ما هي جلسات الليزر

ما هي جلسات الليزر ؛ اصبحت جلسات الليزر هي الحل الامثل والاوفر والاسهل بالنسبه للنساء ، حيث يساعد الليزر في التخلص من شعر الجسم والوجه بشكل دائم ويطول عدم ظهور الشعر لمده لا تقل عن 10 سنوات تقريبا ، لذلك يعتبر من افضل التقنيات الحديثه التي ادت الي حدوث ضجه وثوره كبيره في مجال التجميل ، حيث يعمل علي توفير الكثير من الجهد والطاقه التي تبذلها النساء في التخلص من شعر الجسم والوجه وخاصه بعض الاماكن التي يصعب اليها بطرق ازاله الشعر التقليديه ايضا، كما تؤدي الطرق التقليديه الي احداث ترهلات في الجسم مثل الواكس والسويت وغيرها من الطرق التي تزيل الشعر من جذوره الي جانب مكينات الحلاقه التي لا تعطي النتيجه المرجوه لأزاله الشعر كما انه يعود مره اخري في النمو ، لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع نقرأ ما هي جلسات الليزر ، في شرح وافي ومتكامل عن كيفيه عمل الليزر في ازاله شعر الجسم والوجه .

ما هي جلسات الليزر

يتسأل الكثير من الاشخاص عن كيفيه عمل تقنيه الليزر وماذا يحدث في جلسات الليزر وكيفيه التخلص من الشعر بهذا الجهاز الحديث ، هي الجلسات التي يعمل فيها الطبيب بأستخدام جهاز الليزر لاستهداف البصيلات الصغيره من الشعر وتدميرها  ، عن طريق المئات من الموجات الضوئيه التي توجه بشكل طولي علي الجلد لتدمير بصيلات الشعر عن طريق تحويلها الي حراره فتعمل علي حرق بصيلات الشعر من الجذور مما يؤدي الي منع نموها مره اخري مع تكرار الجلسات .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المعلومات المميزه للعنايه بالجسم والبشره ايضا عن طريق زياره قسم العناية بالبشرة والجسم من خلال موقع نقرأ .

أسعار ازاله الشعر بالليزر

تختلف اسعار الليزر في مصر علي حسب المكان المسؤل والجهاز المستخدم ايضا في عمل الليزر ، لكن هناك بعض الاسعار المتراوحه في اسواق مجال التجميل وازاله الشعر بالليزر ، ونظرا الي ذلك قمنا بجمع بعض الاسعار المطروحه حاليا في مصر .

أسعار ازاله الشعر بالليزر 2022

  1. يصل سعر جلسه الليزر للوجه الي 250 جنيه مصري للجلسه الواحده .
  2. سعر جلسه الساقين لأزاله الشعر باليزر تصل الي 2000 جنيه للجلسه .
  3. يصل سعر جلسه البكيني والأبط الي 450 جنيه مصري للجلسه الواحده .
  4. سعر جلسه الأبط الواحده تكون حوالي 200 جنيه مصري .
  5. اسعار الذراعين في ازاله الشعر بالليز حوالي 1000 جنيه مصري للجلسه .
  6. جلسه الجسم بالكامل لليزر بدون البطن والظهر تكون في حدود 3500 جنيه مصري للجلسه .
  7. الجسم الكامل شامل البطن والظهر يكون سعر الجلسه 4500 جنيه مصري .

جلسات الليزر للبكيني

تعد منطقه البكيني والبكيني لاين من اكثر الاماكن التي ينمو فيها الشعر بكثافه في الجسم ، كما يكون من اكثر الاماكن المرهقه والمتعبه والمؤلمه عند ازالته بالطرق العاديه ايضا ، حيث تعد من اكثر الاماكن الحساسه في الجسم ويكون الالم فيها مضاعف اكثر من اي منطقه اخري ، كما تؤدي الطرق العاديه الي حدوث الالتهابات ايضا في هذه المنطقه بسبب ان تكون البشره في هذه المنطقه رقيقه للغايه ويجب التعامل معها بطريقه مختلفه عن باقي اماكن الجسم . لذلك يعتبر الليزر الحل الامثل للتخلص من شعر هذه المنطقه بشكل نهائي واقل الم ومجهود ايضا . حيث تحتاج هذه المنطقه الي عدد معين من الجلسات للتخلص من الشعر ويتحدد عدد جلسات البكيني علي بعض العوامل وهي :

جلسات الليزر للبكيني

  • طبيعه جسم المرأه والعوامل الوراثيه ايضا .
  • مساحه المكان وكثافه الشعر فيها .
  • سمك الشعر ولونه حيث ان كلما ذاد سمك الشعر تكون النتيجه اسرع وافضل .
  • تعتمد ايضا علي لون الشعر حيث تظهر النتائج وتزيد فاعليه ازالته بالليز كلما كان الشعر ذات اللون الاسود الغامق لكنه لا يجدي نفعا في حال كان الشعر اشقر او ابيض او احمر او رمادي .

