أفضل دكتورة لتأخر الحمل في تبوك

تعد أن مشكلة تأخير الحمل هى من أكثر المشاكل التى تعانى منها العديد من السيدات والتى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى تؤدى إلى عدم القدرة على الحمل وهناك العديد من الحالات والتى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب ولذلك تتسائل البعض من السيدات عن أفضل دكتورة لتأخر الحمل في تبوك وسوف تتعرفى على العديد من الأطباء وكيفية التواصل معهم.

أفضل دكتورة لتأخر الحمل في تبوك :

  • تعد أنه يوجد الدكتورة نوال والتى تعد أنها واحدة من ضمن مجمع كوكبة تبوك والذى يعد أنه من أفضل الأماكن والتى تتواجد فى العنوان التالى السعودية فى العاصمة الرياض فى حي الورود فى شارع ابوبكر الصديق ومن الممكن التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى +966114218164.

يوجد العديد من المقالات المختلفة والتى من خلالها سوف تتعرف على العديد من الأشياء المختلفة وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

افضل دكتورة نساء وولادة في تبوك :

  •  يوجد اليعض من الأطباء المشاهير والمتخصصين فى مجال النساء والولادة وهناك العديد من التجارب المختلفة عنهم وهم الدكتورة ثريا بتبوك أو الدكتورة نيفين في تبوك الاهلي أو الدكتورة رانيا غلاب.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل دكتورة ميساء في مركز بنون

افضل دكتورة سونار بتبوك :

  • من أجل أن يتم أجراء السونار وذلك للكشف عن العديد من الأمراض المختلفة أو من أجل التعرف على جنس الجنين فى بطن الأم هناك العديد من الطبيبات واللاتى يتواجدن فى تبوك والذى من الممكن أن يتم الإعتماد عليهن مثل :
  1. تعد أن الدكتورة سميرة شوا هى واحدة من استشاري النساء والتوليد والتى تعمل فى مستشفى الامير فهد بن سلطان.
  2. كما أنه يوجد الدكتورة هيفاء حداد والتى تعمل أيضاً فى مستشفى الامير فهد بن سلطان.
  3. هناك أيضاً الدكتورة إيمان مصطفى والتى تعد أنها متخصصة فى علاج العديد من الأمراض المختلفة وهى تعمل فى مستوصف الشفاء الطبى.
  4. يوجد أيضاً دكتورة هدى ابو النصر والتى تعد أنها أخصائي طب وجراحة النساء والتوليد والتى تعمل فى مستوصف الدخيل 47312 السليمانية تبوك السعودية والذى يتواجد على طريق الملك فهد.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل  الدكتورة هنادي في سمير عباس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page