الدكتوره رميله بنجران

الدكتوره رميله بنجران، من هي وما تخصصها بالتحديد؟ يبحث البعض في الفترة السابقة عن اسم هذه الطبيبة فما السبب؟ كل هذا وأكثر في هذا المقال.

الدكتوره رميله بنجران

مشاكل الحمل بالنسبة للسيدات من المشاكل التي تسبب الكثير من الحزن والكثير من تغيرات النفسية، مما يدفع المرأة لزيارة مختلف الأطباء والطبيبات وهذا للحصول إلى الطبيب الجيد.

ونتحدث اليوم عن طبيبة مميزة حصلت على مدح كبير من بعض الذين قاموا بالكشف عندها، حيث تم ذكرها بسيرة حسنة وبعض الأشياء الأخرى التي تدل على جدها في العمل.

وتقول سيدة أنها كانت تعاني من مشاكل الحمل، حتى أنها كانت تزور الكثير من المستشفيات في مختلف الاماكن، حتى أنها باتت تفقد الامل في فكرة أن تكون حامل في يوم من الايام.

وكان هذا حتى تعرفت على دكتورة يمنية اسمها الدكتوره رميله بنجران، وتقول السيدة أنها شعرت بقلة الامل لدرجة أنها توقف عن الذهاب لأي طبيب أو مستشفى مدة 4 أشهر.

ولكنها قررت في النهاية أن تذهب وتترك أمرها لله، وذهبت لأنها لم تكن ترى أن التجربة ستكون ضارة، حيث أن لهذه الطبية سمعة جيدة بين نساء كثيرات والكل يقول أنها ماهرة في عملها.

وتقول السيدة أنها أصبحت حامل بفضل الله ثم فضل العمل الجاد الذي قامت به هذه الطبيبة معها، حتى أنها تذكر أن أحد جيرانها تزوجت من 7 سنوات وكانت تعاني من مشاكل في المبايض مما جعلها لا تحمل.

وما إن زارت الدكتوره رميله بنجران حتى نصحتها وتابعت معها بمهارة لتتمكن تحديد موضع وسبب المشكلة والطرق العلمية الصحيحة للتغلب على هذه المشكلة، وفي النهاية أصبحت المرأة حامل.

وتقول أن صديقة أخرى لها تعاني من مشاكل صعبة في ضعف التبويض وأنها تعاني من اكياس المبايض، وفي النهاية تابعت مع الطبيبة رميلة بنجران وهي الآن حامل بعد صبر دام حوالي 5 سنوات.

نرشح زيارة قسم منوعات لقراءة مقالات شيقة تحتوي على معلومات مهمة، ونرشح هذا المقال: سعر كشف دكتور أحمد عمارة

عيوب الدكتوره رميله بنجران

على الرغم من المهارة العالية لها إلا أن بعض السيدات يقلن أن هناك مشكلة كبيرة وهي الزحام الكبير، حيث أن هذا من أشهر العيوب للكشف أو المتابعة لبعض السيدات.

وتقول أحد السيدات أنها تمكن من المتابعة معها بصعوبة، حيث أنها ذهبت أكثر من 3 مرات وكانت تعود مرة أخرى بسبب الزحام وكثرة الأشخاص الآخرين وعلى الرغم من أن الشهرة العالية تعد شهادة عن الجهد والعمل إلا أن البعض يرى أن هذا عيب لأن التواصل مع الدكتورة صعب.

في ختام المقال علمنا من هي الدكتوره رميله بنجران، حيث أنها من أشهر الأطباء التي ساعدن الكثير من السيدات الذين يواجهن المشاكل في الحمل وغيرها من مشاكل الولادة، والجدير بالذكر أن أغلب النساء يقلن أنها من أفضل الأطباء الذين قاموا بزيارتهم.

كما نقترح المقال التالي للقراءة لكل من تعاني من مشاكل في الحمل وتفكر في ترجيع الأجنة: من ماحست بشي بعد الترجيع وطلعت حامل

رأي واحد حول “الدكتوره رميله بنجران”

  1. ما أفضل حبوب منع الحمل ‏وهل استشير طبيب قبل استخدامها ‏او أسوي تحليل ‏لا أتأكد أن كانت نوع الحبوب منع الحمل يناسبني ‏وتأكد أن كان ما فيها ‏‏ضرر

    رد

أضف تعليق