تجربتي مع كريم اكيرات للركب

مما لا شك فيه اعزائي الكرام ان جمال المرأة بوجه عام يكمن في كل من نعومة ونضارة بشرتها التي تعكس أنوثتها لذلك دائما ما نجد انه يوجد هناك العديد من النساء اللاتي يبحثن عن حلول للمشاكل المتعددة التي تقف في وجه الحصول علي البشرة المثالية ولعل من اشهر هذه المشكلات هي خشونة الركب  والمرفقين بالاضافة الي جلد الوزة ايضا .
علي الرغم من وجود الكثير من الوسائل التي من شأنها ان تساهم في التخلص من مثل هذه المشاكل لكن الكريمات تبقي في مقدمة هذه الوسائل ويرجع ذلك  الي سعة توافرها وسهولة استخدامها ومن بين هذه الكريمات يأتي كريم اكيرات لذلك سوف اعرض لكم اليوم اعزائي الكرام من خلال موضوع هذا المقال تجربتي مع كريم اكيرات للركب مع نبذة مختصرة تعرفنا بطبيعة هذا الكريم بالإضافة الي التعرف علي كل من مزاياه وطريقة استعماله واثاره الجانبية لذلك تابعونا.

تجربتي مع كريم اكيرات للركب :

من خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم اكيرات للركب ولكن قبل عرضها سنتعرف علي الكريم بشكل مختصر وبوجه عام فان هذا الكريم من ابرز الكريمات التي تعمل علي تقشير وتنعيم البشرة وهذا يرجع الي تركيبته السلسة والدسمة التي تحتوي علي كل من المياه المعدنية وحمض الصفصاف واللينيك مما يجعله يساهم بشكل فعال في ازاله الخلايا الميتة من علي سطح الجلد والتخلص منها نهائيا وبالتالي يصبح الجلد اكثر نعومة من قبل حيث يعمل الكريم علي ترك البشرة مخملية مرتويه وهذا ما يحد من تعرضها الي أي من الخشونة او الجفاف.

كما ان هذا الكريم يساهم ايضا في التخلص من الطبقات الخشنة وذلك بفضل احتوائه علي على اليوريا التي تقشر الخلايا الميتة من على سطح البشرة كما يعمل على علاج الاكزيما المزعجة التي قد تسبب احمرار والتهاب الجلد فيرطب البشرة بعمق ليتركها أكثر نعومة وسلاسة ويعمل على تغذيتها ليمنحها كل من الهدوء والراحة وسوف اعرض لكم اعزائي في التالي تجربتي مع كريم اكيرات للركب وهي تتلخص فيما يوضح لنا في النقاط الاتية :

  • تتلخص تجربتي اعزائي الكرام في انني كنت اعاني من اسمرار منطقة الركب نتيجة الاحتكاك الزائد في هذه المنطقة الامر الذي كان دائما يجعلني اشعر بالحرج والضيق الشديد وقومت بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية مثل المقشرات الطبيعية او استعمال الليمون للتفتيح وغير ذلك من الوصفات الأخرى ولكن للأسف كانت جميع تجاربي بلا جدوي وتبوء بالفشل فلم احصل من خلالها علي أي نتائج حتي ولو بنسب ضئيلة.
  • ذهبت في النهاية إلى إحدى طبيبات الجلدية والتي تحدثت معي عن الطرق المختلفة لتقشير منطقة الركب والتي من بينها استخدام الكريمات واخترت اتباع هذه الطريقة وقد كتبت لي الطبيب كريم اكيرات ونصحتني باتباع بعض من التعليمات من اجل ان احصل من خلاله علي النتائج المرجوة وبالفعل قمت بشراء هذا الكريم ومن هنا بدأت تجربتي مع كريم اكيرات للركب.
  • بعد استعمال الكريم بشكل منتظم وفقا الي تعليمات الطبيبة ولمدة دامت لثلاث اشهر قد تغيرت ركبي كثيرا بشكل لم أتوقع انني سوف اصل اليه فكانت تجربتي مع هذا الكريم من أروع وانجح التجارب التي قد مررت بها علي الاطلاق وانصح أي فتاة او سيدة تعاني من نفس مشكلتي ان تجرب هذا الكريم ولكن بعد استشارة الطبيب أولا وبأذن الله سوف تحصلين علي ما تتمنيه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه

مميزات كريم اكيرات  :

بعد ان تعرفنا معنا اعزائي الكرام علي نبذة مختصرة توضح لنا ما هو هذا الكريم وعرضت لكم تجربتي مع كريم اكيرات للركب فسوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي مزاياه وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يعمل هذا الكريم بشكل فعال علي تنعيم البشرة وترطيبها كما انه يساهم في تغذيتها لتصبح أكثر نشاطا كما انه يتميز أيضا بقدرته في التخلص من الطبقات السميكة المتكونة على سطح البشرة.
  • لا يسد مسام البشرة كما انه سريع الامتصاص ويساهم بشكل كبير في علاج التقرن والاكزيما والبشرة شديدة الجفاف بالاضافة الي المساهمة في التخلص من الحكة المزعجة في الجلد أيضا.
  • صمم هذا الكريم خصيصا للبشرة الحساسة والملتهبة ولا يحتوي على أي مواد كيماوية ضارة التي تسبب تهيج والتهابات البشرة لذلك فهو يتميز بانه لا يسبب أي التهابات او حساسية او تهيج للبشرة.
  • يتميز بكونه علاج قوي لتقشير وتشقق الجلد وعلاج جلد الوزة المزعج أيضا بالإضافة الي انه يتميز باحتوائه علي تركيبة تعمل علي الجمع بين خصائص الترطيب والإصلاح.
  • يعد كحليب مرطب ومغذي ولا يترك أي اثار دهنية متراكمة على البشرة ويحتوي على اليوريا التى ترطب البشرة وتزيل خلايا الجلد الميتة بالإضافة الي انه يحتوي على حمض الصفصاف واللينيك الذي يقشر البشرة ويعمل على تجديدها .

