تجربتي مع دكتور هشام صالح

من خلال موضوع مقال اليوم سوف احكي لكم تجربتي مع دكتور هشام صالح فعلي الرغم من انه يوجد هناك العديد من الأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد الا ان ذلك الدكتور له طابع فريد من نوعه وهو يعد واحد من اشهر وانجح الأطباء الموجودين في مدينة الإسكندرية بأكملها .

يمتلك الدكتور هشام صالح الكثير من الخبرات التي تؤهله للقيام بكل العمليات وخاصة عمليات الحقن المجهري والذى يعد أحد الحلول الهامة للعديد من المشاكل التي تحدث للحمل ومن أجل ذلك يذهب اليه العديد من النساء في مدينة الاسكندرية من أجل التخلص من مشاكل الرحم والحمل أو من أجل الولادة .

سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي السيرة الذاتية الخاصة بالدكتور هشام صالح وكيف من الممكن ان يتم التواصل معه ؟ لذلك تابعونا.

تجربتي مع دكتور هشام صالح :

تجربتي مع دكتور هشام صالح تتلخص في ان الله سبحانه عز وجل قد رزقني انا وزوجي بأربع بنات ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله زينة وأدب وجمال نحمد الله عليهم وانا وزوجي ما كنا نعاني من أي مشكلة ولكن الله لم يشاء بأن يرزقنا بولد وزوجي كان نفسه كثير بولد يحمل أسمه ويكون سند لينا ولأخواته الي ان سمعنا عن إمكانية تحديد نوع الجنين واستقرينا علي دكتور هشام بناء علي شهرته الواسعة التي يحظى بها في هذا المجال .

تواصلنا مع العيادة وكان الحجز بعد أسبوعين وتقابلنا مع الدكتور وكان غاية في الاحترام مرة خلوق شرح لنا الدكتور الطريقة والتي تكون من خلال عملية حقن مجهري وقال لي حينئذ ان نسبة تحديد النوع مضمونة 100% الا في حالة اذا ما لقينا عند زوجي اجنة ذكور هنا راح تفشل العملية كما انه نبهني أيضا انه ممكن بعد عملية الارجاع الحمل ما يثبت ولكن هذا الشيء بأمر الله احنا راح نعمل اللي علينا والباقي علي الله.

وبالفعل خدنا القرار وتوكلنا علي الله واعطاني في البداية علاج لمدة شهر بالضبط وبعد ذلك عملنا عملية السحب وبعد خمس أيام عملية الارجاع وبعد أسبوع طلب مني الدكتور اجراء تحليل والحمد لله رب العالمين نتيجة التحليل كانت إيجابية وطلعت الحمد لله حامل ومرت فترة حملي بسلام ورزقني الله بأحلى مولود اسميته محمد ربنا يجعله خير السند والعون لنا ولأخواته ويرزق كل مشتاق يا رب وكانت هذه تجربتي مع دكتور هشام صالح ونصيحه منى لجميع الاخوة المقبلات على عمليات الحقن المجهري او تحديد نوع الجنين من غير تفكير الدكتور هشام صالح شاطر جيدا جيدا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع الحقن المجهري للحمل بتوأم

السيرة الذاتية للدكتور هشام صالح :

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع دكتور هشام صالح فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي سيرته الذاتية التي تتمثل فيما يتضح امامنا :

  • بوجه عام فهو احد الأطباء المتخرجين من جامعه الإسكندرية استطاع الحصول علي الماجستير بعد الانتهاء من جميع مراحله كما انه يعد أستاذ قسم النساء والتوليد و علاج العقم بكلية الطب في جامعة الإسكندرية بالإضافة الي انه يعد من الاستشاريين في مجال علاج العقم والحقن المجهري.
  • يعد هذا الدكتور مدير مستشفى أجيال للحقن المجهري وهو المسئول عن وحدة الحقن المجهري بالمستشفى بالإضافة الي انه عضو في العديد من الجمعيات الطبية العالمية البارزة مثل الجمعية الأمريكية للخصوبة وعضو في الجمعية الأوروبية للخصوبة و الأجنة.
  • وهو أيضا عضو في جمعية النساء والتوليد المصرية وأيضا عضو في الجمعية المصرية لأمراض الخصوبة بالإضافة الي انه يتميز بكونه حريص بشكل دوري على الظهور في العديد من البرامج التلفزيونية والرد على العديد من الاستفسارات الخاصة بمجال النساء والتوليد وتقديم العديد من النصائح.
  • كما أنه يمتلك أحدى العيادات المجهزة بجميع الأجهزة الحديثة من أجل أجراء كل العمليات الممكنة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر عملية الحقن المجهري

طريقة التواصل مع دكتور هشام صالح :

يرغب العديد من الأشخاص في التعرف علي كيفية التواصل مع هذا الطبيب ويتضح ذلك من خلال ما يلي :

  • من الممكن ان يتم التواصل مع هذا الطبيب بكل سهولة وذلك عن طريق أرقامه الهاتفية وهما كل من 035230011 او 035451205 أو عن طريق الدخول الى الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو عن طريق الدخول الى الموقع الإلكتروني الخاص بالدكتور والذى من خلاله يمكنك أن تتعرف على كل ما يتعلق بالدكتور.
  • كما من الممكن ان يتم التواصل معه أيضا من خلال الذهاب الى العيادة الخاصة به مباشرة والتي تتواجد في الإسكندرية أبو قير امام بنك فيصل الإسلامي المصري أو يمكنك التعرف على المواعيد الخاصة به في مستشفى أجيال والذهاب اليه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : هل من الضروري انتفاخ الثدي بعد إرجاع الاجنة

مميزات مركز الحقن المجهري في مستشفى أجيال :

في صدد موضوع مقالنا تجربتي مع دكتور هشام صالح والتحدث عن هذا الطبيب بوجه خاص وبعد ان تعرفنا علي انه مدير هذا المستشفى فسوف نتعرف بشكل سريع علي ابرز مزايا مركز الحقن المجهري الخاص بهذه المستشفى حيث يتميز بتواجد فيه العديد من التقنيات الحديثة والتي تستخدم في المستشفيات العالمية من أجل زيادة نجاح عمليات الحقن المجهري وتتمثل مزاياه فيما يلي :

  • يتميز بانه يوجد فيه جهاز التكبير الفائق للحيوانات المنوية كما أنه يحتوى أيضا على أجهزة الليزر الحديثة بالإضافة الي انه يتميز أيضا بانه يوجد فيه الحضانة الذكية وهى حضانة التصوير الوقتي للأجنة.
  • يحتوي علي الأجهزة التي تعمل على تطبيق تقنية ارجاع الأجنة في اليوم الخامس و السادس كما أنه يتواجد فيه التقنيات الخاصة بالفحص الوراثي للأجنة والتي من خلالها يتم أيضا ما اذا كان هناك عيوب خلقية في الأجنة ام لا قبل زرعها مرة أخرى في المهبل ومن خلالها يتم انتقاء الجنين السليم من ناحية التركيب الوراثي و منع ظهور الأمراض الوراثية.
  • ويتواجد فيه أيضا التقنيات التي تساعد على الاحتفاظ بكل من الحيوانات المنوية والأجنة والبويضات لأقصى مدة ممكنة دون حدوث أي شيء فيها يؤدى الى أتلافها و ذلك عن طريق التجميد كما أن المركز يتواجد فيه جميع المناظير الجراحية من أجل علاج المشاكل المتعلقة بالرحم للنساء بالاضافة الي انه يتواجد أيضا به الأجهزة التي تعمل على تشخيص أمراض الرحم والمهبل عن طريق الموجات الصوتية الثلاثية ورباعية الأبعاد.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

متى يسمح بالجماع بعد فشل الحقن المجهري

مين سوت تلقيح مجهري وحملت

تجربتي مع دكتور هشام صالح كانت هي عنوان موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها حول ذلك الامر وذلك من خلال التعرف علي السيرة الذاتية للدكتور هشام صالح وكيفية التواصل معه بالاضافة الي عرض تجربتي مع دكتور هشام صالح والتعرف علي ابرز مميزات مركز الحقن المجهري في مستشفى أجيال وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي الأعزاء يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق