مين سوت عملية شد الذراعين

مين سوت عملية شد الذراعين؟ بالتأكيد إن كل من يسأل عن هذه العملية يفكر في القيام بها أو يعاني من مشكلة الأذرع المترهلة والتي تتطلب العلاج، وفي هذا المقال الحل بالتأكيد، حيث سنعلم بالتفصيل كل شيء عن هذه العملية من حيث أهم التجارب والطريقة التي تتم بها وغيرها من أهم التفاصيل التي يجب أخذها في الاعتبار.

مين سوت عملية شد الذراعين

قبل الدخول في التفاصيل والتحدث عن التجارب التي مرت بها النساء، فمن المهم العلم أن الاستشارة الطبية الأساسية في كل الحالات، ولذلك فإن الهدف من التجارب هو الحصول على الخبرة فقط لاغير ويجب في النهاية استشارة الطبيب للتأكد من كل التفاصيل وغيرها من الأعراض الجانبية لأن التجارب في النهاية لا تعكس الصورة الكاملة.

أول قصة لسيدة سوت عملية شد الذراعين:
في هذه التجربة تقول السيدة أنها تعاني من الوزن الزائد وغيرها من التفاصيل الكثيرة في الجسم والتي كانت الدهون تتكتل فيها مما يجعلها تظهر بشكل غير جيد، وتقول أيضا أنها بمرور العمر كانت هذه المشكلة تكون أكبر وتكون الترهلات ذات مظهر غير جيد.

ولكن في النهاية بعد أن بدأت تخسر بعض الوزن وجدت أن الذراع فيه ترهل لا يمكن التخلص منه على الرغم من أنها كانت تحاول بكل الطرق الأخرى لتصل للحل المناسب الذي يتخلص من كل هذه الدهون التي توجد في الذراعين والتي تسبب الحرج لها.

وبعد أن ذهبت للطبيب قال لها أن الحل في مثل المشكلة التي تعانين منها هو أن تقومي بعمل عملية شد الذراعين، لأنها في الأساس يتم فيها فتح المنطقة المترهلة والتخلص من الترهل فيها وشد الذراعين ومن ثم يتم إعادة كل شيء كما كان.

وفي النهاية وبعد التفكير لبعض الوقت تقول صاحبة التجربة أنها قررت أن تقوم بهذه التجربة لأنها لم تجد حلول غيرها في النهاية، ولكن حدث ما لم يتوقع، حيث انها لما جاء موعد العملية قام الطبيب باعطائها البنج وبدأت العملية.

وبعد أن استيقظت تقول أنها كانت تشعر بالكثير من الألم ولكن بمرور الأيام كان هذه الألم يذهب بالتدريج، ولكن بعد الشفاء الكلي وجدت أن الجرح ظاهر وبشكل كبير في المكان الذي تمت فيه هذه العملية وهذا ما سبب لها مشكلة كبيرة.

كما تضيف صاحب التجربة أنها صرفت ما يقارب 14 ألف ريال تقريبا على هذه العملية، وكانت النتيجة في النهاية غير جيدة وكانت الجرح ظاهر بشكل كبير وبالتالي لم تحل المشكلة وباتت محرومة من لبس أي شيء نصف الكم بسبب مكان العملية الواضح.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: مين سوت عملية شد البطن

ثاني قصة لسيدة سوت عملية شد الذراعين:
وأما في هذه التجربة فالأمر فيه كل الاختلاف حقا، حيث تقول صاحبة التجربة أنها قرأت الكثير من التجارب عن غيرها من النساء التي قمن بنفس هذه العملية وكانت النتيجة جيدة ولكن المشكلة الأكبر التي كانت تعاني منها أغلب النساء أن هناك جرح كبير يظل.

ولكن بعد استشارة الطبيب قال لها أن ذلك كانت في الماضي وفي الوقت الحالي لم لها وجود، حيث أن التقدم في العلم جعل هناك بعض أنواع الخيط التي يتم استعمالها والتي تكون جيدة ولها مفعول كبير وفي نفس الوقت لا آثار.

وتضيف صاحبة هذه التجربة التي سوت عملية شد الذراعين أن المشكلة التي تعاني منها مختلفة قليلا عن أغلب النساء، حيث أنها تعاني من الترهل الكبير في نفس الدهون قليلة، بالتالي كانت الحالة مختلفة قليلا عن أغلب النساء التي تعاني من الدهون والترهل في ذات الوقت.

كما تقول صاحبة التجربة أيضا أنها حصلت على النتيجة الجيدة وأفضل المعاملة الطبية من الطبيب، حيث كانت كل شيء جدي وكان الطبيب يحاول أن يخفف القلق لها وغيرها من الرعب الذي كانت تشعر به، ولكن صاحبة التجربة تقول أنها تعاني من ترهل صعب وكبير وبالتالي فهي يجب عليها أن تقوم بالعملية لأن جسمها لم يكن جيد المظهر بسبب هذا الترهل.

ولما جاء وقت العملية تنقل صاحبة التجربة أن العملية كانت بـ 12 ألف ريال وكانت النتيجة جيدة بشكل كبير أيضا، حيث أنها حصلت على الذراع الجيد المشدود و اخيرا تخلصت من الترهل الكبير الذي كانت تعاني منه.

وتقول أيضا أنها كانت تلاحظ أن بعض الألم استمر معها وقت طويل بعد العملية وكانت تشعر بالألم وكانت تواجه صعوبة في رفع اليد أو الحركة بشكل عام، ولكن لما مرت الأيام باتت الحالة تتحسن وبعد الشفاء التام تقول أن الجرح كان ظاهرا وفي نفس الوقت لم يكن بالشكل الكبير المزعج.

ثالث قصة لسيدة سوت عملية شد الذراعين:
وأما في هذه التجربة فتقول السيدة أنها تعاني من مشكلة أكبر وليس الذراعين فقط، حيث أنها ولدت 9 مرات وقامت بالعملية القيصرية بضع مرات وبالتالي كانت تعاني من مشاكل كثيرة بالجسم منها الترهل الواضح في البطن أو الذراعين.

وعلى الرغم من أنها فكرت في أن تقوم بمختلف أنواع طرق التخسيس ولكن في النهاية كانت النتيجة تكون غير جيدة كما كانت هذه تظن، حتى أنها في بعض المرات فكرت في القيام بعمليات كثيرة ولكن كانت تتراجع بسبب الخوف.

إلى أن جاءت في النهاية وقررت أن تقوم بالعملية لأنها الحل الوحيد لأن كل الطرق الأخرى كانت تفشل، ولما ذهبت للطبيب تقول أن الطبيب يقول أن العملية تحتاج حوالي 32 ألف ريال تقريبا بالنسبة للكرش والذراعين.

وبعد التفكير مرات كثيرة قررت في النهاية أن تقوم بها، وبعد أن انتهت من العملية تذكر أنها لم تكن تصدق النتيجة حيث أنها شعر أنها أصغر في الغمر على الرغم من أنها لم تفك الضمادات بعد، ولما مرت الأيام والاسابيع كانت تشعر أن الحال أفضل.

حيث تقول أنها تشعر وكأنها في ال 15 من عمرها فقط بعد هذه العملية والنتيجة الجيدة التي حصلت عليها، وتقول أنها تنصح أن يتم عمل العملية في حالة كان هناك مشاكل كبيرة أخرى وفي حال تم تجربة الطرق الأخرى والتي كانت تفشل في النهاية.

وبعد التعرف على التجارب المشهورة في هذه المشكلة والتي تناقش كل شيء عن العملية والخطوات التي مرت بها النساء، في الحقيقة مازال هناك سؤال وهو هل هذه العملية جيدة من الأساس أم لا؟ وهل هناك حلول أفضل؟ وكيف تتم من الأساس؟ كل هذا وأكثر خلال السطور القادمة من هذا المقال.

نرشح لكم زيارة قسم مين سوت، حيث نعرض لكم في هذا القسم أكثر التجارب المفيدة للنساء اللاتي قمن بأحد الأشياء وينقلن التجارب للفائدة، ونرشح لكم قراءة هذا المقال أيضًا: مين سوت عملية شد الجفون

عملية شد الذراعين وكيف تتم

تعرف هذه العملية بأنها أحد أشهر العمليات التي يكون الهدف الأساسي منها هو التخلص من الدهون أو الترهل الكبير الذي يكون في المنطقة أسفل الذراعين والتي تتكون لأسباب كثيرة أشهرها خسارة كمية كبيرة من الوزن بشكل سريع أو التقدم بالعمر.

وفي الأساس تتم هذه العملية من خلال مجموعة من الخطوات والجدير بالذكر أيضا أن الكل في بعض الحالات يمكن الا تكون هذه العملية مناسبة، حيث أنها تكون الحل الأفضل في حال فشلت كل الطرق الأخرى والتي لم تكن تأتي بأي نتيجة في النهاية.

ولكن قبل القيام بها يقوم الطبيب بعمل مجموعة من الفحوصات الأساسية بهدف التأكد من الحالة الصحية للمريض وأن الجسم قادر على التحمل وأن يكون في أفضل حال بعد هذه العملية، منها فحوصات بقوم بها الطبيب بهدف التأكد من الأسباب التي تسبب هذه المشكلة من الأساس.

ومنها بعض الفحوصات الأخرى والتي تكون بهدف معرفة أي أمراض أخرى يعاني منها المريض أو أي أدوية أخرى يتناولها والتي يمكن أن تؤثر على الحالة الصحية له، كما يقوم الطبيب أيضا بشرح كل شيء عن العملية وعن بعض الأعراض التي يمكن أن تحدث وعن الطريقة التي تتم بها العملية من الأساس.

وفي الأساس تتم هذه العملية من خلال مجموعة من الخطوات الأساسية والتي يكون ترتيبها كما يلي:

  • لتجنب أي عدوى يقوم الطبيب بتعقيم المنطقة التي تتم فيها العملية وبشكل جيد.
  • وبعد أن يحصل المريض على البنج يبدأ الطبيب بعمل مجموعة من الشقوق الصغيرة في خلف الذراع.
  • ومن ثم يقوم الطبيب بالتخلص من الدهون التي تسبب هذا الترهل.
  • وبعد التخلص من الدهون بالكميات المناسبة التي لا تسبب مشكلة للمريض يقوم الطبيب بشد الجلد باستعمال طريقة خياطة معينة ومن ثم يقوم بوضع ضمادات.
  • واخيرا يظل المريض في المشفى حوالي 6 ساعات أخرى بهدف التأكد من الحالة الصحية وأنه لا يكون أي مضاعفات.

والجدير بالذكر أن الطيب يصف بعض الأدوية للمريض مع شرح أهم النصائح التي يجب القيام بها بهدف زيادة نسبة النجاح للعملية، وبالتأكيد يصف الطبيب بعض أنواع مسكنات الألم بهدف تخفيف الألم مكان الجرح.

وفي النهاية تكون النتيجة للعملية حيث تختلف مدة الشفاء على حسب بعض العوامل الأخرى منها حجم الجرح وحجم الترهل الذي يعاني منه المريض والتي تحدد مدة شفاء الجرح، ولكن بشكل عام خلال أسابيع فقط يكون الجرح عاد للوضع العادي مرة أخرى.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر: مين سوت شفط دهون البطن

الأعراض الجانبية لعملية شد الذراعين

بعد التعرف على التجارب التي نشرتها النساء تحت مين سوت عملية شد الذراعين؟ وتعرفنا على أهم المعلومات التي تخص هذه العملية والطريقة الصحيحة التي تتم بها، ففي الحقيقة هناك بعض الأعراض الجانبية التي يعاني منها نسبة من الأشخاص ويمكن تلخيصها كما يلي:

  • يمكن أن يكون هناك علامات من الجرح وتظل لوقت طويل، ونسبة الظهور تختلف على حسب خبرة الطبيب وحسب الجرح وحالة المريض عامة.
  • يشعر المريض بقلة القدرة على الإحساس بالألم لبعض الوقت.
  • في بعض الحالات يعاني المريض من تحسس تجاه الأدوية بالتحديد أدوية التخدير.
  • يمكن أن يحدث نزيف.
  • في حال لم يتم التعقيم بشكل جيد يمكن أن يحصل عدوى في الشق الجراحي.
  • غيرها من الأعراض والمضاعفات والتي تختلف باختلاف الحالة الصحية للمريض وخبرة الطبيب.

وبعد التعرف على مين سوت عملية شد الذراعين وعلى الآثار الجانبية لهذه العملية وغيرها من الأعراض الأخرى فنعرض لكم خلال الأسطر القادمة أهم المعلومات عن العملية وأهم التساؤلات التي فكر فيها الأشخاص.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: مين سوت شفط دهون وحملت

آثار عملية شد الذراعين

في الحقيقة إن آثار هذه العملية غير ثابتة، حيث أن العيب لها أن عدد كبير من الأشخاص الذين قاموا بها يقولونه أنهم يعانون من أعراض كثيرة صعبة ولكن العيب الأكبر هو آثار الجراحة التي تبقى في الذراع لوقت طويل.

والجدير بالذكر أن هذه الأعراض لا تكون متشابهة، حيث أن البعض يكون له آثار كبيرة والبعض الآخر إثارة أقل وبكثير أيضا، ولكن بشكل عام العملية جيدة ويجب استشارة الطبيب والسؤال عن كل شيء قبل هذه العملية.

عملية شد الذراعين قبل وبعد

في الحقيقة هذه العملية قبل وبعد يكن لها آثار جيدة، ولكن كما أجبنا عن السؤال السابق فإن الآثار تختلف تبعا لأسباب كثيرة أخرى، ولكن يمكن القول في النهاية أن الشهرة الكبيرة لهذه العملية كانت بسبب النتيجة الجيدة التي تأتي لها.

ولكن في نفس الوقت بعد هذه العملية يمكن أن يكون هناك بعض الآثار التي تستمر لبعض الوقت والذي يختلف على حسب الجرح والحجم وكمية الترهل التي كان المريض يعاني منها وغيرها من العوامل ولكن في الإجمالي النتيجة جيدة.

تكلفة عملية شد الذراعين

سعر هذه العملية فيه اختلافات كثيرة اخرى على حسب عوامل كثيرة، حيث أن السعر يتغير حسب الوقت والطبيب والمكان التي تتم فيه العملية، ولكن في كل الحالات هناك متوسط يمكن التنبؤ فيه وهو أن سعر العملية يكون حوالي ما بين 10 آلاف ريال سعودي وفي بعض الحالات يمكن أن يصل السعر لحوالي 15 ألف ريال سعودي تقريبا.

والجدير بالذكر أن هذا السعريكون للعملية بشكل كلي فقط، حيث أن بعض الأشخاص يعانون من مشكلة مختلفة قليلا وهي أن الذراع يكون مختلف أو الترهل يكون في أحد الأذرع فقط، وفي هذه الحال فتكون التكلفة الذراع حوالي 5 آلاف ريال سعودي تقريبا.

وبهذا ينتهي هذا المقال عن مين سوت عملية شد الذراعين، حيث علمنا من خلال موقعنا كل شيء عن هذه العملية بالتفصيل من حيث الطريق التي تتم بها وغيرها من التفاصيل والتجارب التي مرت بها النساء، وعلمنا أيضا أهم الأعراض الجانبية لها، والجدير بالذكر أنه من المهم الحرص على اختيار الطبيب المناسب لأن هذا له الدور الأكبر في نجاح العملية بعد اذن الله بالتأكيد.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: سعر جهاز شفط الدهون

أضف تعليق