ضحايا كتاب شمس المعارف والحقيقة الغامضة للقصص المرعبة

بمجرد أن تقوم بالبحث عن عبارة ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى ستجد أن هذا الكتاب له تأثير ضخم على الجميع وهناك الكثير من القصص المنتشرة عنه، ولكن بسبب كثرة المقالات لا أحد يعلم حقيقة الكتاب الملقب بـ شمس المعارف الكبرى أو ما يحدث لمن يحاول قراءة الكتاب، لذلك في مقال اليوم سنتعرف على أكثر القصص غموضًا التي تم نقلها عن الكتاب.

ملحوظة: كل ما في هذا الموضوع قصص عن ضحايا الكتاب الذي يعتبر من أشهر كتب الجن ونحن لا ننصح بقراءة الكتب مثل كتاب شمس المعارف ولكن الهدف من المقال هو نشر المعرفة لا أكثر لأن حقيقة ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى شيء غامض لا أحد يعلمه وقمنا بنقل القصص لكم.

ضحايا كتاب شمس المعارف

القصة الأولى لـ ضحايا كتاب شمس المعارف: يقول صاحب القصة أنه كان يسمع عن الكثير من الأقاويل عن كتاب شمس المعارف وعن الضحايا وما يحدث لهم، وكذلك أنه يحتوي على مجموعة من أخطر الأسرار التي تخص الجان أو العالم الثاني.

بدأت القصة عندما بلغ عمرة الخامسة والعشرين وذهب إلى محرك البحث وقام بمحاولة تحميل كتاب شمس المعارف بصيغة ال pdf، وبعد دخول الكثير من المواقع لم يجد الكتاب في أي مكان، ولكن كل ما عثر عليه هو مجموعة من الصور الغريبة أو بعض الصفحات من الكتاب.

وبينما هو يبحث وجد صفحة عن تحضير ال… والعياذ بالله، وبدأ في القراءة كنوع من الفضول ومر أسبوع ولم يحدث أي شيء، مرت الأسابيع والأيام تمامًا كل شيء كما أنه أصبح يكذب ضحايا شمس المعارف والقصص المنتشرة عنهم إلى أن جاء اليوم الموعود.

بينما هو نائم أصبح يشعر بأن هناك جاثوم ما يجلس على صدره، وأصبح عندما يستيقظ يجد الكثير من العلامات الغريبة على جسمه ولكنه لم يكن في باله أن لذلك علاقة بـ كتاب شمس المعارف الكبرى.

مع الوقت تطور الامر وفي أحد المرات وجد أن هناك رجل ضخم غريب الشكل يدخل عليه في الغرفة ونظر عليه بعينيه الحمراء اللون وقال بصوت مخيف “هل أنت مستيقظ؟” انتفض بسرعة فوجده اختفي وظن أنه مجرد حلم.

مع الوقت يقول أن الأحداث أصبحت تتكرر وفي أحد المرات أحس أنه يوجد شخص ينام معه وهو يسمع أنفاسه وينظر ولا يجد أي أحد، وبعد أيام رأى فتاة جميلة تدخل عليه بجمالها الكبير وتغازله وأصبحت تتكرر عليه مثل هذه الحوادث المخيفة التي لم يكن يعلم أن لها علاقة بـ شمس المعارف الكبرى وبات أحد الضحايا لمجرد أنه حاول تحميل ومعرفة حقيقة الكتاب.

القصة الثانية لـ ضحايا كتاب شمس المعارف: من ضحايا شمس المعارف شخص كان يحب أن يقرأ أي كتاب بسبب شغفة الكبير عن قراءة تلك الكتب المتعلقة بـ السحر وكتب الرعب وكتب الحقائق الغريبة.

وعلى الرغم من معرفته بالمعلومات عن تحريم قراءة ذلك الكتاب إلا أنه بحث عنه ووجده في أحد المكتبات، ثم قام بفتح الكتاب فوجد أن بداخله عبارات بخط غريب تتحدث عن ملك الجنوب وكيفية التحضير.
 
في يوم الأحد دخل غرفته وبدأ يقرأ واتبع التعليمات المذكورة، فوجد أن المنزل يهتز وتتشقق الجدران وأصبحت حياته معاناة بسبب محاولة قراءة كتاب شمس المعرفة الكبرى.

لم تنتهي القصة هنا بل أنه يقول بعد معرفته بـ كتاب شمس المعارف بات كلما استيقظ يجد علامات على جسده.

القصة الثالثة لـ ضحايا كتاب شمس المعارف: ضحايا شمس المعارف في كل مكان والقصص منتشرة، ولكن هناك ضحايا عانوا بشدة بسبب كتاب شمس المعارف الكبرى، وهذه القصة تصف ما يحدث.

تحكي هذه القصة عن شخص أحضر له أحد أصدقائه الكتاب وقال له هذا كتاب شمس المعارف الكبرى، للوهلة الأولى كان الكتاب مخيف الشكل ويحتوي على كثير من الصفحات التي تحتوي على أسماء الجن.
بدأ في تقطيع تلك الصفحات حتى يعلم ماهي وما قصتها بجانب تلك الرموز الغريبة التي يحتويها شمس المعارف، يقول ضحية شمس المعارف أنه بدأ بإدمان القراءة وأصبح يكره الخروج مع أصدقائه وأصبح منعزلًا كل ما يريده هو أن يقرأ ويفهم حقيقة تلك الألغاز والرموز.
في يوم من الأيام وبعد أن بدأت الشمس تغيب وبينما الشاب يجلس ظهر له شخص له وجه مخيف وعيونه بارزه، بسرعة ارتعش جسده لأنه خاف من المظهر واقترب منه الشخص المرعب وسلم عليه وذهب.
وبعدها بمدة طلب صديقه أن يستعيد كتابه ومنذ ذلك اليوم من قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى وهو يرى شخصًا غريبًا يأتي في أحلامه بشكل متواصل ولم يعد يعلم كيفية الهروب منه.

القصة الرابعة لـ ضحايا كتاب شمس المعارف: يقول احد ضحايا كتاب المعارف أنه كان عليه اختبار وكان يجد صعوبة كبيرة في الحفظ وخاف ان يرسب في الاختبار، وبينما هو يتصفح وجد صفحة من شمس المعارف الكبرى تحتوي على طرق تجعله قوي الذاكرة وسريع الحفظ.

قام الشاب بتطبيق الوصفة ولاحظ أن قدرته في الحفظ زادت بشكل كبير وهذا ما جعله يهتم بـ شمس المعارف وأراد أن يجده ليطبق الكثير من الوصفات التي تساعده في تسهيل حياته وفعل ما يريد.

بدأ الشاب في البحث عن شمس المعارف الكبرى في كل مكان وبينما هو يمر بأحد الشوارع وجد شخصًا يبيع الكتب على الرصيف وسأله قائلًا، هل أحد لديك كتاب شمس المعارف الكبرى؟ رد عليه الرجل ضاحكًا وقال هل ترغب بتعلم تلك الأمور السحرية الخاصة بجلب الحبيب وما إلى ذلك؟
ولكن بالطبع نفى الشاب ذلك ولم يحدد سبب بحثه عن شمس المعارف، بل قال أن كل ما يريده هو القراءة ومعرفة المحتوى، كان يبدو على الرجل أنه يعرف حقيقة نوايا الشاب من البحث عن كتاب شمس المعارف الكبرى ولكنه لم يتكلم وقال أنه سيحضر له ما يريد ولكن أكد أن السعر سيكون مرتفع.

بعد أن عاد ضحية شمس المعارف للبيت كان يفكر في كلام الرجل وعن قوله هل ترغب في أن تكون ساحر وتلك الأمور التي تحدث معه فيها.

في اليوم التالي ذهب الشاب إلى الرجل وهو سعيد لأنه يتمكن من قراءة شمس المعارف ولكنه لم يكون يعلم أنه ذاهب برجليه ليصبح فيما بعد واحد من ضحايا شمس المعارف.

عندما وصل أعطاه الرجل شمس المعارف في كيس لونه أسود وقال يجب ألا تعطيه لأي شخص غيرك، وعاد الشاب لبيته بسرعة ليقرأ.

يقول أنه عندما بدأت يقرأ لم يفهم أي شيء وحزن كثيرًا لأنه اشتراه بهذا المبلغ ولم يحصل على أي فائدة تذكر، وقام بوضعه في خزانة الملابس.

في يوم من الأيام وبينما هو يجلس في غرفته سمع صوتًا في الخزانة التي لم يكن فيها إلا بعض الملابس ومعها كتاب شمس المعارف.

تذكر الشاب وذهب وأخذه وبدأ يبحث في الصفحات حتى وجد صفحة تعلم أشياء غريبة وتحضير الجن، ثم قال في نفسه أنه اشترى شمس المعارف الكبرى ليس ليتركه فقرر أن يطبق الخطوات ولم يكن يعلم أنه بتلك الخطوة سيكون من ضحايا شمس المعارف.

قام بجمع الأغراض وطبقها كما في كتاب شمس المعارف ولكن لم يحدث شيء، وانتظر كثيرًا ولم يحدث شيء تمامًا فنام بشكل طبيعي.

