من جربت المستكه للتضييق

مؤخرا فقد شاع استعمال المستكة للتضيق وذلك وفقا لما لها من أهمية كبيرة وفعالية في تضييق المهبل بالإضافة الي قيامها بإمداد هذه المنطقة بالعديد من الفوائد الأخرى الرائعة ونظرا الي انه يوجد هناك الكثير من النساء المتزوجات يرغبن في تضييق المهبل باستخدام الوصفات الطبيعية في المنزل فكثيرا ما يقابلنا هذا السؤال ” من جربت المستكه للتضييق ؟ ” .

سوف نقوم من خلال هذا المقال اعزائي الكرام بتقديم تجربتي مع المستكة للتضييق كما اننا سوف نتعرف من خلال موضوع مقالنا علي فوائد المستكة المتعددة للمهبل وكيف من الممكن ان يتم استعمالها ؟

من جربت المستكه للتضييق ؟

نظرا الي انه يوجد هناك العديد من النساء اللاتي ترغبن في التعرف علي تجارب غيرهن من من قاموا بتجربة المستكه للتضييق ويظلوا يتسألن عن من جربت المستكه للتضييق ؟ فسوف نقدم لكي عزيزتي القارئة من خلال هذه الفقرة ابرز تجارب من قاموا بخوض هذه التجربة وبوجه عام تتمثل هذه التجربة فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • تقول صاحبة هذه التجربة انا امرأة متزوجة ولدى ثلاثة أطفال وفى كل مرة كنت أقوم بالولادة بشكل طبيعي كان ذلك الامر يتسبب لي بالعديد من المشاكل في منقطة المهبل حيث ان هذه المنطقة أصبحت أوسع من السابق.
  • ولأنها بدأت في الاتساع بشكل اكثر من المعتاد بدأ ذلك الامر يسبب لي الكثير من الازعاج حيث ان شكلها كان غير مرضى تماما وكانت من اهم الأسباب التي تزعجني بشكل كبير اثناء العلاقة الزوجية.
  • ولان زوجي لم يتمكن من الشعور بالمتعة نهائي بسبب هذه المشكلة الكبيرة على عكس ما كان يحدث في السابق لذلك بدأت في البحث على الانترنت عن طرق مختلفة يمكنها ان تضيق منطقة المهبل.
  • لكن كافة الطرق كانت تتمثل في القيام ببعض من العمليات الجراحية للتضييق الامر الذى لم اكن ارغب به لذلك ظللت ابحث لوقت طويل عن وصفات طبيعية تقوم بذلك الامر بفاعلية كبيرة الى ان وجدت المستكة.
  • حيث اننى قد وجدت بوجه عام انه يوجد هناك العديد من السيدات التي تشيد بها بالإضافة الى انهم قالوا انها من احسن وافضل الطرق الطبيعية لتضييق هذه المنطقة بشكل فعال وذلك لأنها امنه بشكل كبير للغاية بالإضافة الى انها رخيصة الثمن مقارنة بالعمليات الجراحية المكلفة.
  • لذلك قد قومت بالبحث عن طريقه واضحه بشكل كبير تشرح لي كيف من الممكن ان أقوم باستعمال هذه المادة للتضييق وبعدما وجدت طريقة قررت ان قوم بتجربتها بعد التأكد من امانها وبعد الاستمرار على استعمالها اكثر من مرة لاحظت ان الخلايا التالفة في المهبل الناتجة عن عملية الولادة بدأت في التعافي لذلك انصح كل امرأة ترغب في تضييق منطقة المهبل وإصلاح شكلها تجربة هذه الوصفة الرائعة.

عزيزتي القارئة على الرغم من ان اغلب عمليات الولادة التي تتم بشكل طبيعي في يومنا هذا يقوم بعدها الطبيب بعمل تضييق بالإضافة الى خياطة تجميلية لمنطقة الشق بعد خروج الجنين بشكل مباشر الا انه ما زال هناك بعض من الأطباء لا يقومون بهذه الخطوة وهو ما حدث معي بعد الولادة الثالثة حيث ان ذلك قد ادي الي حدوث تلف في الانسجة المحيطة بفتحة المهبل.

  • فبوجه عام يعتبر ذلك الامر الذي جعلني اسعى في البحث عن طريقة تساعدني في استخدام المستكة التي علمت بها من قبل صديقتي المقربة انها تساهم كثيرا في التضيق بعد ان شعرت بأن زوجي لم يصبح مقبل على العلاقة الزوجية كما كان من قبل وذلك الامر الذى جعلني افقد الثقة في نفسى بشكل تدريجي ولكن صديقتي نصحتني بأن أقوم بتجربة هذه الطريقة وبالفعل بدأت تجربتي التي كانت من أروع التجارب التي قد مررت بها علي الاطلاق.
  • حيث انها تتميز باحتوائها على مجموعه من الخواص المختلفة التي تعمل علي شد فتحة المهبل الذى قد تتعرض الى التمدد والاتساع نتيجة العديد من الأسباب وليس فقط لمشكلتي بمفردها التي ترجع الى تعدد مرات الولادة الطبيعية فبوجه عام وبعد البحث المتواصل وعلمي بفوائدها المتعددة فقد قررت ان قوم بتجربة تلك الوصفة التي تتمثل في المكونات التالية :
    • نصف ملعقة من المستكة المطحونة بشكل جيد وملعقة من زيت السمسم.
    • الخطوات : قومي بمزج كلا المكونين معا بشكل جيد الى ان يتم الحصول علي خليط متجانس ثم تناولي تلك الخلطة مبكرا عند الاستيقاظ من النوم لتساعد على شد خلايا الجسم بالإضافة الى استعادة نشاط تلك الخلايا التالفة وأيضا من الممكن تناولها قبل العلاقة بساعة او على مدار اليوم وهو ما جعلن اشعر بفرق كبير اثناء الممارسة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : لهوم النفاس للتضييق

فوائد المستكة للمهبل :

تختلف وتتعدد فوائد المستكة للمهبل وسوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي ابرز فوائدها وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • لها دور فعال في تحسين رائحة المهبل وذلك بسبب احتوائها على مواد تعمل على قتل تلك البكتيريا والميكروبات والفطريات التي توجد على الجلد من الداخل او الخارج.
  • تساهم بشكل كبير في الوقاية من الأورام السرطانية التي يصاب بها المهبل والرحم.
  • تعمل على شد الانسجة دون وجود أي اثار جانبية وذلك من خلال وضعها في مبخرة وتوجيه البخار على منطقة المهبل او عن طريق القيام بعمل محلول مكون منها بإضافة المياه والتشطيف به بعد نقعها في الماء المغلي لمدة يوم كامل.
  • تعمل على تجفيف نسبة المياه المتراكمة داخل منطقة الرحم في حالة وجود رطوبة او تراكم للمياه يتسبب في خروج بعض الروائح الكريهة كما انها توفر بيئة لنمو البكتيريا.

طريقة استخدام المستكة في تضييق المهبل :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي الطريقة الصحيحة التي من خلالها يمكننا تضييق المهبل وتتمثل هذه الطريقة بوجه عام فيما يمثل لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  1. في البداية نقوم بوضع حبيات المستكة على مبخرة.
  2. بعد ذلك توضع المبخرة بين القدمين ويغطى البخار المتصاعد عن طريق استخدام منشفة.
  3. يتصاعد البخار بشكل كريم نحو منطقة المهبل.
  4. يعمل البخار على تجفيف الماء الذى يوجد بشكل زائد في منطقة الرحم والمهبل بالإضافة الى شد الياف الرحم.
  5. بالإضافة الى كل ما سبق فأنها من المواد التي تمنح جسد المرأة المزيد من النشاط والحيوية كما انها تجعل رائحتها جميلة وتحمى الجسم من الكثير من الامراض السرطانية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كيف اعرف ان المنطقه عندي متوسعه

وصفة المستكة لتضييق المهبل :

عزيزي القارئ يوجد هناك وصفة كنت أقوم باستعمالها خلال تجربتي مع المستكة للتضييق والتي ساعدتني من تضييق المهبل في فترة زمنية صغيرة بالإضافة الى استرجاع الثقة في نفسى وتقريب زوجي لي بشكل اقوى وافضل وتتمثل هذه الوصفة في كل ما يلى :

مكونات الوصفة : وتتمثل هذه الأشياء في كل ما يأتي :

  • ملعقة كبيرة من المستكة المطحونة.
  • ملعقتين كبار من زيت السمسم.

طريقه التحضير : يجب اتباع كل ما يلى للتمكن من الاستفادة بشكل كبير من هذه المكونات التي قمنا بإحضارها لتحضير الوصفة :

  • أولا من الضروري مزج المكونين المذكورين معا بشكل جيد وذلك للحصول على خليط متجانس بالإضافة الى انه يجب ان لا يكون الخليط سائل للغاية ولا هو متماسك للغاية ايضا.
  • يتم تناول ذلك الخليط مرة واحدة فقط في الصباح وذلك يكون بعد الاستيقاظ بشكل مباشر.
  • ايضا من الممكن شرب القليل من المياه بعد تناول ذلك الخليط وذلك للتأكد من هضمه بشكل جيد واستفادة الجسم كله منه بشكل كبير.
  • بالنسبة لي فخلال تجربتي كنت أقوم بتناول ملعقة صغيره من هذه الوصفة مرة واحدة قبل ممارسة العلاقة الحميمة بساعة واحدة وقد كنت الاحظ انا وزوجتي فرق كبير بعد الاستخدام.
  • بذلك سوف تتمكني بشكل كبير من شد الخلايا الموجودة في المهبل وإعادة النشاط الى الخلايا الخاملة وإصلاح الخلايا التالفة في هذه المنطقة.
  • الجدير بالذكر انه من الممكن استعمالها من خلال غليها في الماء ثم يتم تصفيتها وتركها القليل من الوقت حتى تبرد بشكل تام وبعد ذلك يتم استخدامها على هيئة محلول يتم وضعه على منطقة المهبل.
  • ويتم التشطيف بذلك المحلول يوميا مرة واحد فقط بالإضافة الى انه يجب قبل استعماله ان يتم غسل منطقة المهبل بشكل جيد للغاية عن طريق استخدام الماء الفاتر.
  • ايضا يمكن استعمالها من خلال تسخينها على النار ووضعها في مبخرة ومن ثم توجيه البخار ناحية منطقة المهبل ولكن يجب الحرص الشديد عند تطبيق هذه الطريقة لأنها ليست امنه بشكل كبير.
  • حيث انه من الممكن التعرض الى الحروق بالإضافة الى حدوث بعض المشاكل الأخرى وذلك بسبب تعريض المهبل للبخار لفترة طويلة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : علاج تدلي الشفرات طبيعيا

