سعر كريم بينكي في الصيدليات

تعتبر كريمات التفتيح حاليا من الحلول السريعه التي تبحث عنها العديد من النساء . حيث تعتبر الحل الوفر و الامن للتخلص من التصبغات او البقع السمراء التي تم تكوينها من التعرض لاشعه الشمس . لذلك يجب عليكم استخدام الكريمات الامنه التي تتناسب مع نوع بشرتكم لتجنب حدوث اي ضرر . و من خلال موقعنا اليوم سوف نقدم اليكم سعر كريم بينكي في الصيدليات . الذي يعتبر من أفضل الكريمات التي تساعد علي تفتيح البشره . و أعطائها نضاره و حيويه و شكل لامع و براق . من خلال استعماله بالطريقه الصحيحه . و نعرفكم ايضا علي الكثير من المعلومات عن الكريم من مكونات و فوائد و غيرها من المعلومات الواجب توافرها لديكم عند استخدامه .

سعر كريم بينكي في الصيدليات

يعد من أكثر كريمات التفتيج فاعليه حيث يحتوي علي الكثير من الفيتامينات المفيده و المغذيه للبشره . كما يحتوي علي العديد من مضادات الأكسده التي تساعد في تقليل صبغه الميلانين العامل المؤثر في تكوين التصبغات و اسمرار البشره . لذلك نقدم اليكم سعر الكريم لكل من يبحثون عنه و خاصه بعد ان اشتهر و تحدث عنه الكثير من الاطباء و المذيعين في التلفزيون .

سعر كريم بينيكي 

  1. يتوفر الكريم في الصيدليات بعبوه بحجم 50 مل بسعر 150 جنيه مصري .
  2. و يوجد عبوه أكبر تحتوي علي 100 ملي بسعر 250 جنيه مصري .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر 

فوائد كريم بينكي للبشره و الجسم 

يوجد العديد من الفوائد التي يقدمها كريم بينكي للبشره و الجسم أيضا و هي كالأتي .

  • يعمل كريم بينكي علي تفتيح الوجه و المناطق المختلفه مثل الكوع و الركبتين ومنطقه الأندر أرم و البيكيني و مفاصل الاصابع و اليدين و يساعد علي ترطيبهم بشكل كبير و ملحوظ .
  • يحتوي الكريم علي خلاصه التوت البري الذي يساعد علي ترطيب الجلد لفترات طويله كما يساعد من تقليل افراز الميلانين مما يساعد علي سرعه توحيد اللون و ازاله المناطق الغامقه .
  • يتوافر به فيتاميني E و A المتعارف علي خصائصهم المضاده للأكسده و ترطيب الجسم بالأضافه الي فيتامين سي الذي يعمل علي تغذيه البشره و يمدها بالعديد من الفوائد .
  • يعرف ايضا بفاعليته في القضاء علي الحبوب حيث يحتوي علي مواد فعاله مثل ساليسين التي تعمل علي تنظيف المسام بأنتظام و لها خصائص مضاده للبكتيريا مما يعمل علي التخلص من الحبوب .
  • يحتوي ايضا علي العديد من المواد و المستخلصات الطبيعيه مثل العرق سوس و الشاي الاخضر المعروف بأنه مضاد للأكسده بالاضافه الي العديد من المواد الطبيعيه التي تساعد علي تفتيح البشره و ترطيبها مثل زبده الشيا و زبده الكاكاو و التي تعمل ايضا علي ازاله اثار الحبوب و التخلص من الخلايا الميته .
  • كما انه لا يقتصر استخدامه علي النساء فقط بل يمكن للرجال استخدامه للتخلص من الحبوب في منطقه الذقن و علاج الالتهابات الناتجه من الحلاقه او الذين يتعرضون بكثره للشمس بطريقه مباشره .
  • عند استخدامه علي الوجه يعد طبقه حمايه من الشمس و من الشوائب و البكتيريا كما يمكن استخدامه قبل المكياج لعمل طبقه عازله تمنع المكياج من اختراق المسام .

فوائد كريم بينكي للبشره و الجسم 

أقرأ أيضا سعر صابونة ستارفيل للتفتيح

طريقه استخدام كريم بينيكي 

يمكن استخدامه بطريقه سهله و بسيطه لكن يجب اتباع الخطوات التاليه للحصول علي أفضل نتائج ممكنه منه .

  1. قومي بوضع نقاط بسيطه من الكريم علي الوجه 
  2. توزيعه في مناطق متفرقه مثل الجبهه و اسفل العينين و علي الخدود و اعلي الشفاه .
  3. تدليكه علي البشره بحركات بسيطه بطريقه دائريه للتأكد من امتصاص البشره له .
  4. التأكد من أستخدامه علي بشره نظيفه و مغسوله جيدا .
  5. يفضل استخدامه مرتين صباحا و مساء .
  6. ينصح بأستخدام الكريم ليلا قبل النوم حيث يكون امتصاص الكريمات ليلا افضل للبشره .

تجربتي مع كريم بينكي للتفتيح 

أختلفت فاعليه الكريم من نوع بشره الي الاخري . حيث ظهرت النتائج عند استخدامه لمده 4 اسابيع فقط . و هناك بعض السيدات التي ظهرت النتائج بعد استخدامه لمده شهر . كما أكدو علي فاعليته و انه ضد الماء و لا يمكن زواله بأستخدام الماء . كما أكدت الكثير من مستخدمي كريم بينكي علي فعاليه مكوناته في التفتيح و التخلص من التصبغات و توحيد لون البشره .

تجربتي مع كريم بينكي للتفتيح 

أضرار كريم بينكي 

يتناسب كريم بينكي مع كافه انواع البشره الدهنيه او الجافه او الحساسه . ليس له أي أثار جانبيه و لا اضرار علي الجسم او البشره . و يمكن استخدامه للأطفال لعلاج الالتهابات الناتجه من الحفاضات ايضا لأمانه الكبير علي الانسان بشكل عام . لعدم احتوائه علي اي كميات من الزنك و أن جميع مكوناته أمنه و طبيعيه .

بذلك نكون وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم كافه المعلومات عن كريم بينكي للتفتيح . كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عن طريق التصفح بين أقسام موقعنا المتنوعه . و يمكن ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل سعر غسول غارنييه بالليمون

أضف تعليق