقيه.
  4. ويوجد أيضاً الدكتورة حنان الشمراني والتى تعد أنها من أكفأ الأطباء ويوجد العديد من التجارب المختلفة مع العديد من الأشخاص وعلاج الكثير من المشاكل المختلفة وهى تعمل فى الاطباء المتحدون.

أفضل دكتورة لتاخر الحمل في بريدة :

  • وتعد أن الدكتورة عائشة الشيباني هى واحدة من أشهر الأطباء التى تتواجد فى المجال والتى لديها خبرة تصل إلى 11 عام فى المجال والتى تعمل فى مستشفى الحبيب الكائن والتى تتواجد فى العنوان التالى فى القصيم فى بريدة فى شارع عثمان بن عفان.
  • كما أنه يوجد أيضاً واحدة من أشهر الأماكن المتخصصة والتى تعمل فى علاج تأخر الإنجاب مثل مستشفى الدكتور سليمان الحبيب.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل دكتورة ميساء في مركز بنون

افضل دكتورة لتاخر الحمل بعنيزة :

  • هناك العديد من الطبيبات واللاتى يتواجدن فى عنيزة من أجل علاج مشاكل المختلفة المختلفة والتى تؤدى إلى التسبب فى حدوث التأخير للحمل وهم الدكتورة سهير والتى تتواجد فى مستوصف البركة أو الدكتورة عزة والتى تتواجد فى مستوصف السلام أو الدكتورة رشا المرزوقي والتى تعمل فى مستشفى الحياه أو الدكتورة وفاء والتى تتواجد فى مجمع الرعاية الطبية وهناك أيضاً الدكتورة أحلام والتى تعمل فى مجمع رشيد.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page