بعد عدة أيام من اطلاعه على تلك الوصفة من شمس المعارف كان يشعر بأن هناك شخص ما ينام معه ويسمع صوت أنفاسه ويشم عطر جميل فضحك وقال هل الجنية من كتاب شمس المعارف الكبرى قبلت الزواج مني.

ثم بالفعل وجدها وقبلت الزواج وهو قبل العقد ومرت بينهما العلاقة لشهور وهي تنفذ ما يريد ويقول صاحب القصة أن تلك الجنية من كتاب شمس المعارف الكبرى نفذت له كل ما يريد وكان سعيدًا في حياته.

حتى الآن لم يكن يظن الشاب أنه من ضحايا كتاب شمس المعارف إلى أن بدأت المأساة عندما قرر والد الشاب أن يزوجه من قريبته وبات الجميع يعاني.

تمردت الجنية وماتت قريبة الشاب وأُصيب والده بالشلل وكل شيء بات سيئًا في حياة الشاب وأصبح الجميع من ضحايا كتاب شمس المعارف وليس الشاب فقط.

وبعدها تخلص من شمس المعارف الكبرى ومر بجلسات علاج طويلة وصعبة ليتخلص من عشق الجنية الذي أصابه بعدما حضرها من كتاب شمس المعارف الكبري.

القصة الخامسة لـ ضحايا كتاب شمس المعارف: ضحايا كتاب شمس المعارف في كل مكان وتختلف كل قصة عن الأخرى وفي نفس الوقت تتشابه وهذه القصة مميزة.

يقول الضحية بدأت القصة عندما جلب صديق أخي كتاب شمس المعارف الاصلي وهو في حالة سيئة بشكل مريب، قال أن شمس المعارف له شكل مرعب والكتاب متصل ببعضه بخيوط غريبة.

بدأ بعدها بخطوة غير محمودة ستجعله من ضحايا كتاب شمس المعارف وهي قراءة ذلك الكتاب الغريب، قال أن في شمس المعارف الكبرى الكثير من المعلومات الغريبة وأسماء غريبة وكذلك أسماء لبعض الكواكب.

يقول بعدما قرأت تلك الصفحات بدأت قصتي عندما كنت أجلس مع عائلتي وجاء شخص غريب فخرجت له وخفت كثيرًا من مظهره واقشعر بدني عندما سلمت عليه ولم أكن أفهم حقيقة ما يحدث وهل لذلك علاقة بـ حقيقة كتاب شمس المعارف الكبرى؟

بعد تلك الحادثة المتزامنة مع قراءة شمس المعارف بات يتردد عليهم ذلك الشخص المخيف ويراه الأخوة في كل مكان وايضا يلاحقهما دائمًا إلى أن ارجعوا شمس المعارف لصاحبه وعندها اختفى الشخص ولكن لحسن الحظ لم يكونا من ضحايا شمس المعارف الذين تدمرت حياتهم.

القصة السادسة لـ ضحايا كتاب شمس المعارف: تحكي هذه القصة عن شخص كان يحب كتب الرعب وما وراء الطبيعة وكل ما يتعلق بالرعب مثل قراءة المقالات على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب بصيغة pdf من على الانترنت.
وبينما هو يتصفح قرأ عن كتاب يسمى شمس المعارف الكبرى ولماذا له ضحايا وأصابه الفضول لمعرفة هذا هذا الكتاب، فبدأ بالبحث عن طرق تحميل كتاب شمس المعارف ولم يجد طريقة.

فقرر أن يذهب للبحث عن كتاب شمس المعارف الكبرى في المكتبات فكانت لديه فضول غريب لـ قراءة شمس المعارف إلى أن وجد أخيرًا شخصًا يقول أن لديه كتاب شمس المعارف وقال أن سعره 3000 جنيه.

صدم الشاب من سعر كتاب شمس المعارف ورفض إعطاء الرجل المبلغ وقال أن كل ما يملكه هو 1000 جنيه فقط واتفق الاثنان على المبلغ ولكن الرجل رفض أن يسلمه شمس المعارف الكبرى وقال أنه سيصوره له.

بعدها ذهبا إلى المكتبة ليقوما بتصوير كتاب شمس المعارف الكبرى بدون لمسه، ولكن كان هناك كوب من الشاي سقط فجأة عندما التقط الصورة وانطفأت الأنوار.

وبغضب عارم سلمهم الشخص كتاب شمس المعارف قائلًا “خذوا هذا الكتاب بسرعة” فأخذه الشاب وعاد للمنزل، بينما هو في طريقه لبيته لم يكن يفهم حقيقة ما حدث معه وما حقيقة شمس المعارف الكبرى وهل له علاقة بما حدث في المكتبة؟

عندما وصل المنزل دخل غرفته واغلق الباب بسرعة وفجأة عم الظلام في بيته بينما المبنى كله به الأضواء وأصبح الأمر كأنه فيلم رعب غريب ولم يكن يعلم ماذا يصنع.