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر كريم فيت لازالة الشعر من المناطق الحساسة

تعرف علي آلية عمل الكريم داخل الجسم :

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان هذا الكريم يعمل بوجه عام داخل الجسم من خلال عدة اليات تضمن له نتائج فعالة وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي الية عمله وهي تتمثل فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • تتلخص الية عمل هذا الكريم في قدرته علي منع فقدان الماء من الطبقة الخارجية للجلد مع تقشير الطبقة السطحية منه وتجديد البشرة وإذابة سدادات الجلد التي تتراكم حول بصيلات الشعر وبالتالي تنعيم النتوءات.

طريقة استخدام كريم اكيرات :

عزيزي القارئ ان طريقة استعمال هذا الكريم سهلة جدا وبسيطة وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة بشكل مفسر وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • يجب أولا ان يتم غسل المنطقة المراد تطبيق الكريم عليها حيث لا بد من ان يتم وضع الكريم على بشرة نظيفة وعلي ان يتم وضع طبقة سميكة من الكريم على المناطق الجافة والخشنة.
  • ثم يدلك الكريم جيدا برفق ولا يحتاج بعد ذلك الى شطف لأنه سريع الامتصاص.
  • من الممكن ان يتم استخدامه مرتين يوميا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : اضرار كريم بيزلين لتفتيح البشرة

تحذيرات عند استخدام كريم اكيرات :

من خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم اعزائي الكرام ابرز التحذيرات الهامة التي لا بد من ان يتم النظر اليها بعين الاعتبار قبل استعمال كريم اكيرات وهي تتمثل بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • بوجه عام فان هذا المنتج مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية والحساسة ولكن دائما ما نوصي عزيزي بان تستشر طبيب الجلدية أولا قبل استخدام المنتج من اجل تفادي التعرض الي أي اثر جانبي من الممكن ان ينتج عنه.
  • يحذر استعمال هذا الكريم في حالة اذا كنت تعاني من مرض أو حالة طبية معينة كما لا يجب ان يتم استخدم هذا الكريم ايضا في حالة إذا كان ختمه مفقودًا أو مكسورًا.
  • لا يفضل ان يتم استعماله من قبل المرأة الحامل.
  • يوصي بضرورة تخزينه بعيدا عن درجات الحرارة العالية وان يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
  • من الضروري ان يتم تجنب منطقة محيط العين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم

الآثار الجانبيّة لـ اكيرات :

بوجه عام اعزائي الكرام فان هذا الكريم امن في حالة اذا تم استعماله وفقا الي تعليمات الطبيب وبشكل صحيح ولكن بالرغم من ذلك فلا بد لنا الآن من ذكر الآثار الجانبية لهذا الكريم والتي يمكن تلخيصها فيما يوضح لنا في التالي :

  • من الممكن ان يؤدي الي الشعور بالحكة.
  • احمرار في البشرة.
  • شعور بحرق ولسع في البشرة.

التداخلات الدوائية لـهذا  كريم :

قد تزداد الآثار الجانبية المحتملة بالظهور عند مشاركةِ هذا الكريم مع واحد من الكريمات الآتية :

  • مضادّاتُ الفطور عموما.
  • كريمات الكورتيكوستيروئيدات.
  • المقشّرات الحاوية على فيتامين A.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بروش

نصائح للعناية بالركب والأكواع :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم اكيرات للركب وفي اطار التحدث عن هذا الموضوع بوجه عام فسوف اعرض لكم من خلال هذه الفقرة بعض من النصائح التي من شأنها ان تساهم في العناية بكل من الركب والاكواع وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يجب الحرص علي تجنب ملامسة الركب او الاكواع للأسطح ذات الملمس الخشن كما انه من الضروري ايضا ان يتم الحرص علي استعمال واقي للشمس قبل الخروج من المنزل.
  • من الضروري ان يتم استعمال كريمات الترطيب بشكل يومي بالاضافة الي الحرص علي ارتداء الملابس ذات الأكمام الطويلة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

كريم atache تجارب

تجربتي مع زيت الزيتون للتشققات

نصل من هنا معك عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم اكيرات للركب علي امل ان نكون قد قدمنا لك الافادة الكاملة من خلال ما قومنا بعرضه من معلومات هامة عن هذا الموضوع متمثلة في عرض تجربتي مع كريم اكيرات للركب والتعرف علي نبذة مختصرة توضح لنا ما هو هذا الكريم وما هي الية عمله ؟ بالاضافة الي التعرف علي كل من طريقة استعمال هذا الكريم ومزاياه وتحذيرات هامة لا بد من معرفتها عند استخدام كريم اكيرات.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا علي كل من الآثار الجانبية لـ اكيرات والتداخلات الدوائية لهذا الكريم بالاضافة الي التعرف علي بعض من النصائح الهامة للعناية بالركب والأكواع وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد و دمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق