سعر تذاكر أتوبيس الوادي الجديد

حيث أن هناك العديد من الرحلات المختلفة والتى من الممكن أن يتم أقامتها والتى تعد أنها رائعة وذلك من أجل زيارة الأماكن المختلفة فى جكهورية مصر العربية وتعد أن محافظة الوادى الجديد هى واحدة من أشهر المحافظات الرائعة والتى يوجد فيها العديد من الأماكن الرائعة من أجل الزيارة والتى يرغب العديد من الأشخاص فى زيارتها وهناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى الذهاب إلى هناك من أجل الأستمتاع بالأماكن المختلفة ويتسائل البعض من الاشخاص عن سعر تذاكر أتوبيس الوادي الجديد ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على التذكرة الواحدة.

سعر تذاكر أتوبيس الوادي الجديد :

  • حيث أن الوادى الجديد هى واحد من المحافظات التى تتواجد فى مصر والتى تعد أنها من أكبر المساحات فى أفريقيا والأكبر فى مصر وهى يوجد فيها العديد من الأماكن الشهيرة والرائعة و التى يرغب العديد من الاشخاص فى زيارتها من كل مكان.
  • من أجل الوصول إلى هناك فأن العديد من الأشخاص يصلون من خلال ركوب الأتوبيسات التى تنتقل بين المدن وغيرها والتى تعد أنها خدمة رائعة يتم تقديمها بالشكل المناسب.
  • و يمكنك التعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة و الأمور الأخرى التى من الممكن أن تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على : خط سير اتوبيس مواصلات مصر

الحصول على تذاكر أتوبيسات الوادى الجديد :

  • حيث أن شركة الوجه القبلى للنقل والتى تتواجد فى الوادى الجديد قد قامت برفع أسعار التذاكر من أجل السفر من القاهرة إلى الوادى الجديد وذلك من خلال زيادة 5 جنيه مصرى على الأسعار السابقة وقد نبهت الشركة على أن رفع الأسعار جاء مطابقة للنسب السنوية المقررة والتى أصبحت 75 جنيه مصرى بدلاً من 70 جنيه مصرى من مركز الداخلة والذى يتجه إلى محافظة القاهرة و أصبحت 60 جنيه مصرى بدلاً من 55 جنيه مصرى من مركز الخارجة والذى يتجه إلى محافظة القاهرة

و من خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على : خط سير مواصلات مصر

أضف تعليق