أقرأ أيضا 

كم جلسه ليزر تحتاج الساقين

تعد جلسات الليزر للساقين من اسهل الجلسات التي يمكنك الخضوع اليها حيث ينمو شعر الساقين بشكل كثيف في الطبيعي لكنها تختلف من شخص الي اخر في طبيعه الجسم ، وتختلف ايضا عدد الجلسات من شخص لأخر لكنها في الطبيعي تتراوح بين من 10 الي 15 جلسه تقريبا ، وسوف نعرفكم علي كيفيه عمل جلسات ازاله شعر الساقين بالليزر بالتفاصيل .

كم جلسه ليزر تحتاج الساقين

  1. يجب عليكم حلاقه القدمين قبل موعد الجلسه بيوم وتكون الحلاقه بالشفرع فقط ولا يمكن استخدام اي وسيله اخري من الوسائل التي تعمل علي نزع الشعر من جذوره مثل ماكينات ازاله الشعر او الواكس وغيرها حيث تعمل علي نزع الشعر من الجذور ويعمل الليزر علي استهداف هذه الجذور للتخلص من بصيلات الشعر .
  2. من اهم الخطوات استخدام المخدر الموضعي قبل عمل الجلسات حيث يساعد علي تقليل الالم ولكن هناك بعض الحالات التي لاتحتاجه حيث يعد جلد الساقين ليس رقيق مثل بعض الاماكن في الجسم .
  3. يقوم الطبيب بتشغيل الجهاز وتوجيه الي الجلد وبدأ العمل في تحريكه علي الجلد وتغطيه المنطقه بالكامل وبأنتظام .
  4. ومن اهم الاشياء التي تميز اجهزه الليزر الجيده عن غيرها هي التبريد حيث يقوم الجهاز بنشر تبريده علي مكان نبضه الليزر ويكون تبريد هوائي لتجنب احداث اي حروق او التهابات تنتج من الليزر حيث يمنع الجلد من الاصابه بالحروق بسبب سرعه وقوه توجيه اشعه الليزر علي الجلد .
  5. عند ملامسه اشعه الليزر للجلد واختراقه يسبب الالم البسيط ثم تعمل الاشعه علي تفتيت بصيلات الشعر وتدميرها .
  6. لا تحتاج هذه العمليه الي وقت كبير  لا تحتاج الا بضعه دقائق ويمكنك الذهاب الي البيت مباشره مع تجنب التعرض الي اشعه الشمس .

اقرا المزيد ايضا عبر موقع نقرأكم جلسة تحتاج لإزالة الشعر بالليزر

الأثار الجانبيه لجلسات الليزر

هناك بعض الاثار الجانبيه التي يمكنها الحدوث بعد الخضوع لجلسات الليزر في مختلف مناطق الجسم ايضا ، وسوف نعرض اليكم بعض الامور الممكن حدوثها بعد ذلك مثل :

  • من الممكن ظهور الحروق علي الجلد بعد جلسات الليزر في الاماكن التي تمت فيها الجلسه .
  • حدوث حساسيه من الشمس  للأشخاص اصحاب البشره الحساسه او لمن لا يمكنكم تحمل اشعه الشمس .
  • ظهور اماكن غامقه في الجسم بسبب التصبغات الناتجه من استخدام اشعه الليزر علي الجسم .
  • تسبب التقشير في الطبقه السطحيه من الجلد في بعض الاحيان .
  • حدوث التورم او الالتهابات والاحمرار في المنطقه التي تم فيها عمل الجلسه لكن هذه الاعراض مؤقته فقط لا تستمر الي فتره كبيره لكن يجب عليكم استخدام كمادات الماء البارد وكريمات الترطيب التي تساع\ علي تلطيف وتهدئه الجلد .
  • من الممكن ان تترك الحروق من الليزر العلامات والندبات علي الجلد التي تحتاج الي وقت للشفاء ويعتمد ذلك علي نوع البشره .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من المعلومات المتنوعه عن جلسات الليزر و ما هي جلسات الليزر ايضا ، يمكنكم معرفه الكثير من المعلومات المفيده والهامه في الكثير من المجالات المختلفه ايضا والتعرف علي الكثير من المعلومات الواجب توافرها لديكم من خلال موقعنا المميز .

كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل :

أضف تعليق