ابرز الأضرار التي يمكن ان تنتج عن استعمال المستكة للتضييق :

بعد ان تعرفنا علي إجابة من جربت المستكه للتضييق ؟ وعلى الرغم من الفوائد المتعددة التي تقدمها هذه المادة للنساء الا انه يوجد لها بعض من الاضرار التي من الضروري الحرص منها ومن هذه الاضرار كل ما يلى :

  • الشعور بالصداع او الدوخة بالإضافة الى ان الفطريات تسبب في بعض الاضطرابات في المعدة فضلا عن الشعور بالغثيان.
  • بالإضافة الى انها تناولها يوميا يتسبب في الإصابة بالإمساك او الاسهال بشكل متكرر.
  • ايضا من الممكن ان تتداخل بعض الادوية الأخرى التي تتناولها المرأة وبالتالي تتسبب في الكثير من الاضرار التي لا حصر لها.

وسائل أخرى لتضيق الرحم والمهبل :

بعد ان تعرفنا علي إجابة سؤال من جربت المستكه للتضييق ؟ وفي اطار التحدث عن هذا الموضوع بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي بعض من الوسائل الأخرى التي من الممكن ان يتم اللجوء اليها لتضيق الرحم والمهبل وتتمثل هذه الوسائل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • الماء المملح واللافندر : عزيزتي القارئة يجب ان تعلمي ان اللافندر بوجه عام يحتوى على مادة عطرية تعمل بشكل فعال على تضييق فتحة المهبل ومن الممكن ان يتم تطبيق هذه الطريقة بوجه عام من خلال ملئ حوض الاستحمام بالماء الفاتر المملح بالملح الخشن ثم بعد ذلك يوضع فيه القليل من زيت اللافندر وبعد ذلك يتم الجلوس فيه لمدة لا تقل عن ربع ساعة وسوف تلاحظ النتائج بشكل سريع ورجوع المهبل الى الوضع الطبيعي.
  •  تناول الأطعمة التي تحتوي على بالفيتو يستر : بوجه عام فان الأطعمة التي تحتوى على الفيتو يستر تساهم بشكل فعال في علاج اتساع منطقة المهبل الذى ينتج عن الولادة الطبيعية بالإضافة الى انها تعمل على ارجاعه الى الوضع الطبيعي ومن ابرز واهم هذه الأطعمة كل ما يلى الحلبة والرمان وفول الصويا بالإضافة الى جزر والسمسم كما ان هذه الأطعمة أيضا تساعد على الاستروجين النباتي وهذه الخطوات من الخطوات الطبيعية الفعالة في استرجاع عنق المهبل لوضعه الطبيعي مرة أخرى بعد عملية الولادة.
  • ممارسة تمارين رفع الساقين : تساعد هذه التمارين بشكل كبير على شد عضلات منطقه الحوض بالإضافة الى انه يوجد بعض التمارين الأخرى التي تساعد على تضييق منطقة المهبل مثل تمارين رفع الساق الى اعلى ويمكن ممارسته في المنزل بعد الولادة الطبيعية المباشرة وقبل الجماع.
    • وطريقة ممارسة تمارين الساق تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :
    • الاستلقاء على الظهر على الأرض ثم رفع احد الساقين من على الأرض وترك الأخرى ثم استبدالهم لمدة عشرة دقائق تقريبا وذلك التمرين عزيزي القارئ يشبه المقص.
    • كما ان ذلك التمرين يساعد كثيرا على شد عضلات الحوض والرحم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 

الخوف من السونار المهبلي

تحاميل كلوتريزول المهبلية ماتذوب

وأخيرا نكون قد وصلنا معك عزيزي القارئ الى ختام موضوع مقال اليوم الذى كان يحمل عنوان من جربت المستكه للتضييق ؟ على امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي كل المعلومات الهامة التي ترغب في الحصول او التعرف عليها وذلك من خلال الإجابة علي سؤال أضرار المستكة للتضييق ؟ بعرض بعض من التجارب الهامة لبعض من الأشخاص بالإضافة الى التعرف على كل من إجابة سؤال ما هي الوسائل أخرى لتضيق الرحم والمهبل ؟ بالإضافة الى شرح طريقة التحضير وأيضا لقد تعرفنا اليوم من خلال موضوع مقالنا على ما هي أضرار المستكة للتضييق؟ وفي حالة اذا كان هناك من يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات او التجارب الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات و نستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد وشيق ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق