علاج الشفرات الطويلة

هناك العديد من السيدات التي تُعاني من العديد من المشاكل المختلفة في الجهاز التناسلي ومنها الشفرات الطويلة أو المترهلة والتي تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة وينتج عنها البعض من الأعراض والعلامات المختلفة علي المرأة والتي تحتاج إلي الحصول علي العلاج المناسب سريعاً وهو ما سنتعرف عليه من خلال القراءة عن علاج الشفرات الطويلة والذي يُعد أن هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يُمكن أن يتم الاعتماد عليها والعملية التجميلية المناسبة.

علاج الشفرات الطويلة:

هناك العديد من السيدات يُعانون من مشكلة الشفرات المترهلة أو من كبر حجم الشفرات كبير أو غير متساوي مما ينتج عنها البعض من الأمور المختلفة والتي تتمثل في الحكة والاحتكاك وهو ما يجعل المرأة تشعر بالمضايقة في الكثير من الأوقات.

حيث أنه من الممكن أن يكون هناك العديد من الأمور التي ينتج عنها هذا الأمر ومنها إجراء عملية الختان أو التشوهات الخلقية والتي قد وُلدت بها وهو ما يجعلها إلي أن تحتاج إلي عملية الشد والتجميل للأشفار وتختلف علي حسب كل حالة لأن مقاييس الجمال في تلك المنطقة تختلف من إمرأة لأخرى وذلك نتيجة العديد من الأمور والتي تتمثل في شكل وحجم ولون الشفرات حسب العرق والسن والجينات الوراثية.

تُعد أن عملية شد وتجميل الشفرات هي واحدة من أنواع عمليات التجميل التي من الممكن أن يتم إجراؤها في المهبل ومن خلالها يتم إعادة التشكيل للشفرات وذلك من خلال أن يتم إزالة الجلد وهو ما يُساعد علي أن تحصل المرأة علي الشكل الشبابي مرة أخرى والجاذبية والمقدار الكبير من الثقة في النفس.

ومن الممكن أن يتم إجراء تلك العملية تحت البنج الموضعي في عيادة أحد الأطباء التجميليين وذلك من أجل التخلص من العديد من المشاكل الجمالية التي تنتج عن تلك الترهلات في المنطقة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل علاج تدلي الشفرات طبيعيا

ما هي أسباب ترهل الاشفار الخارجية؟

يُعد أن الشكل الطبيعي الذي من الممكن أن تظهر عليه شفرات المهبل أن تكون بحجم متساوي أو أن تكون واحدة أطول من الأخرى بعض الشئ وأن يظهروا بشكل ممتلئ وأن يقوموا بتغطية الشفرات الداخلية بشكل كامل ولكن هناك العديد من الأسباب المتنوعة التي من الممكن أن تعمل علي التأثير في شكل الشفرات والذي يجعلها تتحول إلي أن تكون مترهلة أو فيها ضمور وسنتعرف علي الأسباب والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن أن يكون بسبب حدوث الولادات المتكررة.
  2. كما أنه قد يكون بسبب التعرض لحادث ما في تلك المنطقة.
  3. يرجع الأمر مع البعض من الحالات نتيجة للبعض من الأسباب الوراثية أو مشاكل في الهرمونات.
  4. من الممكن أن يكون بسبب التقدم في السن.
  5. المرأة التي تُعاني من الوزن الزائد عن الحد الطبيعي وتفقده بشكل مفاجئ.

أعراض ترهل الشفرات:

هناك العديد من الأعراض المختلفة التي من الممكن أن تظهر علي المرأة التي تُعاني من الترهل في الشفرات في المهبل والتي تكون واضحة وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يكون هناك طول زائد في الشفرات سواء الداخلية أو الخارجية.
  2. كما أنه يظهر الحساسية أو الاحمرار في منطقة الشفرات.
  3. تشعر المرأة بعدم الراحة أبداً في أثناء العلاقة الحميمة.
  4. تعرض المرأة إلي البعض من التشوهات والتشققات في منطقة الشفرات والذي يرجع إلي الأسباب الخلقية وغيرها.
  5. التعرض إلي التوسعات والترهلات التي تكون بسبب الولادة المبكرة.
  6. عدم تساوي الشفرتين في نفس الطول.
  7. الترهل في الشفرات الخارجية او الضمور مع التقدم في السن.

علاج ترهل شفرات المهبل الخارجيه:

من خلال علاج الشفرات الطويلة وبعد أن تعرفنا علي الأسباب المختلفة التي قد تؤدي إلي التسبب في حدوث الترهلات والأعراض والعلامات المختلفة سوف نتعرف الآن علي الطرق العلاجية المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن ان يتم إجراء عملية جراحية من أجل التصغير للشفرات والشد للترهلات وهي من العمليات التجميلية المعروفة والتي تُساعد علي أن يتم شد الترهلات وإزالة التضخم والجلد الغامق.
  2. كما أن هناك البعض من السيدات يلجأن إلي إجراء عملية تقويم الشفرات الداخلية لشد الترهلات الخارجية ومن الأفضل إجراؤها من قبل المرأة التي تقدمت في السن والتي تُعاني من الترهلات الحادة.
  3. ومن الممكن أن يتم الاعتماد علي حقن المهبل بمادة البلازما الغنية بالصفائح الدموية وهو ما يُساعد علي التعزيز من تدفق الدم في المهبل وهذا يعمل علي أن يتم إعادة الحيوية إلي الأنسجة المختلفة وبالتالي التخلص من الترهلات في الشفرات الخارجية.
  4. هناك البعض من الأطباء من يصفون استخدام الجل او الهلام المهبلي المتوفر في الصيدليات والذي يُعد أنه مفيد بشكل كبير من أجل العمل علي الشد من الترهلات الخارجية للمهبل والتقوية من العضلات.
  5. من الممكن أن يلجأ البعض إلي القيام بالبعض من أشكال التمارين الرياضية التي تساعد في شد ترهلات المهبل ومنها تمارين كيجل والقرفصاء والضغط.
  6. يُمكنك اتباع النظام الغذائي المناسب والذي يحتوي علي الاستروجين النباتي والذي يفتقده الجسم مع التقدم في العمر.
  7. هناك البعض من أنواع الغسول المهبلي الطبية والتي تشتمل علي الماء والخل او عصير العنب المغلي والذي يكون له تأثير علي الشد من الترهلات الخارجية للمهبل والتقوية من العضلات بالشكل المناسب.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل عندي شفرة اطول من الثانية

علاج ترهل شفرات المهبل الخارجية عالم حواء:

حيث أنه من الممكن أن يتم الاعتماد علي حقن الفيلر للشفرين الكبيرين والتب تمتلك العديد من المزايا ومنها العمل علي ملء المنطقة بالشكل المناسب والتكبير من الحجم جيداً والحصول علي المظهر الشبابي المناسب والنضارة واللون الوردي الجمالي وبالإضافة إلي أن النتائج تظهر بشكل سريع والتخلص من الترهلات سريعاً.

تمارين شد الشفرات الخارجية:

يُعد أن هناك البعض من التمارين الرياضية المفيدة جداً من أجل التخلص من الترهلات ويُعد أنها تمارين كيجل والتي لها تأثير علي عضلات المهبل والشد منها في خلال مدة قصيرة من الوقت وبسط العضلات مرة أخرى ويُعتبر أن الميزة في التمرين أنه سهل وإمكانية تنفيذه في العديد من الأماكن المختلفة.

علاج تدلي الشفرات طبيعيا:

حيث أنه يوجد البعض من الطرق المختلفة التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل التخلص من مشكلة التدلي في الشفرات الخارجية والتي يتعرض لها الكثير من الفتيات والتي تتمثل في:

  1. يتم العمل علي تغيير النمط للحياة مثل أن يتم اتباع النظام الغذائي المتوازن والصحي والذي يشتمل علي العديد من الألياف الغذائية وهو ما يُساعد علي تجنب حدوث الإمساك وفقدان الوزن.
  2. كما أنه يجب الحرص علي أن لا يتم رفع الأوزان الثقيلة أبداً لأنها لها العديد من الأضرار السلبية علي الجسم.
  3. يجب الحرص علي أن يتم التوقف عن التدخين بشكل نهائي.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل يكره الرجل الشفرات الطويلة

تجربتي في شد الشفرتين عالم حواء:

تقول واحدة من السيدات أنها كانت تُعاني من مشكلة الترهلات في الشفرات وكان الأمر نتيجة العديد من مرات الولادة الطبيعية ولذلك ذهبت إلي الطبيب المتخصص في إحراء عمليات تجميل المنطقة الحساسة وعرضت عليه المشكلة وقد حدد لها أن تقوم بإجراء عملية تجميل شفرتين المهبل وتقول أنها قد ظلت في المركز ليلة واحدة فقط بعد الانتهاء من العملية ثم غادرت في اليوم التالي وحرصت علي أن يتم اتباع كافة الارشادات الطبية المختلفة ومنها الراحة لمدة من الوقت تصل إلي 4 أيام والالتزام بالبقاء في السرير والاستحمام بعد مرور يومين من خلال استخدام الماء الدافئ وقد أوصاها الطبيب بأن تبتعد عن الجلوس علي الكراسي والاستلقاء لأطول مدة ممكنة وبعد مدة من الوقت قد حصلت علي الشفاء بالشكل الكامل وأنها كانت راضية تماماً عن العملية والتي غيرت من شكل المنطقة بشكل كبير وأنها استعادت الثقة في النفس.

ترهل الشفرات بسبب العادة:

تُعد أن العادة السرية لا يُمكن أن ينتج عنها الترهل في الشفرات سواء كانت الداخلية أو الخارجية ولا يُمكن أن يحدث الأمر أبداً حيث أنه له العديد من الأسباب المختلفة والتي من الممكن علاجها في الحال من خلال العديد من الطرق.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا علاج الشفرات الطويلة سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والتي تتمثل في الأسباب والأعراض التي تظهر علي المرأة والطرق العلاجية المختلفة التي يُمكن أن يتم الاعتماد عليها وذلك من أجل علاج المشكلة والحصول علي أفضل النتائج الممكنة.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة

أضف تعليق