شخصيات ويني الدبدوب

ويني الدبدوب هو واحد من أروع أفلام الرسوم المتحركة في عالم ديزني لاند والذي يدور في اطار اجتماعي عائلي كوميدي وغنائي يحبه كل من الصغار والكبار لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي ابرز شخصيات ويني الدبدوب لذلك تابعونا.

شخصيات ويني الدبدوب :

بناء علي رغبتكم فسوف نستعرض معكم اليوم اعزائي المتابعين شخصيات ويني الدبدوب وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • ويني أو بوه  – Winnie & Pooh : تتمحور هذه الشخصية اعزائي المتابعين في كونها البطل الرئيسي لهذا الفيلم وهي واحدة من اشهر الشخصيات الكرتونية التي يحبها الأطفال في عالم ديزني بوجه عام وتتمثل الشخصية في دب مجسم سمين من وحي خيال المؤلف يتميز بلونه الأصفر وملابسه ذات اللون الأحمر وهو ذو شخصية لطيفة وظريفة للغاية ومن أكثر هواياته المفضلة هو أكل العسل والذي يضعه في الكثير من المآزق.
    • كما تتصف هذه الشخصية أيضا بنظرتها المتفائلة للحياة وكرهها لليأس بشدة وهذا لأنها شخصية طفولية ومحبوبة وودودة لدى الجميع من حولها هذا فضلًا عن أنها من الشخصيات التي تتسم بكل من الشجاعة والشهامة في الأوقات الصعبة وتحب أن تستشيرها أصحابها في الكثير من الأمور ومن أجمل صفاتها أيضا أنه تحمل بداخلها كافة معاني الإخلاص والوفاء لأصدقائها الذين دائما ما يطلقون عليها “قائد المجموعة”.
    • هذا بالإضافة إلى أنها تتسم أيضا بانها شخصية بطيئة للغاية وفي كثير من الأحيان تكون ساذجة وهادئة وعلى الرغم من سذاجة هذا الدب إلا أن أصدقائه يحبونه كثيرًا لطيبة قلبه واستعداده الدائم لتقديم المساعدة لهم ويعد أقرب الأصدقاء إليه هو الولد الصغير كريم أمين الذي يعتبر هو محور القصة منذ البداية.

ويني أو بوه

  • حوار او ايور : وبوجه عام اعزائي فهو عبارة عن حمار عجوز رمادي اللون لديه ذيل طويل مربوط في النهاية بفيونكة ورديه اللون تجعله مغرم بها للغاية وبوجه عام فهو واحد من أصدقاء الدب المقربين يتسم بعدد من الصفات السيئة تجعله شخصية سلبية وذلك لأنه كئيب ومتشائم وساخر من كل من حوله حتى أنه من أكثر شخصيات الكرتون التي تكاد تعد رمزًا للاكتئاب.
    • كما يتسم أيضا بانه يتحدث بحذر وببطء شديد مع الحيوانات الأخرى وفي الغالب يشعر بالتردد في مواكبة أفعالهم ومن أكثر الأشياء التي تميز هذه الشخصية اعزائي المتابعين أن منزله مكون من العصى الذي يجعله يتفكك بشكل دائم وعليه أن يعيد بنائه من جديد.

حوار او ايور

  • نمور : وهو عبارة عن نمر متوسط الحجم يتسم بلونه البرتقالي كما انه احد الحيوانات المقربة لشخصية الفيلم الرئيسية ودائما ما يرافقها في أفلام الكارتون والقصص المصورة بالإضافة الي انه احد العاب الطفل كريم امين وتتميز هذه الشخصية بوجه عام بحبها للقفز والنشاط والتجول في كل مكان فهو من شخصيات الفيلم السعيدة والمرحة فهو مفعم بالطاقة والانفتاح والتفاؤل.
    • كما أنه واثق من نفسه جدًا  وواسع الحيلة وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لا يستطيع تحمل المسؤولية وغالبًا ما يصنع المشاكل ويتسبب في إثارة المتاعب لمن حوله وفي بعض من الأحيان الأخرى يظهر نمور أنه شخص صارم وشديد في تعامله وأوقات أخرى يكون خائف وجبان.

نمور

  • أرنوب : بوجه عام اعزائي المتابعين فهو عبارة عن أرنب ذو لون اصفر فاتح وعلي الرغم من انه من الشخصيات المحبوبة في عائلة بطلنا بوه الا انه غير صبور ولا يستطيع التحكم في اعصابه او انفعالاته حيث تعتبر هذه الشخصية اعزائي واحدة من اكثر شخصيات الكرتون المثيرة للتوتر وذلك بسبب انها تتسم بالعصبية الشديدة والغضب وسرعة الانفعال.
    • كما أنه يعد من الشخصيات المهووسة بالترتيب والنظام والتخطيط ولديه إصرار شديد على فعل الأشياء بطريقته هو وليس هذا فقط بل هو يحب حديقته للغاية ويفتخر بها بشدة ويكره من يحاول أن يسبب التلف فيها بالإضافة الي انه محب للحيل السحرية والالتزام بالقواعد وعاشق للنظافة والنظام بشكل قهري ودائمًا ما يرى نفسه شديد الذكاء ويتخيل أنه من أذكى الحيوانات التي توجد في الغابة.

ارنوب

  • فجلة : بوجه عام احبائي الأعزاء فهو عبارة عن حيوان خنزير صغير لون جلد وردي ولديه اذن ورديه اللون أيضا واكثر ما يتميز به هو جسمه النحيف بالإضافة الي انه يتميز أيضا بارتدائه ملابس باللون الأرجواني مخططة باللون الأسود ولديه عيون خرزيه وحواجب رفيعة.
    • ومن أكثر الصفات التي يتسم بها هذا الخنزير اعزائي أنه هادئ وخجول للغاية كما يسيطر عليه الجبن والخوف بشكل كبير بالإضافة الي أنه شخصية سلبية وساذجة جدًا على الرغم من أنه من أكثر الشخصيات الكرتونية اللطيفة والمرحة ويعيش هذا الحيوان في شجرة زان بالغابة ودائمًا يحرص على أن يجعلها نظيفة ومنظمة.

فجلة

  • كانجا او رو  : وهي من اكثر الشخصيات اللذيذة التي توجد بسلسلة أفلام هذا الكارتون وهي عبارة عن انثي كنغر تتسم بلون جسدها البني الفاتح والنحيف بالإضافة الي عيونها السوداء واذنيها الوردية المستديرة وهي ذات شخصية هادئة ورزينة كما انها ذات قلب طيب وحنون.
    • إضافة الي ما سبق فهي تتصف أيضا بكل من الصبر والحكمة والنضج والذكاء كما أنها تتصف بالجود والكرم الكبير كما أنها تمتلك كافة صفات الأمومة التي تشمل قدرتها على تحمل المسؤولية وتوفير الرعاية لطفلها ويعتبر نمور اعزائي المتابعين هو واحد من اكثر الأصدقاء المقربين لها ولطفلها حيث أن نمور يعاملها بكل احترام ونلاحظ دائما وهو يناديها باسم السيدة كانجا.

كانجا ويني

  • ظاظا : اعزائي المتابعين بوجه عام فان هذه الشخصية تتمثل في كونها بومة عجوز بنية اللون ولديها منقار برتقال اللون وتتسم بأنها ذو جسد نحيف هذا مع وجود بعض الريش البني على منطقة الظهر والذيل والقليل من الريش الأسود من جهة الجانب الأسفل كما انها تعتبر من اكثر الشخصيات المثيرة للمتاعب والمشاكل والتي تتمحور عليها بوجه عام معظم احداث هذا الفيلم الكارتوني.
    • جميع شخصيات الكرتون يرون أن هذه الشخصية اعزائي هي أذكى الحيوانات التي توجد بينهم في الغابة على الرغم من أن ذكائها مشكوك فيه ولكنها تتسم بأنها حكيمة وعقلانية وثرثارة إلى أبعد الحدود كما أنها تتسم ايضا بالشرود الدائم ولديها جهل في الكثير من الأوقات وليس هذا فقط بل أنها أنانية بعض الشيء ومغرورة ولديها الكثير من التكلف والوسوسة وعلى الرغم من كل ذلك إلا أنها تعتبر حيوان محبوب وودود من قبل من حوله لأنها تتحدث بأسلوب رائع يجعل الأخرين ينجذب إليها.