ولكنه ربط تلك الأحداث وظن أن لذلك علاقة به لأنه يملك نسخة من كتاب شمس المعارف وبدأ يقرأ، وجد الكثير من الرموز الغريبة التي لم يكن يفهمها بسهولة مما صعب عليه قراءته ومعرفة الحقيقة وبدون أن يعلم أنه سيكون من ضحايا كتاب شمس المعارف.

وجد في المنتصف كلمات تتحدث عن ملك الجنوب وطرق التحضير وما إلى ذلك فنفذ الخطوات وبدأت الجدران تتشقق ولم يكن يفهم ما يحدث، فبسرعة ألقى كتاب شمس المعارف الكبرى من يده وفر هاربًا وأصبح يرى الكوابيس بشكل متواصل.

وبعد أن نقلنا لكم قصص عن ضحايا كتاب شمس المعارف لنذكر لكم بعض المعلومات عنه ونجيب عن سؤال هل كتاب شمس المعارف خطير؟

حقيقة كتاب شمس المعارف الكبرى

لطالما تم اعتبار قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى نذير سوء ودمار لمن تجرأ على ذلك وهو لا يعلم ما يفعل، حيث أن كتاب شمس المعارف كتاب خطير لا ينصح أن يقرأه احد أبدًا.

حيث أن قصص ضحايا كتاب شمس المعارف في كل مكان وتملأ المواقع والمنتديات والكل يحكي تجاربه ولكن بالطبع تظل حقيقة شمس المعارف الكبرى غامضة.

إن الصفحة الأولى من كتاب شمس المعارف يبدأ معها الغموض فهو كتاب من أشهر كتب السحر على مر التاريخ.

يتكون كتاب شمس المعارف من 40 فصلًا لها أسماء غريبة كل من فهمها بات من ضحايا الكتاب الذي قام بتأليفه شخص يدعى “أحمد بن علي البوني” وهو شخص كثير الترحال واستقر في مصر.

تقول بعض الإشاعات أن مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى الحقيقي ليس أحمد بن علي البوني بل تم نسبه إليه كنوع من محاولة تضليل الأشخاص عن مؤلف الكتاب الحقيقي ولكن حقيقة ذلك غامضة.

من اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى أنه يحتوي على طرق السحر وأن كل الكتب الأخرى تم تأليفها عن طريق الاستعانة بكتاب شمس المعارف الكبرى.

ذكرت بعض المصادر أن كتاب شمس المعارف الكبرى الموجود حاليًا ما هو إلا نسخة معدلة وغير حقيقة وأن كتاب شمس المعارف الحقيقي مخبأ في مكان يستحيل الوصول إليه، لذلك لا يجب تصديق كل من يقول قرأت كتاب شمس المعارف أو اشتريته وغيرها من الأمور لأن الحصول على هذا الكتاب صعب.

ماذا يحدث لمن يقرأ كتاب شمس المعارف ؟

إن من يتجرأ ويقرأ كتاب شمس المعارف يجب أن يكون على دراية بما يفعل، لأن هذا الكتاب غامض له أسرار كثيرة لا يعلمها إلا الله، كما أن أكثر من قرأوا الكتاب اصبحوا من ضحاياه الذين تنتشر قصصهم في كل مكان وما حدث لهم هي القصص التي تناولناها في مقالنا هذا.
 
كان حديثنا في هذا الموضوع عن حقيقة قصص ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى التي تم انتشارها بشكل واسع عن من تجرأ وقرأ كتاب شمس المعارف وبات ضحية من ضحايا الكتاب، كما أننا تحدثنا عن خطورته وننصح بعدم محاولة البحث عنه حتى لا تكون أنت أيضًا واحد من ضحايا شمس المعارف، ومن المهم أن تعلم عزيزي القارئ أن أي قصص عن كتاب شمس المعارف تكون مرعبة.

رأي واحد حول “ضحايا كتاب شمس المعارف والحقيقة الغامضة للقصص المرعبة”

  1. كلام فاضي ومش صحيح
    منكرش ان الكتاب يخالف السنه النبويه بما ما فيه من سحر وطلاسم
    ولكن كان لي الفضول أيضاً ان اقرأ في مثل هذه المواضيع من باب الاستطلاع
    وقرئت الاربع نسخ بدل المره اربعه وخمسه
    احيانا بعيني واحيانا بلساني ومحصلش اي حاجه نهائي من كل المذكور بالاعلي

    رد

أضف تعليق