سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر

سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر حيث يعد هذا الأمر من الأشياء التي تفكر فيها الكثير من النساء الذين واجهوا المشاكل الكثيرة مع كثرة نمو الشعر والشعر الكثير الذي يصعب التخلص منهم استعمال الطرق العادية و في هذا المجال تعرف على سعر هذا الجهاز وأهم النصائح التي تخصه.

سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر

قبل الدخول في تفاصيل المقال، فيجب العلم أولا أن الأسعار تتغير على حسب عوامل كثيرة جدا خلال العام وفيما يخص أسعار جهاز إزالة الشعر بالليزر فهي تتغير أيضا على حسب عوامل أخيرة أخرى أهمها نوع الجهاز الذي مراد شراءه.

وذلك لأن هناك أجهزة كثيرة جدا في السوق وتتراوح أسعارها من نقاط مختلفة جدا على حسب نوع الجهاز، حتى بعض الشركات يمكن أن تقوم بصنع أكثر من جهاز تحت نفس الإسم ولكن مع مجموعة من الخصائص المختلفة ولذلك فإن صيغة هذا السؤال غير صحيحة ويجب عليكم تحديدا نوع الذي تريدون شراءه.

وعلى الرغم من أن هناك بعض الأجهزة التي يبدأ سعرها من حوالي 500 جنيه، ولكن لا تعد مثل الأجهزة الإحترافية الأخرى التي تأتي بنتيجة جيدة، ولكن فيما يخص الأجهزة الجيدة فيمكن القول أن الأسعار تبدأ من حوالي 2000 جنيه تقريبا وتصل إلى 12,000 جنيه بالنسبة للأجهزة الإحترافية الأخرى التي تأتي بنتيجة مميزة جدا والبعض الآخر يصل لأكثر من 20 ألف جنيه.

وبشكل عام اليكم بعض الأنواع مع الأسعار:

  • Braun Silk Expert Pro 5 PL5117 Latest Generation IPL Permanent Visible Hair Removal – White / Gold يعد هذا النوع من الأنواع المميزة والاحترافية جدا ويتراوح سعره ما بين 6999 جنيه مصري وصولا إلى 7999 جنيه مصري.
  • Philips جهاز ازالة الشعر بالنبض الضوئي لوميا فيليبس سلسلة 9000، لون زهري – BRI957/60 وأما هذا فهو جهاز إحترافي لإزالة الشعر باستعمال تقنية النبض الضوئي ويبدأ سعره من حوالي 12,000 جنيه ويصل إلى 20,000 جنيه تقريبا.
  • Braun Silk-expert Pro 3 PL3011 IPL + Free Gift Gillette Venus وأما هذا هو جهاز منزلي لإزالة الشعر بالليزر وسعره أقل قليل من المنتجات الأخرى و يبدأ من حوالي 3280 جنيه مصري ويصل إلى 4500 جنيه مصري.
  • As Seen On Tv جهاز ازالة الشعر بالليزر وهو جهاز صغير ولكنه في النهاية يعد جيد وسعر مميز حيث يبدأ السعر من 174 جنيه مصري ويصل إلى 360 جنيه مصري.
  • Kemei جهاز إزالة الشعر الدائم بالليزر الفوتون النبضي- يصل حتى 20000 ألف نبضة وجهاز من شركة معروفة وهي شركة كيمي وأما سعر الجهاز فيبدأ من 1500 جنيه ويصل إلى 6200 جنيه تقريبا.
  • Kemei جهاز إزالة الشعر الدائم بالليزر الفوتون النبضي – إزالة للشعر نهائيا وبدون ألم + شنطة زورو هدية مجانية، ويأتي هذا الجهاز هو الآخر من شركة كيمي المعروفة بصنع منتجات إزالة الشعر المميزة، وأما سعره فيبدأ من 1800 جنيه ويصل إلى 6000 جنيه.
  • Laser Hair Removal At-Home Permanent Hair Remover Face Leg Black US من الأجهزة جيدة وله سعر اقتصادي وهو 619 جنيه مصري تقريبا.
  • Braun Silk-expert Pro 3 PL3011 IPL with 2 extras Venus Smooth razor and storage bag وأما هذا فهو جهاز إحترافي جدا لإزالة الشعر بالليزر ويبدأ سعره من 3500 جنيه ويصل إلى 9000 جنيه.
  • Beurer IPL 5500 Pure Skin Pro جهاز إزالة الشعر بالليزر ويبدأ سعر هذا الجهاز من 4950 جنيه ويصل إلى 6200 جنيه تقريبا.
  • Philips جهاز إزالة الشعر بتقنية IPL فيليبس لوميا ادفانسد مع قلم تشذيب، ابيض/روز جولد – BRI921، ويعتمد هذا الجهاز على تقنية مميزة أيضا وزو سعر جيد مقارنة بالمميزات التي يقدمها وهو 6000 جنيه تقريبا.
  • Permanent Hair Removal Women Facial Hair Remover White ويعد هذا النوع من منتجات إزالة الشعر التي جاءتنا من خارج البلاد، وأما سعره فوق 531 جنيه مصري، ويعد سعرها إقتصادي نسبيا مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • Kemei جهاز إزالة الشعر الدائم بالليزر الفوتون النبضي – إزالة للشعر نهائيا وبدون ألم من شركة كيميا المميزة والرائعة في صنع هذه الأجهزة، وأما سعر الجهاز فهو يبدأ من 1600 جنيه ويصل إلى 7500 جنيه مصري تقريبا.
  • Braun جهاز براون سيلك اكسبرت برو 5 لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية – PL5014 ويعد من الأجهزة الإحترافية جدا في العمل ويبدأ سعرها من 7000 جنيه.
  • Braun Silk·Expert Pro 5 PL5014 IPL Permanent Hair Removal – White/Gold + Venus Razor جهاز احترافي لإزالة الشعر بالليزر يبدأ سعرها من 6000/150 جنيه ويصل إلى 7000 جنيه تقريبا.
  • Philips ( SC1997 ) جهاز ازالة الشعر بالنبضات الضوئية لوميا – 250,000 نبضة ضوئية BRI921 وأما هس كأس فهو من لوميا له السعر الثابت في أغلب الأوقات وهو 6000 جنيه مصري تقريبا.
  • Philips جهاز إزالة الشعر بتقنية IPL فيليبس لوميا ادفانسد مع قلم تشذيب، ابيض/روز جولد – BRI921، هذا من الأنواع الإحترافية جدا عن مختلفة قليلا عن الأنواع الأخرى ويبدأ سعره من 5400 جنيه ويصل إلى 20,000 جنيه.
  • Philips Lumea Advanced IPL Hair Removal Device with 2 Attachments for Face and Body With Special Beauty Edition including Satin Compact Pen Trimmer – BRI921/00 وسعرها للجهاز يبدأ من حوالي 6000 جنيه تقريبا والعروض عليه قليلة في الوقت الحالي.
  • Hair Removal 2 Modes Laser Hair Removal For Whole Body Arm Armpit US ويعد من الأجهزة الإقتصادية نسبيا والتي جاءت من خارج البلاد حيث أن سعرة 530 جنيه مصري تقريبا.
  • Philips Lumea Advanced IPL Hair Removal Device with 2 Attachments for Face and Body With Special Beauty Edition including Satin Compact Pen Trimmer – BRI921/00 ويعد من الأجهزة الإحترافية جدا ويبدأ سعره من 5700 جنيه ويصل إلى 17,000 جنيه في بعض الحالات.
  • Philips Lumea Prestige IPL – جهاز إزالة الشعر باستعمال الليزر، وهو جهاز احترافي جدا على عكس الأجهزة الأخرى التي قد تقل احترافية عنها وأما سعره فيبدأ من 9000 جنيه ويصل إلى 17,000 جنيه.
  • Braun PL5117 IPL Silk Expert Pro 5 Hair Removal With Premium Pouch, Precision Head Intense Pulsed Light وهذا الآخر جهاز مميز لإزالة الشعر بالليزر وسهل الاستعمال، كما أنه منزلي ويبدأ سعره من 7000 جنيه ويصل إلى 15,000 جنيه.
  • Braun Silk-expert Pro 3 PL3011 IPL Hair Removal System ويعد هذا من الأنواع التي تأتي بسعر متوسط نسبيا حيث يبدأ سعره من 3200 جنيه ويصل إلى 7000 جنيه.
  • Braun PL5117 Latest Generation IPL Permanent Visible Hair Removal – White/Gold + LS5103 Electric Shaver With Trimmer Cap وأما سكه اسفة واحترافي جدا وسعره مرتفع عن باقي الأنواع الأخرى حيث يبدأ من 7000 جنيه ويصل إلى 20,000 جنيه.
  • Braun Silk Expert Pro 5 PL5117 Latest Generation IPL Permanent Visible Hair Removal – 400,000 Flashes + Free Gillette Venus Shaving Razor with Blades – 4 Pieces – 7702018469789 من الأجهزة المميزة لإزالة الشعر بالليزر ويأتي بمجموعة من القطع ويبدأ سعره من 7200 جنيه ويصل إلى 15,000 جنيه.
  • Philips جهاز ازالة الشعر بالنبض الضوئي لوميا فيليبس سلسلة 9000، لون زهري – BRI957/00 جهاز منزلي لإزالة الشعر بالليزر مميز هو الآخر يبدأ سعره من 14,000 جنيه ويصل إلى 20,000 جنيه.

ومن خلال الأسعار الكثيرة التي سبق ذكرها، نكون تعرفنا على سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر، وأنت بالتأكيد تلاحظين أن الأنواع كثيرة جدا ولها أسعار عالية مقارنة ببعض الأنواع التقليدية التي يتم بيعها في ضغط المحلات الصغيرة. فما السبب؟

في الحقيقة إن الأسباب لهذا كثيرة جدا وهو أن جلسة إزالة الشعر بالليزر تختلف فيما بينها من حيث إحترافية و من حيث كمية نبضات والأمان التي يتم إرسالها من هذا الجهاز والنتيجة التي تحصلين عليها وبالتالي فمن الطبيعي أن تجد أسعار هذه الأجهزة غالية مثل هذه الأسعار التي تم ذكره.

والجدير بالذكر إن السبب الأكبر الذي يجعل إزالة الشعر بالليزر وأسعار هذه الأجهزة عالية جدا هو أن أغلبها يأتي من الخارج وبالتالي فيتم دفع المصاريف الجمركية عليها، كما أن التجار يضيفون عليها نسبة من الربح حتى تصل إلى المستهلك بسعر مرتفع عن السعر الأصلي وبكثير أيضا.

بعد الانتهاء من هذا المقال المميز نرشح لكم قراءة المقال التالي لأن به فائدة لا تقل عن هذا المقال:

فكرة عمل جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر

بعد أن تعرفنا على سعر هذه الأجهزة ننتقل الآن إلى فكرة العمل الأساسية، وفي الحقيقة إن فكرة عمل أجهزة ليزر على الرغم من أنها تكون إحترافية عند الحديث عنها، ولكن عند التطبيق فإنها معقدة جدا ويتم عمل أجهزة الليزر لإزالة الشعر من خلال أنها تستعمل ضوء الليزر حتى ترسل نبضات ضوئية مكثفة تستهدف صبغة الميلانين التي توجد في بصيلات الشعر.

وبالتالي، فيقوم هذا الجهاز بإزالة الشهر في المنطقة، كما أنه يجعل الجذور لا تقوم بإرسال أي نمو مرات أخرى للشعر، وبالتالي فإنه يساعد على تحسين ملمس الجلد والحصول على نتيجة جيدة في أقل وقت ممكن من خلال إتباع مجموعة من الجلسات فقط.

النتائج التي تحصلين عليها من استخدام تقنية الليزر لإزالة الشعر تعد جيدا جدا مقارنة بالسعر الذي يتم دفعه، وذلك لأن إتباع الطرق التقليدية في إزالة الشعر مثل استعمال الخيط أو الشمع في بعض الحالات، تسبب الكثير من الأعراض الجانبية الأخرى بجانب الألم وسرعة نمو الشعر مرة أخرى.

و الفائدة الأكبر بالتأكيد أنه يقلل من نمو الشعر في المرات القادمة، ولكن هذا لا يعني أن الشعر لا ينمو مرة أخرى، وهذه إشاعة كبيرة لأن الشعر سوف ينمو مجددا، ولكن إذا كنت تستمرين في عمل الجلسات في الأوقات المناسبة لها ستلاحظين أن الشعر يقل في النمو لكنه لن يختفي تماما إذا توقفت عن استعمال جلسات الليزر.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

اضرار جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي

بعد التعرف سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر، بعد أن تعرفنا على كل المعلومات التي تخص جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر، وما هي الأسعار وما هي الأنواع الكثيرة، ننتقل الآن للتحدث عن أشهر الأضرار التي يعاني منها العدد الأكبر من النساء.

في الحقيقة إن أضرار استعمال تقنية الليزر لإزالة الشعر تشمل جميع الأجهزة حتى لو كنت تقومين بإزالة الشعر بالليزر في العيادات الطبية، وذلك لأن هناك استعمل نفس الأجهزة بالتأكيد، ولكن المكائن الاحترافي والطبيب الذي يعرف التعامل مع الجهاز يساعدك على تقليل الأعراض الجانبية التي سوف تظهر.

ولكن بشكل عام، هناك بعض الأضرار الجانبية المتعارف عليها وأشهرها هو الإصابة ببعض الإلتهابات أو العدوة في المنطقة، وفي بعض الحالات يمكن أن يكون هناك ألم قليل أو تورم أو طفح جلدي يعاني منه بعض الأشخاص.

وفي بعض الحالات القليلة الأخرى، يمكن أن يتأثر لون الجلد ويتغير لونه، بالأخص للأشخاص الذين يعانون من درجات مختلفة من لون البشرة. وأما الأشخاص الذين يعانون من البشرة الداكنة نسبيا فلا يكون الجهاز جيد بالنتيجة التي يفكرون عليهم اختيار المناسب في هذا الأمر.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة:

اماكن بيع جهاز الليزر المنزلي في مصر

بعد التعرف على سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر، وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات التي تخص هذه الأجهزة وما هي مميزاتها وما هي أشهر الأعراض التي سوف تظهر ننتقل الآن للجزء الأهم والتي تبحث عنه كل النساء وهو كيفية الحصول على هذه الأجهزة.

في الحقيقة، إن أجهزة إزالة الشعر بالليزر لا يتم بيعها إلا في الصيدليات الكبيرة جدا أو العيادات أو المولات الكبيرة ولا يتم بيعها في الصيدليات العادية أو الصغيرة بسبب ارتفاع سعرها ولا يشتريها الأشخاص من الصيدليات وبالتالي فإنهم يتجنبون شراءها من الأساس.

ولذلك يمكنكم البحث في الصيدليات الكبرى التي توجد في مصر مثل العزب ومثل كارفور وغيرها من أنواع الأماكن الكبيرة، كما أن هذه الأجهزة يتم بيعها على المتاجر الإلكترونية وهي مشهورة جدا وذلك يشمل نون وأمازون وجوميا وغيرهم من مواقع التسوق الإلكتروني.

ولكن النصيحة الأهم قبل الشراء وهي أن يتم اختيار النوع المناسب لأن نوع الجهاز من أهم العوامل التي تساعدكم على إزالة الشعر بشكل آمن تماما وبدون التعرض للأعراض الجانبية التي سبق التحدث عنها.

بهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في مصر، وعرفنا فيه من خلال موقعنا على كل ما يخص تقنية إزالة الشعر بالليزر وكيف تعمل وما هي أهم الأجهزة بأسعارها وننصحكم ألا يتم الشراء قبل استشارة الطبيب أو الشخص المختص عن نوع الجهاز المناسب وعن الطريق الصحيحة للاستعمال وذلك بهدف الإحتياط لا أكثر.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ:

أضف تعليق