  • رو : تعتبر هذه الشخصية احبائي المتابعين هي أصغر الشخصيات الكرتونية الرئيسية التي توجد في هذا الفيلم وبوجه عام فهو الابن الصغير والوحيد لكانجا التي سبق وتحدثنا عن شخصيتها ولكنه عكس شخصية والدته تمامًا حيث انه بعيد كل البعد عن الهدوء والرزانة والحكمة ويحب الإزعاج والتنطيط والتنقل في كل مكان.
    • كما يتسم ايضا اعزائي بحبه للبهجة والفرح والمرح ولديه طاقة كبيرة من النشاط والحركة ويعتبر نمور من أقرب الأصدقاء إليه ويحب كثيرا اللعب معه.

رو ويني

  • كريستوفر روبن : اعزائي الكرام ان هذا الطفل هو الشخصية البشرية الوحيدة التي توجد في سلسلة أفلام هذا الكرتون واسمه في النسخة العربية كريم امين وبوجه عام فهو من أفضل أصدقاء الدبدوب وفجلة وعمره عشر سنوات ويتميز هذا الطفل بشخصيته الطيبة والمرحة للغاية ولديه قدر عال من الرحمة والمودة لجميع الحيوانات التي توجد في الفيلم.
    • كما انه يتسم أيضا اعزائي بكل من الحكمة والنضوج حيث أنه هو المالك لكافة هذه الألعاب من الحيوانات والدب بو هو صديقه المقرب إليه قضي الطفل معظم مرحلة طفولته في الغابة الجميلة وهي غابة مسحورة ويحرص على مشاركة ألعاب الحيوانات الخاصة به في معظم مغامراتهم اللذيذة.

كريستوفر روبن

من خلال قسم منوعات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : شخصيات السنافر

تعرف علي ابرز أقوال ويني :

بعد ان تعرفنا معا اعزائي في الفقرة السابقة علي شخصيات ويني الدبدوب بشكل مفسر وبسيط فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة ايضا علي ابرز اقوال ويني وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي :

  • القليل من التفكير في الآخرين يحدث كل الفرق.
  • بعض الناس يهتمون كثيراً وهذا يسمى الحب.
  • يا عزيزي ان الحب يأخذ خطوات قليلة إلى الوراء وربما أكثر لإفساح المجال لسعادة الشخص الذي تحبه.
  • إذا كان الشخص الذي تتحدث معه لا يبدو أنه يستمع فكن صبورًا يا عزيزي قد يكون الأمر ببساطة أن لديه قطعة صغيرة من الزغب في أذنه.
  • ان الدب مهما حاول جاهدًا ينمو بدينًا بدون تمرين.
  • أنا دب صغير جدًا والكلمات الطويلة تزعجني بالاضافة الي قوله يوم بلا صديق يشبه وعاء بدون قطرة واحدة من العسل.
  • الحياة رحلة يجب تجربتها وليست مشكلة يجب حلها.
  • يوم بدون ضحك هو يوم ضاع هباءً.
  • عندما تمنحك الحياة يوماً ممطراً يا عزيزي يمكنك اللعب في البرك.
  • لم نكن ندرك أننا كنا نصنع ذكريات كنا نلهو فقط.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

شخصيات المحقق كونان

ملخص قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية مكتوبة

والي هنا نصل معكم متابعينا الأحباء الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان شخصيات ويني الدبدوب علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف والحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي شخصيات ويني الدبدوب بالاضافة الي التعرف علي ابرز أقوال ويني الدبدوب وفي حالة اذا كان هناك من منكم اعزائي الكرام يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق